in , ,

كسب المال عن طريق تعدين Bitcoin Cash

Bitcoin Cash

إليك حقيقة رائعة قبل البدء ؛ هل تعلم أن عمال مناجم بيتكوين كاوند يستطيعون تأكيد 8 أضعاف عدد معاملات بيتكوين؟ كان هذا أحد الأسباب الرئيسية لإنشاء Bitcoin Cash ، حيث يتيح للناس دفع رسوم معاملات صغيرة عند إرسال الأموال.

على أي حال ، في دليل استخراج Bitcoin Cash ، سأبدأ بشرح سبب حاجة الشبكة إلى عمال المناجم ، تليها مناقشة حول ما إذا كانت مربحة أم لا.

بمجرد فهم الأساسيات ، سأخبرك بعد ذلك بما عليك القيام به للبدء ، بما في ذلك الأجهزة والبرامج المطلوبة. أخيرًا ، سأقدم لك أيضًا بعض المعلومات حول إيجابيات وسلبيات الانضمام إلى تجمع التعدين في Bitcoin Cash (إذا كنت لا تعرف معنى هذا بعد ، فلا تقلق) ، لأن هذا الخيار قد يناسبك!

فما تنتظرون؟ لنبدأ بمعرفة ما هو تعدين Bitcoin Cash!

ما هو البيتكوين النقدية التعدين؟

مثل معظم مشاريع العملة المشفرة الأخرى التي تعمل على blockchain ، يتعين على عمال المناجم التحقق من المعاملات وتأكيدها. يمكن لأي شخص في العالم أن يكون منجم Bitcoin Cash من خلال شراء الأجهزة الصحيحة وتنزيل البرنامج المطلوب (الذي سنناقشه بمزيد من التفاصيل لاحقًا).

تمامًا مثل Bitcoin ، يتم تأكيد مجموعة من المعاملات من قبل مجتمع تعدين Bitcoin Cash كل 10 دقائق. قبل تأكيد الكتلة ، يجب أن يحاول جميع عمال المناجم في شبكة Bitcoin Cash حل لغز تشفير. هذا اللغز صعب للغاية بحيث لا يمكن لأي إنسان حله ، بل يتطلب الكثير من القوة الحسابية للقيام بذلك.

كل عامل منجم على شبكة Bitcoin Cash يتنافس ليكون أول من حل اللغز! هذا لأن من يحلها أولاً ، يحصل على مكافأة التعدين. تبلغ المكافأة الحالية لاستخراج كتلة بنجاح 12.5 BCH ، والتي ستظل سارية حتى أبريل 2020. وبعد ذلك ، سيتم تخفيض المكافأة إلى 6.25 BCH.

علاوة على المكافأة الجماعية ، سوف يكسب عامل المناجم الناجح رسوم المعاملة التي دفعها كل مستخدم من مستخدمي Bitcoin Cash عندما قاموا بتحويل الأموال. من المهم أيضًا ملاحظة أن الشخص (أو المنظمة) صاحب أقوى أجهزة التعدين لديه أفضل فرصة للفوز بمكافأة التعدين.

في عالم التعدين في Bitcoin Cash ، سيكون لجهاز التعدين المكلف والقوي دائمًا فرصة أكبر للفوز بالمكافأة مقابل وحدة المعالجة المركزية الأساسية. سأتحدث عن هذا بمزيد من التفصيل في وقت لاحق.

الآن ، بعد أن تعرفت مفهوم تعدين Bitcoin Cash ، سأجيب الآن عما إذا كان تعدين Bitcoin Cash مربحًا.

هل تعدين البيتكوين النقدي مربح؟

كما ذكرت أعلاه ، يمكن لأي شخص في العالم محاولة كسب المال من تعدين Bitcoin Cash. ومع ذلك ، هناك بعض الالتزامات المالية الهامة التي تحتاج إلى النظر فيها.

أولاً ، ستحتاج إلى الاستثمار في بعض أجهزة تعدين Bitcoin Cash.

مدى نجاحك في التعدين يعتمد على معداتك. لذلك ، يجب أن تستثمر أكبر قدر ممكن للحصول على أقوى جهاز يمكنك. خلاف ذلك ، سيكون من شبه المستحيل الفوز بمكافأة التعدين ضد المنافسين الآخرين.

شيء آخر تحتاج إلى النظر فيه هو كمية الكهرباء اللازمة لبدء التعدين. تمامًا مثل Bitcoin ، يستخدم تعدين Bitcoin Cash كمية كبيرة من الطاقة. والسبب في ذلك هو أن لغز التشفير الذي يحتاجه عمال المناجم هو حل معقد. الطريقة الوحيدة التي يمكن حلها عن طريق استخدام الكثير من الطاقة الحسابية ، والتي تتطلب الكثير من الكهرباء!

يجب أن تتذكر أن كل عامل منجم على blockchain يحاول حل نفس اللغز. هذا يعني أنه حتى إذا لم تنجح في الفوز بمكافأة التعدين ، فستظل تستخدم الكثير من الكهرباء في محاولتك!

عليك أيضًا التفكير في المكان الذي تعيش فيه في العالم ، حيث تعتمد تكاليف الكهرباء على البلد الذي تقيم فيه. على سبيل المثال ، تعد الصين واحدة من أرخص الأماكن في العالم للحصول على الكهرباء ، ولهذا السبب توجد غالبية عمليات التعدين الكبيرة هناك. من ناحية أخرى ، فإن تعدين Bitcoin Cash في كوريا الجنوبية هو الأقل ربحية ، حيث أن الكهرباء باهظة الثمن!

الشيء الوحيد الذي يجب عليك أخذه في الاعتبار هو القيمة السوقية الفعلية لعملة Bitcoin Cash. نظرًا لأنك تدفع في غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية ، فكلما ارتفع السعر ، زاد ربحيته! إذا انخفض سعر غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية بدرجة كبيرة ، فقد تتكبد خسارة. كل هذا يعتمد على أهدافك وما إذا كنت تؤمن بعملة Bitcoin Cash كاستثمار طويل الأجل أيضًا.

بشكل أساسي ، إذا كنت تبحث عن إجابة مباشرة حول ما إذا كان تعدين Bitcoin Cash مربحًا ، كل هذا يتوقف على العوامل المذكورة أعلاه.

لمساعدتك في تحديد كل ذلك بنفسك ، هناك موقع ويب رائع يسمح لك بحساب ما إذا كنت ستحقق أي ربح. ومع ذلك ، قبل القيام بذلك ، ربما يكون من الأفضل قراءة بقية دليلي ، بحيث يكون لديك كل المعلومات المطلوبة.

الآن ، بعد أن عرفت ما يجب مراعاته ، سأعرض لك الآن كيفية البدء بمناقشة الأجهزة.

أجهزة منجم بيتكوين النقدية

قبل أن تتمكن من التفكير في تعدين Bitcoin Cash ، ستحتاج إلى شراء بعض الأجهزة. مرة أخرى في الأيام الأولى لاستخراج العملة المشفرة ، كان من الممكن جني أموال جيدة فقط باستخدام وحدة المعالجة المركزية أو جهاز GPU. هذه الأجهزة رخيصة ومنحت الجميع فرصة عادلة للفوز بمكافأة التعدين.

ومع ذلك ، أصبحت تقنية التعدين الآن متقدمة ، مما يعني أن هناك الآن أجهزة متخصصة تم تصميمها خصيصًا للتعدين. كما ذكرت سابقًا ، يتمتع أصحاب الأجهزة الأقوى بفرصة أفضل للنجاح. اسمحوا لي أن أشرح بإيجاز سبب ذلك.

يمكن لكل جهاز توليد قدر معين من “Hashing Power”. فكر في الأمر مثل سيارة. وفقًا للطراز ، يمكن للسيارة توليد قدر معين من السرعة فقط. في معظم الحالات ، كلما زادت تكلفة السيارة ، زادت قوتها!

هذا أمر مهم لأنه عندما يحاول عمال المناجم حل اللغز ، فإنهم يحاولون مليارات من المجموعات المختلفة حتى تكون صحيحة. كلما زادت قوة تجزئة الجهاز ، زاد عدد المجموعات التي يمكنه تجربة كل ثانية!

في الوقت الحالي ، فإن الأجهزة الوحيدة التي ستعطيك فرصة لاستخراج Bitcoin Cash هي ما يطلق عليه ASIC (دائرة متكاملة خاصة بالتطبيق). هناك الكثير من الاختلافات المختلفة ، بعضها أفضل من غيرها. ليس هناك فائدة من التفكير في أي شيء آخر غير ASIC ، حيث لن يكون لديك أي فرصة على الإطلاق للفوز بمكافأة التعدين!

على أي حال ، والآن بعد أن عرفت أهمية تجزئة الطاقة ، دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل الأجهزة المتاحة لاستخراج Bitcoin Cash!

هالونج التعدين DragonMint 16T

تم إصدار جهاز DragonMint في مارس 2018 وهو أقوى جهاز ASIC في العالم لاستخراج Bitcoin Cash! تسمى الشركة التي تقف وراءها Halong Mining ، ويدعي الفريق أنهم استثمروا أكثر من 30 مليون دولار للوصول إلى المنتج إلى أين هو الآن.

كما يوحي الاسم ، يمكن أن يصل جهاز DragonMint 16T إلى طاقة قصوى تصل إلى 16 TH / ثانية! هذا هو 2 TH / Second أسرع من أقرب منافسيها – Antminer S9!

بحجم الجهاز ، يأتي بتكلفة 2،729 دولار! علاوة على ذلك ، توصي الشركة المصنعة أيضًا بشراء مصدر طاقة مخصص ، مما سيكلفك 115 دولارًا إضافيًا.

يتطلب هذا الجهاز مصدر طاقة يتراوح بين 220-240 فولت. كل بلد لديه معاييره ، لذلك سوف تحتاج إلى التحقق من ذلك أولاً. على سبيل المثال ، في الولايات المتحدة ، المعيار هو 110V ، مما يعني أنك ستحتاج إما إلى استئجار كهربائي أو شراء محول!

نتيجة لذلك ، قد لا يكون DragonMint مناسبًا لعمال المناجم العاديين الذين يتطلعون إلى جني القليل من المال على الجانب. إنه جهاز مصنوع من عمال ومؤسسات أكثر خطورة.

إذا كنت ترغب في شراء DragonMint 16T ، أو ترغب في مزيد من المعلومات ، انقر هنا لزيارة الموقع الرسمي.

Antminer S9

في المرتبة الثانية لجهاز تعدين Bitcoin Cash الأقوى في العالم هو جهاز Antminer S9! يتم تصنيع الجهاز من قبل شركة تدعى Bitmain ، ومقرها الصين.

يعتقد بعض الناس أن Bitmain لديه تحكم كبير في صناعة العملة المشفرة. هذا لأنه لا يبيعون معظم أجهزة التعدين فحسب ، بل هم أيضًا أحد أكبر مجمعات التعدين في صناعة Bitcoin و Bitcoin Cash.

يمكن أن يصل جهاز Antminer S9 إلى أعلى معدل تجزئة يبلغ 14 TH / Second. الجهاز عبارة عن ترقية من S7 ، والتي كانت تقتصر على الحد الأقصى لمعدل التجزئة من 4.73 TH / ثانية فقط. S9 هو أيضا أكثر هدوءا بكثير من S7 ، الذي بدا وكأنه آلة إنتاج المصنع!

ومع ذلك ، مثل لعبة DragonMint ASIC ، فإن جهاز Antminer S9 غالي الثمن. في المتوسط ​​، سيكلفك حوالي 3،000 دولار للشراء. ستحتاج أيضًا إلى شراء مصدر طاقة إضافي ، والذي يكلف حوالي 170 دولارًا!

في وقت كتابة هذا التقرير ، كان جهاز Antminer S9 أغلى قليلاً من جهاز DragonMint ، على الرغم من أنه أقل قوة. من المأمول أن يتم قريبًا خفض السعرين في النهاية ، لأن لدى Bitmain الآن منافسة – وهو ما لم يحدث من قبل.

إذا كنت ترغب في شراء Antminer S9 أو كنت ترغب في مزيد من المعلومات ، انقر هنا للانتقال إلى صفحة الويب الرسمية!

بخلاف الجهازين المذكورين أعلاه ، لن تكون هناك فائدة في اقتراح أي شيء آخر للتعدين “المنفرد”. أقرب جهاز من حيث الطاقة هو Antminer R4 ، الذي لديه قدرة تجزئة قصوى تبلغ 8.6 TS / ثانية ويكلف حوالي 1000 دولار.

ومع ذلك ، إذا كنت تخطط للانضمام إلى تجمع التعدين في Bitcoin Cash ، فيمكنك شراء جهاز أقل قوة. وذلك لأن نصيبك في مكافأة التعدين يعتمد على مقدار القوة المجزية التي تساهم بها! لذلك ، إذا كان هذا يبدو أكثر ملاءمة لك ، راجع اقتراحي أدناه!

Antminer S7

كان Antminer S7 هو أفضل جهاز ASIC قبل إصدار S9! يتم تصنيعها أيضًا بواسطة Bitmain ويمكن أن تنتج معدل تجزئة أقصى يبلغ 4.73 TH / Second.

على الرغم من أن هذا أبطأ بكثير من S9 ، إلا أنه سيسمح لك كسب Bitcoin Cash عند الانضمام إلى مجموعة التعدين Bitcoin Cash. في وقت كتابة هذا التقرير ، يمكنك الحصول على S7 مقابل 200 دولار فقط. إنها قطعة موثوقة وموثوقة للغاية من الأجهزة التي اعتادت أن تكون الأكثر شعبية في هذه الصناعة.

قبل شراء Antminer S7 ، هناك شيئان يجب عليك التفكير فيهما. أولاً ، إذا كنت تنوي استخراج Bitcoin Cash منفرداً باستخدامه – فلا! لن تكون قادرًا على التنافس مع نماذج أكثر قوة. ثانياً ، S7 صاخبة ، لذلك إذا كنت تخطط لتشغيله خلال المساء ، فاستعد لشكاوى جيرانك.

إذا كنت ترغب في شراء Antminer S7 ، انقر هنا لشرائه من متجر Amazon الرسمي.

الآن ، بعد أن تعرف كل شيء عن متطلبات الأجهزة ، سيبحث الجزء التالي من دليل تعدين Bitcoin Cash في البرنامج الذي تحتاجه.

برنامج للتعدين بيتكوين النقدية

تمامًا مثل الكمبيوتر المكتبي أو جهاز الكمبيوتر المحمول ، فإن البرنامج لا يقل أهمية عن الأجهزة. بمجرد قيامك بشراء جهاز ASIC ، ستحتاج إلى تنزيل بعض البرامج لمرافقته. ومع ذلك ، في معظم الحالات ، سيتم تضمين البرنامج المطلوب مع المنتج.

لا ينصح باستخدام برامج أخرى غير تلك الموجودة في المنتج الخاص بك. هناك العديد من برامج التعدين التابعة لجهات خارجية المتاحة للتنزيل ، لكن هذه البرامج مناسبة فقط لاستخراج وحدات معالجة الرسومات أو وحدة المعالجة المركزية. إذا كنت قد قرأت دليلي حتى هذه النقطة ، فستعرف أن أيا من هذه الأجهزة مناسب لتعدين Bitcoin Cash ، حيث ستحتاج إلى استخدام ASIC.

عند تثبيت برنامجك ، هناك العديد من الأشياء التي يمكنك تكوينها. أولاً ، ستحتاج إلى إدخال عنوان محفظة Bitcoin Cash الخاصة بك. هذا مهم لأن هذا هو العنوان الذي سيتم إرسال مكافآت التعدين إليه.

ستحتاج أيضًا إلى إخبار البرنامج بمدى الطاقة التي تريد إنشاء الجهاز عليها. يوصى بشدة بقراءة الدليل المضمّن في جهازك قبل تعديل أي إعدادات!

أخيرًا ، ستحتاج أيضًا إلى إخبار البرنامج بعدد الساعات التي ترغب في إزالتها. إذا كنت تشتري جهازًا هادئًا مثل Antminer S9 ، فمن المنطقي تشغيله على مدار 24 ساعة في اليوم ، حيث تريد زيادة أرباحك إلى الحد الأقصى.

ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم جهازًا مزعجًا مثل Antminer S7 ، فمن الأفضل استخدامه فقط خلال اليوم (حسب المكان الذي توجد فيه أجهزتك).

الآن ، بعد أن أصبحت على دراية بمتطلبات تنزيل البرنامج ، سيناقش الجزء الأخير من الدليل مجمعات Bitcoin Cash للتعدين.

مجمعات بيتكوين للتعدين النقدي

نظرًا لأن تجمع التعدين في Bitcoin Cash هو وسيلة لكثير من الناس “لتجميع” مواردهم معًا للوقوف على فرصة أفضل للفوز بمكافأة التعدين. يبدو الأمر كما لو كنت في لعبة “Tug-of-War”.

إذا كان لدى أحد جانبي الحبل خمسة أشخاص ، وكان لدى الجانب الآخر 10000 ، فبغض النظر عن مدى قوة الناس ، فإن الجانب الذي يضم 10000 سيفوز دائمًا! هذا هو السبب في أن مجمعات التعدين في Bitcoin Cash كبيرة جدًا لأنها تتيح للجميع فرصة للفوز بقطعة من الكعكة!

ومع ذلك ، من المهم أن تتذكر أن أحواض التعدين تمتلك الكثير من التحكم. على الرغم من أنك تشارك قوة التجزئة الخاصة بك ، إلا أن المسبح يتمتع بالتحكم الكامل في البنود والشروط. هذا يعني أنه يمكنهم تغيير رسوم العضوية أو تقليل عدد المكافآت التي تتم مشاركتها.

هناك الكثير من عمليات الاحتيال التي تقوم بها مجموعة التعدين والتي لن تدفع لك أي مكافآت ، لذا عليك دائمًا إجراء البحوث الكافية قبل الانضمام إلى أحد هذه المجموعات ، أو اختيار مجموعة تعدين معروفة مثل المجموعة التي ذكرتها أدناه.

Antpool

Antpool ، تمامًا مثل جهاز Antpool ، مملوكة لشركة Bitmain. عندما تقوم بتوصيل جهازك بمجمع Antpool للتعدين ، يمكنك البدء بالتعدين على الفور دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.

من ناحية أخرى ، تحتفظ الشركة بجميع رسوم المعاملات التي يتم ربحها كجزء من مكافأة التعدين. تتم مشاركة مكافأة الكتلة البالغة 12.5 BCH بين جميع عمال المناجم ، بناءً على مقدار القوة التي تساهم بها.

على سبيل المثال ، إذا كنت تساهم بنسبة 10 ٪ من جميع قوة التجزئة ، فإنك ستحصل على 10 ٪ من المكافأة!