in ,

كيفية شراء عملة ريبل Ripple

Ripple

مقابل كل عملة مشفرة موجودة ، هناك مئات الآلاف من المتحمسين الذين يدعمونها. يقوم بعض الأشخاص بذلك لأغراض مالية بحتة ، ويعتقد البعض الآخر بمستقبل التشفير ويريدون دعم القضية. مهما كان السبب وراء ذلك ، فمن الواضح أن كل شخص لديه مفضل. لهذا السبب أود أن أخبرك اليوم بكيفية شراء Ripple – واحدة من أكثر العملات المشفرة نجاحًا وشهرة في العالم.

لبدء الأمور ، سأخبرك قليلاً عن Ripple نفسها. أنا متأكد من أنك قد تعرف بالفعل الكثير عن هذه العملة المشفرة (ربما لن تقرأ هذا الدليل إذا لم تفعل ذلك) ، ولكن التحديث الجيد سيكون جيدًا لبداية سلسة. بعد ذلك ، سنتحدث عن سبب وكيفية شراء الريبل وأين نفعل ذلك وما إلى ذلك.

ما هو الريبل؟

الآن ، قبل أن نبدأ الحديث عن Ripple ، من المهم التمييز بين شيء واحد بسيط – العملة المشفرة التي نسميها “Ripple” لا تسمى “Ripple”.

إنه أمر مربك ، أعلم ، ولكن فقط تحمل معي.

Ripple هو اسم النظام الذي يحمل عملة التشفير المعنية. العملة نفسها تسمى XRP. ومع ذلك ، اعتاد الناس على استدعاء عملة Ripple ، بحيث لم يعد أحد يهتم بعد الآن ويفهم الجميع ما يتحدثون عنه. لذلك ، من أجل البساطة والتصفية ، في هذا البرنامج التعليمي ، سأشير إلى العملة المعدنية على أنها تموج ، أيضًا (ما لم يُذكر خلاف ذلك).

الآن بعد أن ابتعدنا عن ذلك … ما هو الريبل؟

في شكلها الأكثر بساطة ، Ripple هي عملة مشفرة مركزية تم إصدارها في عام 2012 من قبل Chris Larsen و Jed McCaleb. لاحظ الكلمة الأساسية في تلك الجملة – مركزية. الريبل هي واحدة من العملات المشفرة المركزية النادرة التي جعلتها كبيرة.

يعني المصطلح مركزي أن Ripple ينتمي إلى شركة – معظم العملات المشفرة اليوم لامركزية ، والتي بدورها تسمح لأي شخص وكل شخص يرغب في المساهمة في تطويره. أصبحت التشفير اللامركزي معيار الصناعة – يُنظر إليهم على أنهم مستقبل العملات الرقمية (يجري التجسيد الحرفي للكلمة الحرة). ومع ذلك ، من الواضح تمامًا أن ريبل نجحت … كيف؟

فوائد الريبل

لفترة أطول ، كان Ripple يسمى “قاتل Bitcoin”. هذا بيان جريء جدًا ، لكن العملة لديها وسائل لدعمها.

بادئ ذي بدء ، لأن ريبل مركزية ، فهي تزدهر في نظامها البيئي المصمم والمخصص. هذا يسمح للمعاملات التي تتم بالعملة أن تكون سريعة للغاية ، خاصة عند مقارنتها بالسرعة التي توفرها Bitcoin.

سبب آخر كبير لنجاح ريبل هو موقف البنك من العملة. شراكة مع Ripple مع أكثر من 100 بنك حول العالم ، مما يسمح بقبول العملة في الاتجاه السائد. إذا كان لديك أي معرفة بموضوع العملات المشفرة ، فأنت تدرك مدى ضخامة هذه الصفقة.

حاليًا ، هناك حكومات في العالم تحظر تمامًا العملات المشفرة من بلدانها. Ripple هي عملة التشفير الوحيدة التي تحتوي على ضوء أخضر – لأنها مركزية ومنظمة ، ومؤسسات مثل البنوك أكثر تساهلاً وثقة تجاهها.

قيمة الريبل

اعتبارًا من وقت كتابة هذا البرنامج التعليمي ، تبلغ قيمة Ripple حاليًا 0،44 دولارًا. تدعي الشركة التي تقف وراء العملة أنها طورت نظامًا لمساعدة سعر الريبل على الزيادة تدريجيًا.

النظام بسيط للغاية: عند إصدار Ripple ، تم إصدار مليار عملة معدنية للجمهور. تم تصميم البروتوكول بحيث لا يمكن إنشاء المزيد من العملات المعدنية – وهذا يعني أنه عند استخدام XRP في معاملة ، فإن المبلغ الذي استخدمته سيختفي إلى الأبد. يتم تطبيق مبدأ الندرة في هذا السيناريو – فكلما قل عدد العملات المعدنية ، كلما زادت قيمتها ، تمامًا مثل الذهب أو الماس.

مع تقلب سوق التشفير ، من الصعب القول ما إذا كان هذا المبدأ يعمل أم لا. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن Ripple لا تزال في المركز الثالث في وضع السوق وأن الناس لا يزالون يبحثون عن كيفية شراء Ripple يجب أن يكون مؤشرًا جيدًا.

كيفية شراء الريبل؟

لذلك … كيفية شراء عملة الريبل المشفرة؟

قد يكون شراء الريبل مهمة أكثر صعوبة من ، على سبيل المثال ، شراء البيتكوين. وهذا ليس فقط لأن Bitcoin تحظى بشعبية كبيرة.

نظرًا لأن Ripple مركزي ، لا تسرد جميع مواقع تبادل العملات المشفرة الشهيرة العملة كخيار متاح. قد يصطدم الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن مكان لشراء Ripple بجدار سريع جدًا عندما يرون أن منصات تداول التشفير المفضلة لديهم لا تستضيف العملة. هذا هو الحال ، على سبيل المثال ، مع الأشخاص الذين يتطلعون إلى شراء Ripple على Coinbase – إنه ببساطة غير ممكن (ليس بالطرق التقليدية على الأقل).

ينظر الأشخاص أيضًا في كيفية شراء Ripple في الولايات المتحدة الأمريكية – هناك عدد قليل من المواقع التي تقدم أسعار صرف جيدة ورسوم المعاملات للمواطنين المقيمين في الولايات المتحدة.

لقد قمت بتضمين قائمة ببعض الأساليب والمنصات الأكثر شيوعًا لشراء Ripple منها. لم يتم ترتيب هذه القائمة بأي ترتيب معين ما لم يذكر خلاف ذلك.

BitStamp

إذا كنت تفكر في كيفية شراء Ripple ، فإن BitStamp (حسب الرأي العام) يعتبر أحد أشهر الطرق وأكثرها سهولة للقيام بذلك.

حتى على موقع Ripple الرسمي (ripple.com) ، فإن BitStamp في أعلى القائمة في قسم “دليل شراء XRP”. لذا ، كيف تشتري Ripple على هذه المنصة؟

بادئ ذي بدء ، ستحتاج إلى حساب. مطلوب الاسم واللقب والبريد الإلكتروني وبلد الإقامة لإنشاء ملف تعريف على الموقع. بعد ذلك ، ستحصل على معرف مستخدم فريد وكلمة مرور لحسابك. تذكر هذه المعلومات – ستحتاج إليها لتسجيل الدخول إلى حسابك!

هناك خطوة كبيرة أخرى تمنعك من شراء Ripple – سيتعين عليك التحقق من حسابك. يتم ذلك عن طريق تقديم دليل شرعي على هويتك.

يقال الحقيقة ، يتجنب الكثير من الناس فكرة التحقق من هوياتهم عندما يتعلق الأمر بالعملات المشفرة. هؤلاء الأشخاص يريدون ببساطة القيام بأعمالهم في مسألة خاصة ، والتحقق من الهوية هو عكس ذلك. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن Ripple هي عملة مشفرة مركزية. إن شرائه والاتجار به وبيعه رسميًا وقانونيًا تمامًا (ما لم ينص على خلاف ذلك من قبل حكومة بلدك أو السلطات الأخرى). في هذا السيناريو ، تعتبر عمليات التحقق هذه إجراءات عادية تمامًا.

ملاحظة: لمزيد من الأمان ، يمكنك أيضًا إعداد عملية التحقق من عاملين على حسابك الذي تم إنشاؤه حديثًا ، على الرغم من أن ذلك ليس ضروريًا.

بمجرد الانتهاء من هذه العملية ، يمكنك عندئذٍ إيداع العملات الورقية في حساب BitStamp الخاص بك واستخدامها لشراء Ripple على النظام الأساسي.

هل تفكر في كيفية شراء الريبل في الولايات المتحدة الأمريكية؟ توفر لك BitStamp تغطية – توفر المنصة خدماتها لعملاء الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة على حد سواء.

Kraken

خيار آخر شائع جدًا لكيفية شراء Ripple في الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد الأوروبي ، تعد Kraken واحدة من منصات تداول التشفير الأكثر احترامًا وذات سمعة جيدة في السوق.

لأطول فترة الآن ، تم الاعتراف بكراكن كأكثر منصة تداول بيتكوين جديرة بالثقة في العالم. مقرها في سان فرانسيسكو ، تم إصدار Kraken لعامة الناس طوال عام 2011 – بعد عامين فقط من إنشاء Bitcoin. وغني عن القول أن الشركة نجحت في اكتساب سمعة لنفسها.

كيفية شراء عملة الريبل المشفرة على كراكن؟ حسنًا ، العملية مشابهة جدًا لعملية BitShare. يمكنك إنشاء حساب والتحقق منه ثم المتابعة للتحقق من هويتك وهذا كل شيء – يمكنك بدء التداول! ستحتاج أيضًا إلى إيداع عملة نقدية في النظام الأساسي لشراء Ripple. العملة الورقية الأكثر استخدامًا على Kraken هي ، بطبيعة الحال ، USD.

إذا كنت تبحث تحديدًا عن طرق لشراء Ripple في الولايات المتحدة الأمريكية ، فمن المحتمل أن تكون Kraken واحدة من أفضل الأماكن التي يمكنك اللجوء إليها – ليس فقط أنها تتمتع بسمعة طيبة وجديرة بالثقة ، ولكنها أيضًا مقرها الولايات المتحدة. هذا يجعل عملية التحقق من حسابك وشراء Ripple أسرع وأسهل.

Cex

Cex.io هي منصة أخرى لتداول العملات الرقمية يتم استخدامها على نطاق واسع من قبل الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية شراء Ripple عبر الإنترنت. على الرغم من أنها ليست شائعة مثل المنصات الأخرى في هذه القائمة ، فقد نجحت Cex في بناء سمعة لمنصة تبادل تشفير جيدة وجديرة بالثقة.

السبب في أنك ربما لم تسمع عن Cex هو أنه يستخدم في الغالب من قبل عشاق التشفير في أوروبا والمملكة المتحدة. تعمل Cex كمنصة تداول للعملات المشفرة ومحفظة لعملة التشفير – وهذا يجعل عمليات شراء وبيع وتداول العملات المعدنية وتبادلها في الموقع أسهل بكثير وأكثر مرونة.

تم إطلاق المنصة في عام 2013 وتعتبر سهلة الاستخدام للغاية للمبتدئين. ميزة أخرى رائعة تقدمها Cex هي أنها تخزن أموال المستخدم في مناطق التخزين بلا اتصال بالإنترنت – وهذا بمثابة طبقة من الأمان الإضافي.

عملية شراء Ripple on Sex عملية مباشرة ومتوافقة مع الأسواق الأخرى في هذه القائمة. قم بالتسجيل والتحقق من حسابك ومعرفك وإيداع العملات الورقية أو العملات المشفرة الشهيرة مثل Bitcoin أو Litecoin – وهذا كل شيء! أنت على استعداد للتداول وشراء الريبل.

الصفقة مع Coinbase؟

يبحث الكثير من الأشخاص عبر الإنترنت عن كيفية شراء Ripple على Coinbase. لا تستمر عمليات البحث هذه عادةً لفترة طويلة ، ومع ذلك – يكتشفون بسرعة أنه لا يمكن للمرء شراء Ripple على Coinbase. لا تقوم المنصة ببساطة بإدراج هذه العملة المشفرة للبيع.

ومع ذلك ، هناك طرق مختلفة لتجنب ذلك. إذا كنت ترغب في المشاركة في Coinbase ، يمكنك شراء بعض العملات المشفرة الأخرى على منصتهم ثم استخدامها لشراء Ripple في مكان آخر.

قد يبدو الأمر غير بديهي ، ولكن هناك ميزة للقيام بذلك. كما ترى ، Coinbase غالبًا ما تكون المحطة الأولى للأشخاص الذين دخلوا للتو في العملات الرقمية ويرغبون في بدء تداولها ، ولكن لا يعرفون من أين تبدأ. هذا هو السبب في أن Coinbase تقدم فقط بعض العملات الرقمية السائدة هناك (مثل Bitcoin و Ethereum وما إلى ذلك). بالإضافة إلى ذلك ، تميل المنصة إلى الحصول على رسوم تداول جيدة للغاية – وهذا يمكن أن يحفز الناس على شراء العملات الرقمية على منصتهم ومن ثم استخدامها لإجراء عمليات شراء أخرى.

الملخص

كما ترون على الأرجح ، لا تزال العملات المشفرة تسبب موجات كبيرة من الإثارة حول العالم. لا يبحث الناس فقط عن مكان شراء الريبل – كل عملة مشفرة شائعة في السوق تحصل على هذا وتم طرح أسئلة مماثلة عليهم. والحق يقال – إنها عملية متزايدة باستمرار.

إن قطار الفكر الطبيعي هو مثل هذا الوضع ، وهو أن العملات المشفرة اللامركزية تتخذ بشكل رئيسي المناصب القيادية عندما يتعلق الأمر بالصالح العام. بعد كل شيء ، يعتمد المفهوم الكامل للعملة المشفرة على الحرية واللامركزية. ومع ذلك ، فإننا نواجه Ripple.

يمكن أن يعني التمركز الناجح لريبل على رأس السوق عدة أشياء. قد يعني ذلك أن الناس لا يزالون مهتمين بها ، وأن منشئي المحتوى يعملون على شيء كبير للمستقبل ، وأن العملة المشفرة أصبحت مقبولة على نطاق أوسع في مجتمعات محبي العملات المشفرة اللامركزية … أبعد ما يكون عن النسيان.

في هذا البرنامج التعليمي ، لم يكن الهدف فقط الإجابة على أسئلة بسيطة مثل “كيف تشتري الريبل؟” أو “أين تشتري ريبل؟”. أردت أن ترى الصورة الأكبر – ليس فقط لمعرفة عملية الشراء ولكن أيضًا لفهم لماذا يبحث آلاف الأشخاص حول العالم عن “كيفية شراء عملة الريبل المشفرة؟”.

حسنًا ، لقد وصلنا إلى نهاية “كيفية شراء الريبل؟” الدورة التعليمية. آمل أن تستخدم المعلومات التي تعلمتها للعثور على أفضل منصة تداول Ripple هناك!