in ,

أفضل برامج تعدين Litecoin

Litecoin

فتح صعود Bitcoin الكبير في التيار الرئيسي الباب مفتوحًا أمام العملات الرقمية الأخرى للنمو والتوسع. جعلت العديد من هذه العملات المشفرة بالفعل نوعًا من الاسم لأنفسهم. يقدر الكثير من الناس هذه العملات البديلة المزعومة لقيمتها في التعدين والتجارة. واحدة من أكثر العملات البديلة شيوعًا تسمى Litecoin ، واليوم أود أن أخبرك عن جميع خيارات برامج التعدين Litecoin المختلفة.

في هذا البرنامج التعليمي ، سنغطي بعض المعلومات الأساسية أولاً (بشكل أساسي ، ما هي عملة Litecoin ولماذا يجب أن تهتم) ثم ننتقل إلى برنامج Litecoin miner (Easy Miner ، Gui Miner ، إلخ).

سنتحدث عن إيجابيات وسلبيات هذا البرنامج ، وكيفية استخدامه ، وفي النهاية سنحاول اكتشاف أفضل برنامج للتعدين Litecoin. أيضًا ، سأشارك بعض النصائح حول كيفية اختيار البرامج التي تناسبك أكثر.

شرح لايتكوين

في أبسط أشكالها ، Litecoin هي عرض منفصل تقريبًا للبيتكوين (على الأقل من الناحية الفنية). كانت واحدة من أقدم العملات البديلة ، التي ظهرت في منتصف عام 2011.

تم إنشاء العملة من قبل موظف سابق في Google يدعى تشارلي لي. قام بإنشاء العملة المشفرة كمشروع مفتوح المصدر بحيث تكون لامركزية ومستقلة.

اليوم تحتفظ Litecoin بالمركز السابع في مركز السوق وحتى وقت كتابة هذا التقرير تقدر قيمة هذا المقال بنحو 55 دولارًا. وصلت إلى نقطة السعر هذه بعد الانهيار الكبير لأسعار التشفير في بداية عام 2018.

لماذا يجب أن تهتم بليتكوين؟

من الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى أن Litecoin هي في الواقع واحدة من أكثر العملات البديلة النشطة في الصناعة. ومع ذلك ، لماذا يجب على أي شخص الاهتمام به عندما يكون هناك نجوم تشفير مثل Bitcoin و Ethereum؟

حسنًا ، أولاً وقبل كل شيء ، تعتبر لايتكوين أكبر منافس لبيتكوين. لماذا ا؟ لأنه يحتوي على ميزات متطابقة تقريبًا ويمكنه أداء مهام مماثلة – فقط أسرع بكثير. حاليًا ، في السوق ، هناك أربعة أضعاف عدد Litecoins من Bitcoins. وهذا بدوره يؤدي إلى أن تكون لايتكوين أسرع أربع مرات من بيتكوين.

إذا كنت شخصًا عاديًا تتطلع إلى إجراء المعاملات فقط وعدم الخوض في أي شيء آخر ، فإن Litecoin تتفوق بشكل كبير على Ethereum في هذا الموضوع. تبدو نوعًا ما متشابهة تقريبًا للوهلة الأولى ، لكن Ethereum رائعة لإنشاء العقود والقيام بمهام مماثلة ، في حين أن Litecoin هي العملة التي يجب الذهاب إليها عند التفكير في التداول والمعاملات المختلفة الأخرى.

برمجيات التعدين Litecoin

كما هو الحال مع الكثير من العملات المشفرة الأخرى ، لدى Litecoin عدد غير قليل من برامج التعدين. هذه تختلف في العديد من الجوانب بدءا من سرعة التعدين وتنتهي مع التدابير الأمنية.

سأقوم بإدراج وإلقاء نظرة عامة على بعض من أفضل أو أشهر برامج تعدين Litecoin. لم يتم ترتيبها بأي ترتيب معين.

Easy Miner

Easy Miner هو برنامج تعدين Litecoin معروف ومقدر في مجتمع العملة المشفرة. إنه مفتوح المصدر (مما يعني أنه يمكنك تخصيصه كما تريد) ومجاني – لا توجد رسوم دخول لبدء استخدام Easy Miner.

يتميز Easy Miner بلوحة تحكم تفاعلية وسهلة الاستخدام ويقدم إحصائيات في الوقت الفعلي. يسمح لك بالتحقق من معدلات التجزئة والأسهم والمعلومات المماثلة الأخرى في أي وقت.

ما هو رائع في Easy Miner (كبرنامج Litecoin miner) هو أنه يحتوي على محفظة مدمجة ومخصصة ومحادثة ودعم مكثف عبر الإنترنت. وهذا يجعل عملية تعدين Litecoin * * أكثر سهولة ومتعة في الاستخدام.

لقد قامت Easy Miner ببناء سمعة من برنامج Litecoin miner الجدير بالثقة والمحبوب ، لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج لبدء التعدين ، فقم بالتأكيد بالتحقق من Easy Miner.

MultiMiner

MultiMiner ليس معروفًا أو مقبولًا على نطاق واسع مثل دخولنا السابق ، ولكنه متعدد الاستخدامات تمامًا في الطريقة التي يتيح لك تبديل الأجهزة الفردية مع الحفاظ على القدرة على إدارة أي أجهزة تعدين داخل شبكتك. لإعطائك مثالاً ، تخيل أنك تريد التبديل من جهاز تعدين وحدة المعالجة المركزية إلى جهاز يعمل بمعالج GPU – ستحافظ MultiMiner على جميع التخصيصات التي قمت بها حتى تلك النقطة في شبكة منفصلة ومخصصة.

قد لا تكون MultiMiner بديهية أو محسنة بشكل جيد عند مقارنتها ببرامج التعدين الأخرى في Litecoin في العالم ، ولكن من الواضح تمامًا أن الكثير من العمل والتفاني قد تم في بناء هذا البرنامج. إذا كنت ترغب في تجربتها بنفسك ، فلا تتردد واذهب!

سكريبت GUIMiner

GUIMiner Scrypt هو شوكة من GUIMiner. تم تصميم هذه الشوكة بشكل خاص مع مراعاة عمال المناجم المبتدئين لجعل عملية البدء في تعدين العملات المشفرة أكثر بساطة وأسهل في الاقتراب.

GUIMiner هو عامل تعدين وحدة معالجة مركزية / وحدة معالجة رسومات بيتكوين مصمم لأنظمة تشغيل Microsoft Windows. تم إنشاء شوكة GUIMiner Scrypt لدعم تعدين scrypt ، أي Litecoin ، Dogecoin ، إلخ.

واجهة GUIMiner Scrypt بسيطة وسهلة الاستخدام. قد لا يكون البرنامج الأكثر جمالية هناك بالتأكيد. ومع ذلك ، فإنه يقوم بعمله ليس فقط في كونه برنامجًا جيدًا للتعدين Litecoin ولكن أيضًا في كونه بوابة جيدة لعمال المناجم المبتدئين.

CPUminer

كما يوحي الاسم على الأرجح ، هذا هو عامل منجم خاص لوحدة المعالجة المركزية. إنه برنامج تعدين Litecoin لائق ، باستثناء أنه قد يكون من الصعب قليلاً فهمه والتغلب عليه إذا كنت مبتدئًا مطلقًا في مجال تعدين التشفير.

تلقى CPUminer بعض التحديثات منذ إصداره ، أحدها ترقية سرعة التجزئة. أبلغ المستخدمون عن قدرتهم على أداء نفس مهام التجزئة مرتين في السرعة (مع تغييرات طفيفة في استهلاك الموارد) ، وهو أمر رائع لأي شخص يحاول العثور على أفضل برنامج للتعدين Litecoin!

يتوفر CPUminer على أنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac OS ، مما يجعله خيارًا قابلاً للتطبيق إذا كنت تكافح للعثور على برنامج تعدين لائق لنظام التشغيل الخاص بك.

CGminer Litecoin

إذا كنت تبحث عن برنامج تعدين Litecoin ، فقد تكون CGminer Litecoin خيارًا جيدًا. إنه أحد عمال المناجم الأكثر شهرة في السوق ، على الرغم من عدم وجود الكثير من المعلومات المتعلقة بوظائفه عبر الإنترنت.

عند البحث عن CGminer Litecoin ، ربما يكون أفضل مكان للبدء هو منتديات bitcointalk.org – فهناك سلسلة تحتوي على جميع المعلومات المتاحة ورابط التنزيل المقدم.

يتم تداول CGminer Litecoin بشكل مفتوح ، مما يعني أنه يمكنك إضافة أو تكوين أي خيارات قد تريدها أو تحتاج إليها.

Awesome Miner

Awesome miner هو برنامج تعدين Litecoin أقل شهرة من البرامج الأخرى المدرجة في هذه القائمة ، ولكنه قد يكون أيضًا خيارًا لائقًا. يحتوي هذا البرنامج على واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام والتغلب عليها.

يقدم Awesome Miner محركات تعدين متعددة ، ومجموعة متنوعة من مجموعات التعدين للاختيار من بينها ، والقدرة على التبديل بين واجهات الويب والجوال ، وإشعارات إعلامية متنوعة ، وما إلى ذلك.

برنامج التعدين Litecoin هذا واسع للغاية ومتطور جيدًا ، والقدرة على التبديل بين الواجهات بطريقة سلسة محسنة مكافأة جيدة.

كيفية اختيار البرنامج الصحيح؟

ليس سرا أن هناك الكثير من برامج التعدين Litecoin في السوق. تطرقت هذه القائمة إلى عدد قليل فقط ، منها أكثر بروزًا – مع القليل من البحث ، يمكنك العثور على ضعف أو ثلاثة أضعاف المبلغ المغطى هنا.

فكيف تختار عندما يكون لديك الكثير من الخيارات؟ حسنًا ، أثناء البحث عن أفضل برنامج لتعدين Litecoin ، يجب أن تضع أمرين في الاعتبار:

  • واجهه المستخدم. ربما تفكر في استخراج Litecoin لمدة أطول من يوم أو يومين. إذا نظرنا إلى المدى الطويل ، فإن أحد الجوانب المهمة لأي برنامج جيد للتعدين Litecoin هو واجهة ترحيب. ربما لن ترغب في قضاء ساعات لا تحصى في النظر إلى لوحة القيادة المربكة والمربكة في محاولة لمعرفة مكان الأشياء.
  • الأمان. يجب أن يكون الأمان على رأس الأولويات عند محاولة العثور على برنامج تعدين Litecoin. قد يحتوي البرنامج على HUD مبهرج ومليء بالألوان ، وأعلى سرعات التعدين والتجزئة ، ودعم العملاء المستمر ويكون مجانيًا – في نهاية اليوم ، إذا تم اختراقه وسرقت جميع أرباحك ، فما الفرق الذي يحدثه؟
  • الدعم. دعم العملاء مهم أيضًا. ماذا لو واجهت مشكلة أو مشكلة لم تتمكن من حلها؟ بالتأكيد ، يمكنك قضاء ساعات في النهاية في محاولة لإيجاد حل للمنتديات عبر الإنترنت ومقاطع فيديو YouTube ، ولكن من الأفضل أن تتمكن من الحصول على المساعدة بنقرة زر واحدة.
  • سرعة التعدين / معدل التجزئة. إذا استغرق برنامج تعدين Litecoin ثلاث سنوات لاستخراج عملة واحدة ، فقد يكون هذا مؤشرًا جيدًا على أنه لم يتم تحسينه بشكل جيد وربما يجب أن تبحث في مكان آخر.
    التحديثات. أخيرًا ، سيكون لبرنامج تعدين Litecoin الجيد سجل واسع من التحديثات والتحسينات المستمرة لجوانبه المختلفة.
  • سواء كان تحديثًا لبعض المعلمات التقنية أو النقل البصري – من الجيد دائمًا أن نرى أن برنامج التعدين يتم الاهتمام به بنشاط.

هذه مجرد بعض النقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار برنامج Litecoin للتعدين. هناك الكثير من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها (دعم المحفظة ، وتحسين نظام التشغيل المختلف ، والتوافر ، وأنظمة الدفع ، وما إلى ذلك). ومع ذلك ، فإن تلك المذكورة أعلاه هي مكان جيد للبدء.

لقد حصلت على برنامجي – ماذا بعد؟

لذلك – بعد قضاء ما بدا وكأنه أشهر في البحث عن برنامج Litecoin المثالي للتعدين ، تكون قد قمت بتثبيته أخيرًا وتكون مستعدًا للغوص مباشرة في التعدين.

من هذه النقطة فصاعدًا ، يجب أن تكون العملية سلسة وبدون الكثير من العقبات. ستعمل معظم البرامج من تلقاء نفسها دون الحاجة إلى أي تدخل إضافي من جانبك.

قد تكون فكرة جيدة أن تراقب برنامجك ، على الرغم من ذلك. ادرس كيف تعمل ، جرب وظائف مختلفة. إذا كان برنامج التعدين مصدرًا مفتوحًا (ومعظمهم موجود) ، فلديك كل الخيارات في العالم لتخصيصه وتجربته بقدر ما تريد.

أيضًا ، ترقب للتحديثات والتغييرات والتحسينات وما إلى ذلك. من المفيد معرفة ما (وماذا) يحدث مع برنامجك. ربما هناك شيء تم التلاعب به تمامًا وسيكون الوقت المناسب للبحث عن برنامج جديد للتعدين Litecoin؟

الخلاصة

في هذه المرحلة ، كان يجب أن تكون قد تمكنت من تشكيل فكرة عامة عن برامج التعدين المختلفة في Litecoin وإيجابياتها وسلبياتها. إذا برز بعضهم لك – رائع! هذا يعني أنك ربما قررت بالفعل وتعرف ما تريد من برنامج تعدين العملة المشفرة. ولكن هناك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل اختيار واحدة والالتزام بها.

قبل اتخاذ قرار بشأن البرنامج ، امنحه بعض الوقت. اقرأ سجل التغييرات والمنتديات وتحدث إلى الأشخاص الذين استخدموا أو لا يزالون يستخدمون البرنامج الذي تفكر في تنزيله. في هذه الحالة ، قد تكون آراء الجهات الخارجية والمساهمات البناءة هي الأشياء التي تصنعها أو تكسرها لك عندما يتعلق الأمر بصنع القرار الفعلي. يحرص الناس عادةً على المساعدة ، لذلك لا تتردد في السؤال!

إحدى القواعد الأساسية الجيدة عند الشعور بعدم الرضا عن البرامج هي الانتباه إلى أمانها. إذا كان برنامج التعدين يبدو رائعًا ، ويعمل بشكل حدسي ويحتوي على جميع الوظائف التي قد تحتاجها في أي وقت مضى ، ولكنك لا تزال غير متأكد ، فراجع كيف يتعامل مع الأمان ويتعامل معه. يجب أن تكون هذه هي النقطة التي توليها أكبر قدر من الاهتمام.

شيء آخر يمكنك البحث عنه في البرنامج هو إذا كان يدعم العديد من العملات المشفرة والتعدين على عملات altcoin. قد تتعرض العملة التي تقوم بالتعدين لها لضربة كبيرة في السعر (أو قد ترغب ببساطة في تبديل خيارات التعدين الخاصة بك) ، لذا من الجيد التفكير بخطوتين أو ثلاث خطوات إلى الأمام والتخطيط وفقًا لذلك. تدعم معظم برامج Litecoin للتنقيب عن العملات الأخرى أيضًا.

تذكر ، على الرغم من ذلك ، أنك غير مرتبط بقطعة واحدة من برامج تعدين Litecoin لبقية حياتك. إذا كنت لا تحب شيئًا عن البرنامج الذي تستخدمه ، فيمكنك دائمًا رميه خارج النافذة (انظر ماذا فعلت هناك؟) والعثور على برنامج جديد.