in ,

رمز الانتباه الأساسي BAT

BAT

ماذا لو أخبرتك أن هناك طريقة للقضاء تقريبًا على أي خداع أو احتيال رقمي؟ علاوة على ذلك – هذا ليس شيئًا من المستقبل أو الأرض “أبدًا”. لا ، أنا أتحدث عن شيء يسهل الوصول إليه وتنفيذه من قبل أشخاص مثلي ومثلك. أنا أتحدث عن رمز الانتباه الأساسي.

البعض ، بعد سماع ميزات هذا الرمز المميز ، سيكتبونه على الفور كشكل من أشكال الخداع أو الخداع. مع ذلك ، لا يمكنك إلقاء اللوم عليهم. إن غياب طرف ثالث في الاتصال الثلاثي بين المستخدمين والمعلنين والناشرين يبدو وكأنه شيء من الخيال. ولكن كن مطمئنًا – بعد قراءة هذا الدليل ، سترى أن هذا ليس ممكنًا فقط – إنه موجود بالفعل! وبصراحة ، فإن الفرضية وراء ذلك بسيطة للغاية!

في هذا الدليل ، سأخبرك بكل شيء عن “BAT” – ما هو ، وكيف تم إنشاؤه ، وما الذي يستخدم من أجله ، وما إلى ذلك. لذا بدون مزيد من اللغط ، دعنا نقفز مباشرة!

ما هو “BAT”؟

يشير “BAT” إلى “رمز الاهتمام الأساسي”. BAT (أولاً وقبل كل شيء) هو رمز مميز فائدة وبرنامج تبادل إعلانات مدمج في متصفح الويب Brave. إنها لامركزية ومفتوحة المصدر وتستند إلى سلسلة Ethereum blockchain. هذه الميزات تجعلها فريدة. تتمثل الأهداف الحالية للفريق الذي يعمل مع BAT في توسيعه ليشمل متصفحات ويب أخرى أكثر شيوعًا.

تاريخ BAT

تم إنشاء BAT من قبل شخص معين Brendan Eich ثم تم تطويره بواسطة Brave Software. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذين المشروعين هما عملان منفصلان.

المفهوم الكامل للرمز هو أنه يهدف إلى القضاء على (أو بالأحرى تجنب) أي عمليات احتيال أو وسطاء مرتبطة بأساليب الإعلان الرقمي التقليدية.

كان لمنشئ رمز الاهتمام الأساسي رؤية واضحة لمساعدة العملاء والمعلنين والمستخدمين. وأكد هدف تجنب أي إزعاج أثناء استخدام الويب. في النهاية ، قرر إنشاء نظام بيئي لغرض رسمي لتحقيق ذلك بالضبط.

بعد مرور بعض الوقت من إنشاء وتوزيع رموز BAT ، تم دمج بعض عناصر BAT المحددة في متصفح ويب معين – متصفح Brave ، على وجه الدقة. صمم المطورون هذه العناصر لتناسب برنامج Brave Payment. حتى ذلك الوقت ، كانت تستخدم Bitcoin كعملة رئيسية للمعاملات.

على الرغم من استخدام رموز BAT الأكثر شيوعًا وربطها بمستعرض الويب Brave ، إلا أنها لا تقتصر عليها. يمكن تنفيذ BAT في متصفحات الويب الأخرى أيضًا.

كيف يعمل “BAT”؟

عادة ما يأتي المستخدمون والناشرون والمعلنون إلى متصفح الويب Brave مع التفكير في التفكير في رموز الاهتمام الأساسية. يتحول متصفح الويب هذا إلى نظام بيئي معزول من نوع ما.

ينشر الناشرون المحتوى الذي ينشئونه. ثم يأتي المعلنون إلى الناشرين ويقدمون لهم كمية محددة من أفضل التقنيات المتاحة. يقررون هذا المبلغ وفقًا لاهتمام المستخدم المقاس. ثم يتلقى المستخدمون بدورهم بعض أفضل التقنيات المتاحة للمشاركة. لديهم خياران الآن: يمكنهم إما التبرع برموز BAT هذه للناشر أو استخدامها على النظام الأساسي.

الفكرة الرئيسية هنا بسيطة للغاية: تحافظ الرموز المميزة على جميع بيانات المستخدم آمنة وخاصة ، مع توفير إعلانات أكثر تخصيصًا وتخصيصًا في نفس الوقت. وهذا فقط من جانب المستخدم للأشياء!

يستفيد الناشرون من رموز الاهتمام الأساسية لأنهم يواجهون قدرًا أقل بكثير من الاحتيال مع زيادة إمكانات مكافأتهم في هذه العملية. يتلقى المعلنون بدورهم تقارير أفضل وأكثر دقة بالإضافة إلى زيادة الأداء.

BAT ICO

حدث BAT ICO (عرض العملة الأولي) في 31 مايو 2017. كان العرض هو الرمز المميز ERC-20.

هل كانت ناجحة؟

في أقل من 30 ثانية ، جمع الرمز المميز حوالي 35 مليون دولار.

لذا نعم ، أعتقد أنه من الآمن أن نقول أن BAT ICO كان حقًا نجاحًا كبيرًا في وقت التنفيذ.

بالإضافة إلى هذا المبلغ ، تلقى مشروع BAT token (مع مطوريه) 7 ملايين دولار كشكل من أشكال الاستثمار من مختلف شركات رأس المال الاستثماري.

كان المبلغ الكامل لتوريد رموز ERC-20 هو 1.5 مليار توكن BAT. عاد ثلث هذا المبلغ في النهاية إلى فريق المطورين. هذا منطقي لأنهم الفريق الذي طور الرمز المميز. يستخدم الفريق المبلغ المحتجز لمزيد من التطوير لمنصة Basic Attention Token. بالإضافة إلى ذلك ، الهدف هو زيادة وتحفيز النمو المستمر للمستخدم.

نمو مستخدمي BAT

بعد انتهاء ICO ، كانت الخطوة الكبيرة التالية هي معالجة مشكلة نمو المستخدمين.

أعطى الفريق المسؤول عن مشروع رمز BAT المميز (حسنًا ، ربما يكون “التوزيع” سيكون مصطلحًا أفضل للاستخدام هنا) 300 ألف رمز مميز في نهاية عام 2017. وقد أعطيت هذه الرموز بشكل رئيسي للمستخدمين المسجلين حديثًا. بعد ذلك ، نظمت الشركة الهبات وبرامج الإحالة ، إلخ.

بالنظر إلى الوراء ، كانت هذه التحركات التجارية نجاحًا كبيرًا. توسعت مجموعة المستخدمين الجديدة بسرعة (لا تزال) ، والآن يأتي المستخدمون بدون أي نوع من الدوافع المالية – فهم يفعلون ذلك بدافع الاهتمام والإثارة المحتملين لرمز الانتباه الأساسي.

محفظة BAT

محافظ BAT محددة تمامًا – يطلق عليها محافظ Brave ويتم استضافتها على متصفح الويب Brave. الأغراض الرئيسية لهذه المحافظ هي الاحتفاظ برموز BAT الخاصة بك وإجراء معاملات مختلفة أخرى.

لإنشاء هذا النوع من المحفظة ، يجب عليك أولاً فتح متصفح الويب Brave والانتقال إلى نافذة التفضيلات. هناك طريقة أخرى للقيام بذلك وهي الكتابة عن: التفضيلات في شريط العناوين.

بعد ذلك ، يجب عليك تبديل المدفوعات “ON”. يمكن القيام بذلك عن طريق تحديد خيار Brave Payments على اللوحة اليسرى. قد يستغرق الأمر بضع دقائق ، ولكن هذا كل شيء – لديك محفظة Brave رسميًا!

إذا كان لديك بالفعل نوع من العملات المشفرة في حوزتك ، فيمكنك إضافتها بسهولة إلى محفظة رمز الانتباه الأساسية (الموجودة حاليًا). كل ما عليك فعله هو تحديد نوع العملة التي تريد إضافتها ونسخ عنوانها وبدء المعاملة. قد تمر بضع دقائق إضافية ثم – فويلا! – لديك الآن أموال في محفظتك Brave.

تستند رموز BAT المميزة إلى شبكة Ethereum. وهذا يعني أن معاملات ETH تميل إلى أن تكون أسرع قليلاً ، خاصة عند مقارنتها بالعملات الرقمية الأخرى.

يمكنك أيضًا إضافة هذه الرموز المميزة إلى محافظ العملات الرقمية الأخرى ، بشرط واحد – يجب أن تدعم هذه المحافظ المعاملات المستندة إلى Ethereum. ومع ذلك ، عند وضعها مع محفظة Brave ، تقع هذه المقارنة. صمم المطورون هذه المحافظ خصيصًا لرموز الانتباه الأساسية ، مما يجعل المحنة بأكملها * أسرع * وأسهل بكثير.

BAT: السعر وموضع السوق

حتى كتابة هذا الدليل ، يتواجد رمز BAT بشكل مريح في المرتبة 45 في السوق ، وفقًا لموقع coinmarketcap.com.

السعر الحالي لرمز BAT هو 0،16 دولارًا. من الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى أن الرمز المميز شهد زيادة كبيرة في السعر في بداية العام. بعد ذلك ، سقطت وكانت تتقلب باستمرار منذ نهاية مارس.

من الواضح أن سعر الرمز يرتفع وينخفض باستمرار. ومع ذلك ، منذ مارس لم تكن هناك زيادات أو انخفاضات كبيرة غير متوقعة.

لماذا BAT؟

كما ذكرت في الفصول السابقة ، فإن الرمز المميز BAT يحتوي على مجموعة متنوعة من الاستخدامات ، مما يجعله جذابًا للغاية لجميع أنواع المستخدمين المختلفة. أود الآن أن أقدم لكم بعض الأمثلة البسيطة عن سبب رغبة مجموعات معينة من الأشخاص في استخدام رموز BAT.

المعلنون: يتم تحفيز المعلنين لدمج رموز الاهتمام الأساسية في قائمة إعلاناتهم. للقيام بذلك ، يتم منحهم قدرة فريدة على تلقي بيانات محددة للغاية وتحليلات مختلفة أخرى. يستخدم الرمز BAT العديد من الأدوات المختلفة (أي أنظمة قياس الانتباه ، والخوارزميات القائمة على التعلم الآلي ، وما إلى ذلك) لاستخراج أكبر قدر ممكن من البيانات الواضحة والمحددة. يمنح هذا المعلنين فرصة فريدة لتلقي بيانات موضوعية حول أداء إعلاناتهم المحددة. هذا ، بدوره ، يتيح لهم إنشاء إعلانات أكثر تخصيصًا وسهلة الاستخدام في المستقبل.

المستخدمون: عند استخدام متصفح الويب Brave والتفاعل مع رموز BAT المميزة ، يشارك المستخدمون في نوع “العطاء للاستلام” من السيناريو. عندما يشاهد المستخدم الإعلانات ، يحصل على مبلغ محدد من رموز BAT كتعويض عن وقته. ويمكنه بدوره اختيار ما يريد فعله بهذه الرموز المميزة. قد يختار بعض المستخدمين إنفاق هذه الرموز المميزة (كوسيلة للدفع) على مجموعة متنوعة من الخدمات. يمكن للآخرين “التبرع بهم” فورًا إلى الناشر.

الناشر: يتم تعويض الناشر من قبل كل من المعلنين والمستخدمين. وهذا يخلق حافزًا كبيرًا لزيادة توسيع منصات النشر لأنواع مختلفة من المعلنين. يحصل الناشرون أيضًا على تعليقات من المستخدمين ، مما يتيح لهم اختيار الإعلانات (وحتى المعلنين) التي يرغبون في عرضها والعمل معها. بعض الناشرين الأكثر شهرة الذين يعملون مع وتقبل رموز الاهتمام الأساسية تشمل واشنطن بوست ، Vimeo ، نائب.

الأمان

يكمن الجمال في مثل هذا النظام الثلاثي في ​​بساطة الإجراءات المذكورة أعلاه. تقوم رموز BAT بتخزين جميع البيانات التي تم جمعها محليًا. الأطراف الثالثة ليست قادرة على الانخراط في هذه العمليات (لا في المعاملات ولا تحليل البيانات). فماذا يعني هذا؟

يكاد نوع BAT من النظام البيئي يقضي على جميع احتمالات الاحتيال أو الاحتيال. هذا عامل كبير عند التعامل مع الأسواق عبر الإنترنت.

المستخدمون والمعلنون والناشرون في أمان عندما يتعلق الأمر بسوء النية. لن يتمكن أحد من الاحتيال وسرقة أموالهم وأصولهم.

ميزة أخرى مذهلة لرموز الانتباه الأساسية هي أنها تسمح بالمرور. يعمل هذا الخيار بشكل مشابه لمواقع مثل Patreon – يمكنك ببساطة إبداء نصيحة لمنشئي المحتوى المفضل لديك (مستخدمي YouTube والمدونين ومشغلات Twitch وما إلى ذلك) في أي وقت معين. يلغي الطرف الثالث المتورط (في هذه الحالة ، سيكون موقعًا مثل Patreon). من خلال القيام بذلك ، يزيد BAT البقشيش من مقدار التلميح الذي يتلقاه منشئ المحتوى. ينصح الناس على شكل رموز مذكورة – بهذه الطريقة ، تصبح عملية تطوير وتطور رمز BAT أسرع.

الملخص

أنشأ Brendan Eich رمز الانتباه الأساسي مع نية رائعة لتقليل والقضاء على كميات ملحوظة من الاحتيال عبر الإنترنت والاحتيال وسوء النية. كانت هذه المشاكل – ولا تزال – ذات صلة بمجتمعات التسويق الرقمي. عرض المبدع والمطور BAT كأحد الحلول الممكنة.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه كحل ، فإن BAT قد قطعت شوطًا طويلاً. بدأ الأمر بمفهوم مثير للاهتمام ، وتطوير القيادة ، وتوحيد القوى مع الفريق في Brave Software. بمرور الوقت ، أدت العملية إلى BAT ICO الأولي ، والاندماج في متصفح الويب Brave ، وإنشاء محفظة BAT. الأهم من ذلك أنه أدى إلى زيادة تجمع المستخدمين باستمرار.

تتيح التنقل الشامل لعملة BAT المشفرة لها التوسع باستمرار وتطويرها. يعمل فريق BAT (مع منشئ BAT نفسه كقوة دافعة للمشروع) بجد لزيادة استخدام الرمز إلى أقصى حد. إنهم يهدفون إلى دفعها إلى الأعلى في وضع السوق وجعلها متاحة على نطاق أوسع.

مع وجود نموذج أعمال رائع للدفع مقابل التصفح يعمل كواجهة متجر ، فقد حصل رمز الانتباه الأساسي بالفعل على مكانته كأداة مذهلة للتسويق والتفاعل الرقمي. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما يخبئه المستقبل له.

مع مرور الوقت ، تصبح أدوات مثل BAT مطلوبة أكثر فأكثر. أي شيء يقدم لتحسين الأمن وتعزيزه أمر حاسم لرفاهية التسويق الرقمي.

في هذا اليوم وهذا العصر ، من الصعب التأكيد على مدى أهمية هذا النظام. يعاني الناس من المحتالين والمخترقين كل يوم. أداة مثل رمز BAT هو المسيح الحقيقي لمنطقة تداول العملات الرقمية والتسوق عبر الإنترنت.