in ,

كيفية تتبع العملات الالكترونية FOLLOW COIN

FOLLOW COIN

هل تريد دائمًا الدخول في الاستثمار في العملات المشفرة ، ولكن كل شيء بدا بعيدًا ومعقدًا؟ حسنًا ، إذا كانت إجابتك “نعم” ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. أود اليوم أن أخبركم عن عملة المتابعة وجميع الموضوعات التي تتعلق بها.

سأقدم العملة وأخبرك لماذا يجب أن تهتم بها وتوليها عن كثب. سنتحدث عن تاريخ الشركة ، وكيف توصلوا إلى فكرة “المتابعة” ، وما هو دافعهم وما إلى ذلك. ثم سنلقي نظرة على العملة نفسها – إنها تغيرات الأسعار ، ICO ، الخطط ، إلخ.

تتبع العملة

لنأخذها من الأعلى – ما هي عملة المتابعة؟

وفقًا للشركة التي تقف وراءها ، فإن Follow coin هي موجة ثورية جديدة من تكنولوجيا التشفير و blockchain. التركيز الرئيسي لهذه العملة الجديدة هو سد الفجوة بين مستثمري التشفير منذ فترة طويلة والمبتدئين في التشفير المطلق.

إذا كنت مبتدئًا في تداول العملات المشفرة ، فقد تصبح الأمور مربكة وصعبة للغاية – فهناك الكثير من المعلومات المتعلقة بالسوق ، والعملات الرقمية الأولية ، والأسعار ، وما إلى ذلك. وسيحدث تغييرًا ، وهو مجرد تخمينات واضحة.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه عملة المتابعة – تم تصميم هذه المنصة الجديدة تمامًا ليس فقط لتحديث سوق العملات الرقمية ، ولكن أيضًا لمساعدة المتداولين المبتدئين في العثور على خبراء التداول والتواصل معهم من جميع أنحاء العالم.

كيف يعمل هذا؟

يتيح لك تتبع العملة العثور على العديد من المستثمرين من العملات المشفرة من جميع أنحاء العالم. كان الكثير من هؤلاء المستثمرين ينغمسون في العملات المشفرة منذ الأيام الأولى للبيتكوين ، لذا فهم يعرفون بشكل عام ما يفعلونه.

يتمتع المستثمرون بعلامات تبويب خاصة بالمحفظة حيث يمكنك الذهاب ومشاهدة أنشطتهم السابقة ومعدلات التداول الناجحة وما إلى ذلك. بمجرد أن تقرر أنك تحب مستثمرًا معينًا ، كل ما عليك فعله هو “متابعته”.

بمجرد متابعة المستثمرين ، سيتم إعلامك كلما قام ببعض التحركات في سوق التشفير – سواء كان ذلك في التداول أو الشراء أو البيع.

هناك خيار متاح لك يسمى “تجارة مكررة”. إذا اخترت القيام بذلك ، فسوف تقوم تلقائيًا بتكرار ومحاكاة التداول الذي قام به المستثمر.

إذا كانت التجارة المذكورة أعلاه ناجحة ، أنت والمستثمر على حد سواء. أنت تستفيد لأنه ، حسنًا … لقد كانت صفقة ناجحة ولم تكن بحاجة إلى القيام بأي شيء سوى الضغط على زر (لا بحث ، لا معرفة مسبقة ، لا شيء) ، ويستفيد المستثمر من خلال الحصول على كمية معينة من عملات المتابعة مقابل إسهام.

الازدواجية التجارية

أولاً وقبل كل شيء ، تبدو العملة حقًا بمثابة بوابة رائعة في صناعة تداول العملات المشفرة للأشخاص الذين أرادوا دائمًا تجربة حظهم ، لكنهم لم يتجولوا بالفعل وأجروا أبحاثهم. قد يكون ذلك بسبب افتقارهم للوقت ببساطة ، أو ليس لديهم الوسائل الكافية للوصول إلى المعلومات.

مهما كان السبب ، تقدم عملة المتابعة حلاً رائعًا – لا تحتاج إلى قضاء ساعات وساعات في النهاية بحثًا عن أفضل المستثمرين ونصائح حول كيفية تداول العملات المشفرة – تقوم المنصة “التالية” بكل العمل الشاق من أجل أنت.

إنه أيضًا رائع للمستثمرين – كل ما عليهم فعله هو إنشاء ملفاتهم الشخصية ، ثم مواصلة التداول وشراء وبيع العملات المشفرة المختلفة ، تمامًا كما يفعلون في يوم عادي. كلما قاموا بتداول ناجح ، هناك دائمًا فرصة لأنهم سيحصلون على إيرادات إضافية – كل ذلك لأن شخصًا ما قام بتكرار تجارته.

الشركة

تسمى الشركة وراء عملة المتابعة بالضبط – “عملة معدنية”. يقع مقر الشركة في أمستردام وهي شركة تابعة لشركة Knijbel الهولندية لتطوير البرمجيات.

أصدرت Follow Coin أول منتج لها – “التالي” – في نهاية عام 2017. وقد فعلوا ذلك بعد التمويل الأولي الذي تلقوه في ذلك الوقت تقريبًا.

كما تقول الشركة نفسها ، كانت لديهم فرصًا كبيرة لتعزيز خبرتهم في مجال العملات الرقمية وجعل أنفسهم نوعًا من الاسم في مجتمع شركة التشفير.

في الوقت الحالي ، يحرص الفريق على تغيير العلامة التجارية وتعديل كتابتها البيضاء – يقولون إنهم تعلموا الكثير من إطلاقهم الأولي للتطبيق والتطبيق ، وهم حريصون على بدء العمل على Follow coin 2.0.

لدى الشركة أيضًا شيء يسمونه “The Follow Coin Academy” – مكان حيث يمكنك الذهاب لتعلم كل شيء عن الموضوعات المتعلقة بالعملات المشفرة. لديهم ثلاثة مستويات – مبتدئ ومتوسط ​​وخبير – ويتم تصنيف المعلومات المقدمة وفقًا لذلك.

تتبع تواجد سوق العملات و ICO

لم تكن عملة المتابعة مشاركًا نشطًا في سوق العملات المشفرة.

يعتمد رمز العملة المتتبع – FLLW – على منصة Ethereum لسلسلة blockchain. هذا يعني أن الرمز المميز لديه بعض الخصائص المعينة التي قد نجدها في ETH أو أي عملة مشفرة أخرى قائمة على ERC20.

خلال عرض عملة العملة الأولية (ICO) ، تم تقديم 490 مليون من رموز FLLW للجمهور. كان السعر الأولي للرمز 0،0470 دولارًا. وهذا يعني أن قيمة الطرح الأولي للعملات بالكامل قدرت بحوالي 23 مليون دولار. أيضًا ، يمكنك شراء رموز FLLW فقط باستخدام Ethereum – لم يتم قبول أي عملات رقمية أو عملات رقمية أخرى.

عندما يتعلق الأمر بسعر عملة المتابعة الحالي ، تبدو الأمور مختلفة تمامًا.

في الأيام السبعة الماضية ، تمكن رمز FLLW من الهبوط بنسبة 100 ٪ تقريبًا في السعر. على الرغم من أن سوق العملات الرقمية يشهد بعض الأوقات الصعبة منذ نهاية عام 2017 وبداية عام 2018 ، إلا أنه لا يزال انخفاضًا غير مرئي في سعر أي رمز مميز تقريبًا في السوق.

سعر عملة المتابعة الحالي هو $ 0،00032. إذا قارنا هذا السعر بالسعر الذي رأيناه خلال ICO – 0،070 دولارًا – يمكننا أن نرى نوع الانخفاض هذا.

من الواضح أن انخفاض الأسعار كان أكثر من ملحوظ … ولكن لماذا؟

انخفاض السعر

هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى انخفاض سعر عملة المتابعة بالطريقة التي انخفض بها. أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لهذه الأسباب هو أن الشركة والفريق وراء عملة العملة المشفرة Follow كانوا جشعين للغاية ولم يفهموا ما كانوا يفعلون. إنه بصراحة ادعاء قاس. دعونا نرى كيف يساندها الناس.

إذا ألقينا نظرة على المبالغ المالية التي كانت متداولة في فترة الطرح الأولي للعملات الأولية ، فإن الأمور تبدأ منطقية. من خلال الرأي الشائع ، توقع الفريق ببساطة مبالغ خيالية من المال دون امتلاك منتج قوي حقًا لتقديمه للمجتمع.

بالتأكيد ، إن فكرة سد الفجوة بين المبتدئين والمحترفين هي بالتأكيد فكرة نبيلة ، ولكن بناءً على بعض العوامل المحددة (أي أن الفريق قليل الخبرة ، وليس لديه خطة أعمال وتطوير شفافة ، وما إلى ذلك) ، الشركة وراء Follow لا يبدو أن العملة المشفرة للعملات المعدنية تعرف ما كانت تدخل إليه.

يبدو أن الافتقار إلى الشفافية والخبرة في المجال لم يكن عقبة كبيرة ، وقد حدث عرض العملة الأولي. ومع ذلك ، إذا ألقينا نظرة على الرسوم البيانية لمتابعة أسعار العملات ، فمن الواضح تمامًا أن انخفاض سعر الرمز المميز حدث بعد ذلك بوقت قصير.

كما ذكرت سابقًا ، قد يكون جزءًا كبيرًا آخر من هذا هو انعدام الشفافية من جانب الفريق عندما يتعلق الأمر بتطوير النظام الأساسي.

لم يكن هناك الكثير من المعلومات المقدمة للجمهور قبل ICO للرمز. شرح الفريق أهدافهم ورؤاهم الرئيسية على موقعهم الرسمي على الويب وقدم بعض التعليقات والتحديثات على مواقع مثل Reddit ، ولكن هذا هو الحال. كان الافتقار إلى المعلومات التقنية (ما ، أين ، ولماذا) مقلقًا بعض الشيء في حد ذاته ، ولكن ربما كان الجزء الأكثر بروزًا هو التفسير الذي قدمته شركة Follow Coin حول “لماذا يحتاجون إلى الكثير من المال”.

وأكدت الشركة أنها ليست بحاجة إلى هذه المبالغ من المال ، بل هي الولايات المتحدة – قاعدة المستخدمين. سيتم استخدام جميع الأموال لهدفين رئيسيين (في الغالب): تطوير المنصة والتسويق.

كان لدى الفريق هدف إنشاء “أفضل منصة تستند إلى تجربة المستخدم”. هذا هدف صعب في حد ذاته ، خاصة بالنظر إلى أن الشركة كانت لا تزال جديدة تمامًا وأن ICO لم يحدث حتى الآن.

قضايا الشفافية

عندما يتعلق الأمر بالتسويق ، لاحظ الكثير من الناس أنه حتى المستخدمين الجدد الذين يأتون ويهتمون بالشركة لا يفهمون كيف تعمل الأشياء بالضبط.

مع نقص الشفافية (حتى آخر نشر لـ Reddit تم نشره منذ أكثر من خمسة أشهر) وبعض العوامل الرئيسية الأخرى ، انتهى الأمر بـ Follow Coin في الحالة التي هي عليها الآن – لقد وصل سعرها إلى أدنى مستوى له على الإطلاق .

لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في العملات الرقمية لفهم أن المشروع لم يكن ناجحًا تمامًا – حتى أن الشركة نفسها تنص على أنها تعلمت دروسها وتركز الآن على تغيير العلامة التجارية وإنشاء نسخة جديدة ومحسنة من Follow Coin.

بالإضافة إلى كل شيء ، من الجدير بالذكر أن الافتقار إلى الاتجاه كان أيضًا مساهمًا كبيرًا في انخفاض عملة المتابعة في السعر ووضع السوق.

بدا الأمر كما لو أن الفريق الذي يقف وراء المنصة يعلم أنه بحاجة إلى الكثير من المال للتسويق وجذب المستخدم والمستثمر ، ولكن لم يكن لديه خطة واضحة حول كيفية القيام بذلك.

مع كل هذه العوامل (وبعض العوامل الأخرى) تقع في مكانها ، فمن الواضح تمامًا لماذا واجهت عملة العملات المشفرة Follow انهيارًا كبيرًا كما حدث. ومع ذلك ، هناك مؤمنون بالعملة المتبقية – عند إلقاء نظرة على المنتديات عبر الإنترنت وغرف الدردشة (خاصة تلك التي تعتمد على ICO) ، يمكنك أن ترى أنه لا يزال هناك أشخاص يؤمنون بالمنصة ويحثون الآخرين إلى HODL (كما في ، أمسك) رموزها المميزة ولا تبيعها. هؤلاء الأشخاص يؤمنون في الغالب بالفكرة نفسها – فليس كل يوم تأتي عبر منصة تقدم للأشخاص فرصة للتواصل مع المحترفين و (التحدث مجازياً) العمل معهم لكسب العملات المشفرة.

الخلاصة

ما عليك سوى إلقاء نظرة واحدة واحدة على سوق العملات الرقمية لمعرفة عدد الشركات الناشئة والشركات والمشاريع والأفكار الأخرى ذات الصلة بالتشفير التي تخرج منها كل يوم.

اتبع عملة كانت واحدة من هذه الشركات الناشئة الناشئة. بدأ كفكرة رائعة لمنصة توحد المتداولين المبتدئين والخبراء على حد سواء – كل ذلك من أجل هدف موضوعي واحد لتداول العملات الرقمية.

لم تكن فكرة المشروع فكرة نبيلة فحسب ، بل كانت عملية أيضًا – فلن تحتاج بعد الآن إلى التركيز على إجراء كميات لا حصر لها من البحث ، وقضاء ساعات في المنتديات عبر الإنترنت ، وإجراء التخمين عندما يتعلق الأمر بأفضل الخبراء في هذا المجال (و توقعاتهم). الآن ، كل ما كان عليك فعله هو تنزيل التطبيق والاشتراك واختيار الخبراء الذين تريدهم من القائمة. مريحة وسهلة الاستخدام وتعمل بكامل طاقتها – ما الذي تريده أيضًا من النظام الأساسي!

على الرغم من أنها كانت فكرة رائعة في حد ذاتها ، إلا أن هناك بعض العوامل الرئيسية التي جعلتها تتعطل حتى انخفض سعر ومتابعة السوق لعملة المتابعة فورًا بعد ICO.

تعتبر السمات الرئيسية لهذا افتقار الشركة للشفافية والخبرة.

في حين أن الشركة كانت بحاجة إلى مبلغ ضخم من المال من أجل ICO الخاص بها ، إلا أنه لا يبدو أن لديها خطة محددة وخطوة خطوة لكيفية تحقيقها لأهدافها. كان هذا واضحًا تمامًا من خلال بيانهم في وقت لاحق: قالت الشركة أنهم تعلموا دروسهم وهم على استعداد للعمل على وإطلاق مشروعهم التالي – Follow coin 2.0.

سواء كنت تؤمن بنجاح الشركة أم لا ، فإن المشروع الذي يعملون عليه هو مشروع نبيل وسيساعد العديد من الأشخاص في مجتمعات التشفير حول العالم.