in ,

التعدين السحابي على لايتكوين

Litecoin

مصطلح تم طرحه في مجتمعات التشفير بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة هو التعدين السحابي. يبدو أن هذه الظاهرة قد استحوذت على عالم تعدين العملات المشفرة – كل يوم ، يبدو أن المزيد والمزيد من الناس ينخرطون في النشاط الذي هو التعدين السحابي. وبسبب هذا ، أصبح من الصعب تدريجياً استخراج بعض العملات المشفرة المحددة. لهذا السبب أريد أن أخبركم اليوم عن التعدين السحابي في لايتكوين.

سنبدأ من التعريفات – ما هو الليتكوين وما هو التعدين السحابي. سأخبرك عن فوائد Litecoin ولماذا تستحق التعدين في المقام الأول. بعد ذلك ، سنغطي بعض الأماكن الأكثر شيوعًا حيث يميل الناس للذهاب عند التفكير في التعدين السحابي على لايتكوين.

ما هي Litecoin؟

Litecoin هو تشفير لامركزي يحتوي على blockchain. كونك لامركزيا يعني أنها لا تنتمي إلى أي شخص أو منظمة معينة – ليس لديها قائد مركزي.

Litecoin هو مصدر مفتوح ، مما يعني أنه يمكن لأي شخص وكل شخص المساهمة في رفاهية العملات وتطورها.

ما يجعل هذا التشفير فريدًا هو علاقته مع Bitcoin. كانت Litecoin في البداية منبثقة من Bitcoin ، مع وجود بيانات ومعلمات متطابقة تقريبًا. ومع ذلك ، هناك مشكلة – Litecoin أسرع بنحو أربعة أضعاف من Bitcoin. في المخطط الكبير للأشياء ، هذا مهم للغاية.

أسرع أربع مرات يساوي عادة أن تكون أكثر جاذبية أربع مرات. في حالة Litecoins ، يعني هذا أيضًا أنها تهدف إلى الحصول على أربعة أضعاف عملات البيتكوين.

منذ البداية ، تم تصميم Litecoin كإصدار مطور ومتفوق من Bitcoin.

ما هو التعدين السحابي؟

الآن بعد أن قمنا بتغطية بعض المعلومات الأساسية عن Litecoin ، دعنا ننتقل إلى التعدين السحابي.

لوضعها بعبارات بسيطة ، يعد التعدين السحابي عملية تدفع فيها لشخص ما لاستئجار منصة تعدين وخدماتها. عادة ما يكون هناك طرفان يحضران هذه العملية – المشتري والمضيف.

لنفترض أنك ، كمشتري ، تبحث عن طرق للاستفادة من العملات المشفرة. يتطلب الاستثمار في الأسهم مبلغًا كبيرًا مقدمًا (على الأقل لملاحظة أي نوع من الأرباح) ، فأنت تفتقر إلى المعرفة في مجال تطوير blockchain للدخول إلى هناك … ولكن بعد مرور بعض الوقت ، تتعثر في موقع على الإنترنت يقدم خدمات التعدين السحابي.

عادةً ما يكون المضيفون (الأشخاص الذين يمتلكون خدمة التعدين السحابي) من كبار الشركات. من النادر جدًا العثور على شخص واحد يقدم خدمات التعدين السحابي ، على الرغم من أنه ليس مستحيلًا.

في معظم الأحيان ، يمتلك المضيفون عددًا قليلاً من المزارع. المزرعة هي ببساطة منشأة مليئة بمنصات التعدين بالعملة المشفرة. عندما تريد عقد صفقة مع المضيف ، يمكنك ببساطة استئجار الحفارة في إحدى المزارع لفترة زمنية متفق عليها.

أكثر من جهاز الحفر

منصة التعدين ليست الشيء الوحيد الذي تؤجره. يمكنك أيضًا استئجار المساحة للاحتفاظ بها وخدمات الإدارة والصيانة.

توافق أنت والمضيف على وقت محدد للإيجار. يمكن أن يكون هذا في أي مكان من ثلاثة أشهر حتى العمر (على الرغم من أن الأخير نادر جدًا). يقدم معظم مضيفي التعدين السحابي مدفوعات شهرية. يتم أخذ فاتورة الصيانة والكهرباء من أرباحك (يتم حسابها بطرق مختلفة ؛ يعتمد على كل مضيف) ويتم تحويل بقية أرباحك إلى محفظة تشفير من اختيارك.

يعتبر التعدين السحابي (بما في ذلك التعدين السحابي على لايتكوين) مفيدًا لعدة أسباب. بادئ ذي بدء ، من السهل جدًا كل ما عليك فعله هو شراء الخدمة عبر الإنترنت والانتظار. تقدم بعض مضيفي التعدين السحابي الأعلى مزايا إضافية ، مثل مراقبة المزرعة على مدار الساعة عبر البث المباشر على الإنترنت ، لذلك قد ترغب في التحقق من ذلك. بخلاف ذلك ، يتم عملك في هذه المرحلة – يعتني المضيف بالباقي.

التعدين السحابي مفيد أيضًا لكل من المضيف و (معظم) العملات المشفرة الموجودة (على الأقل اللامركزية ، مفتوحة المصدر). يحقق المضيفون مبالغ جيدة من الربح ويمكنهم الاستمرار في تطوير مزارعهم. تستفيد العملات المشفرة نفسها من هذا من خلال البقاء في حالة طلب نشط – وهذا يعزز مراكزها في السوق ويجذب المزيد من الانتباه إليها.

التعدين على لايتكوين

حتى الآن لديك فكرة عامة عن كل من Litecoin وعملية التعدين السحابي … لماذا يريد شخص ما التعامل مع التعدين السحابي Litecoin؟

السبب وراء ذلك بسيط للغاية – توفر عملة لايتكوين وإمكانية الوصول إليها.

كما ذكرت سابقًا ، فإن Litecoin أسرع أربع مرات من Bitcoin. دعنا نستخدم هذا المثال.

أكبر مشكلة مع Bitcoin عندما يتعلق الأمر بالتعدين السحابي هو أنه من الصعب جدًا استخراج الألغام – يستغرق الأمر الكثير من الوقت واستهلاكًا كبيرًا للطاقة لاستخراج كمية ملحوظة من Bitcoins. ويرجع ذلك إلى بضعة أسباب ، ولكن أكبرها على الأرجح العرض والطلب.

مع شعبية ونجاح Bitcoin الرئيسيين ، يرغب الكثير من الأشخاص في الترويج لهذه الضجة. يساوي عدد كبير من الناس كمية كبيرة من عمال المناجم. ومع ذلك ، فإن القيمة السوقية المحددة لبيتكوين تملي وتيرة اللعبة – ومع وجود الكثير من الأشخاص المعنيين ، فإن الوتيرة تصبح أبطأ بحلول الأسبوع.

تمامًا كما هو الحال مع بعض العملات البديلة الأخرى ، إنها قصة مختلفة عندما يتعلق الأمر بـ Litecoin. هناك عرض أعلى بكثير وطلب أقل بكثير على Litecoin مما هو عليه في Bitcoin. وهذا يجعل تعدين السحابة على Litecoin أسهل بكثير وأكثر ربحية بكثير من العملات المشفرة السائدة الأخرى.

أماكن

هناك الكثير من المواقع على الإنترنت التي تقدم خدمات التعدين السحابي على Litecoin. أول شيء عليك القيام به قبل اتخاذ قرار بشأن مضيف التعدين السحابي هو معرفة ما إذا كنت تريد خدمة مجانية أو مدفوعة. نعم ، التعدين الحر على السحابة هو شيء ، ولكن بطبيعة الحال ، له عيوبه.

عادةً ما يقدم المضيفون الذين يقدمون خدمات التعدين السحابي مجانًا خدمات عملاء قليلة أو معدومة عند مقارنتها بالخدمات المدفوعة. يمكن أن يكون التعدين السحابي المجاني سطحيًا ومحفوفًا بالمخاطر – إذا كنت لا تعرف ما تفعله (أو إذا لم تقم بإجراء بحث كافي) ، فقد ينتهي بك الأمر بالخداع.

يميل التعدين السحابي المجاني أيضًا إلى أن يكون عملية أبطأ بكثير من النسخة المدفوعة. قد يستغرق الأمر شهورًا متتالية حتى تلاحظ أي مبالغ من الربح.

مع ذلك ، دعنا نغطي بعض المواقع الأكثر شيوعًا للتعدين السحابي Litecoin. لم يتم تجميع القائمة في أي ترتيب محدد.

تكلفة معدات التعدين

تعد Mining Rig Rentals خدمة التعدين السحابي عبر الإنترنت ومقرها الولايات المتحدة. يقدمون مجموعة متنوعة من العملات المعدنية (البديلة) للتعدين ، بما في ذلك لايتكوين.

تجدر الإشارة إلى أن الموقع لا يحتوي على حد أدنى من الطلبات ، ومعيار سحب منخفض للغاية ، ويدفع الأرباح في فترة تصل إلى اثنتي عشرة ساعة من نهاية الإيجار ويعالج المدفوعات بسرعة فائقة.

يقدم الموقع أيضًا مجموعة متنوعة من برك التعدين للاختيار من بينها – مجانًا. أحد العوائق الوحيدة هو أنه يكافح في قسم التصميم – لا تزال جودة الموقع تترك بعض الأشياء المرغوبة.

Genesis Mining

ربما يكون Genesis Mining هو الموقع الأكثر شهرة في هذه القائمة ، وهو شركة تعدين سحابية مقرها في هونغ كونغ. فهي تحظى بشعبية كبيرة في عالم العملة المشفرة ، ويرجع ذلك في الغالب إلى خدمات التعدين والمشاريع المبتكرة والحديثة.

تقدم Genesis Mining مجموعة متنوعة من خطط التعدين ، بحيث يمكنك اختيار واحدة وفقًا لتفضيلاتك. لديهم أيضًا خيارًا لك لإنشاء خطة مخصصة خاصة بك ، وهي ميزة لطيفة إضافية ، مدفوعة بالاحتياجات الفردية.

لدى الشركة عدد قليل من المزارع الضخمة المنتشرة حول العالم. يتم ذلك في الغالب لأسباب أمنية ، ولكنه يجلب الجزء السلبي من التعدين السحابي Genesis – مقارنة مع مضيفي التعدين السحابي الآخرين ، Genesis Mining مكلف بشكل ملحوظ. يقول العملاء أيضًا أن الشركة يمكن أن تصقل دعم العملاء ، لأنها تميل إلى أن تكون بطيئة وليست كلها مفيدة كثيرًا.

Hashflare

اكتسبت شركة Hashflare ، ومقرها إستونيا ، سمعة طيبة على مر السنين من شركة تعدين سحابية موثوقة وذات سمعة طيبة. تتوفر خدمات مثل التعدين السحابي على Litecoin ودعم العملاء بشكل كامل.

على الرغم من أن Hashflare رائع وشفاف مع خدمات التعدين السحابي من Litecoin ، إلا أنهم يتقاضون رسوم صيانة. على الجانب المشرق ، تقدم الشركة عقودًا بطول غير محدود – يمكنك شراء واحد والاستعداد لبقية حياتك!

Nice Hash

اسم مألوف آخر في عالم العملة المشفرة ، يوفر Nice Hash مستويات عالية من الأمان ونظامًا مستقرًا لأي شخص يفكر في أن يصبح عميلاً محتملاً.

نايس هاش من عمال المناجم المشفرة المحترفين ، لكن الكثير من الناس يعتقدون أنه بسبب بنيتها الصعبة ، فإن موقع التعدين السحابي هذا ليس مناسبًا لعمال المناجم المبتدئين. شيء آخر يستحق الانتباه هو أنه على الرغم من أنه يمكنك استخراج Litecoin ، حتى الآن ، فإن الشركة تقدم فقط مدفوعات Bitcoin.

اختيار مضيف التعدين السحابي الصحيح

كانت هذه مجرد عدد قليل من أبرز مزودي خدمات التعدين السحابي Litecoin هناك. هناك عشرات من مضيفات التعدين السحابي المختلفة (المجانية والمدفوعة) التي تحرص على تقديم مزارعهم تحت تصرفك. مع وجود العديد من الخيارات ، كيف يمكن للمرء اختيار مضيف مناسب للتعدين السحابي على لايتكوين؟

بادئ ذي بدء ، ضع في اعتبارك الأمن كأولوية قصوى عندما يتعلق الأمر باختيار مضيف للتعدين السحابي على Litecoin. تخيل هذا الموقف: اخترت عامل منجم سحابيًا ، ودفع الرسوم الأولية ، وفي نهاية الشهر تكتشف أنه لم تتم سرقة أرباحك فحسب ، بل اقتحم شخص آخر حسابك المصرفي (بطاقة الائتمان ، PayPal ، إلخ.) وسرقت كل مدخراتك … كل هذا لأنك لم تقم بإجراء البحث واخترت مضيفًا غير موثوق به وجدير بالثقة. الآن ، هل ترى أهمية الأمن؟

شيء آخر يستحق أن نضعه في الاعتبار هو معدل تجزئة منصات المضيف. إذا كان معدل تجزئة المزرعة منخفضًا حقًا ، ولكن الأسعار التي يفرضها المضيف على السقف ، فهذا دليل واضح على أن شيئًا ما ليس على ما يرام. ابحث دائمًا عن معدلات التجزئة المناسبة للأنواع المختلفة من الحفارات الموجودة ، أو على الأقل استشر في المنتديات عبر الإنترنت.

أخيرًا ، احصل على شعور عام للشركة. قم بزيارة موقعهم (والعديد من أجزاء الموقع المختلفة) ، وانظر إلى صفحة “حول” الخاصة بهم ، واقرأ الورقة البيضاء ، وابحث عن بعض الأشخاص الأكثر بروزًا الذين يعملون هناك أو يشاركون في بعض الطرق مع الشركة. إذا كانت النظرة العامة للشركة أو الموقع تبرز مشاعر الثقة بداخلك ، فهي في الغالب عامل حاسم جيد. ضع دائمًا أولوية على المضيفين الشفافين ، لأن هذه الشركات عادة ما يكون لديها أقل الاختباء.

الخلاصة

في هذه المرحلة ، ربما يجب أن يكون لديك فهم أفضل لكيفية عمل تعدين السحابة Litecoin. يمكن أن يكون الأمر صعبًا في البداية ، ولكن إذا حددت ذلك ، فستكتشفه في لمح البصر.

نصيحة أخرى يمكنني أن أقدمها لك هي أنه يجب عليك دائمًا البحث أولاً عن عمال المناجم السحابية المحليين. تحقق مما إذا كان هناك واحد في بلدك (ربما حتى في المدينة؟) ، اتصل بهم ، أو ربما رتب لقاءً. هذا له فوائد متبادلة – يمكنك دعم شركة محلية ، بينما يحصل مضيف التعدين السحابي على عميل. إلى جانب ذلك ، عادةً ما يتوفر المزيد من المعلومات مع الشركات المحلية أكثر من المعلومات المتوفرة عبر الإنترنت.

فيما يتعلق بالتعدين السحابي على لايتكوين ، ضع في اعتبارك أنها عملية بطيئة. بالتأكيد ، إنه أسرع بكثير من ، على سبيل المثال ، Bitcoin ، ولكن لا يزال الأمر يستغرق بعض الوقت لملاحظة إيرادات كبيرة. بالطبع ، كل هذا يتوقف على خطة الاشتراك الخاصة بك – فكلما زاد المبلغ الذي تدفعه ، زاد معدل التجزئة الذي تحصل عليه ، وبالتالي زيادة سرعة أرباحك المحتملة.

إذا اخترت الخوض في تعدين السحابة Litecoin ، أتمنى لك حظًا سعيدًا!