in ,

أفضل الطرق لكسب المال مع البيتكوين

البيتكوين

تعرضت عملة البيتكوين ، باعتبارها عملة مشفرة ، إلى النقاش السائد لبعض الوقت الآن. يحلل الناس ماضيه ويتكهنون بمستقبله لمجموعة متنوعة من الأسباب – يريد بعض الأشخاص معرفة تاريخ العملات المشفرة ، والبعض الآخر فضولي بشأن فرص الاستثمار المحتملة. مهما كان سبب ذلك ، سنتحدث في هذا الدليل عن طرق مختلفة لكيفية كسب المال باستخدام Bitcoin.

سنتحدث عن الطرق المختلفة لكيفية الربح من Bitcoin – ولكن أولاً وقبل كل شيء ، سنتأمل في سبب كون Bitcoin شائعًا للغاية في المقام الأول. بعد ذلك ، عندما نفهم تاريخ (أو على الأقل الإصدار القصير منه) لظهور عملة التشفير هذه وصعودها إلى السلطة ، سنستكشف فرصها في الربح.

لمحة قصيرة عن تاريخ البيتكوين

تم إنشاء Bitcoin في عام 2009 من قبل شخص (أو مجموعة من الأشخاص) المعروف باسم مستعار Satoshi Nakamoto. في الوقت الذي رأت فيه ضوء النهار ، لم يكن أحد قد سمع عن العملات المشفرة ، ناهيك عن مواجهة واحدة منها.

كانت سنوات عملات Bitcoins للرضع والمراهقين قاسية للغاية – فشلت في جذب الانتباه والانتباه بشكل كبير ، على الرغم من تقلب أسعارها لما بدا (في ذلك الوقت) قليلًا للغاية. لا أحد كان لا يزال يتساءل عن كيفية كسب المال مع بيتكوين.

أخيرًا ، في بداية عام 2017 ، اخترقت Bitcoin المؤشر البالغ 1000 دولار. في غضون عام واحد فقط ، تمكنت من الوصول إلى علامة اختيار تبلغ 20.000 دولار تقريبًا. وغني عن القول ، إن هذا كان ضخمًا – حيث وقف الجميع مع وصول ذقنهم إلى الأرض أو سكبوا كل ما لديهم في Bitcoin – بدا الأمر وكأنه قوة لا يمكن وقفها استمرت في زيادة زخمها كل يوم. إذا كنت قد راجعت مؤخرًا رسوم بيانية لسعر البيتكوين ، فأنت تعلم أن الأمور قد اتخذت منعطفًا مختلفًا.

سقوط بيتكوين (؟)

في بداية عام 2018 ، كان سعر البيتكوين حوالي 11000 دولار ، ثم وصل إلى أدنى مستوى مذهل بنحو 6000 دولار. في وقت كتابة هذا الدليل ، تبلغ قيمة بيتكوين حاليًا 6400 دولار. لذلك … كيفية كسب المال مع Bitcoin؟

ما سبب تحطم بهذا الحجم؟ حسنا ، هناك العديد من التكهنات.

ربما يعرف الأشخاص الذين يبحثون في كثير من الأحيان عن كيفية جني الأموال باستخدام عملة مشفرة كيف يبدو مخطط أسعار البيتكوين:

هل هو ، ربما ، يذكرك بشيء؟ … الأسنان ، ربما؟

يسمى هذا النوع من المخططات بمخطط “سن القرش”. وهذا يعني أن سعر العملة المشفرة (في هذه الحالة – عملة البيتكوين) قد ارتفع وسقط بسرعة كبيرة بحيث يشبه المسار الذي سلكه على الرسم البياني وجود سن قرش حاد.

وهذا ما يسمى أيضا “فقاعة انفجار”. وقد تم نقل أحد الاقتصاديين المشهورين قائلاً إن البيتكوين كان “أكبر فقاعة انفجرت في التاريخ”. من المتوقع أن تكون الأسباب وراء هذا الضجيج المتراكم ، ونقص الدعم للكتلة ، والتلاعب بالسوق وغيرها الكثير.

مهما كانت الحالة ، فمن الواضح أنه إذا لم يكن هناك أي شيء آخر ، فقد اتخذت Bitcoin الغوص الكبير الذي تحاول حاليًا التعافي منه. أي شخص يبحث في كيفية كسب المال مع Bitcoin يجب أن يضع هذه الأشياء في الاعتبار.

كيفية كسب المال مع بيتكوين؟

الآن بعد أن تعرفت شيئين عن صعود وسقوط Bitcoin ، يمكننا أخيرًا الانتقال إلى أساليب كسب المال.

هناك عدة طرق لكسب المال بمساعدة Bitcoin ، لكن في هذا الدليل ، سأغطي فقط الطرق الرئيسية – إذا اضطررت إلى إدراجها جميعًا ، فسيكون طول هذا الدليل ثلاثمائة صفحة على الأقل.

القائمة غير مكونة بأي ترتيب محدد. بعض الطرق تعمل بشكل أفضل (أو أسرع) من غيرها ، لكن – بشكل عام – تعتمد على الشخص.

طريقة 1 – شراء بيتكوين

هناك مجموعات كبيرة من الأشخاص الذين “يستثمرون” في Bitcoin بمجرد شرائه. هذه طريقة محفوفة بالمخاطر ، بالطبع ، ولكن من المحتمل أن تكون أبسط طريقة لأداءها.

هناك نوعان من هؤلاء المستثمرين. يشتري بعض الأشخاص كمية معينة من العملة وينسونها لمدة عام … أو عشرة. ليس لدى هؤلاء الأشخاص عادة نية حقيقية للربح على المدى القصير – فهم يؤمنون غالبًا بالمستقبل الناجح للعملات المشفرة ويأملون في أن يحقق استثمارهم الآن ربحًا بعشرة أضعاف.

هناك نوع آخر من مستثمري Bitcoin هم الأشخاص الذين يقومون بالكثير من الأبحاث ، ويقرأوا جميع التنبؤات المتاحة حول كيفية كسب المال باستخدام العملة المشفرة وقضاء أسابيع في تحليل البيانات والإحصاءات. يميل هؤلاء الأشخاص إلى وضع إطار زمني محدد للغاية في الاعتبار – معظم الوقت ، يتطلعون إلى الاستثمار على المدى القصير ويحتاجون فقط لمعرفة متى يفعلون ذلك. كذلك ، تميل هذه الاستثمارات إلى أن تكون أصغر مقارنة بالاستثمارات طويلة الأجل – بعد كل شيء ، يستثمر الأشخاص بعد إجراء الكثير من الأبحاث مسبقًا ، ولكن إذا فشل استثمارهم ، فيمكنهم الانتقال إلى الإطار الزمني التالي.

إذا كنت تفكر في كيفية جني الأموال من خلال Bitcoin أو كيفية جني الأموال من العملة المشفرة بشكل عام ، فإن شراء Bitcoin يمكن أن يكون بداية رائعة – أو كارثية. يمكن أن تجعلك مبالغ ضخمة من المال بسرعة حقيقية أو قد تقودك إلى حافة الديون. كل هذا يتوقف على عامل واحد – كمية الأبحاث التي أجريتها مسبقًا.

طريقة # 2 – قبول الدفع في البيتكوين

هل سمعت من فيفير؟ إنه موقع يدفع فيه الأشخاص 5 دولارات مقابل خدمة ما يقوم بها مستقلون آخرون. الآن ، خذ هذا المفهوم نفسه ، لكن تخيل دخول Bitcoin إلى مكان الدولار الأمريكي.

كل ما عليك القيام به لهذا الأسلوب للعمل هو كما يلي:

  • فكر في مهارة تستحقها. يمكن أن يكون هذا بصراحة أي شيء – بدءًا من كتابة النصوص والتسويق الرقمي إلى الرسم أو الغناء. اختر أقوى جودة لديك (أو الصفات) وفكر في الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق الدخل.
  • إنشاء محفظة عملة مشفرة. إذا كنت تقرأ دليلًا حول كيفية جني الأموال من خلال Bitcoin ، فمن المحتمل أن تكون هذه الخطوة واضحة وقد فعلت ذلك منذ فترة طويلة. ولكن في هذه الحالة ، دع هذا بمثابة تذكير – فمحفظتك النقدية المشفرة تحمل عملاتك المشفرة آمنة وجاهزة للاستخدام ، تمامًا مثل محفظة نقودك المادية. إذا كنت لا تزال لا تحصل على واحد – ابحث وقم بإنشائه في أسرع وقت ممكن!
  • العثور على وسيلة لشحن الناس. هناك مكان جيد للبدء فيه هو تقديم خدماتك على المنتديات والأسواق عبر الإنترنت ، مع الإشارة إلى أنك لا تأخذ سوى المدفوعات في شكل عملات Bitcoins أو عملات تشفير أخرى. افعل ذلك لفترة طويلة ، وقد ترغب في النهاية في إنشاء موقع ويب مخصص لهذا الغرض نفسه وتعليم الآخرين كيفية كسب المال باستخدام Bitcoin.

إذا كنت تفكر في كيفية الربح من Bitcoin (وإذا كنت جادًا بشأنه) ، فإن إجراء البحوث سيكون أمرًا لا مفر منه. وبدون ذلك ، يبدو الأمر وكأنه محاولة قيادة سيارة في الليل مع إيقاف تشغيل المصابيح الأمامية – بالتأكيد ، قد تصنعها ، لكن الفرص لا تستحق المخاطرة.

طريقة # 3 – التعدين

واحدة من أكثر الطرق شعبية لكيفية الربح من Bitcoin هي تعدين Bitcoin. يمكن أن يكون هناك نوعان من التعدين – التعدين الخاص بك أو التعدين السحابي.

إذا كنت ترغب في التعدين بشكل منفرد (بمعنى ، مع منصة التعدين الخاصة بك) ، فقد لا يكون ذلك هو أفضل طريقة لكسب المال باستخدام Bitcoin. تُعد Bitcoin واحدة من العملات المشفرة الأكثر صرامة التي يجب إزالتها بسبب كونها موضوعًا للنجاح السائد ويريد الكثير من الناس الدخول في هذه الضجة ، ولكن هناك عددًا محدودًا منها. قد تكافح منصة واحدة ، بقدر ما يمكن أن تكون جيدة ، لتحقيق أرباح كبيرة ، خاصة عندما تفكر في أسعار الكهرباء والصيانة.

ومع ذلك ، أصبح التعدين السحابي يتمتع بشعبية كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية. إنه بديل رائع عندما يتعلق الأمر بالتعدين لأنك لست بحاجة إلى شراء أي جهاز أو برنامج أو تجميع أو حتى القيام بأي شيء – كل ما عليك فعله هو دفع رسوم لمرة واحدة مقابل عقد وهذا كل شيء! عادة ، في نهاية كل شهر ، سوف تتلقى أرباحك. سيتم تحديد المبلغ بناءً على خطتك المفضلة وفاتورة الكهرباء في المنشأة التي تستند إليها خدمة التعدين السحابية.

بشكل عام ، يعد تعدين العملة المشفرة طريقة شائعة جدًا للأشخاص الذين يبحثون عن كيفية كسب المال باستخدام Bitcoin. يتطلب الأمر بعض المعرفة والخبرة في هذا المجال ليكون قادرًا على القيام بها بنجاح (خاصة إذا كنت ترغب في إنشاء منصة الحفر الخاصة بك) ، ولكن الجهد يستحق بالتأكيد النتائج.

طريقة # 4 – الاستثمار

ولا ، ليس نوع شراء بيتكوين ثم بيعه من الاستثمار.

هناك عدد قليل من الخيارات التي لديك عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في Bitcoin. يمكنك كسب المال باستخدام Bitcoin من خلال الاستثمار في الشركات الناشئة والشركات والأسهم أو حتى تطوير blockchain نفسه.

الشركات الناشئة المستندة إلى Blockchain هي خيار شائع جدًا عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في حقل متعلق بالعملات المشفرة. بالفعل ، نجحت بعض الشركات الناشئة البارزة في تحقيق النجاح الرئيسي (أي رمز الاهتمام الأساسي من Brave). ستحتاج إلى القيام ببعض عمليات الحفر ومعرفة أفضل شيء تالي ، ولكن إذا كنت على صواب واستثمر في بدء التشغيل بينما لا يزال في الأيام الأولى من الطفولة ، فقد تضغط على الفوز بالجائزة الكبرى وتزيد أرباحك إلى السقف. .

الشركات التي تتعامل مع تطوير Bitcoin أو blockchain (أو البحث) هي أيضًا خيار جيد للاستثمارات. يجب عليك الاطلاع على معلوماتهم – مثل White Paper وأهدافهم وأخلاقيات العمل والنتائج والإحصاءات وما إلى ذلك ، وإذا كانت وجهة نظرهم الإجمالية تبدو جذابة ، فيمكنك التفكير في الاستثمار في مشاريعهم أو الشركة نفسها.

يجب أن تكون حذرًا في الاستثمارات – خاصةً عندما يتعلق الأمر بالعملات المشفرة. ليس سراً أن سوق العملة المشفرة مكان لا يمكن التنبؤ به للغاية. قم دائمًا بواجبك والبحث في الأشياء التي تنوي الاستثمار فيها ، وإلا قد يتحول السؤال “كيفية جني الأموال من خلال Bitcoin؟” إلى “كيفية الخروج من الدين (بدون Bitcoin)؟”.

الخلاصة

هناك الكثير من الطرق المختلفة لكسب المال باستخدام Bitcoin ، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. قد تكون الطرق المباشرة هي شراء العملة المشفرة أو تداولها ، في حين أن مثالًا على طريقة غير مباشرة سيكون عملية استخراج التشفير. إنه أمر طبيعي فقط إذا شعرت بالارتباك في البداية – العملات المشفرة هي من الصعب كسرها!

كما ذكرت في البداية ، فإن التفضيلات لأي من هذه الأساليب تكمن بشكل رسمي على الشخص الذي يستخدمها. إذا وجد شخص ما تعدينًا على السحابة هدية مرسلة من الأعلى ، فقد يعتقد شخص آخر أنها عملية احتيال كبرى وتريد أن تفعل كل شيء بمفرده. نصيحة واحدة: البحث. القيام بالكثير من البحوث. إذا بذلت الجهد ، فستختار الطريقة الصحيحة في أي وقت من الأوقات. المنتديات هي مكان رائع للبدء. انضم إلى مجموعات Facebook ، وشارك في محادثاتهم. لا تخاف من طرح الأسئلة.

بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه كانت مجرد طرق قليلة تم اختيارها بعناية لكيفية كسب المال باستخدام Bitcoin. إذا لم تناسبك أي من هذه الطرق أو تبدو جذابة ، فيمكنك دائمًا البحث عن بدائل ، مثل التداول اليومي ، والإقراض المشفر ، وما إلى ذلك. الخيارات لا حدود لها حقًا. لا تخافوا لتجربة وتجربة أشياء جديدة!

على الرغم من أن التشفير قد ظل موجودًا لبعض الوقت الآن ، فإن عالم العملات المشفرة لا يزال لغزًا لكثير من الناس. كل يوم هناك تحليل جديد ومعلومات إحصائية وحتى عملات معدنية جديدة تدخل المجتمع والسوق. إنه ليس بالأمر السهل ، ولكن إذا قررت المتابعة وتجربة إحدى هذه الطرق لكسب المال باستخدام عملات مشفرة (أو بشكل خاص ، عملة البيتكوين) ، أتمنى لك حظًا سعيدًا!