in ,

أفضل البرامج لتعدين عملة البيتكوين

البيتكوين

مرحبًا بك في هذا الدليل لاختيار أفضل برامج تعدين Bitcoin. في هذه المقالة ، سأبحث عن خمسة من أفضل البرامج لاستخدامها في استخراج Bitcoin. سأقارن بين ميزات برنامج Bitcoin miner المختلفة وبحلول نهاية الأمر ، يجب أن تكون لديك فكرة جيدة عن البرنامج الذي سيكون الأفضل لك.

بطبيعة الحال ، فإن أفضل برامج التعدين Bitcoin تعتمد على الكثير من الأشياء المختلفة. من المهم أن تفكر في نوع نظام التشغيل الذي تستخدمه (يمكن أن تختلف برامج Windows 10 الخاصة ببرنامج Bitcoin عن برامج Mac OS) ، ومستوى الخبرة لديك على جهاز الكمبيوتر ، وما إذا كنت ترغب في استخراج Bitcoin بشكل خاص.

ذلك لأن بعض برامج تعدين Bitcoin تتيح لك تبديل العملة المشفرة التي تقوم بالتعدين من وقت لآخر والبعض الآخر يسمح لك بجمع عملتين في نفس الوقت!

مقدمة للتعدين

خلال الدليل ، سأبدأ بمقدمة مختصرة حول ما نعنيه بالتنقيب عن العملة المشفرة. بعد ذلك ، سأنتقل إلى مناقشة قصيرة حول الأهداف المختلفة لعامل تشفير منجم وكيف سيؤثر ذلك على اختيارهم لبرنامج Bitcoin miner.

بعد ذلك ، سوف أتناول الجزء الرئيسي من الدليل – مقارنة أفضل برامج تعدين Bitcoin المتاحة. سيشمل هذا القسم بعض المعلومات المفيدة حول خمسة من أفضل البرامج حول اليوم لتعدين Bitcoin.

سأغطي MultiMiner و CGMiner و BFGMiner و EasyMiner و BitMinter. سيقدم الدليل نظرة عامة مختصرة على كل من هذه القطع من برنامج Bitcoin miner. سأحاول أيضًا تقديم سيناريو أو مستخدم يناسب كل منهما. أخيرًا ، سيختتم الدليل بجدول مقارنة حتى تتمكن من الاطلاع على بعض مواصفات كل برنامج بأوضح طريقة ممكنة. سيكون هناك أيضًا رابط لتنزيل كل برنامج من البرنامج أيضًا!

كالعادة ، لدي الكثير لتصفحه في هذا الدليل. لذلك ، دعونا لا نضيع المزيد من الوقت!

فهم العملية

قبل أن نبدأ في النظر في مختلف برامج تعدين Bitcoin المتاحة اليوم ، يجب أن أبدأ بدرس موجز حول كل شيء عن استخراج العملة المشفرة.

دور التعدين cryptocurrency هو التحقق من المعاملات التي تجري على شبكة cryptocurrency. للقيام بذلك بطريقة آمنة بما فيه الكفاية على شبكة مثل شبكة Bitcoin ، يجب أن تخمن أنظمة الكمبيوتر سلسلة من الأحرف تسمى التجزئة. تُعرف عملية التخمين هذه أيضًا باسم “إثبات العمل”.

دليل العمل هو ما يؤمن الشبكة. من الواضح أنها طريقة أمان قوية جدًا نظرًا لعدم وجود أي هجوم ناجح أو خرق أمني ناجح على شبكة Bitcoin خلال تسع سنوات من وجودها. مع وجود شبكة تقدر قيمتها بمليارات الدولارات ، يعد الأمن أمرًا حيويًا بالطبع!

يمكن إجراء تعدين العملة المشفرة باستخدام مجموعة متنوعة من القطع المختلفة للأجهزة. وتشمل هذه وحدات المعالجة المركزية (وحدات المعالجة المركزية) ، وحدات معالجة الرسومات (وحدات المعالجة الرسومية) ، و ASICs (الدوائر المتكاملة الخاصة بالتطبيقات). يمكن لكل من هذه إجراء عدد معين من التخمينات في التجزئة في وقت معين. وهذا ما يسمى تجزئة الجهاز.

تقدم وحدات المعالجة المركزية عادةً أقل تجزئة (تخمينات أقل في الثانية). وفي الوقت نفسه ، ASICs تقدم أعلى hashrate. وحدات معالجة الرسومات تقع في مكان ما في الوسط. ومع ذلك ، فإن ASICs هي إلى حد بعيد أغلى وحدات التعدين المشفرة للشراء في المقام الأول وللحفاظ على التشغيل. أنها تتطلب الكثير من الكهرباء!

مرة أخرى في الأيام الخوالي من Bitcoin ، كانت وحدات المعالجة المركزية قوية بسهولة بما يكفي لإزالة Bitcoin. ومع ذلك ، والآن بعد أن أصبحت عملة التعدين أكثر شيوعًا ، أصبحت المنافسة كبيرة جدًا بالنسبة لوحدات المعالجة المركزية (CPU) أو حتى وحدات معالجة الرسومات (GPU) بحيث لا تستفيد من شبكة بيتكوين بشكل مربح.

نتيجة لذلك ، يتم إجراء تعدين Bitcoin حصريًا بواسطة أجهزة ASIC هذه الأيام.

أفضل برامج تعدين Bitcoin ستعتمد على أهدافك

يستخدم برنامج التعدين بواسطة الكمبيوتر للتفاعل مع أجهزة التعدين. يتحكم في مختلف الأجهزة التي لديك. سيوجههم إلى التعدين كجزء من مجموعة محددة ، وتغيير سرعة المعجبين ، وتغيير أي عملة لي – كل الأشياء الجيدة!
في نهاية المطاف ، فإن أفضل برامج تعدين Bitcoin لك تعتمد على بعض العوامل. أولاً ، بالطبع ، هل ترغب في استخراج Bitcoin حصريًا ، أم altcoins أيضًا؟ بعد ذلك ، ما الأجزاء المختلفة من الأجهزة التي تمتلكها.

أخيرًا ، هل لديك الكثير من المهارة باستخدام موجهات الأوامر لتشغيل البرامج ، أو هل تفضل استخدام واجهة مستخدم رسومية – والمعروفة أيضًا باسم برنامج جميل مع أزرار ذات علامات مريحة للنقر وما إلى ذلك!
لأغراض هذه المقالة ، سأفترض أنك تريد فقط استخراج Bitcoin. لذلك ، من المحتمل أن يكون لديك بالفعل قطعة مُعدَّة خصيصًا لهذا الغرض (ASIC). ومن الأمثلة على ذلك Antminer S9 من Bitmain و Avalon6 و Bitfury B8.

يمكن أيضًا استخدام هذه القطع من الأجهزة المصممة لتعدين Bitcoin في استخراج العملات المشفرة الأخرى مثل Digibyte و Peercoin. في الواقع ، يمكنهم استخراج أي عملة تشفير تستخدم خوارزمية SHA256.
هناك ASICs المختلفة التي تم تصميمها لخوارزميات أخرى أيضًا. على سبيل المثال ، يجب تعدين Litecoin و DOGE باستخدام أجهزة التعدين ASIC المحددة. ومع ذلك ، فإن هذه المقالة لا تتعلق بالأجهزة أو غيرها من برامج التشفير. كل شيء عن أفضل برامج تعدين Bitcoin! مع وضع ذلك في الاعتبار ، فلنبدأ العمل.


MultiMiner – أفضل برامج التعدين للمبتدئين

يعد برنامج MultiMiner عبارة عن قطعة من برامج التعدين تعتمد على واجهة المستخدم الرسومية (GUI) والتي تم تطويرها كجزء من برنامج تعدين Windows 10 Bitcoin. من الممكن استخدامه مع Linux أو MacOS ، لكن هذا سيتطلب برامج إضافية.

بفضل الواجهة الرسومية ، يعد جهاز MultiMiner قطعة من برامج التعدين المفضلة لدى عمال المناجم المبتدئين. إنها في الأساس BFG Miner فقط مع واجهة مستخدم أكثر سهولة. كونه يعتمد على هذا البرنامج ، فإنه يحتوي أيضًا على بعض الميزات المتقدمة الرائعة أيضًا.

أصبح كل شيء بسيطًا عند استخدام برنامج MultiMiner. بعد الانتهاء من تثبيت البرنامج بنجاح ، يرشدك MultiMiner حول كيفية الاتصال بمسبح. يتضمن ذلك إخبارك بموعد إدخال كل قطعة من المعلومات المرتبطة بمجمع التعدين الذي ستستخدمه.

ما هو أكثر من ذلك ، يتم شرح جميع المصطلحات المعقدة المحتملة بشكل ملائم. لهذه الأسباب ، يمكنني أن أوصي بثقة بـ MultiMiner لأكثر عمال المناجم الذين لا يتمتعون بالخبرة.

بعد إرشادك خلال عملية الإعداد ، يقوم برنامج MultiMiner بعد ذلك بالبحث عن الأجهزة. سوف يسرد تفاصيل كل جهاز يمكنه التقاطها. تتضمن أمثلة هذه التفاصيل متوسط ​​قوة تجزئة الجهاز والتجمع الذي يتصل به. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم أيضًا عرض الأرباح المتوقعة التي يمكنك تحقيقها.

MultiMiner قادر أيضًا على الاتصال بالعديد من حمامات السباحة مرة واحدة أيضًا. هناك أيضًا خيار لجعل الجهاز يقوم تلقائيًا بإزالة أكثر العملات ربحية في أي وقت معين أو لاستهداف تلك التي تقدم أقل صعوبة.

البرنامج مجاني تمامًا ، لكن هناك خيارًا لإرسال 1٪ من أرباح التعدين مباشرةً إلى المطور. هذا أمر تطوعي تمامًا ، ويمكنك حتى أن تقرر إرسال أرباح لمدة أسبوع أو شهر ثم تعطيل التبرع. الأمر متروك لك تمامًا! MultiMiner هو لك؟ يمكنك تحميله من هنا.

CGMiner – أفضل برامج التعدين لمستخدمي الكمبيوتر المتقدمين

واحدة من أكثر القطع شيوعًا في استخدام برامج Bitcoin للتعدين هي CGMiner المستندة إلى Linux. لقد كان موجودا منذ فترة طويلة الآن (ما يقرب من ست سنوات). تم ترميزه بالكامل بلغة البرمجة C. وهذا يعني أنه متوافق مع جميع أنظمة التشغيل تقريبًا. يعتمد أيضًا على رمز برنامج التعدين الشهير CPUMiner المبكر.

يستخدم CGMiner واجهة سطر الأوامر ويدعم تجمعات التعدين المختلفة والأجهزة. ومع ذلك ، إنها واجهة سطر أوامر سهلة الاستخدام. يستخدم أوامر لوحة المفاتيح البسيطة لتغيير الإعدادات مثل سرعة المروحة وغيرها. ومع ذلك ، نظرًا لأنه لا يوفر واجهة مستخدم رسومية ، فمن المحتمل أن يكون جزءًا من برنامج تعدين Bitcoin الذي يتم حفظه بشكل أفضل للمستخدمين المتقدمين.

على الرغم من أن CGMiner قد صمم إلى حد كبير ليتم استخدامه مع أجهزة استخراج الأجهزة ، يمكنك استخدام وحدات معالجة الرسومات وحتى وحدات المعالجة المركزية أيضًا.

على الرغم من أنني قلت أنه متوافق مع معظم أنظمة التشغيل ، إلا أن CGMiner يصعب تثبيته على أجهزة Windows 10. ستحاول برامج مكافحة الفيروسات المختلفة منع التنزيل ، وسيمنح Windows Defender للمستخدمين وقتًا عصيبًا أيضًا.

إذا لم تكن خائفًا من شاشة سوداء بها الكثير من النصوص التي تبدو غير مفهومة ، فقد يكون CGMiner هو النص المناسب لك. يمكنك تحميله من هنا.

BFGMiner – أفضل استخدام للتعدين الخاص بـ ASIC

BFGMiner يشبه إلى حد كبير CGMiner. ومع ذلك ، بدلاً من دعم وحدات معالجة الرسومات ووحدات المعالجة المركزية ، تم تصميمها للاستخدام مع الدوائر المتكاملة الخاصة بالتطبيقات (ASICs). هذا يجعله أفضل برنامج لتعدين Bitcoin أو عملات تشفير أخرى غير مقاومة لـ ASIC. كما أنها رائعة لأي عملة تستخدم خوارزمية تعدين SHA256. إذا كانت هذه العبارة تربك ، فكر في الأمر مثل “عملة مشفرة تعتمد على البيتكوين”.

يتوفر BFGMiner لأنظمة تشغيل Windows و Mac و Linux. البرنامج يسمح أيضا لتخصيص كبير من الأجهزة التعدين. يتضمن ذلك رفع تردد التشغيل ، واستخدام واجهة عن بُعد ، والتحكم في سرعات المروحة عند الحاجة.

يمكن للمستخدمين استخدام BFGMiner للاتصال بمجمعات التعدين المتعددة ، بل إنه سيتوقف عن الاتصال بالمجمعات التي يتعذر الوصول إليها لأي سبب كان. سيوفر هذا تكاليف الكهرباء ويعني أن عمال المناجم لن يضيعوا المال عندما يتعذر على البرنامج التفاعل مع مجموعة لتوليد الأرباح.

مثل CGMiner ، قد يكون BFG Miner قائمًا على النص تمامًا ولكن تم تصميمه مع مراعاة سهولة الاستخدام. إنه سهل الاستخدام للغاية ، كما أن استخدام مفاتيح الاختصار يجعل أداء وظائف معينة سريعًا وسهلاً. ومع ذلك ، لا يزال غير مناسب لأولئك الذين لديهم خبرة قليلة أو معدومة في استخدام مطالبات الأوامر.

إذا كنت ترغب في اختيار BFGMiner كقطعة من برامج تعدين Bitcoin. مثل البيقة، إنه برنامج تعدين Bitcoin مجاني وهو مصدر مفتوح تمامًا أيضًا!

EasyMiner – الأفضل للعاملين في المناجم الذين يرغبون في مناجم Bitcoin و Litecoin في نفس الوقت

EasyMiner هو قطعة أخرى كبيرة من البرمجيات. مثل MultiMiner ، EasyMiner لديه واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام. إنه بمثابة واجهة لكل من CGMiner و CPUMiner.
تدخل EasyMiner تلقائيًا في وضع “MoneyMaker” في المرة الأولى التي يتم فيها تحميلها. يؤدي هذا على الفور إلى إنشاء محفظة Litecoin ويبدأ في التنقيب باستخدام وحدة المعالجة المركزية لجهازك على حمام سباحة خاص. هذا دليل على سهولة الاستخدام أكثر من كونه وسيلة لكسب المال. الصعوبة الحالية في استخراج Litecoin تعني أنه من غير المرجح أن تدر أرباحًا.


كما كنت تتوقع من برنامج تعدين Bitcoin باستخدام واجهة المستخدم الرسومية ، تم تصميم لوحة معلومات EasyMiner بطريقة تجعل من السهل التنقل فيها. يمكنك تغيير تجمع التعدين الذي تستخدمه ، وتغيير إعدادات الشبكة ، وعرض محافظ التشفير الخاصة بك بنقرة واحدة.
على الرغم من أنه مناسب تمامًا لاستخدام وحدة المعالجة المركزية (CPU) و GPU ، إلا أن EasyMiner يمكنه أيضًا استخراج التشفير باستخدام أجهزة أكثر تقدماً. هؤلاء المستخدمون الذين يبحثون عن برنامج بسيط للعمل مع وحدة أسيك سوف يعجبون به.

يمكن لـ EasyMiner تشغيل CGMiner و CPUMiner في نفس الوقت. هذا يعني أن وحدة المعالجة المركزية (CPU) أو وحدة معالجة الرسومات (GPU) ستركز على Litecoin ، بينما ستركز ASIC (إذا كان لديك واحدة) على تعدين Bitcoin.

لسوء الحظ ، يبدو أنه قد تم إصدارها عند استخدام EasyMiner مع Windows 10. ستقوم بعض برامج مكافحة الفيروسات بإزالة الملفات المرتبطة به. هذا لأنه يشبه برنامج ضار يمكن تثبيته على جهاز كمبيوتر دون علم المستخدم. يمكن لهذا البرنامج الخبيث ، كما هو معروف ، أن يقوم بإزالة عملات التشفير الخاصة بالمتسلل الذي قام بإنشائه.

إذا كنت تعتقد أن EasyMiner هو أفضل برنامج لتعدين Bitcoin لك ، فيمكنك الحصول عليه من الرابط التالي. إذا كنت تبحث عن برنامج تعدين Bitcoin مجاني ، فأنت محظوظ! أوه ، إنه مصدر مفتوح تمامًا أيضًا!

BitMinter – أفضل للإعداد السريع

التالي في المتهدمة لدينا من برنامج التعدين Bitcoin هو BitMinter. يستخدم هذا البرنامج مجموعة تعدين محددة لها نفس الاسم بشكل ملائم. من السهل جدًا إعداد الخدمة وتفخر الخدمة بجعل عملية التعدين في Bitcoin أمرًا سهلاً وإعطاء “مدفوعات عالية”.

يدعم BitMinter جميع أنظمة التشغيل الرئيسية – Windows و Mac OS و Linux. نظرًا لأنه مصمم للاستخدام مع حمام السباحة الخاص به ، فإن عملية إعداده سريعة جدًا أيضًا. بمجرد الاشتراك في التجمع وتثبيت البرنامج ، من الجيد جدًا أن تذهب!

البرنامج نفسه مجاني تماما. ومع ذلك ، فإن تجمع BitMinter يتقاضى 1 ٪ كعمولة للتعدين معهم. هذا هو واحد من رسوم مجمع التعدين أقل حول رغم. إنها منخفضة بشكل خاص عندما تفكر في أن أمثال BTC.com تتقاضى رسومًا ضخمة بنسبة 4٪!

إذا كنت مقتنعا وتريد إعطاء برنامج BitMinter وحله الشامل للتنقيب عن عملات Bitcoin ، فيمكنك تنزيل العميل من هنا.

الخلاصة

حسنا ، هذا كل شيء! هذا هو دليل لأفضل برامج التعدين Bitcoin المتاحة اليوم. أتمنى أن تكون قد تعلمت شيئًا منه. في النهاية ، سيعتمد أفضل برنامج من برامج التعدين على ظروفك الفريدة. سيشمل ذلك الأجهزة التي تستخدمها ، ونظام التشغيل الذي تخطط لاستخدام البرنامج معه ، ومستوى خبرتك عندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر.

لاتخاذ قرار بشأن أفضل برنامج لك ، هناك بعض الأسئلة التي يمكنك طرحها على نفسك:

– هل ترغب في الألغام بيتكوين؟ (آمل أن تكون نعم ، لأنه بخلاف ذلك ، كان هذا الدليل مضيعة لوقتك!)
– هل تحتاج إلى برنامج تعدين Bitcoin لنظام التشغيل Windows 10 ، أو هل تستخدم نظام تشغيل مختلف؟
– إلى أي مدى أنت ماهر في استخدام الكمبيوتر؟ هل يفكر فكر القيادة في تخويف ضوء النهار الحي منك؟
– هل تبحث عن برنامج تعدين Bitcoin مجاني يمكنك استخدامه مع رسوم تعدين منخفضة؟
– ما نوع الأجهزة التي تستخدمها – ASIC ، GPU ، CPU؟
– يجب أن تساعدك الإجابات على هذه الأسئلة ، إلى جانب هذا الدليل المفيد ، في تحديد أي برنامج من برامج تعدين Bitcoin لاستخدامه.

لذلك ، هذا هو كل ما قضيته في هذا الموضوع اليوم. مع كل معلوماتك الجديدة ، ما رأيك؟ هل هناك قطعة من برنامج تعدين Bitcoin تعتقد أنها الأفضل؟ نحن نحب أن نسمع أفكارك حول هذا الموضوع!