in ,

كل ما تحتاج معرفته عن Selfkey

Selfkey

مع ظهور التكنولوجيا الحديثة ، أصبح الحفاظ على خصوصيتك الشخصية أكثر صعوبة بشكل تدريجي. يكافح الأفراد للحفاظ على معلوماتهم الخاصة سليمة كل يوم – تخيل مقدار العمل الذي يتعين على الشركات الضخمة والشعبية والمشهورة عالميًا القيام به للحفاظ على بياناتهم آمنة. في هذه الحالة ، غالبًا ما تصبح العملات المشفرة والأشخاص الذين يقفون وراءها هم الحافظون الرئيسيون للخصوصية. هناك شركات معينة مكرسة للغرض الرسمي المتمثل في إنشاء تكنولوجيا الحفاظ على البيانات. في هذا الدليل ، سنتحدث عن إحدى هذه الشركات – SelfKey ، والعملة الرئيسية التي تقف وراءها.

سنقوم بتغطية أصول SelfKey والتعريفات العامة المحيطة بالشركة والنظام البيئي بأكمله. سأخبركم عن الغرض الأصلي من العملة الرئيسية ، وما ترمز إليه وما هي الميزات التي تجعلها فريدة.

سنتحدث أيضًا عن Key ICO ونجري مراجعة SelfKey ICO كاملة.

ما هي SelfKey؟

يتم تعريف SelfKey على أنه نظام بيئي مصمم للحفاظ على الهوية الرقمية والخصوصية للمستخدم. إنه يعتمد على تقنية blockchain – هذا هو العمود الفقري للمشروع بأكمله ونجاحه.

الشركة التي ينتمي إليها SelfKey (والعملة الرئيسية) تسمى SelfKey Foundation. هذا الأساس ، مع بعض أصحاب المصلحة والمستثمرين ، يبقي النظام البيئي على قيد الحياة ويعمل.

تتكون الشركة من أشخاص متشابهين في التفكير يشتركون جميعًا في نفس الهدف – لجعل الخصوصية الرقمية هي الأولوية القصوى عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الهوية ، سواء كان ذلك للشركات أو المستخدمين الفرديين.

تهتم مؤسسات SelfKey أيضًا بالمعاملات – ترغب الشركة في جعلها لامركزية وآمنة وخاصة بشكل كامل. إنهم يرون الحفاظ على الهوية الرقمية كحق أساسي من حقوق الإنسان – وهذا يساعد الفريق على التركيز على أهدافهم والتعبير عنها بسهولة.

عملة SelfKey (أو يشار إليها بشكل أكثر شيوعًا باسم “العملة الرئيسية”) هي رمز مميز يستخدم في النظام البيئي لإدارة الأحداث التي تحدث داخله ولضمان إجراءات المعاملات السائلة. يمكنك شراء جواز سفر ثانٍ ، والدفع مقابل المعاملات المصرفية ، وحتى الحصول على شركات أو مساكن بعملة رئيسية – كل ذلك مع الحفاظ على هويتك والحفاظ عليها سراً.

لماذا يجب استخدام SelfKey؟

هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي يمكن أن تؤثر على استخدام Selfkey ورمزه المميز. ومع ذلك ، فإنهم يتبعون منطقًا واحدًا.

الجميع يريد أن تكون هويتهم آمنة وخاصة. سواء كنت تحاول الهجرة أو شراء بعض الخبز والزبدة من السوبر ماركت المحلي – لا أحد يريد أن يتم نشر أسمائهم والمعلومات الخاصة الأخرى في كل مكان.

يوفر SelfKey لمستخدميه الفرصة ليس فقط للحفاظ على خصوصية النظام البيئي الذي قاموا بإنشائه ولكن أيضًا لإجراء المعاملات وتقديم الخدمات – كل ذلك مع التمتع براحة البال فيما يتعلق بالأمان وعدم الكشف عن الهوية.

يمتلك SelfKey تخزينًا خاصًا للبيانات يمتلكونه ، بينما تستخدم أنظمة مماثلة مخازن عامة. هذا يعني أنه لا توجد طريقة لتسريب معلوماتك واستغلالها من قبل أطراف ثالثة ، وهو ما قد يحدث أثناء خرق البيانات مع شركة أو نظام آخر.

شيء آخر رائع في SelfKey هو أنه يسمح بعملية KYC شديدة السلاسة والشخصية.

“KYC” تعني “اعرف عميلك”. إنها عملية تقوم فيها المجالات العامة ، على سبيل المثال ، البنوك ، بالتحقق من هويات وعناوين عملائها وعملائها. تميل هذه العملية إلى أن تصبح مملة للغاية إذا تم تنفيذها بالطريقة التقليدية ، ولكن هذا هو المكان الذي يتدخل فيه SelfKey.

بمساعدة SelfKey ، يمكنك شراء معرف منفصل من مزودي الخدمة الذين تم التحقق منهم ومن ثم تقديمه إلى مؤسستك التي تختارها. عادةً ما تكون هذه المعرّفات قابلة لإعادة الاستخدام ، لذلك لا تحتاج إلى التأكيد على الحصول على رقم تعريف جديد في كل مرة عندما تحتاج إليها في مواقع مختلفة.

هذا النوع من العمليات رائع لأن SelfKey يتيح لك تقليل كمية البيانات التي تقدمها للمؤسسة. يمكنك التأكد من أن معلوماتك الخاصة (أو ببساطة المعلومات التي تريد إبقائها سليمة) لن تتسرب.

ما هي العملة الرئيسية؟

العملة الرئيسية (أو رمز المفتاح) هي العملة المستخدمة لإجراء المعاملات داخل النظام البيئي SelfKey. يتيح لك امتلاك عملة لامركزية ومشفرة الاطمئنان إلى أن جميع العمليات التي تقوم بها في سوق المنصة ستظل آمنة وخاصة.

مفتاح ICO

حدث عرض العملة الأولي (ICO) للعملة الرئيسية في 14 يناير 2018. كان هناك بيع ما قبل البيع وبيع ما قبل البيع والبيع العام. لنقم بمراجعة سريعة لـ SelfKey ICO.

خلال الطرح الأولي للعملات الأولية ، تم قبول كل من BTC و ETH كعملة لشراء العملات المعدنية الرئيسية (باستثناء البيع العام ، عندما تم قبول ETH فقط). بالنظر إلى أن الرمز المميز يعتمد على نفس المعلمات التقنية (ERC20) مثل Ethereum ، فقد أدى ذلك إلى تبسيط العملية وجعلها بسيطة جدًا.

بلغ إجمالي المعروض من الرموز المميزة 6 مليارات ، السعر الأولي للرمز – 0،015 دولار.

اعتبر ICO نفسه ناجحًا. كان مستوى الضجيج الذي تم إنشاؤه لـ Key ICO مرتفعًا بشكل مدهش – يبدو أن فكرة النظام الأساسي اللامركزي الذي تم بناؤه بنية نية للخصوصية والأمن قد نجحت.

لا يزال من الصعب إلى حد ما إجراء مراجعة موضوعية لـ SelfKey ICO نظرًا لقلة الوقت الذي مرت بعده. على الرغم من أنه ، من خلال نظرة الأشياء ، فإن الناس قد شاركوا بالفعل في مهمة SelfKey وأمنوا بها.

بإلقاء نظرة على الرسم البياني للسعر أعلاه ، يمكننا أن نرى أن العملة الرئيسية كان لها صعود وهبوط من خلال عمرها القصير. في وقت كتابة هذا ، تبلغ قيمة الرمز المميز حاليًا $ 0،005 – وهذا يمثل انخفاضًا كبيرًا عن السعر الأولي البالغ 0،015 دولار.

هذه الانخفاضات في أسعار العملات المشفرة ليست نادرة – فقد شهد سوق التشفير حصته العادلة من التقلبات على مدى السنوات القليلة الماضية. هناك الآلاف من الأسباب المختلفة لحدوث ذلك – يمكن أن يكون أي شيء ، من فقدان الاهتمام إلى الأحداث العالمية. وجهة نظري هي أن انهيار القيمة الذي واجهته العملة الرئيسية ليس نوعًا من الإنذار – فقد يتغير السعر في المنطقة الحالية للقيمة ، أو قد يرتفع يومًا إلى القمر.

كيفية شراء الرموز المميزة؟

إذا قررت ، بعد قراءة مراجعة SelfKey ICO ، شراء بعض العملات المعدنية الرئيسية ، فسيتم تحذيرك – قد تكون العملية أصعب قليلاً مما تتوقع.

في هذا السياق ، فإن العملة الرئيسية تشبه إلى حد كبير عملة Ripple (XRP). نظرًا لأن ريبل ليست لامركزية (مما يعني أنها مملوكة لشركة خاصة) ، فلا يمكنك ببساطة شراء XRP بعملات الورقية مثل الدولار الأمريكي واليورو وما إلى ذلك.

تنشأ نفس المشكلة مع عملة المفتاح. على الرغم من أنها ليست ملكية خاصة ، إلا أن الرمز المميز ينتمي إلى نظام بيئي مغلق – وهذا يلغي إمكانية الحصول عليه بالعملات القياسية.

إذا كنت ترغب في شراء عملات معدنية رئيسية ، فستحتاج أولاً وقبل كل شيء إلى شراء بعض العملات المشفرة الأخرى – Bitcoin و Ethereum (خاصة الأخيرة) هما العملتان اللتان ستجدهما غالبًا مرجعيًا.

هناك الكثير (وأعني الكثير) من أسواق الإنترنت التي تعرض شراء أو بيع أو تداول العملات المشفرة المختلفة للعملات الورقية ، ولكن العديد من الأشخاص يوصون باستخدام coinbase.com. إنها واحدة من مواقع تداول التشفير الأكثر شهرة وموثوقية وتوفر أسعار صرف لائقة وخدمة عملاء جيدة.

بعد حصولك على مقدار التشفير الذي تريده ، يمكنك الآن التوجه إلى مواقع تبادل العملات المشفرة التي تسرد عملة المفتاح كخيار ممكن للرموز المميزة القابلة للشراء. حدد المبلغ الذي ترغب في شرائه وقم ببساطة بالتداول – أنت تقدم Bitcoin أو Ethereum (أو أي عملة مشفرة أخرى مناسبة) أثناء تلقي العملات الرئيسية. وهذا كل شيء!

محفظة SelfKey

قبل أن تقرر المغامرة وشراء جميع العملات الرئيسية التي يمكنك تحملها ، ضع في اعتبارك أن هذا الرمز المميز يتطلب محفظة رقمية محددة!

تسمى محفظة SelfKey محفظة الهوية. إنها وحدة تخزين رقمية خاصة ومصممة خصيصًا تتيح لك ليس فقط الحفاظ على عملات المفاتيح الرئيسية الخاصة بك آمنة وسليمة ، ولكن أيضًا إجراء معاملات مختلفة داخل سوق SelfKey.

يمكن العثور على محفظة الهوية على موقع SelfKey الرسمي (selfkey.org). يمكنك أيضًا تخزين العملات المشفرة الأخرى المستندة إلى ERC20 في المحفظة (أي Ethereum) ، مما يجعلها خيارًا قابلاً للتطبيق ومتعدد الاستخدامات عندما يتعلق الأمر بتخزين العملات الرقمية الرقمية.

المحفظة متاحة على كل من Windows و iOS وهي حاليًا في إصدار BETA.

الخلاصة

يعد SelfKey نظامًا بيئيًا تم إنشاؤه للحفاظ على خصوصية الأفراد والشركات وتعزيزها عندما يتعلق الأمر بمعرفاتهم. تحرص الشركة الكامنة وراء SelfKey (SelfKey Foundations) على إنشاء نظام بيئي يشعر فيه الأشخاص والمؤسسات بالأمان أثناء إجراء المعاملات والتفاعلات في غضون ذلك.

يتميز SelfKey بسوق يمثل المنصة الرئيسية لأداء المعاملات المذكورة أعلاه. في السوق ، يمكنك العثور على مزودي خدمة مختلفين يقدمون خبراتهم ومنتجاتهم مقابل رسوم. تشمل هذه الخدمات والمنتجات (على سبيل المثال لا الحصر) مشتريات الإقامة أو الأعمال التجارية ، وتقديم الهوية الثانية ، وما إلى ذلك.

العملة المستخدمة في معاملات السوق تسمى العملات المعدنية الرئيسية. تُستخدم هذه العملات لعدة أسباب ، وتضمن السلامة والثقة في النظام البيئي.

حدث ICO لرمز المفتاح في منتصف يناير من هذا العام. النظر في جميع الأشياء ، يمكنك تسميتها بنجاح.

إذا كنت ترغب في شراء واستخدام العملات المعدنية الرئيسية بنفسك ، فسيتعين عليك القيام بذلك باستخدام أنواع رئيسية أخرى من العملات المشفرة (مثل Bitcoin ، Ethereum ، إلخ). ومع ذلك ، قبل القيام بذلك ، لا تنس إنشاء محفظة الهوية الخاصة بك – المحفظة الساخنة لتخزين العملات المعدنية الرئيسية والعملات المشفرة الأخرى ERC20.

مع وجود سبب نبيل للحفاظ على الخصوصية في الاعتبار ، يستمر SelfKey في تطويره ويتم الاعتناء به باستمرار من قبل منشئي المحتوى. إذا كان لديك استخدام فعلي قابل للتطبيق ، فمن الآمن أن نقول أن النظام الأساسي والرمز المميز لن يتجهان إلى أي مكان قريبًا.

الخاتمة

لقد قمنا بتغطية SelfKey من العديد من الجوانب المختلفة – لقد أخبرتك عن أهداف الشركة والمنطق الكامن وراء إنشاء SelfKey ، وقمت بمراجعة قصيرة لـ SelfKey ICO ، وتحدثت عن محفظة الهوية والسوق.

غالبًا ما يتكهن الناس بطول عمر عملة مشفرة أو أخرى. غالبًا ما تضع تقلبات الأسعار والمراجعات السلبية والأحداث العالمية الأشخاص في أحد المعسكرين – إما أنهم يعتقدون أن العملات الرقمية هي المستقبل وأنهم سيتحملون أي مشاكل في طريقهم أو يقولون أن العملات الرقمية هي عملية احتيال وفقاعة لديها بالفعل “انفجر منذ وقت طويل”.

بعض العملات المشفرة أكثر عرضة للمضاربات من غيرها (متى سمعت أي شخص يتحدث عن VeChain؟) ، ولكن هناك قاعدة ذهبية واحدة تؤمن بها مجتمعات التشفير حول العالم:

طالما أن العملة المشفرة مفيدة ، فإنها ستبقى حية.

مع مرور الوقت ، نرى المزيد والمزيد من العملات المشفرة التي تم إنشاؤها لأغراض ذات فائدة عالية جدًا للشخص العادي – الأمان ، إخفاء الهوية ، التوافر ، المعاملات السريعة ، إلخ.

يلائم SelfKey هذا السياق بشكل جيد. لقد أصبح من الصعب بشكل متزايد الحفاظ على هويتك آمنة ومأمونة (ناهيك عن الخصوصية) في العالم الحديث. إذا كنت ترغب في تنفيذ أي من المعاملات أو التفاعلات عالية المستوى (البنوك والمستشفيات ومشتريات الإقامة ، وما إلى ذلك) ، فستصبح على الفور عرضة لمجموعة متنوعة من التعرض.

هذا هو المكان الذي يتدخل فيه مفهوم عملات SelfKey و SelfKey بالكامل. تسمح لك مثل هذه المشاريع بالحفاظ على مستوى عالٍ من الخصوصية مع استمرار العمل بكامل طاقتها وتشغيلها في المجتمع.

تذكر دائمًا القيام بالكثير من الأبحاث إذا فكرت يومًا في الاستثمار في SelfKey ، أو المشاركة في معاملاتها. اقرأ ما يقوله عامة السكان عن المشروع والشركة نفسها – لا تثق برأي واحد فقط.

آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا لك ، وأنك الآن تعرف الكثير عن SelfKey ، والعملة الرئيسية وكل شيء بينهما. لا تتردد في التحقق من المشروع بنفسك!