in ,

كل شيء عن سحابة التعدين الحرة

سحابة التعدين الحرة

إذا ألقينا نظرة واحدة على عالم التشفير اليوم ، فسوف نلاحظ بسرعة أن التعدين السحابي يعد موضوعًا ساخنًا للغاية في بعض دوائر تعدين العملة المشفرة. يريد المزيد والمزيد من الناس بشكل تدريجي معرفة أشياء مختلفة حول التعدين السحابي – كيف تعمل ، من هم مقدمو الخدمات ، ما هي التكاليف ، وما إلى ذلك. بطبيعة الحال ، ينجذب الكثير من الناس نحو التعدين السحابي المجاني ، لأنه يبدو أنه الأكثر خيار جذاب هناك.

في هذا البرنامج التعليمي ، سنتحدث عن جميع الأمور المتعلقة بالتعدين في السحاب. سنغطي كل من التعريفات الأساسية والأشياء الأكثر تعمقا. على طول الطريق ، سأقدم لك بعض الأمثلة عن أفضل مزودي خدمات التعدين في السحاب ، سواء المدفوعة أو المجانية.

نظرًا لأن النقاش حول أيهما أفضل – التعدين السحابي المجاني أو المجاني – يبدو أنه يمثل مشكلة مستمرة ، فسأتحدث أيضًا عن بعض إيجابيات وسلبيات كل من هذين الخيارين.

ما هي سحابة التعدين؟

لتطوير نوع كامل من المحادثة والفهم ، دعنا نأخذها من الأعلى ونحدد التعدين السحابي.

يُعرَّف التعدين السحابي عادةً على أنه خدمة التعدين عن طريق التشفير. يتم توفير هذه الخدمة من قبل المضيفين (الأشخاص الذين يمتلكون ويبيعون خدمة التعدين السحابية) والذين لديهم مزارع (مجموعات ضخمة من منصات التعدين ، وعادة ما يتم الاحتفاظ بها في منشآت كبيرة مخصصة).

المضيفين عادة ما تكون الشركات الكبرى التي تتخصص في التعدين السحابية. تشتري هذه الشركات كميات كبيرة من أجهزة الحفر (وحدات معالجة الرسومات واللوحات الأم والمعالجات وما إلى ذلك) وتقوم ببناء المئات من الحفارات. بطبيعة الحال ، فهي تقع في مباني الحجم على التوالي – المرائب الضخمة والمستودعات وهلم جرا. نوع المبنى لا يهم – الظروف الوحيدة هي فواتير الكهرباء الرخيصة والتبريد الجيد وتكييف الهواء.

أصبح التعدين السحابي أكثر وأكثر شعبية لعدة أسباب.

بادئ ذي بدء ، يمكن الوصول إليه بسهولة. عادة ما لا يكون لدى الشخص العادي الكثير من المساحة أو الموارد اللازمة لعملية تعدين ناجحة. ومع ذلك ، بمساعدة التعدين السحابي ، يمكن لأي شخص تقريبًا “امتلاك” منصات التعدين المخصصة لها والتي تنتج إيرادات بمرور الوقت.

سبب شائع آخر هو التكلفة (أو عدم وجود واحد). بالتأكيد ، يمكن أن تدفع لشخص ما مقابل خدمات الاستضافة. ومع ذلك ، يعد التعدين السحابي المجاني أمرًا مهمًا أيضًا – باستخدام هذا الخيار ، يمكنك التخلص من أي نفقات محتملة. كثير من الناس لا يملكون آلاف الدولارات لإنفاقها على منصاتهم وصيانتها. في مثل هذه السيناريوهات ، يصبح التعدين السحابي المجاني خيارًا مغريًا للغاية.

دفعت سحابة التعدين مقابل سحابة التعدين الحرة

نظرًا لأن Bitcoin هي العملة الأكثر شيوعًا في اختيار العملة عندما يتعلق الأمر بالتعدين على السحابة ، فهذه هي العملة التي سأستخدمها وأشير إليها من هذه النقطة فصاعدًا.

يعد النقاش الدائر حول أي من الاثنين (التعدين السحابي والمجاني) أفضل وأكثر أهمية هو موضوع مستمر في مجتمع التشفير. في حين أن هناك حجج تقول إنه كلما لعبت أكثر – كلما زاد ربحك ، يؤكد عمال المناجم السحابيين المجانين على قلة الدفع الأولي كعامل تفوق. دعونا نلقي نظرة فاحصة على هذين النوعين من خيارات التعدين السحابية من Bitcoin.

سحابة التعدين المدفوعة: إيجابيات وسلبيات

التعدين سحابة مدفوعة الأجر يأتي في خطط مختلفة. أنت ، كعميل ، اختر خطة تناسبك أكثر (تقدم بعض المواقع والشركات خططًا مخصصة). ثم يمكنك ببساطة تحديد جدول زمني ، ما لم يتم بالفعل إعطاء واحد مسبقاً.

أنواع مختلفة من خطط التعدين السحابية Bitcoin تقدم معدلات تجزئة مختلفة. معدل التجزئة هو ببساطة مؤشر على مدى قوة جهاز الحفر ، أو بعبارة أخرى ، مقدار عملات البيتكوين التي يمكن أن تنجم عنها في أي وقت من الأوقات.

يوافق عمال المناجم السحابية مدفوعة الأجر على أن التكلفة الأولية لعقد ما قد تكون باهظة الثمن (أو للغاية). ومع ذلك ، فإنهم يؤكدون أن كل هذا يتوقف على نوع معدل التجزئة الذي تفضله. كلما زاد المبلغ المدفوع مقدمًا ، زاد معدل التجزئة الذي تتلقاه ، وبدلاً من ذلك ، كلما بدأت بسرعة في ملاحظة النتائج المربحة.

تلعب القدرة على إنشاء خطط مخصصة أيضًا دورًا كبيرًا في هذا. تعني الخطة المخصصة أنه يمكنك اختيار المبلغ الذي تريد دفعه أو السرعة التي تريد أن تنقيب بها المنصة. حتى أن بعض الشركات تقدم خيار اختيار وقت عملية التعدين السحابية الخاصة بك – قد ترغب في التعدين لمدة شهر أو شهرين لمجرد رؤية ما يبدو عليه الأمر ، أو حتى الانتقال إلى عقد مدى الحياة.

الأسعار

عندما يتعلق الأمر بمساوئ التعدين السحابي المدفوع ، فمن المحتمل أن يكون السعر الأول والواضح. سحابة التعدين المدفوعة تميل إلى الحصول على مكلفة للغاية. اعتمادًا على مبلغ المال الذي قررت استثماره في التعدين السحابي ، حتى خطط الدخول قد تبدو باهظة الثمن بحيث لا يمكن معالجتها.

عادة ما تبدأ خطط إدخال التعدين السحابي المدفوعة من حوالي 200 دولار إلى 300 دولار. النظر في الزيادات المعتادة في الأسعار للمستويات التالية من الخطط ، وهذا هو السعر المناسب لتبدأ. مع خطة الدخول ، تحصل على الحد الأدنى لسرعة معدل التجزئة ، في حين يمكن أن يختلف وقت الخطة. تم تصميم خطط التعدين السحابية للمبتدئين هذه في الغالب للأشخاص الذين لم يسبق لهم تجربة سابقة في التعدين السحابي ، ويرغبون ببساطة في التعود عليها.

الآخرون الجادون والمصممون على أن التعدين السحابي هو مستقبل دخلهم المالي يميلون إلى الاستثمار أكثر من البداية. هذه ليست مشكلة في حد ذاتها ، ولكن يجب أن يكون هؤلاء المستثمرون على دراية بأبحاثهم! هناك الكثير من الشركات ذات النوايا الطيبة التي قد تترك المستويات الأدنى للعقود تمر. هذا سيحدث ببساطة لأنهم يأملون في أن يقوم الشخص في نهاية المطاف بترقية عقده إلى عقد أكثر تكلفة. ومع ذلك ، سوف يقفزون إلى فرصة لاحتيال أكبر المستثمرين.

سحابة التعدين المجانية – إيجابيات وسلبيات

عندما يتعلق الأمر بتحرير سحابة Bitcoin ، فإن النقاش الأكبر هو ما إذا كان الأمر يستحق ذلك أم لا.

يوفر التعدين السحابي المجاني للناس القدرة على الوصول إلى عالم التعدين باستخدام cryptocurrency دون الحاجة إلى استثمار أي رسوم مبدئية. عندما تبحث عن “Bitcoin cloud mining free” على Google ، فستظهر مئات المواقع التي تعرض خبراتهم وخدماتهم في منطقة التعدين السحابية المجانية.

كيف يعمل التعدين السحابي المجاني هو أنه بينما لا يتطلب المضيفون أي رسوم أولية ، فإنهم يحصلون على أجزاء معينة من إيراداتك الشهرية ، بالإضافة إلى تكاليف الكهرباء ورسوم الصيانة. عندما تتحدث عن تعدين Bitcoin السحابي ، يصبح هذا مشكلة أكبر. من المعروف أن عملة البيتكوين هي واحدة من أبطأ العملات المعدنية (إن لم تكن الأبطأ). ويرجع ذلك إلى شعبيتها وقيمة السوق. الكثير من الناس يريدون امتلاك ما لا يقل عن كمية صغيرة من البيتكوين. يريد البعض منهم ببساطة أن يتحول المشاعر أمام الآخرين والأصدقاء.

وبسبب هذا ، يصبح تعدين Bitcoin السحابي (مجاني) عملية أبدية تقريبًا. حقيقة أنه مجاني بالفعل يعني أنه سيكون بطيئًا ، لذلك عند إضافة Bitcoin (مثل التشفير البطيء إلى المنجم) في المعادلة ، فإن أي أرباح تبدو غير موجودة تقريبًا.

مشكلة الاحتيال

هناك مشكلة أخرى تتعلق بالتعدين المجاني للسحابة وهي أن هذه المنطقة مشبعة بالمحتالين والمحتالين. عادةً لا يرى هؤلاء المضيفين حاجة إلى تقديم أي دليل على العمل (أو ببساطة تقديم مزيفة). ذلك لأنهم يقومون بتسويق خدماتهم لتكون “* مجانية *!”. سيكون لدى هؤلاء الشباب صفحات رئيسية لطيفة ولامعة و “الكثير من المراجعات الإيجابية”. ومع ذلك ، بمجرد أن تكتب في نوع من المعلومات الشخصية ، يمكنك التأكد من أنه ذهب للأبد.

إذا كنت تبحث عن مزودي خدمة التعدين السحابي في Bitcoin (مجانًا) ، فابحث دائمًا في البحث ونظر في أكثر من مكان. تعد المنتديات وغرف الدردشة عبر الإنترنت مكانًا رائعًا للبدء. هنا ، عادة ما يقدم الناس نصائح ونصائح جيدة حول كيفية تجنب المحتالين المذكورة أعلاه.

سحابة مواقع التعدين الحرة

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عامة عن ماهية التعدين السحابي المجاني في Bitcoin المدفوعة والمجانية (وإيجابيات وسلبيات نوعي التعدين) ، يمكننا الحديث عن بعض شركات ومواقع التعدين السحابية المجانية الأكثر شهرة.

ملخص

مع ظهور العملات المشفرة ، كان الأمر مجرد مسألة وقت يفكر فيها المبتكرون في خطط الأعمال المختلفة لكسب المال منها. سحابة التعدين هي واحدة من نتائج هذه الأفكار.

مع تشفير التشفير ببطء ولكن بثبات على العالم ، يريد المزيد والمزيد من الناس المشاركة. يختار البعض أن يصبحوا مطورين blockchain ، والبعض الآخر يقرأ ببساطة كل جزء من المعلومات التي يجدونها عبر الإنترنت. يعد تعدين Cloud Bitcoin مجرد وسيلة للناس ليس فقط للانضمام إلى مجتمع عشاق التشفير ولكن أيضًا لتحقيق بعض الربح السلبي على الجانب.

عندما يتعلق الأمر بخدمات تعدين Bitcoin السحابية المدفوعة ، فكل شيء واضح ومباشر. يمكنك ببساطة اختيار خطة ونرى كيف تعمل الخدمة. الجزء الأكثر صعوبة هنا هو على الأرجح اختيار المضيف المناسب.

تحقق دائمًا من خلفية المضيف – راقب موقع الويب (أو مواقع الويب) ، واقرأ جميع المراجعات التي يمكنك العثور عليها. أيضًا ، تحقق مما إذا كان لديهم نوع من إثبات إحصائيات العمل (وإذا كان لديهم ، فتأكد منهم من مواقع مختلفة أخرى).

سحابة التعدين الحرة هي اصعب قليلا. عند مقارنتك بالتعدين السحابي المدفوع ، يجب عليك إجراء المزيد من الأبحاث. عندها فقط ستتمكن من الوصول إلى علاقة عمل طويلة الأمد مع مزود خدمة التعدين السحابي.

هناك شيء واحد لطيف حول التعدين السحابي المجاني. تحصل على فرصة لاختبار الموقع قبل اتخاذ قرار بشأن استثمار أي شيء فيه. إذا كانت خيارات دعم العملاء أو الأمان أو أسعار التجزئة لا تناسبك ، فيمكنك دائمًا الابتعاد والبحث عن مضيف سحابة جديد.