in

أفضل الطرق وبرامج الحماية

برامج الحماية

بلغت تكنولوجيا المعلومات ذروتها إلى مستويات جديدة وهذا يعني فقط أن حماية أجهزة الكمبيوتر المنزلية وأجهزة الكمبيوتر المتصلة بالعمل لدينا يجب أن تتحسن بنفس الطريقة. يمكن أن تأتي تهديدات الإنترنت في أشكال مختلفة – الفيروسات وبرامج التجسس والملفات الضارة التي يتم إنشاؤها بواسطة المتسللين. قد يكون اختيار أفضل أمان إنترنت لحماية معلوماتك الشخصية أمرًا ساحقًا عندما لا تكون خبيرًا في علوم الكمبيوتر بنفسك.

الإنترنت مكان خطير يستهلك أي شخص غير مستعد لوضع نظام دفاعي حول تصرفاته. من المهم الإشارة إلى أن أمان الإنترنت هو فرع من عناصر أمان الكمبيوتر بالكامل ولا يتعامل إلا مع التهديدات القائمة على الإنترنت. يمكن وصف التهديدات الرئيسية بأنها وصول غير مصرح به إلى كمبيوتر المستخدمين وحسابه على مواقع الويب المختلفة.

يمكن أن يكون أي شيء ، بدءًا من حساب البريد الإلكتروني والانتهاء من السجلات المصرفية. واحدة من أخطر السرقات على الإنترنت هي الهوية. عندما يتم سرقة هوية المستخدم على الإنترنت إلى جانب جميع المعلومات الشخصية للمستخدم ، يمكن أن يسبب ذلك ضررًا للارتفاعات لم يسبق له مثيل من قبل.

عمومًا ، يشتمل أمان الإنترنت على أمان المستعرض وأمن البيانات المُدخلة من خلال نموذج على شبكة الإنترنت العالمية والتوثيق الشامل للبيانات المستخدمة عبر الإنترنت. أصبح أفضل أمان إنترنت أحد الأولويات الكبرى للجميع ، من الأفراد إلى أكبر المؤسسات التجارية والحكومية.

أهمية أمن الإنترنت

على الرغم من أن الإنترنت قد أحدثت ثورة رائدة في كل جانب من جوانب الحياة الحديثة تقريبًا ، إلا أن خدماتها تترافق مع تهديدات يمكنها في بعض الحالات تجاوز مزايا الإنترنت. كما ذكرنا أعلاه قليلاً ، من السهل نسبياً أن تصبح الشخصية الرئيسية في الاحتيال أو قصة احتيال على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم. دعونا نصعد التهديدات الرئيسية التي تنتظر ضحاياهم.

– سرقة الهوية

في حين أن الفضاء الإلكتروني يمكن أن يكون واحداً من أفضل الأماكن لشراء السلع وبيعها وتبادلها على نطاق العالم بأسره ، إلا أنه يعد أسوأ مكان لوضع معلومات بطاقتك الائتمانية أو معلومات الهوية الخاصة بك بطريقة غير مسؤولة. من الضروري التحقق من الأسواق قبل وضع معلومات حساسة فيها. بإمكان المحتالين إعداد مواقع ويب بسهولة لجمع رموز أمان وكلمات مرور الأشخاص المهملين الذين لا يستخدمون أفضل برامج أمان الإنترنت في عام 2019 لحمايته. امتلاك المعلومات الشخصية الخاصة بك ، يمكن للمحتالين فرض رسوم ومشتريات ، والحصول على قروض ، والحصول على مزايا أخرى قد تكون حياة الضحايا بائسة في المستقبل القريب. سيستغرق التعافي من سرقة الهوية الكثير من الوقت وسيتطلب الكثير من الموارد.

– خروقات السرية

على الرغم من أن هذا قد لا يعني مستخدمي الإنترنت الفرديين ، إلا أنه يعني الكثير للمنظمات المختلفة. يمكن أن يحدث أكبر ضرر من خلال خرق المؤسسات الحكومية وتسريب المعلومات السرية للحركة المعادية.

– سرقة البيانات الشخصية

بمجرد وجود شيء تم تحميله على خوادم الإنترنت ، يصبح من الصعب للغاية إزالته دون تتبع. تعد المعلومات الشخصية الحساسة مثل مقاطع الفيديو والصور الفوتوغرافية والمستندات من أكثر الملفات الرقمية المسروقة. يمكن للمتسللين تحقيق مزايا مالية وسيكونون سعداء للغاية للحصول على هذا النوع من البيانات لأنه يمكن بيعه للمحتالين المهتمين الآخرين الذين سيستخدمونها لأغراض غير مشروعة. وغني عن القول أنه يمكن بسهولة منع ذلك باستخدام أفضل أمان إنترنت لحمايته.

– تلف الكمبيوتر

في حين أن الهدف الأكثر شيوعًا للقراصنة هو تحقيق مكاسب مالية ، فإن الهدف الآخر غالبًا هو تعطيل أجهزة الكمبيوتر. على الرغم من عدم وجود أسباب كثيرة لفعل ذلك لأجهزة الكمبيوتر الشخصية الفردية ، إلا أن المؤسسات الضارة أو نظام المؤسسات الحكومية يمكن أن يؤدي إلى العديد من إمكانيات القرصنة ومشاكلها لاحقًا.

الضرر المحتمل لصوص الإنترنت لا ينتهي بهذه القائمة المختصرة. هذه ليست سوى الإشارات الوحيدة التي يشغلها المستخدمون.

أفضل برامج الأمن

لا حاجة للقول إن مجموعات الحماية الكاملة على الإنترنت قد تكون مكلفة ، ولكن من ناحية أخرى ، فإن المعلومات التي تحاول حمايتها تستحق الكثير ، بينما من السهل الاعتقاد بأنك لن تصبح ضحية لمتسلل ، يجعلك الهدف المثالي. تقدم العديد من شركات برامج الأمان إصدارًا محدودًا ومجانيًا من منتجاتها ولكن قدراتها محدودة للغاية. وفقًا للمراجعات والمشاركات الفنية ، فهذه هي أفضل حلول برامج أمان الإنترنت:

Bitdefender

لقد قامت Bitdefender بالفعل بتأسيس نفسها كواحدة من أفضل موفري أمان الكمبيوتر وقد قامت بحماية أكثر من 500 مليون مستخدم. من خلال توفير حلول أمنية الرؤية ، فقد كان شخصية موثوق بها منذ عام 2001.

بيتدفندر يدور أساسًا حول العمل مع جميع أنواع المؤسسات والأحجام والمؤسسات الحكومية والأفراد. هذه الأرقام لا تكذب ، فقد عملت الشركة بالفعل مع أشخاص من أكثر من 150 دولة ، ولديها أكثر من خمسمائة موظف ، وحوالي ألف مهندس وباحث.
ما يجعل هذه الشركة للأمن السيبراني مبتكرة ومميزة للغاية أن مهمتها طويلة الأمد لتقديم التقنيات التحويلية لمستخدمي ومؤسسات العالم بأسره. لقد وضعت الشركة الكثير من الموارد لجعلها سريعة ، ودقيقة للغاية. يوفر عامل تصفية غير مرغوب فيه فعال للغاية لتجاهل المعلومات المزيفة والضارة ، وإدارة كلمات المرور للحفاظ على أمان معلوماتك الحساسة وحماية Wi-Fi ومجموعة كبيرة من الأدوات لجعل التصفح آمنًا قدر الإمكان.

على الرغم من أن خدمات Bitdefender ليست مجانية ، فإنها غالبًا ما تقدم خصومات لمستخدميها حتى تتمكن من الحصول على أفضل أمان إنترنت بسعر معقول.

Norton

تم تطوير Norton بواسطة شركة Symantec Corporation ، ويعتبر أحد أفضل خيارات أمان الكمبيوتر التي تتجاوز التهديدات الأساسية وتحمي أعلى مستوى. يوفر أمان الإنترنت من Norton ضمانًا بنسبة 100٪ لإزالة الفيروسات و 25 غيغابايت من النسخ الاحتياطي السحابي وعناصر تحكم الوالدين وحماية الهوية وجدار حماية شبكة ممتاز.

يجب أن يولي مستخدمو Android المزيد من الاهتمام – تقدم Norton ميزة تحذر مستخدميها من التطبيقات التي لا تبدو جديرة بالثقة. أنه يحتوي على أكبر مصدر حالي لبرامج Android الضارة.

وفقًا للاختبارات التي تم إجراؤها بواسطة TopTenReviews ، يحقق Norton نتائج رائعة عندما يتعلق الأمر بالكشف عن البرامج الضارة وحمايتها من أحصنة طروادة والجذور الخفية ويمكّن من فلترة البريد الإلكتروني العشوائي بشكل كبير ويوفر نظامًا ممتازًا لحماية التصيد الاحتيالي.

ومع ذلك ، يعد منتج Symantec Corporation من بين أفضل برامج أمان الإنترنت بسبب حماية الأسرة. يمكن استخدام البرنامج للحفاظ على أمان الأسرة من التهديدات عبر الإنترنت ، وهذا أمر لا يقدر بثمن عندما يتعلق الأمر بأفراد الأسرة الذين ليس لديهم معرفة بأمان الكمبيوتر كما تفعل.

واحدة من أهم ميزات برنامج Norton Security هي أنه يمكنه إنشاء جدار حماية يمنع المتسللين من الدخول إلى نظامك أو شبكتك من خلال برامج أخرى مثبتة وعفا عليها الزمن. على الرغم من أن سعر منتجات Norton Security قد يبدو مكلفًا ، فلا تنس أنه يمكن أن يحمي أكثر من 10 أجهزة بغض النظر عما إذا كانت أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة Mac أو iOS أو Android

AVG

Anti-Virus Guard هو معنى اختصار هذا البرنامج ، وهو يخدم غرضه. ليس بطريق الخطأ هو من بين أفضل خيارات أمان الإنترنت. إنه برنامج حماية من الدرجة الأولى يوفر بعضًا من أفضل الحزم للحفاظ على أمانك عند مستوى الذروة.

أثناء الحديث عن ميزاته ، من المهم للغاية ملاحظة أنه يتضمن برنامج أمان إنترنت ، و VPN ، والتحديثات المستمرة ، والعديد من تدابير أمان المتصفح الأخرى. إحدى المشكلات الرئيسية التي يواجهها الأشخاص هذه الأيام هي أن الجميع خائفون من ترك كاميرات الويب مفتوحة نظرًا لأن شخصًا ما يمكن أن يشاهد على الجانب الآخر. AVG يحل المشكلة عن طريق تمكين مراقبة الكاميرا ومنع مثل هذه الأفكار جنون العظمة. الميزة الرئيسية الأخرى التي تعتبر قيمة للغاية هي أدوات المال الآمن التي تحافظ على المعاملات الرقمية الخاصة بك آمنة بأي ثمن. ناهيك عن أنه يوفر تراخيص مستخدم غير محدودة ويعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة.

يعد جدار الحماية الشخصي أحد أكثر ميزات AVG Ultimate إثارة للإعجاب. نظام المراقبة الممتاز الخاص به يضمن عدم وجود شيء غير مطلوب في الكمبيوتر. من ناحية أخرى ، يمنع أيضًا المعلومات الحساسة من ترك الكمبيوتر كما هو دون إذن منك. المشكلة الوحيدة لهذا المنافس من بين أفضل مزودي خدمات أمن الإنترنت هي أن معظم المستخدمين يجدونها باهظة التكلفة لأن متوسط ​​سعرها يتراوح بين 60 و 70 يورو. في حين أنه صحيح ، من الضروري أيضًا تذكُّر أن سعر نظام أمان سريع يعمل بشكل صحيح لا ينبغي أبدًا اعتباره مبالغًا فيه.

Kaspersky

يعد Kaspersky Internet Security (KIS) الذي طورته Kaspersky Lab ، أداة مكافحة فيروسات عليا تعتبر فعالة للغاية. تقديم واحدة من أفضل خدمات الحماية ضد البرامج الضارة والبريد الإلكتروني العشوائي والتصيد ومحاولات القرصنة وغيرها من الانتهاكات المختلفة أو تسرب البيانات. من المطورين في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، حقق البرنامج معدلًا إيجابيًا خاطئًا بنسبة 0.01٪ وهو أقرب ما يكون إلى الكمال حيث لا يشكل أي احتمالات.

لكونها فعالة للغاية ، تعتبر KIS خفيفة للغاية على الموارد والضوء وهي واحدة من أسرع مجموعات الأمان في السوق. من بين ميزاته العديدة ، بعض الميزات البارزة هي المسح الأمني ​​الذي تستكمل مع النسخ الاحتياطي والتشفير الخفيفين ، والضوابط الأبوية ، وإجراءات حماية الطفل ، و VPN للتصفح غير المعقول.

تعتبر ميزة الرقابة الأبوية لـ Kaspersky Internet Security واحدة من أفضل ميزاتها. إنه يحجب مواقع الويب غير الملائمة ، ويقوم بتصفية الفئات التي قد تتكون من معلومات ضارة ويجعل الفضاء الإلكتروني غير آمن حتى يتمكن الطفل من التصفح. يجب اعتبار البرامج الملائمة للعائلة أحد أفضل خيارات أمان الإنترنت.

تأتي KIS بترخيص مستخدم واحد ويمكن مقارنتها مع مجموعات الأمان الأخرى. ما الذي يجعل هذا البرنامج مشهورًا جدًا ومحبوبًا من قِبل مستخدميه بحيث يقدم نسخة مجانية وجناحًا متميزًا رخيصًا نسبيًا.

Avast

الأخير ، وليس آخراً ، فاجأ Avast Internet Security العديد من الباحثين بفعاليته. يوفر Avast Internet Security ، الذي ينتمي إلى مجموعة كبيرة من تطبيقات الأمان التي تقدمها شركة Avast ، جهاز كمبيوتر فعال وأمن المستعرض وجدار حماية ومكافحة الخداع ومكافحة البريد العشوائي والعديد من الميزات الأخرى.
نظرًا لأنه يعتبر الأفضل بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في ممارسة الألعاب على جهاز كمبيوتر ، فإن Avast تقوم بعمل مثالي بالقرب من الصور لحماية شبكتك من البرامج الضارة. لماذا يعتبر أفضل أمان إنترنت للاعبين الذين تسألهم؟ حسنًا ، يمكّن Avast Gamer Suite اللحظة التي تبدأ فيها لعبة ويبطئ نشاطها للتأكد من حصول المستخدمين على أفضل تجربة ألعاب دون أي تدخل. ومع ذلك ، لا تعتقد أنه يتوقف عن العمل في الخلفية تمامًا ، فهو لا يزال الوصي الصامت.

يستخدم Avast Internet Security تقنية DNS (نظام اسم المجال) للتأكد من أنك لا تهبط إلا على صفحات ويب شرعية بدلاً من إغراء صفحات وهمية. يتم إنشاء مواقع الويب المزيفة التي تبدو كالمواقع الشرعية لجمع معلومات المستخدمين الشخصية مثل تسجيلات الدخول وكلمات المرور ثم استخدامها لأغراض ضارة. يوفر Avast أيضًا مراقبة الكاميرا وحمايتها ، على الرغم من أن هذه الميزات تكلف الكثير.

على الرغم من أنه يوفر حماية مجانية رائعة لمستخدميها ، إلا أن أفاست يتألق بشكل أفضل في نسخته الممتازة

نظرة عامة

إذا كنت جديدًا في مجال علوم الكمبيوتر بالكامل وتبحث فقط عن طريقة بسيطة لحماية معلوماتك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلا تشعر بالارتباك. المهم أثناء البحث عن أفضل أمان إنترنت هو معرفة أن “مكافحة الفيروسات” و “أمان الإنترنت” ليسا نفس الشيء. لا توفر Antivirus سوى مستوى أساسي من الحماية لنظامك ، بينما يوسع أمان الإنترنت حدوده ويفحص الملفات والبرامج وأنشطة الشاشات ويوفر المزيد من الميزات المستندة إلى الإنترنت. لاختيار أفضل برامج الأمان ، تأكد من مراعاة العوامل سواء كنت في حاجة إليها لعائلتك أو أقاربك أو لنفسك فقط. هناك العديد من المنتجات الرائعة الأخرى ، لذلك ألق نظرة متعمقة واختر الأفضل منها بأفضل سعر.