in ,

كل شيء عن Penny Cryptocurrencies

Cryptocurrencies

في هذا اليوم وهذا العصر ، قد يكون من الصعب العثور على شخص لم يسمع عن بيتكوين. قفزت هذه العملة المشفرة صناعة التشفير إلى الاتجاه السائد – يريد عدد متزايد من الناس اليوم الحصول على حصة في ما تقدمه هذه السوق. ومع ذلك ، بغض النظر عن Bitcoin و Ethereum ، لم يسمع الجميع عن العملات المشفرة. ولهذا السبب ، سنتحدث اليوم في قائمة العملات المشفرة هذه على وجه التحديد – سنقوم بتحليل أكثر العملات المشفرة الواعدة والمعروفة هناك.

بادئ ذي بدء ، سنستعرض المصطلحات. على الرغم من أنك قد تكون لديك بالفعل فكرة أو فكرتان حول ما يمكن أن تكون عليه “العملة المشفرة” ، إلا أننا ما زلنا بحاجة إلى معرفة أننا نتحدث عن نفس الشيء.

بعد ذلك ، سنحاول العثور على أفضل عملة رقمية متاحة – هناك بعض المتطلبات المحددة التي يجب أن تكون فيها عملة التشفير الأفضل ، وسنستعرض كل ذلك أثناء تقدمنا في البرنامج التعليمي.

شرح العملات المشفرة Penny

كما يوحي الاسم ، العملة المشفرة هي عملة معدنية مشفرة بسعر السوق أقل من دولار واحد. كما يمكنك أن تتخيل على الأرجح ، يمكن تصنيف معظم العملات المشفرة الموجودة حاليًا في السوق على أنها تشفير بيني.

على الرغم من أن أسماء وأسعار عملات التشفير غالبًا ما يتم طرحها في مناقشات مختلفة ، إلا أنه نادرًا ما يتم الانتباه إلى سبب تسعير هذه العملات بالطريقة التي يتم بها. يبدو أنه أصبح من الطبيعي أن ننظر إلى Bitcoin كعملة مشفرة مطلقة ، ثم نرى عملات معدنية مثل Ethereum و Litecoin كمتابعة ، ثم هناك كل شيء آخر. لكن لماذا ذلك؟

حسنًا ، Bitcoin هي حالة فريدة. قد تجادل في أن سعرها يرجع إلى كونها أول عملة مشفرة لامركزية في العالم (وهذا يضيف بالتأكيد إلى السبب) ، ولكن عوامل أخرى تدخل في الاعتبار.

وصل Bitcoin إلى المستوى الذي تتحدث فيه سمعة العملة وسمعتها السيئة عن نفسها. لقد أصبح العنصر الأساسي لجميع العملات المشفرة الموجودة هناك. حتى من الناحية اللغوية ، فإن جميع العملات المشفرة التي ليست من بيتكوين تسمى altcoins (خيارات لبيتكوين).

كانت أيضًا العملة المشفرة هي التي دفعت هذا السوق بالكامل إلى الاتجاه السائد – لم يدفع الناس اهتمامًا كبيرًا إلى موضوع التشفير حتى بدأ Bitcoin في جعله كبيرًا. فجأة ، لديك شركات ومنظمات ضخمة مكرسة رسميًا لتزويد مستخدميها بالخدمات المتعلقة بالتشفير.

ومع ذلك ، يجب أن يوضع في الاعتبار أن Bitcoin هي حالة فريدة جدًا. معظم العملات المشفرة الأخرى الموجودة حاليًا في السوق لها أسباب محددة ومحددة لسبب تسعيرها كما هي.

ليس من السهل دائمًا فهم هذه الأسباب ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعملات الرقمية المشفرة. ومع ذلك ، هناك طرق لتصنيف هذه العملات وفقًا لمعايير معينة. تتكون قائمة العملات المشفرة في هذا البرنامج التعليمي باتباع بعض هذه المعايير ، لذلك قد يكون من الجيد التحدث عنها باختصار.

التصنيفات

على الرغم من وجود العديد من الطرق المختلفة لتصنيف العملات المشفرة بيني ، إلا أنني سأستخدم طريقة أجدها الأكثر وضوحًا وفهمًا.

هناك ثلاث فئات في المجموع: العملات المشفرة الجديدة ، والعملات المشفرة الراكدة ، والعملات المشفرة المتعطلة. من المحتمل أن تغطي هذه الفئات الثلاث معظم العملات المشفرة الشهيرة.

العملات المشفرة الجديدة

قبل إصدار عملة مشفرة ، يتم إنشاء الضجيج حول ICO (عرض العملة الأولي). يتم ذلك في مجموعة متنوعة من الطرق المتعلقة بالتسويق ، ولكن كل ذلك يتلخص في معيار واحد بسيط: هل ستكون هذه العملة المشفرة مفيدة؟ يعتمد سعر عملة التشفير الجديدة إلى حد كبير على ICO الخاص بها ، بينما يعتمد نجاح ICO بشكل كبير على فائدة العملة المعنية.

تبدأ معظم العملات المشفرة التي تم إصدارها حديثًا بسعر سوق منخفض للغاية ، وبالتالي القدرة على التصنيف كعملة مشفرة. ومع ذلك ، إذا تم النظر إلى العملة على أنها مفيدة ، فمن المؤكد أن السعر سيبدأ في الزيادة بعد وقت قصير من الإصدار الأولي.

ما يجب عليك فعله لتتمكن من التقاط واحدة من هذه العملات المشفرة في وقت مبكر والاستثمار فيها بنجاح هو مراقبة السوق وإجراء أبحاث متعمقة باستخدام عملات رقمية جديدة وصاعدة. اقرأ أوراق العمل الخاصة بالشركات ، واتبع الأخبار وفكر بشكل منطقي – هل سيلبي هذا التشفير الجديد الحاجة؟ هل سيخدم الاستخدام؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون خيارًا جيدًا للاستثمار فيه.

ضع في اعتبارك أن سعر التشفير الجديد يمكن أن يظل منخفضًا لبعض الوقت بعد إصداره ، حتى لو بدا أنه عملة واعدة للغاية. هذا يرجع عادة إلى الناس ببساطة لا يلاحظون ذلك أو لا يهتمون بما يكفي لما يفعله أو الغرض الذي يخدمه. السيناريو الأكثر شيوعًا هو أنه بمجرد ملاحظة شخصين لعملة جديدة وحسنة المظهر ، تبدأ الأشياء في كرة الثلج ويبدأ سعر العملة في الارتفاع بسرعة.

العملات المشفرة الراكدة

هناك نوع آخر من العملات المشفرة التي قد تواجهها يسمى العملات المشفرة الراكدة. عادةً ما كانت هذه العملات المشفرة موجودة في السوق لبعض الوقت الآن ، ولكن لا يبدو أن سعرها يتقلب على الإطلاق.

يمكن أن يكون هناك العديد من الأسباب المختلفة وراء ذلك. يعتمد ذلك على المستوى الذي تريد تحليله – قد تتضمن بعض المواقف تدخل الشركة ، والبعض الآخر – فقدان بسيط في الاهتمام أو توقف مؤقت للحركة (باستخدام “لحظة” كمصطلح واسع هنا).

يعد هذا نوعًا من أنواع التشفير الصعبة إلى حد ما – يمكن أن يكون عدم تقلب أسعارها أمرًا جيدًا وسيئًا. من ناحية ، قد تكون سعيدًا لأن سعر العملة لا ينخفض. يمكن اعتبار هذا كإشارة إلى أن التشفير لا يزال ذو قيمة ويستخدم على نطاق واسع ، حتى لو تم القيام به بهدوء.

من ناحية أخرى ، يمكن أن يعني ركود عملة مشفرة أن المطورين يتخلىون عن المشروع ببطء ولا يخططون لتطوير أو تعزيز الشبكة التي تستند إليها العملة المعدنية أكثر مما لديهم بالفعل. يؤدي هذا إلى فقدان بطيء ، ولكن ثابت من الاهتمام من جانب المستخدم ، مما يؤدي بدوره إلى وفاة راكدة للعملة المشفرة.

إذا كنت تواجه مثل هذه العملات المشفرة بنس في نوع من قائمة العملات الرقمية المشفرة الموجودة على الإنترنت ، فقم دائمًا بقراءة الأخبار المحيطة بتلك العملة. من خلال القيام بذلك ، قد تتمكن من تفادي رصاصة على المدى الطويل.

تحطم العملات المشفرة

اعتبارًا من نهاية عام 2017 وبداية عام 2018 ، أصبحت هذه الفئة أكثر تعقيدًا من أي وقت مضى.

للوهلة الأولى ، يبدو الأمر نوعًا من التفسير الذاتي ، أليس كذلك؟ إذا كان سعر العملة المشفرة ينهار ، فهذا يعني أن العملة ربما تموت ، أليس كذلك؟ حسنًا ، ليس بالضرورة.

في وقت معين في ديسمبر 2017 ، بدأ سوق العملات المشفرة في الانهيار ككل. حتى هذه النقطة ، منذ صيف نفس العام ، استمرت العملات الرقمية في الارتفاع المستمر في السعر – على سبيل المثال ، اخترقت Bitcoin علامة 20000 دولار!

بعد التوقف الأولي لارتفاع الأسعار والتغيير المفاجئ للاتجاه ، في يناير من عام 2018 ، انهار سوق التشفير إلى أجل غير مسمى – تقريبا كل عملة مشفرة واجهت انكماشًا كبيرًا في السعر والقيمة السوقية.

وبسبب هذا ، يصبح من المستحيل تقريبًا القول “إذا تحطمت العملة المشفرة في السعر ، فهذا يعني أنه تم فعلها من أجل”. يشهد السوق نوعًا من الاستقرار في وقت متأخر ، والكثير من خبراء التشفير يعدون بأشياء رائعة قادمة. أعتقد أننا سننتظر ونرى.

فيما يتعلق بالاستثمار في العملات المشفرة ، فإن هذا يصبح أكثر صعوبة. سيكون عليك القيام بالكثير من البحث قبل وضع الاستثمار في عملة واحدة من هذا القبيل. ومع ذلك ، فإن قراءة قائمة العملات المشفرة بنس لن تكون كافية – يجب أن تكون قد جمعت ما يكفي من المعرفة بالعملة لمحاولة التنبؤ متى ستوقف تحطم الأسعار ، للعثور على أفضل إطار زمني لوضع الاستثمار.

بطبيعة الحال ، هناك الكثير من الأنواع الأخرى من العملات المشفرة التي قد تنقسم إلى فئات مختلفة (الرموز والعملات التي ترتفع في الأسعار ، وما إلى ذلك). ومع ذلك ، يجب أن تغطي هذه الفئات الثلاث معظم الأنواع الرئيسية من العملات المشفرة التي ستواجهها. الآن ، دون مزيد من اللغط ، دعنا نقفز إلى قائمة العملات المشفرة بنس ونتحدث عن بعض أبرز العملات المشفرة الموجودة هناك.

تموج (XRP)

من بين جميع العملات المشفرة في هذا البرنامج التعليمي ، ربما تكون Ripple هي الأكثر شهرة وتقديرًا. على الرغم من أن “Ripple” هي الشركة التي أنشأت العملة (العملة نفسها تسمى “XRP”) ، اعتاد الجميع على استدعاء عملة Ripple ، من أجل التخليص ، سأفعل نفس الشيء.

تبرز ريبل من بين حشود العملة المشفرة من خلال كونها العملة المشفرة المركزية الوحيدة التي تصل إلى قمة السوق. في ذروتها ، تمكنت ريبل من الوصول إلى المركز الثاني في مركز السوق ، واعتبرت أنها أصبحت قريبًا “قاتل البيتكوين”. على الرغم من أن هذا لم يحدث ، فإن Ripple يجلس الآن بشكل مريح في المركز الثالث خلف عملاق التشفير Ethereum.

هناك عدد قليل من الأسباب التي تجعل الناس يحبون Ripple. تشمل بعض العملات الرئيسية على سبيل المثال لا الحصر: السرعة (عند مقارنتها بعملة البيتكوين) ، والندرة ، وطول العمر ، والفريق وراء تطوير العملات ، والسيولة ، وهي مقبولة من قبل العديد من البنوك والحكومات حول العالم ، إلخ.

تعتبر Ripple واحدة من أفضل العملات المشفرة التي تستثمر فيها عندما تبدأ للتو في عالم الاستثمار. معظم قائمة العملات المشفرة التي ستجدها مرجعية عبر الإنترنت هي الريبل كأكثر العملات المشفرة شهرة في العالم.

كاردانو (ADA)

Cardano هو مشروع طموح للغاية من قبل بعض خبراء العملات الرقمية الأكثر دراية من جميع أنحاء العالم. ويهدف إلى تحسين قابلية التشفير ، وجعل المعاملات أسرع بكثير ، ويحدث ثورة في طريقة عمل العملات المشفرة بشكل عام.

على الرغم من أنها واحدة من أقل العملات التي يتم الحديث عنها في السوق ، فإن Cardano (ADA) لا يزال ينظر إليه العديد من الخبراء وعشاق التشفير كواحد من أكثر المشاريع الواعدة هناك.

نفذت Cardano خوارزمية إثبات المخاطرة في أنظمتها. هذا يعني أنه لا يمكنك MINE Cardano – بدلاً من ذلك ، يمكنك مشاركة عملاتك المعدنية والتحقق من المعاملات التي يقوم بها حاملو Cardano الآخرون داخل blockchain. اعتمادًا على مقدار عملات ADA التي قمت بتخزينها ، تتلقى حصة من الأرباح بعد ذلك.

يبدو أن Cardano لديه مستقبل واعد جدًا أمامه ، ولا تنسى أي قائمة من العملات المشفرة إدراجها كواحدة من العملات المعدنية التي يجب على الناس الانتباه إليها أكثر من غيرها.

Qlink (QLC)

Qlink إلى حد ما هو إدخال خاص في هذه القائمة. إنها أول خدمة شبكة جوال لامركزية في العالم. يهدف مبدعو الشركة إلى اكتساح شبكات الهاتف المحمول في المدرسة القديمة تحت السجادة من خلال تقديم نظام جديد يعتمد على نظير إلى نظير.

إحدى الطرق الرئيسية التي يمكن للأشخاص من خلالها الحصول على رموز QCL المميزة هي مشاركة WiFis مع أعضاء Qlink الآخرين لتمكين استخدام الخدمة. أدخلت الشركة أيضًا رسائل SMS لامركزية على منصتها – إذا كان لديك الكثير من الرسائل القصيرة غير المستخدمة ، يمكنك ببساطة بيعها للحصول على أرباح إضافية.

واجهت شركة Qlink ، كونها الأولى من نوعها ، (وما زالت تواجهها من نواح عديدة!) العديد من العقبات الصعبة التي أعاقت نجاح مشروعها. ومع ذلك ، فإنهم يتقدمون ببطء ولكن بثبات – المشروع قيد التطوير المستمر باستمرار. هذا ببساطة لأن هذه الخدمة مفيدة جدًا لمجموعة كبيرة من الأشخاص في جميع أنحاء العالم لدرجة أن العملة لا تزال واعدة للغاية – إذا كنت تبحث عن استثمارات جيدة عندما يتعلق الأمر بالعملات المشفرة ، فعليك بالتأكيد إعطاء Qlink شيكًا!

الاستنتاجات

هناك العديد من الأسباب المختلفة التي قد تجعل الناس يرغبون في العثور على أفضل عملة مشفرة. يهتم البعض بنمو عملات التشفير منذ الأيام الأولى من إنشائها ، والبعض الآخر ببساطة ليس لديهم الكثير من المال للاستثمار في التشفير والعملات المعدنية التي تقل قيمتها عن الدولار تبدو كمكان رائع للبدء.

مهما كان الدافع ، فمن الواضح أن المزيد والمزيد من الناس يبحثون عن عملات رقمية أقل شهرة ، ولكن لم تزدهر في السوق الحالية.

إذا كنت تبحث عن أفضل عملة مشفرة بنس ، ضع في اعتبارك دائمًا أن سوق التشفير هو مكان متقلب للغاية. يمكن أن تتغير الأسعار في أي لحظة ، على ما يبدو دون سبب قوي. يمكنك تقليل “عامل المفاجأة” عن طريق إجراء البحث والحفر بشكل أعمق ، ولكن هذا لن يغير النتيجة.

آمل أن يكون هذا البرنامج التعليمي “Penny Cryptocurrencies” مفيدًا لك وأن تقوم بتطبيق ما تعلمته عند البحث عن أفضل عملة معدنية بنس تشفير هناك. تذكر ، على الرغم من أن الاستثمارات يمكن أن تكون عملًا صعبًا. استشر دائمًا محترفًا قبل استثمار أي أموال في العملات المشفرة. حظا سعيدا!