in ,

كل شيء عن نانو كوين Nano Coin

Nano Coin

دعونا نواجه الأمر – في هذا اليوم وهذا العصر ، سمع كل شخص وكلابه عن بيتكوين. لقد حطمت العملة المشفرة أبواب النجاح السائد وهي الآن أكثر شعبية من أي وقت مضى. ومع ذلك ، لا يدرك الجميع عيوب العملة. هناك بعض المشكلات الكبيرة التي تواجه Bitcoin والتي يستمر الناس في الرجوع إليها والتحدث عنها – ولكل مشكلة كهذه ، هناك عملة بديلة لحلها. في هذا البرنامج التعليمي ، سوف نتحدث عن أحد العملات البديلة البديلة – عملة نانو. في نهاية البرنامج التعليمي ، سترى لماذا البساطة هي أفضل نهج حقًا عندما يتعلق الأمر بنجاح العملة المشفرة.

سأخبرك بكل شيء عنها – ما هي عملة Nano (أو بالأحرى – عملة XRB) ، وكيف أصبحت ، وما هي استخدامها ، وما إلى ذلك. سأعطيك أيضًا توقع سعر XRB وأخبرك بأفضل الأماكن لشراء XRB.

ما هي عملة النانو؟

مصطلح “نانو” نفسه تم تغيير علامته التجارية بشكل رسمي من ما كان يعرف باسم “RaiBlocks”. في بداية عام 2018 ، قرر مسؤولو الشركة تسمية مشروع العملة الرقمية (والعملة نفسها) نانو – وهذا يمثل بداية جديدة للعملة.

بصفتها مشروعًا وعملة مشفرة بمفردها ، فإن Nano ذاتية التفسير – إنها عملة تهدف إلى استبدال العملات الورقية وإدخال التشفير في حياة الناس اليومية. أهداف وغايات العملة متطابقة تقريبًا مع تلك الخاصة ببيتكوين.

على عكس Bitcoin ، ومع ذلك ، يهدف Nano إلى أداء المهام (المعاملات بشكل رئيسي) من blockchain بطريقة أسرع وأكثر مرونة.

تستخدم عملة Nano مجموعة من خوارزميات إثبات الحصة وإثبات العمل. يسمى الخليط “إثبات صحة الحصة المفوضة”. الطريقة التي تعمل بها هي أنه عندما تكون هناك مشكلة في معاملة في نظام عملة نانو (دعنا نقول ، تتصادم معاملتان – إحداها شرعية والأخرى محاولة سرقة أو تسلل) ، هناك “مندوبون” الموجودين للتصويت على المعاملة الشرعية ورفض الاحتيال. لتصبح مندوبًا ، يجب أن يكون لديك بعض XRB في محفظتك – وهذا يحفز الناس على المشاركة في نمو وتقدم مجتمع Nano.

تاريخ نانو

تم إطلاق Nano (RaiBlocks سابقًا) في عام 2015 من قبل رجل يدعى Colin LaMahieu (مهندس برمجيات لديه سنوات من الخبرة السابقة في مجال برامج الكمبيوتر). تم إطلاقه تحت اسم RaiBlocks ، ولكن بعد بضع سنوات ، قرر الفريق إعادة العلامة التجارية. لماذا هذا؟

السبب بسيط جدا. الاسم الأول ببساطة لم يكن له صدى لدى الجمهور السائد الذي حاولت الشركة مناشدته. تجدر الإشارة إلى أنهم لم يكونوا على خطأ – بعد الإعلان عن تغيير الاسم ، زادت معاملاتهم بشكل كبير.

وهذا أيضًا هو السبب الذي قد يجعلك تواجه عملة Nano المشار إليها باسم “عملة XRB”. إنها علامة متبقية منذ أيام RaiBlocks ، وكل من Nano و XRB صحيحان عند الإشارة إلى العملة نفسها.

منذ بداية ما سيصبح عملة نانو ، كان لها هدف رسمي واحد – جعل معاملات العملات المشفرة من نظير إلى نظير أكثر قابلية للتوسع. ربما ليس سرا أنه ليس فقط Bitcoin (على الرغم من أن هذه العملة خاصة) ، ولكن الكثير من العملات الرقمية القديمة القائمة على إصدار blockchain تحدد قابلية التوسع على أنها أكبر مشكلة على الإطلاق. وينتج عن ذلك رسوم معاملات ضخمة وسرعات تداول بطيئة للغاية وما إلى ذلك.

حاولت العديد من عملات altcoins المختلفة إنشاء إصداراتها من blockchain التي من شأنها أن تساعد على تحسين قابلية التوسع المعنية ، وتعد عملة Nano cryptocurrency واحدة منها. الآن ، قد يكون السؤال الطبيعي الذي قد يطرأ عليك هو ما الذي يميز عملة نانو ، إذن؟ إجابتي على ذلك ستكون شيئًا بسيطًا – كتلة شعرية.

Nano Block Lattice

مصطلح صعب في حد ذاته ، يشير شعرية الكتلة إلى مزيج من نظامين – blockchain التقليدي وما يسمى بـ “الرسم البياني الحلقي الموجه” ، أو DAG للاختصار.

DAG هي نوع من هيكلة البيانات. عندما تقوم ، على سبيل المثال ، بإجراء معاملة (شراء أو بيع أو تداول ببساطة) باستخدام عملة رقمية تقليدية ، يتم تجميع معاملتك في “كتلة” بمساحة وحجم محددين مسبقًا – تشكل هذه الكتل سلسلة الكتل. ومع بنية DAG ، ستتمكن من رؤية المعاملات الفردية وكيف ترتبط في الصورة الأكبر لسلسلة blockchain نفسها.

ما هو جيد في DAG هو أنه قابل للتطوير للغاية – بالضبط ما تفتقر إليه blockchain التقليدية. الجانب السلبي هو أنه ليس آمنًا بشكل خاص – ومع ذلك ، هذا هو المكان الذي يتدخل فيه الأمن المشهور لسلسلة blockchain.

تهدف عملة Nano إلى توحيد أفضل ما في هذين العالمين – قابلية تطوير DAG وأمان blockchain.

كيف تعمل؟

مبدأ العمل وراء عملة نانو بسيط للغاية.

لتبسيطها أكثر من اللازم ، تقوم Nano ببساطة بتخزين بيانات المعاملات الواردة والصادرة إلى كتل فردية محددة في بلوكشين الشخصية الخاصة بك. وبهذه الطريقة ، يتم تحديث رصيد محفظتك وتحديثه دائمًا ، مع الحفاظ أيضًا على عمل بلوكتشين بسلاسة.

المفهوم العام والفكرة الكامنة وراء عملة Nano هي الهدف الأساسي وراء هذه العملية. الشركة لديها تركيز واحد فقط – قابلية التوسع. إنهم ليسوا مهتمين للغاية بالأمان – هذا هو المكان الذي تأتي فيه blockchain نفسها. بدلاً من ذلك ، يركز الفريق على توفير أسرع المعاملات الممكنة في مجال العملة المشفرة. في المقابل ، يظهر موضوع “الرسوم” – لا توجد رسوم أثناء استخدام عملة Nano في معاملاتك. نعم ، لقد قرأت هذا الحق – بدون رسوم.

السعر

لتحليل تقلبات الأسعار وتشكيل توقع محتمل لسعر XRB ، دعنا نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه.

حتى كتابة هذا البرنامج التعليمي ، السعر الحالي لعملة Nano هو 1،96 دولارًا. كما ترى من الرسم البياني ، كان هناك تأرجح واحد بارز (أو ربما يجب أن أقول تغييرًا ملحوظًا جدًا) أثر على سعر عملة Nano ، وقد حدث ذلك خلال شهر يناير من عام 2018. إذا كنت على دراية بالعملات المشفرة ولديك تم متابعتهم لبعض الوقت ، قد تعلم أن عملة XRB نفسها ليس لها أي علاقة بها.

في مطلع العام (2017-2018) ، شهد سوق العملات الرقمية أغرب فترة في حياته – تضخم أسعار العملات المشفرة ثم تحطمت فجأة – بعضها تمامًا والبعض الآخر – ليس كثيرًا.

كانت هناك العديد من الأسباب وراء هذا الانهيار (سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً لإدراجها جميعًا هنا) ، ولكن فقط على سبيل المثال لا الحصر ، بعض الحكومات الرئيسية حظرت العملات الرقمية تمامًا ، تنبأ الخبراء الماليون بعالم عالم التشفير ، والناس بدأ بيع الذعر (يجب أن أقول – إغراق) عملاتهم المعدنية ، إلخ.

كما ترون ، لم يكن لهذا علاقة كبيرة بعملة نانو نفسها. ويظهر – في سبتمبر 2018 ، بدأ سعر عملة Nano في الاستقرار وهو حاليًا في وضع جيد جدًا ، حتى أنه يظهر علامات على النمو.

أما بالنسبة لتنبؤ سعر XRB … يقول الكثير من الخبراء أنه إذا استمرت الشركة في تطوير تقنيتها وواصلت التركيز على هدف “الإحساس والسريع والقابل للتطوير” ، فقد يستمر سعر عملة Nano في الارتفاع ببطء.

ملاحظة: لست خبيرًا ماليًا أو مستشارًا للعملات المشفرة. لا تستثمر أموالك أبدًا في العملات المشفرة قبل التشاور مع خبير مالي شرعي.

شراء XRB

إذا كانت قراءة هذا البرنامج التعليمي لعملة Nano حتى هذه اللحظة قد أثارت اهتمامك بعملة Nano بشكل أكبر وكنت تفكر بالفعل في مكان شراء XRB ، فتابع القراءة!

من أجل التخليص. سأقسم هذا الجزء التالي إلى خطوتين.

الخطوة 1: المحفظة

أول شيء ستحتاج إلى معرفته قبل المغامرة وشراء عملة Nano هو المحفظة المناسبة للاستخدام.

بطبيعة الحال ، قد يكون من الصعب اختيار المحفظة المناسبة لعملتك المشفرة. ومع ذلك ، يجب أن تركز فقط على شيء واحد – الأمن. إذا كانت المحفظة غير آمنة ، فلا شيء آخر يهم.

تمتلك معظم العملات المشفرة محافظًا خاصة بها. عملة نانو ليست استثناء – تعد محفظة نانو خيارًا رائعًا إذا كانت عملة نانو المشفرة في العملة الوحيدة التي تهمك. إنه آمن ومفتوح المصدر ويمكنك استخدامه في أي مكان في العالم.

الخطوة 2: الحصول على ETH وشراء نانو

حسنًا ، ليس بالضرورة ETH … ولكن هذه هي الطريقة المثلى للقيام بذلك.

كما ترى ، لا يمكن شراء عملة نانو بالعملات الورقية. الشبكة ببساطة لا تدعم هذا الخيار. بدلاً من ذلك ، ما يجب عليك فعله هو العثور على منصة تبادل عملات مشفرة ذات سمعة طيبة وشراء بعض العملات المشفرة الأخرى (يفضل Ethereum) مع العملات الورقية ثم استخدامها لشراء Nano.

خيار جيد سيكون Binance. إذا لم يكن لديك أي Ethereum ، فيمكنك شرائه هناك ثم استخدامه لشراء عملة نانو المشفرة مباشرة في محفظتك. أثبتت Binance شرعيتها كمنصة تبادل تشفير عدة مرات بالفعل – لديهم رسوم منخفضة وسرعات المعاملات السريعة.

إذا كان لديك Ethereum ، فإن هذا يجعل الأمور أسهل قليلاً. كل ما عليك فعله هو استخدام نفس تبادل التشفير لشراء عملات نانو وهذا كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار حتى تظهر في محفظتك!

الكلمات الأخيرة

لقد حاولت تغطية بعض المواضيع الشاملة في هذا البرنامج التعليمي الخاص بعملة النانو. فقط لجعل المعلومات تلتصق بشكل أفضل ، فلنحصل على ملخص سريع لما قمنا بتغطيته بالفعل حول العملة.

عملة نانو ، كمنصة عملة مشفرة ، لديها أهداف محددة للغاية ومباشرة. في النهاية ، تهدف إلى جعل تداول التشفير من نظير إلى نظير سريعًا ومرنًا. لا يمكن تحقيق ذلك مع الإصدارات القديمة من blockchain ، لكن عملة Nano تقدم حلاً. يبدو أن دمج أنظمة blockchain وأنظمة DAG طريقة رائعة لحل هذه المشكلات – فالوقت فقط هو الذي سيحدد ما إذا كان يعمل عمليًا أم لا.

من المهم أن نلاحظ ، مع ذلك ، أن الفريق قد أحرز بعض التقدم الملحوظ خلال السنوات الماضية – يبدو أن سعر العملة يعكس ذلك بشكل جيد.

عندما يتعلق الأمر بالسعر الفعلي للعملة ، فستكون عملية مثيرة للاهتمام للمراقبة. بطبيعة الحال ، هناك خبراء من كلا الجانبين يتنبئون بأشياء مختلفة جدًا – هذا صحيح بالنسبة للعملات الرقمية بشكل عام ، على الرغم من ذلك. الشيء الرئيسي الذي يجب أن تضعه في الاعتبار عند التفكير في سعر عملة Nano هو أن كل شيء يكمن في البحث.

يجب على الأشخاص الذين يفكرون في الاستثمار في عملة النانو (والعملات الرقمية بشكل عام) إجراء بحث موسع حول هذا الموضوع. ولا أقصد فقط قراءة آخر الأخبار أو مشاهدة مخططات الأسعار في الأسبوعين الماضيين. يجب أن تصل إلى الجزء السفلي من المسألة – من الطرق الجيدة للقيام بذلك هو الاستماع إلى خبراء التشفير وغيرهم من المتحمسين الآخرين.

الملخص

إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فإن العملات المشفرة مثل Nano تثبت أن تقنية التشفير تتقدم وتتقدم باستمرار. حتى بعد انهيار السوق السيء السمعة في نهاية عام 2017 – لم تبتعد بداية عام 2018 عن الناس – بل على العكس ، يبدو أن المزيد والمزيد من الناس يهتمون بعالم التشفير. مع ذلك ، تنشأ تحديات جديدة كل يوم – يجب على منصات العملات الرقمية والفرق التي تقف وراءها مواصلة التقدم والتطور باستمرار.

واحدة من أفضل الميزات التي توفرها عملة Nano هي أنها بسيطة. ولا أعني ذلك بأي حال من الأحوال من الناحية الفنية – الأمر معقد مثل العملات الرقمية الأخرى الموجودة. لا ، ما أعنيه هو أن لديها أهداف ومهام واضحة للغاية في الاعتبار ، وطرق مباشرة لتحقيقها وقائد جيد وفريق جيد لدعمها. مع هذا السرد ، قد تصل العملة إلى ارتفاعات مثيرة للاهتمام في المستقبل.

في هذا البرنامج التعليمي ، تطرقنا لفترة وجيزة فقط إلى موضوع نانو. لقد تحدثت عن سعر عملة Nano واقترحت مكان شراء XRB ، ولكن هناك الكثير للعملة أكثر مما يمكن تغطيته في هذا الدليل القصير. ومع ذلك ، آمل أن تكون المعلومات التي قدمتها مفيدة لك وأن تقوم بتطبيقها كلما واجهت عملة Nano cryptocurrency.