in

روبوتات Telegram الأكثر شعبية

Telegram

روبوتات Telegram هي تطبيقات مستوحاة من الذكاء الاصطناعي يمكن أن تخدم العديد من الوظائف: إرسال المعلومات ذات الصلة بالطقس أو المقالات الإخبارية المفيدة ، جدولة تذكيرات ، تشغيل الألحان ، إنشاء قوائم مهام ، وغير ذلك الكثير. تعمل برامج الروبوت هذه في Telegram ، وهو تطبيق مراسلة فورية شائع يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.

أمان Telegram صارم: يمكن للمستخدمين تمكين التشفير من طرف إلى طرف والتواصل من خلال الدردشات السرية. هذه الميزة ليست هي الجانب الوحيد الجذاب: أصبحت برامج الروبوت أكثر شيوعًا كتطبيقات الطرف الثالث التي يتم تشغيلها في بيئة Telegram.

علاوة على ذلك ، بفضل واجهة برمجة تطبيقات Telegram bot ، يمكنك بسهولة إنشاء برامج روبوت أو ترقيتها أو إنشاءها لجعل المراسلة الفورية أكثر سهولة. تعد هذه الدورة التدريبية حول إنشاء روبوت Telegram في Python مكانًا مثاليًا لبدء تعلم كيفية جعل الروبوتات حية.

ما هو الروبوت Telegram؟

بدأت برامج Bots في الظهور بعد أن أعلنت Telegram عن واجهة برمجة تطبيقات Telegram bot جديدة في عام 2015. وتسمح للأطراف الثالثة بإنشاء برامج تستخدم تطبيق المراسلة هذا كواجهة رئيسية. قائمة روبوتات Telegram طويلة: لقد جرب العديد من المطورين واجهة برمجة التطبيقات المقدمة لإنشاء روبوتات فريدة لأغراض متعددة.

باختصار ، برامج Telegram هي تطبيقات تم ضبطها لأداء وظائف محددة ، واتباع التعليمات ، والتفاعل مع المستخدمين. تعمل برامج الروبوت داخل بيئة Telegram ولا تتطلب إجراء تثبيت إضافي.

باستخدام برامج الروبوت ، يمكن للأشخاص تحسين وظيفة Telegram. على سبيل المثال ، يمكنك إرسال إشعارات يومية إلى أصدقائك ، وتعيين تذكيرات لنفسك ، وترجمة الرسائل ، وتلقي تنبيهات الطقس ، وممارسة الألعاب ، وغير ذلك الكثير. كل ما عليك القيام به هو تضمين روبوت في الدردشة أو القناة. كيف يمكنك أن تفعل هذا؟ يشبه الإجراء إضافة صديق إلى محادثتك ولا يستغرق سوى بضع ثوانٍ.

يمكنك بسهولة العثور على الروبوتات من خلال النقر فوق Telegram Search وكتابة اسم محدد للروبوت. عادةً ما يقدم مبتكرو برامج الروبوت منتجاتهم وكيف يعملون.

أمان روبوتات Telegram: هل يتم تشفيرهم؟

بينما توفر Telegram مرونة وإجراءات أمنية مشددة ، بما في ذلك التشفير المشابه للصلب ، يخشى المتخصصون ما إذا كانت روبوتات Telegram تتبع نفس النمط. كما اتضح ، لم يفعلوا ذلك. عند إضافة برنامج روبوت ، فإنه لا يستخدم التشفير القياسي الذي يتبعه تطبيق المراسلة الفورية هذا. لذلك ، تصبح الدردشات والقنوات التي تتضمن برامج التتبع أسهل في اعتراضها.

كشف المتخصصون أن برامج الروبوت لا تتبع بروتوكول MTProto القياسي ، وهو المعيار لتشفير الرسائل في Telegram. بدلاً من ذلك ، يستخدمون بروتوكول TLS (أمان طبقة النقل) المطبق في تشفير الويب HTTPS. لذلك ، عند إضافة روبوتات في الدردشات ، فأنت تضعف تشفير رسائلك عن طريق الخطأ.

لذلك ، قد يكون من الأفضل الابتعاد عن برامج Telegram إذا كنت بحاجة إلى ضمان أمان 100٪ في الدردشات. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال ترغب في إضافة روبوت لاستخدام وظائف جديدة أثناء المراسلة ، فأنت حر في النظر في الخيارات التالية.

Gamee

تعد Gamee واحدة من أفضل برامج Telegram ، حيث تتيح للناس ممارسة الألعاب والتحدي مع أصدقائهم ومقارنة النتائج. يمكن للمستخدمين بدء اللعب عن طريق التفاعل المباشر مع الروبوت أو عن طريق تفعيله في الدردشة. ما عليك سوى كتابة @ gamee أو @ gamebot وابدأ التصفح للعثور على لعبة لتلعبها.

واحدة من أفضل الميزات هي أنك ستتمكن من التنافس مع أصدقائك ومراجعة النتائج العالية. بالإضافة إلى ذلك ، يصر أصحاب Telegram على أن إنشاء ألعاب لتطبيق المراسلة الفورية الخاص بهم سهل وسريع للغاية. على سبيل المثال ، قد يستغرق إنشاء بعض ألعاب الورق أو الألغاز عدة ساعات فقط.

Spotybot

يعد Spotybot أحد برامج الروبوت Telegram التي تتيح لك الاستماع إلى الموسيقى المتوفرة في تطبيق المراسلة الفورية هذا. يمكنك مشاركة الأغاني وكلمات مع أصدقائك كذلك. هناك العديد من برامج الروبوت المماثلة التي يمكنك الاختيار من بينها ، ولكن هذا الروبوت هو أحد أكثر التطبيقات المرتبطة بالموسيقى شعبية.

روبوتات لوضع تذكير والتنبيهات

1- روبوت التنبيه هو برنامج لإعداد التنبيهات أو الإشعارات لحساب Telegram الخاص بك ، أو دردشة محددة أو مجموعة. يمدحه المستخدمون لكونه حلاً سريعًا وسهلاً لإعداد التذكيرات.

2- يعد Skeddy bot خيارًا ممتازًا لإعداد التذكيرات والحفاظ على ملاحظاتك منظمة. يمكنك الإشارة إلى الغرض من التذكير: على سبيل المثال ، نص آشلي في 30 دقيقة. بالنسبة للأشخاص النسيان ، يمكن أن يضمن هذا الروبوت أنهم سيكونون دائمًا على رأس جداولهم.

Gif Bot

يتيح لك bot Telegram gif استخدام الطريقة المضمنة لإضافة صور متحركة إلى المحادثات. على سبيل المثال ، يمكنك كتابةgif هذا جيد واختيار واحد من مجموعة GIF التي تم إنشاؤها. انقر فوق gif الذي تريد إرساله ، وسوف تظهر gif على الفور في الدردشة.

Yandex.Translate

Yandex.Translate هي واحدة من أفضل برامج الدردشة في Telegram لترجمة الرسائل إلى لغات أخرى. إذا كنت تتحدث مع أشخاص من بلدان مختلفة وتجد صعوبة في التواصل معهم ، فيمكنك مطالبة Yandex.Translate بترجمته بدلاً من ذلك. بالطبع ، قد لا تكون الجودة دائمًا من الدرجة الأولى ، لكن الترجمة الآلية تحسنت بشكل كبير على مر السنين.

MoviesTracker bot

إن MoviesTracker bot هو تطبيق للعثور على معلومات حول الأفلام مباشرة من IMDB. كل ما عليك القيام به هو كتابة عنوان الفيلم ، وسيتم تقديم المحتوى ذي الصلة لك في واجهة Telegram.

GitHub bot

بوت جيثب هو تطبيق صمم لإدارة الإخطارات من جيثب مباشرة من واجهة Telegram. يمكنك نشر تعليقات على القضايا كذلك. ومع ذلك ، خلص تحقيقنا المختصر في هذا الروبوت إلى أنه لا يزال يحتوي على العديد من الأخطاء ويتسبب في تعقيدات غير ضرورية في الطريقة التي تتعامل بها مع محتوى GitHub. ومع ذلك ، فإنه روبوت جيد ، ولكن يمكن تحسين الميزات الجديدة بشكل كبير.

Otouto

Otouto هي واحدة من روبوتات Telegram مع العديد من الوظائف. يتيح لك البرنامج البحث عن محتوى مثل الصور ومقاطع الفيديو والمقالات والخرائط. علاوة على ذلك ، يحتوي على ميزات تتيح لك ترجمة النص.

LittleGuardian bot

LittleGuardian bot هو برنامج يحمي مستخدمي Telegram من الحصول على محتوى غير لائق أو مزيف بالبرامج الضارة من خلال تطبيق المراسلة هذا. لذلك ، يضمن هذا الروبوت أنك لن تتلقى رسائل غير مرغوب فيها أو ملفات خطيرة تهدف إلى إصابةك بالفيروسات. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل منشئو LittleGuardian على إصلاح المشكلات وإصدار تحديثات جديدة لتحسين منتجاتهم.

VoteBot

يعد VoteBot أحد برامج الروبوت Telegram التي تتيح لك إنشاء صناديق الاقتراع واستخدامها في القنوات أو المحادثات. ستقوم بإنشاء الاستطلاع من خلال التواصل مع الروبوت من خلال سلسلة من الأسئلة المعدة. بعد ذلك ، ستحتاج إلى فتح المحادثة واكتب @ صوتي ، وحدد الاستطلاع الذي تريد إدراجه.

MetricsBot

MetricsBot هو تطبيق لتلقي المعلومات من Google Analytics مباشرة في بيئة Telegram. يعد هذا الروبوت أمرًا رائعًا لتتبع موقع الويب الخاص بك أو عندما تريد مشاركة المعلومات مع زملائك.

invokeGeekBot

بالنسبة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات ، من المهم الحصول على أحدث عروض العمل لزيادة فرصهم في إنهاء البحث عن وظيفة. invokeGeekBot هنا لتقديم معلومات حول أحدث عروض وظائف تكنولوجيا المعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق نصائح وظيفية متكررة ويومية.

Voicy bot

برنامج Voicy bot هو تطبيق يقوم بتحويل الرسائل الصوتية إلى نصوص. لذلك ، يمكنك بسهولة إرسال رسائل قد تستغرق وقتًا طويلاً للكتابة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن Telegram يمنع برامج الروبوت من تنزيل ملفات أكبر من 20 ميغابايت ، أضاف منشئو Voicy التعرف على الصوت إلى موقع الويب الرئيسي الخاص بهم.

Shieldy

بوت Shieldy bot  هو أحد روبوتات Telegram التي تهدف إلى حماية المستخدمين من مرسلي البريد العشوائي. عندما ينضم شخص جديد إلى مجموعة ، سيتطلب منه الروبوت إجراء عملية. إذا لم يتمكنوا من إثبات شرعيتهم ، فإن البوت يطردهم تلقائيًا.

الخاتمة

بشكل عام ، تساعدك برامج Telegram على تنفيذ العديد من المهام دون مغادرة بيئة تطبيق المراسلة هذا. يعد دمج العديد من الوظائف ميزة ممتازة ، لكن لا يمكننا تجاهل مخاطر الأمان المحتملة الناشئة عن استخدام برامج الروبوت.

يمكن أن تؤثر مشكلات الأمان المقترحة في طريقة تضمين Telegram للروبوتات على تشفير رسائلك. هناك أوقات في الحياة تحتاج فيها إلى ضبط أولوياتك بشكل صحيح: هل يجب أن أضمن التشفير المناسب أو أرسل العديد من صور القطط المتداول؟

ومع ذلك ، يشير منشئو Telegram إلى الخطر المحتمل من برامج الروبوت كشيء لمرة واحدة. كان لدى الروبوت المعني بعض العيوب من تلقاء نفسه.

ومع ذلك ، فقد ترك هذا الأمر حيرًا على مجتمع الإنترنت سواء كان استخدام روبوتات الدردشة Telegram آمنًا كما هو. بعد كل شيء ، لا تنشئ Telegram برامج الروبوت (مع بعض الاستثناءات ، بالطبع) ، كما تفعل الجهات الخارجية. لذلك ، من الأفضل أن تكون أكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بتنزيل التطبيقات من مصادر غير معروفة.