in ,

تعدين الذهب للبيتكوين

بيتكوين

قد يكون الدخول إلى تعدين العملات المشفرة أمرًا صعبًا. هناك الكثير من الأجهزة للشراء ، أشياء للتعلم ، عوامل يجب مراعاتها. في حين أن الشيء نفسه يمكن أن ينطبق على Bitcoin Gold ، إلا أن المطورين يهدفون إلى تسهيل الأمر. كيف؟ من خلال قطع حواسيب ASIC وإتاحة تعدين Bitcoin Gold للجميع.

ما هو Bitcoin Gold؟

Bitcoin Gold هي شوكة صلبة من أكثر العملات المشهورة وأقدمها في العالم ، وهي البيتكوين. جعل المطورون بمبدأ توجيه واحد. قاموا بتطويرها لجعل من المستحيل استخراج Bitcoin Gold مع أجهزة الكمبيوتر ASIC.

ما هي حواسيب ASIC؟ الاختصار يعني الدائرة المتكاملة المحددة للتطبيق. في سياق هذه المقالة ، إنها آلة ، تم تصميمها خصيصًا لتعدين الذهب البيتكوين. لحسن الحظ ، لا توجد مثل هذه الأجهزة لهذه العملة المشفرة.

بصرف النظر عن خيارات التعدين ، فإن Bitcoin Gold مطابق لأجداده. يتبع نفس المبادئ التوجيهية. لديها سرعات معالجة نقل مماثلة. يمكنك استخدامه لنفس الأغراض.

لماذا تعتبر ASICs مشكلة حقيقية؟

تم إبعاد Bitcoin Gold عن Bitcoin blockchain لمنع تعدين ASIC. آلات التعدين هذه أكثر كفاءة في التعدين من GPU ووحدات معالجة وحدة المعالجة المركزية ليس لديهم فرصة.

يتم تحديد نجاحك في التعدين من خلال تجزئة جهازك.

Hashrate هو المقياس لوصف مدى سرعة الجهاز في استخراج عملة مشفرة. لا تستطيع أفضل وحدات المعالجة المركزية ووحدات معالجة الرسوميات المخصصة للمستهلكين التنافس ضد ASICs.

لماذا هذه مشكلة؟ يعتقد متشددو العملة المشفرة أن التعدين يجب أن يكون شيئًا يمكن للجميع القيام به. يجب أن تكون قادرًا على القيام بذلك باستخدام كمبيوتر محمول فقط في غرفة النوم. ASICs تجعل من المستحيل.

لماذا هذا مستحيل؟ بسيط. يكسب عمال المناجم العملات المشفرة لحل وظائف التجزئة أولاً. يؤدي هذا إلى تشفير blockchain وتأمينها. عندما تنجح ، تحصل على الحق في نشر الكتلة التالية في السلسلة والحصول على تعويض في شكل Bitcoin Gold.

عندما يتم منح أول من يحل المشكلة فقط ، يجد الأشخاص دائمًا طرقًا لتكديس المجموعة لصالحهم. ASICs هي عقبة لا يمكن التغلب عليها لأي شخص يشغل آلة من فئة المستهلك.

ما هو معدل التجزئة؟

عدد عمليات التجزئة التي يمكن لنظامك إكمالها في الثانية. تتقدم أجهزة ASIC على بعد أميال من الطريقتين الأخريين ، GPU وتعدين وحدة المعالجة المركزية. لذا قبل ذلك ليس الأمر مضحكًا.

ماذا يعني هذا؟

بسيط. إذا كنت قاصرًا ، فليس لديك فرصة لتحقيق ربح بدون ASIC. ما لم تبدأ بتعدين البيتكوين للذهب. مبدأها التأسيسي هو NO ASICs.

عندما يتعلق الأمر بأساليب التعدين غير ASIC ، فإن تعدين GPU يتقدم على كل خيار آخر. هذا هو السبب في أن أسعار GPU قد ارتفعت في السنوات الأخيرة.

حسنًا ، ما الذي أحتاجه للبدء؟

المعدات

حسنًا ، هل أنت مستعد لتعلم كيفية تعدين Bitcoin Gold باستخدام جهاز الكمبيوتر المنزلي؟ هذا ما تحتاج إلى معرفته لبدء رحلتك.
المعدات

الطريقة الوحيدة لتعدين Bitcoin Gold الفعال هي عبر GPU (بطاقة الفيديو). من الممكن استخراج Bitcoin Gold باستخدام معالج جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، فهي ليست فعالة.

فكر في رسم سياج. نعم ، يمكنك طلاء سياج باستخدام فرشاة أسنان (CPU). ولكن لماذا تفعل ذلك عندما يمكنك استخدام فرشاة رسم مناسبة (GPU)؟

حسنًا ، كيف تنقب عن بيتكوين جولد؟ ما الأجهزة التي تحتاج إلى شرائها؟ هذا يعتمد على. إذا كنت قد قمت بترقية نظامك مؤخرًا وتريد تجربة التعدين ، لمعرفة ما يدور حوله ، فقد يكون من الجيد أن تبدأ.

وحدة معالجة مركزية جيدة وبطاقة فيديو GTX 10xx وبعض ذاكرة الوصول العشوائي ومحرك أقراص SSD جيد؟ من الجيد أن تبدأ. لا تتوقع أن تجعل البنك أو تتقاعد من عملك اليومي. يتطلب تعدين Bitcoin Gold نظامًا أكثر قوة بكثير لكسب أموال جدية.

تذكر أنك تحصل على أموال فقط إذا كانت جهازك يحل وظيفة التجزئة أولاً عند التعدين الفردي. هناك طرق للتغلب على ذلك من خلال الانضمام إلى تجمع تعدين Bitcoin Gold ، لكننا سنتحدث عن ذلك لاحقًا.

في الوقت الحالي ، سترى فقط ما هو تعدين Bitcoin Gold على جهاز كمبيوتر من فئة المستهلك. إذا ربحت بعض Bitcoin Gold في هذه العملية ، عظيم!

بمجرد أن تعرف طريقك حول العملية ، يمكنك البدء في العمل نحو جهاز كمبيوتر أكثر تركيزًا على التعدين. ماذا تنطوي؟

تحتاج إلى الحصول على العديد من وحدات معالجة الرسومات القوية وإيجاد طريقة لتبريد النظام بأكمله. إذا وفرت على التبريد ، فستشتعل وحدات معالجة الرسومات 900 دولار ، مما يكلفك الكثير في النهاية.

ست بطاقات فيديو هو هدف جيد للعمل معه.

يجب عليك أيضًا التأكد من أن وحدة تزويد الطاقة (PSU) الخاصة بك يمكنها دعم كل تلك المعدات. لا تبخل عليه. لن تكون رخيصة الثمن فعالة في تحويل الطاقة. سيتم تشغيل النظام الخاص بك أكثر سخونة. ستحتاج إلى المزيد من الكهرباء لتشغيل النظام ، مما يقلل أرباحك.

اللوحة الأم الجيدة ضرورية أيضًا. لا يهم أنك كسرت بنك أصبعك لست بطاقات NVIDIA RTX 2080 Ti إذا كانت اللوحة الأم لا يمكنها دعم سوى اثنتين. فيما يتعلق بذلك ، يجب عليك إما العثور على حالة تركز على التعدين أو إنشاء واحدة بنفسك. بعد كل شيء ، لا تصنع حافظات الكمبيوتر الشخصي للمستهلكين لاستيعاب ست بطاقات رسومات.

حتى إذا كان هناك ما يكفي من فتحات PCIE لستة GPU ، فهذا لا يعني أن اللوحة الأم ستقوم بتشغيلها جيدًا. أفضل شيء تفعله هو البحث عن الجحيم خارج اللوحة المحددة التي تريدها قبل شرائها.

أيضا ، أنت بحاجة إلى نظام تشغيل. لا تنس أبدًا نظام التشغيل. أثناء عمل كل من Linux و Windows ، سنبدأ بنظام Windows لأنه أسهل في الاستخدام والإعداد.

تلخيص: يمكنك البدء في استخراج Bitcoin Gold على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للألعاب ، ولكنك ستحتاج إلى منصة تعدين GPU لتصبح جادًا. ست بطاقات فيديو عالية الجودة. قرص صلب جيد. PSU فعالة بطاقة كافية لتزويد بطاقات الفيديو الخاصة بك. لوحة أم يمكنها تشغيل كل شيء. لا توفر في حل تبريد رائع. سوف تسدد دينك في النهايه.

حسنًا ، أنت جزء من الطريق إلى معرفة كيفية استخراج Bitcoin Gold. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

البرمجيات

لبدء تعدين Bitcoin Gold ، ستحتاج إلى ثلاث قطع من البرامج ، وربما الرابعة أيضًا.

أولاً ، يجب عليك فتح حساب في تبادل العملات المشفرة الذي تثق به. بعد تعدين Bitcoin Gold ، ستحتاج إلى تبادل لتحويله إلى عملة فيات (أو أموال حقيقية بالنسبة لنا).

بعد ذلك ، ستحتاج إلى حساب محفظة cryptocurrency لتخزين Bitcoin Gold. بعد كل شيء ، ما نوع عامل تعدين الذهب من Bitcoin الذي قد تكون عليه إذا لم يكن هناك مكان تذهب إليه العملة؟

أخيرًا ، ستحتاج إلى برنامج تعدين متخصص. يقوم هذا البرنامج بتوصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببلوكتشين. كما أنها تعمل على حل وظائف التجزئة لتحصل على Bitcoin Gold. عندما تقوم بتشغيله أخيرًا ، يمكنك أن تطلق على نفسك اسم عامل تعدين Bitcoin Gold. لا تخف إذا بدأ جهاز الكمبيوتر في إصدار أصوات الطائرات النفاثة.

الجزء الرابع من البرنامج الذي قد تحتاجه هو عميل تجمع التعدين إذا اخترت الذهاب مع هذا الخيار. لماذا تريد الانضمام إلى تجمع تعدين Bitcoin Gold؟ لحسن الحظ ، هذا هو القسم التالي!

قد ترغب في أن تكون منجمًا منفردًا لعملة Bitcoin Gold ، وتتحمل كل المشاكل وتحصل على المكافأة الكاملة. قد لا تكون هذه فكرة جيدة جدًا.

كما ترى ، تحصل على شيء فقط إذا كان جهازك هو الأول في العالم الذي يحل وظيفة التجزئة ، كما لاحظنا من قبل. مع جهاز كمبيوتر واحد للألعاب أو حتى جهاز تعدين 6-GPU ، ليس لديك فرصة كبيرة.

لتحقيق عائد ثابت ، ستحتاج إلى بناء مزرعة تعدين Bitcoin Gold كاملة. سيكون لديها العديد من أجهزة الحفر 6 GPU ، تأخذ ثروة من تكاليف الكهرباء وتكون صداعًا مستمرًا للاستمرار. الغرفة التي تحتفظ بها بالكامل في عملية تعدين Bitcoin Gold ستكون أيضًا فرنًا.

حتى لو قمت ببناء كل ذلك ، فهناك أشخاص لديهم مزارع تعدين ضخمة وقوة حوسبة أكبر بكثير. أنت تتنافس ضدهم عندما تبدأ تعدين الذهب من Bitcoin.

يجب أن يكون لديك حظ مدهش لتتاح لك الفرصة.

هناك حل على الرغم من. اكتشف عمال المناجم في جميع أنحاء العالم طريقة لتجميع مواردهم في تجمع تعدين Bitcoin Gold. هذه هي الطريقة التي تتنافس بها مع مزارع التعدين الكبيرة.

عندما تكون جزءًا من بركة تعدين ، فأنت لا تنقب عن عملة البيتكوين تمامًا بنفسك. أنت تسمح للمجمع باستخدام طاقة معالجة النظام للتنقيب عنه بدلاً من ذلك.

لنفترض أن هناك 200 شخص مهتمون بتعدين البيتكوين للذهب. تحتوي جميعها على آلات بقدرة 500 ساعة / أو 500 هرات. هل يمكنهم التنافس ضد أي شخص آخر يقوم بتعدين Bitcoin Gold بأنفسهم؟ حسننا، لا.

مجتمعة ، على الرغم من أن لديهم هاش 100000 ساعة / 100 كيلو / ثانية. الآن لديهم فرصة أفضل بكثير للقيام بشيء ما عندما يتنافسون مع بقية العالم.

يطرح هذا السؤال ، كيف يتم منح Bitcoin Gold المجموعة التي يفوز بها؟ يختلف النظام في كل تجمع تعدين. بعد كل شيء ، كلهم ​​مستقلون عن بعضهم البعض. من الشائع تقسيم الأرباح وفقًا للحشية التي يساهم بها شخص معين.

يعد تعدين Bitcoin Gold في مسبح طريقة أكثر استقرارًا لكسب Bitcoin Gold. طالما أن المسبح يفوز في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية وسعر Bitcoin Gold يستحق ذلك ، فستربح المال. سيكون هزيلة بدلا من طوفان ولكن أفضل عصفور في اليد من حمامة على السطح ، أليس كذلك؟

ماذا لو كنت لا ترغب في الانضمام إلى بركة التعدين؟ ماذا لو كنت لا ترغب في شراء جهازك وصيانته ودفع فواتير كهرباء أعلى؟ هناك طريقة أخرى لتطلق على نفسك اسم عامل تعدين Bitcoin Gold ، لكننا سنتحدث عنه في القسم التالي.

التعدين السحابي

الفكرة وراء التعدين السحابي تشبه الألعاب السحابية. لنفترض أن لديك جهاز كمبيوتر سيئ ولكنك تريد استخراج Bitcoin Gold. أو العب أحدث لعبة Assassin Creed.

يمكن للخدمات السحابية مساعدتك في كلتا الحالتين. في الألعاب ، تدفع اشتراكًا شهريًا لاستخدام جهاز كمبيوتر قوي في مكان ما من العالم. ترى ما يحدث على هذا الكمبيوتر والحصول على خطواتك. كل ما تحتاجه هو اتصال رائع بالإنترنت.

التعدين السحابي مشابه. أنت تدفع رسومًا ، وتقول 500 دولار. لأموالك ، يمكنك استخدام كمية محددة من الهاش 24/7 للتعدين لمدة عامين.

ستقوم الشركة التي تدير الخدمة بصيانة الأجهزة. سيضمن لك الحصول على الهاش.

سيتعين عليك الدفع يوميًا لتكاليف الكهرباء والصيانة. سيكون المبلغ الذي تدفعه صغيرًا ، ولا داعي للقلق بشأن ذلك.

تبدو رائعة ، أليس كذلك؟ جميع فوائد تعدين الذهب من Bitcoin دون أي مشكلة. من الجيد أن تكون صحيحًا في بعض الأحيان.

كما ترى ، فإن سوق التعدين السحابي مليء بالمحتالين. عند اختيار الخدمة ، يجب أن تكون متشككًا.

عليك أيضًا التفكير في الوقت الذي ستستغرقه لاسترداد الاستثمار الأولي. قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً أو قد يرتفع سعر Bitcoin Gold غدًا وستصبح ثريًا في غضون أسبوع.

عليك أيضًا أن تسأل نفسك سؤالًا آخر. خدمات التعدين السحابي هذه لديها معدلات تجزئة مذهلة للعقل. لماذا إذن يؤجرونه للآخرين بدلاً من تعدين العملات المشفرة أنفسهم؟

يجب أن يكون أخذ الأرباح الكاملة لنفسك أفضل ، أليس كذلك؟ من المحتمل أن العديد من خدمات التعدين السحابي هي مخططات بونزي. مصغر (لأن المستخدمين يغطونهم) فواتير الخدمات والمشتركين الجدد يبقون على تشغيلها. عندما لا تستطيع الأموال الواردة من الأشخاص الوافدين تغطية النفقات ، يتم إغلاق الخدمة.

هل دفعت 500 دولار لسنتين من الأحشاء أمس؟ سيء جدا.

قد لا يكون الأمر كذلك على الإطلاق ولكن من المفيد توخي الحذر في هذه الحالة وجميع الحالات الأخرى المتعلقة بالعملات المشفرة. عندما يكون هناك أموال لكسبها ، هناك دائمًا أشخاص يتطلعون إلى الاستفادة.

يمكن أن يكون تعدين الذهب من Bitcoin مصدرًا كبيرًا للدخل السلبي (في الغالب). نأمل أن تعرف الآن ما تحتاجه لتعلم كيفية تعدين Bitcoin Gold.