in ,

شرح كامل لكيفية شراء عملة EOS

شراء عملة EOS

مع تزايد شعبية مصطلح “cryptocurrency” ، يبدو أن العديد من الأشخاص يبحثون عن عملة تناسب رغباتهم وتحتاج إلى الأفضل. يعتمد البعض على Bitcoin ، والبعض الآخر يتجه نحو altcoins الأقل شهرة. حتى وقت متأخر ، لوحظ اهتمام ملحوظ في EOS داخل مجتمعات التشفير في جميع أنحاء العالم. يتساءل الكثير من الناس عن كيفية شراء عملة EOS – وهذا بالضبط ما سنتحدث عنه في هذا البرنامج التعليمي.

سأقدم بإيجاز ما هي EOS بشكل عام – منشئ المشروع ، الشركة ، البرنامج ، إلخ. بعد ذلك ، تحدث جيدًا عن كيفية شراء عملة EOS.

دعونا لا نضيع أي وقت ونغوص مباشرة في البرنامج التعليمي!

فهم EOS

فقط لتسهيل فهم الأشياء ، سأعطيك مثالًا على دراية به العديد من الأشخاص.

أنت تعرف Ethereum ، أليس كذلك؟ ثاني أكثر العملات المشفرة شيوعًا بعد Bitcoin؟ حسنًا ، أحد الأسباب الرئيسية لكون Ethereum شائعًا بقدر ما هو أنه ليس “عملة مشفرة” فقط – Ethereum هي شبكة ضخمة تعتمد على blockchain تسمح للعملات المشفرة الأخرى بالتطور والنمو والتوسع في نظامها البيئي.

فقط للتمييز ، EOS هي العملة المشفرة (الرمز المميز) ، في حين أن EOS.IO هي الشبكة الفعلية التي يعتمد عليها الرمز المميز. على الرغم من أن هذا برنامج تعليمي حول كيفية شراء عملة EOS ، فمن المهم أن تعرف عن البرنامج أيضًا.

من المحتمل أن يبدو السؤال الطبيعي بعد ذلك شيئًا مثل هذا: إذن ما هو الخاص جدًا في EOS؟

إنه سؤال طبيعي تمامًا أن تطرحه. مع كون Ethereum ضخمًا وشعبيًا كما هو ، يبدو أنه لم يعد هناك مجال تقريبًا لشبكة تشفير أخرى صاعدة. ومع ذلك ، تهدف EOS.IO إلى أن تكون الاستثناء الوحيد. وهو حاليًا برنامج مبني على شبكة Ethereum (ERC-20) التي تسعى إلى إحداث ثورة في blockchain.

تهدف EOS.IO إلى حل معظم المشاكل المرتبطة بمصطلح “blockchain”. معظم الناس ، بعد سماعهم هذا المصطلح ، يفكرون في السرعة والمرونة وقابلية التوسع. هذه هي الركائز الثلاث الرئيسية لتطوير blockchain – وأيضاً العقبات الرئيسية التي يجب معالجتها.

لسنوات عديدة حتى الآن ، كانت الشركات والمطورين الأفراد يبحثون عن طرق لتحسين السرعة وقابلية التوسع في blockchains ككل ، لجعلها أكثر مرونة وتكييفها مع التقنيات والابتكارات المتغيرة باستمرار. EOS.IO هي واحدة من هذه الشركات.

الطريقة التي تتبعها EOS.IO هي أنها تفصل المعلومات والبيانات إلى كتل أصغر. بهذه الطريقة ، يأملون في تجنب العبء الزائد للشبكة نفسها ، مما يجعل النظام يعمل بشكل أسرع.

أسس دانيال لاريمر الشركة وتركز على التطبيقات اللامركزية المدفوعة تجاريا (dApps). إذا كنت تريد معرفة كيفية شراء عملة EOS ، فهذه المعلومات ضرورية لفهم كيفية عمل الشركة ولماذا تفعل ما تفعله.

لماذا يجب عليك شراء EOS؟

عندما يكون هناك الكثير من العملات المشفرة المتداولة في السوق ، يصبح من الصعب اختيار تلك التي تستحق الاستثمار فيها والتي يجب عليك تجاهلها ببساطة. حتى عندما تتخلص من أكثر المتنافسين وضوحًا ، فلا يزال لديك الكثير من عدم اليقين.

مع ذلك ، يطرح سؤال واضح – لماذا يجب عليك شراء EOS؟ هل هو يستحق ذلك ، أم أنها مجرد عملية احتيال أخرى تتظاهر بأنها شيء آخر؟ من المهم معرفة هذه الأشياء قبل التفكير في كيفية شراء عملة EOS.

مع ذلك ، تبدو EOS شرعية (بما في ذلك EOS.IO ورمز EOS نفسه). لقد كان قادرًا على جذب بعض الاهتمام عند إصداره الأولي (ICO) ، ويبدو أن الفريق يعمل بجد لتطوير وتعزيز ابتكار النظام الأساسي.

على الرغم من أن EOS.IO قد حددت بعض الأهداف الطموحة لأنفسهم ، يبدو أنهم يعملون من أجلهم. علاوة على ذلك ، يبدو أن لدى الشركة رؤية واضحة لما يريدون تحقيقه وكيف يخططون للقيام بذلك.

يبدو أن الكثير من الناس ينجذبون إلى فكرة سلسلة الكتل الأسرع مع قابلية التوسع المحسنة والأداء العام. كل ما تبقى لـ EOS.IO هو إثبات نفسها ، وهذا بالضبط ما كانوا يحاولون القيام به.

كيفية شراء عملة EOS؟

قبل التفكير في كيفية شراء عملة EOS ، يجب عليك أولاً أن تقرر محفظة. بصراحة ، المعيار الوحيد الذي يجب عليك اتباعه أثناء اختيار المحفظة المناسبة هو الأمان. إذا كانت محفظة EOS الخاصة بك غير جميلة من الناحية الجمالية أو لا تحتوي على آلاف الوظائف المختلفة ، فلا يهم – طالما أن عملات EOS الخاصة بك آمنة وسليمة.

فقط من أجل البساطة ، سأشير إلى MyEtherWallet في هذا الدليل – إنها واحدة من أكثر المحافظ شعبية التي تدعم جميع العملات المعدنية المبنية على شبكة ERC-20 (Ethereum). EOS ليست استثناء – الأشخاص الذين يفكرون في كيفية شراء عملة EOS غالبًا ما يختارون هذه المحفظة بأنفسهم.

بمجرد إعداد محفظتك والحصول على عنوان محفظتك ، يمكنك الآن الانتقال إلى الشراء الفعلي للعملة.

وتجدر الإشارة إلى أن شراء عملات EOS قد يكون صعبًا جدًا على العملية. كما ترون ، هو رمز مميز لا يمكن شراؤه باستخدام العملات الورقية. بدلاً من ذلك ، يجب عليك شراء Ethereum باستخدام العملات الورقية ثم استخدام ETH لشراء EOS.

قد يبدو الأمر مربكًا في البداية ، لكن العملية أسهل بكثير مما تبدو عليه.

بادئ ذي بدء ، اختر منصة تداول عملات رقمية مشهورة. Coinbase و Changelly و Binance هي على سبيل المثال لا الحصر عدد قليل من أشهرها وأكثرها شهرة. هناك بصراحة ثلاثة أشياء كبيرة يجب الانتباه إليها عندما يتعلق الأمر باختيار منصة التداول المناسبة – الأمان والسرعة والرسوم.

الأمن سهل التفسير. لا يوجد شيء أكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بتداول التشفير من معرفة أن عملاتك المعدنية آمنة قبل وأثناء وبعد عملية المعاملة. إذا كان هذا يعني أنه سيتعين عليك دفع مبلغ أكبر قليلاً أو أنه سيستغرق وقتًا أطول مما هو معتاد – بغض النظر! طالما كانت العملية سلسة ، في نهاية اليوم ، يتم تجنب أي مشاكل.

عندما يتعلق الأمر بالسرعة ، فهي عادة سلعة وليست متطلبًا. بالتأكيد ، هناك مواقف وسيناريوهات معينة تكون فيها السرعة مهمة جدًا ، ولكن في أغلب الأحيان تكون المعاملات البطيئة أكثر من مجرد إزعاج.

الرسوم التي تقدمها منصة تداول العملات المشفرة مهمة جدًا أيضًا. هناك الكثير من التبادلات التي تنتظر خداع الناس ، خاصة القادمين الجدد في الصناعة الذين قد لا يعرفون الأسعار القياسية.

تقدم Binance ، على سبيل المثال ، رسومًا منخفضة للغاية تبلغ 0،05 ٪ من كل معاملة. هذه ضريبة منخفضة للغاية ، ومع ذلك ، فهي تأتي مع ميزة الصيد – على Binance ، يمكنك شراء EOS فقط عن طريق الدفع بعملة Bitcoin أو Ethereum. لا يدعم الموقع العملات الورقية – اعتمادًا على تفضيلاتك ، قد يكون هذا أمرًا رائعًا أو صفقة.

من ناحية أخرى ، تقدم Changelly رسوم معاملة ثابتة بنسبة 0.5 ٪ ولكنها تسمح بالدفع بعملات الورقية (تشتري ETH ثم تشتري EOS مع ذلك). مرة أخرى ، إنها تفضيلية تمامًا – يفضل بعض الأشخاص دفع رسوم أعلى مقابل القدرة على القيام بالأشياء بالطريقة البسيطة والقديمة ، بينما لا يمانع الآخرون في قضاء بعض الوقت وتوفير بعض المال في هذه العملية.

عملية الدفع

اعتمادًا على النظام الأساسي الذي اخترته ، عليك الآن شراء EOS إما بالعملات المشفرة (على الأرجح Bitcoin أو Ethereum) أو بعملات الورقية. ربما تكون أفضل طريقة لشراء عملة EOS هي الدفع في Ethereum. نظرًا لأن عملة EOS تعتمد على شبكة Ethereum ، فمن المرجح أن يكون لديك عملية مرنة أثناء القيام بذلك.

بمجرد إجابتك على السؤال “كيف تشتري عملة EOS؟” وأكدت معاملتك الأولى – هذا كل شيء! الآن كل ما عليك فعله هو الجلوس جيدًا وانتظر وصول عملات EOS إلى محفظتك.

EOS في الولايات المتحدة

يتساءل الكثير من الأشخاص عبر الإنترنت عن كيفية شراء EOS في الولايات المتحدة. في الحقيقة ، العملية مشابهة تمامًا لعملية شراء العملة في أي مكان آخر.

السبب الرئيسي وراء استمرار هذا السؤال (والأسئلة المماثلة) في الظهور هو أن منصات تبادل التشفير لا تدعم عادةً جميع البلدان في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك ، يميل الناس إلى الحصول على صفقات أفضل ووضع المزيد من الثقة في الشركات التي يوجد مقرها في منطقتهم.

لذلك ، بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن كيفية شراء EOS في الولايات المتحدة ، فإن الإجابة بسيطة جدًا – عملية الشراء الفعلي هي نفسها ، ولكن قد ترغب في اختيار منصات تبادل مختلفة ، اعتمادًا على المكان الذي تتواجد فيه. من بين الخيارات الأكثر شيوعًا لعشاق EOS في الولايات المتحدة ، CoinSwitch و CoinTree و Binance. ومع ذلك ، فإن CoinTree هي الوحيدة التي تقبل العملات الورقية لتداول العملات المشفرة.

متى يجب عليك شراء عملة EOS؟

الآن بعد أن حددنا مكان وكيفية شراء عملة EOS ، يجب أن نتعامل مع سؤال كبير آخر – متى يجب عليك القيام بذلك؟

لماذا هذا مهم؟ حسنًا ، سواء كنت ترغب في تحقيق ربح عن طريق قلب العملة أو كنت ترغب في دعمها عن طريق الاحتفاظ بالعملة وبالتالي تصبح صاحب الأصول – ربما ترغب في شراء EOS عندما تكون بسعر منخفض. من خلال القيام بذلك ، لا يمكنك فقط توفير الكثير من المال ولكن يمكنك تحقيق ربح كبير على طول الطريق.

أعلاه يمكنك رؤية مخطط أسعار العملات EOS. إذا كنت تفكر في كيفية شراء عملة EOS المشفرة ، فيجب أن يكون هذا المخطط أحد الأشياء الرئيسية التي تركز عليها انتباهك.

كما ترون من الرسم البياني ، شهدت EOS بضع ارتفاعات في الأسعار خلال فترة حياتها ، لكنها لم تكن شيئًا مذهلاً أو جديرًا بالملاحظة. من الواضح أن الرمز المميز لم ينجح في تجنب الانهيار الكبير للسوق في نهاية عام 2017 – إذا كنت تبحث في كيفية شراء عملة EOS ، فمن المحتمل أنك تعرف كل شيء عنها الآن.

هناك شيء واحد جدير بالذكر ومراعاة إذا كنت تفكر في كيفية شراء عملة EOS المشفرة وهو أن الرمز المميز تجنب جميع العيوب الرئيسية التي يمكن رؤيتها في أسعار العملات الرقمية الأخرى. إنها بالفعل ظاهرة غريبة ، وربما يعزى إليها أكثر من سبب واحد.

في الوقت الحاضر ، يبدو أن سعر العملة قد استقر. هذه أيضًا علامة جيدة جدًا لرؤية – قد يكون من المحبط التخطيط لكيفية شراء عملة EOS عندما يكون سعرها عند أدنى مستوى له على الإطلاق.

ما تريد القيام به هو الانتظار لانخفاضات الأسعار. بطبيعة الحال ، سيكون عليك القيام بالكثير من البحث وقراءة الكثير من الأخبار المحيطة بكل من العملة وشبكة ERC-20 لفهم كيفية عملها وما هي الاتجاهات القادمة التي يجب أن تكون على دراية بها.

انظر أيضًا ما يجب أن يقوله الخبراء – بعض الأشخاص يتابعون المشروع منذ اليوم الأول ويستثمرون كل وقتهم وطاقتهم في البحث عن EOS و EOS.IO.

لذا ، القصة الطويلة القصيرة – إذا كنت تريد معرفة كيفية شراء عملة EOS ، فقم بالبحث أولاً!

الملخص

في هذا البرنامج التعليمي ، تناولنا EOS و EOS.IO بطريقة عامة جدًا. لقد لمست فقط سطح البرنامج والرمز المميز خلفه – هناك الكثير والكثير من الأشياء التي قد تحتاج إلى تعلمها والبحث عنها إذا كنت تريد التعمق في كيفية شراء عملة EOS.

هذا هو المفتاح حقًا – البحث. إذا أجريت بحثًا كافيًا وحفرت بعمق كافٍ ، فمن المحتمل أن تلاحظ وجود أنماط – خاصة عندما يتعلق الأمر بأسعار العملات الرقمية بشكل عام. أيضًا ، لا تستبعد آراء خبراء التشفير باستخفاف – كما ذكرت سابقًا ، خصص بعض الأشخاص كل وقت فراغهم للبحث عن عملة رقمية واحدة وتحليلها.

لذا ، وصلنا إلى نهاية هذا البرنامج التعليمي “كيفية شراء عملة EOS”. آمل حقًا أن يساعدك الكم المتواضع من المعلومات الواردة في هذا الدليل في اتخاذ قرار بشأن أفضل الطرق لأين ومتى وكيف تشتري عملة EOS. حظا سعيدا في مشاريعك EOS القادمة!