in , , ,

كيفية شراء عملة Siacoin

Siacoin

في دليل “كيفية شراء Siacoin” هذا ، سأعطيك أولاً لمحة عامة عن العملة. أنا متأكد من أنك تعرف هذا بالفعل ، لكنني اعتقدت أنني سأضيفه فقط في حالة عدم علم بعضكم!

بعد ذلك ، سأقوم بعد ذلك بسرد خمسة من أفضل بورصات العملات الرقمية لشرائها. أخيرًا ، سأقدم لك بعد ذلك عرضًا تفصيليًا شاملاً خطوة بخطوة حول كيفية شراء Siacoin ، إلى جانب بعض لقطات الشاشة المفيدة حقًا!

ما هو Siacoin؟

Siacoin هو مشروع عملة مشفرة يهدف إلى تحدي صناعة التخزين السحابي باستخدام تقنية blockchain. تم إنشاؤه من قبل شركة تسمى Nebulous Inc ويقودها حاليًا Luke Champine و David Vick.

في الوقت الحالي ، تهيمن الشركات المركزية مثل Amazon و Google على التخزين السحابي. وقد أدى هذا إلى رسوم باهظة الثمن وضعف الأمان ، وهو أمر تدعي Siacoin أنها قد حلت.

باستخدام النظام الأساسي ، يمكن لأي شخص في العالم استخدام Siacoin لاستئجار تخزين عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك ، يمكن لأي شخص يريد استضافة الملفات من خلال المساهمة بمساحة القرص الصلب الاحتياطية أن يكسب Siacoin!

المشروع لا مركزي بالكامل ، مما يعني أنه لا يوجد شخص واحد أو سلطة واحدة تتحكم في الشبكة. بدلاً من ذلك ، يتم التحقق من معاملات البيانات عن طريق عقد متعددة ، مما يضمن عدم فشل خوادم Siacoin أبدًا ، ولا يمكن اختراقها.

وفقًا للفريق ، سيتمكن المستخدمون من تخزين 1 تيرابايت من البيانات مقابل 2 دولارًا أمريكيًا فقط في الشهر ، مقارنةً برسوم أمازون التي تبلغ 23 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، وهي أرخص بكثير.

على الرغم من إصدار Siacoin لأول مرة في أواخر عام 2015 ، إلا أنه حتى منتصف عام 2017 بدأت العملة تشهد بعض النمو الكبير. مثل معظم العملات المشفرة الأخرى ، واجهت Siacoin أعلى سعر لها على الإطلاق في يناير 2017 ، حيث بلغت قيمتها السوقية 9 سنتات أقل بقليل من 3 مليارات دولار. مرة أخرى ، مثل معظم العملات الرقمية الأخرى ، انخفضت قيمتها منذ ذلك الحين.

لمزيد من المعلومات حول ما يفعله الفريق الآن ، قم بزيارة موقع Siacoin الرسمي هنا.

لذا ، الآن بعد أن عرفت ما يهدف المشروع إلى القيام به ، فإن الجزء التالي من دليل “كيف تشتري Siacoin” سيبحث في خمسة من أفضل البورصات لشرائه! لنبدأ مع Binance.

مكان شراء Siacoin

Binance

على الرغم من أن Binance تم إنشاؤه فقط في عام 2017 ، إلا أنهم أصبحوا رسميًا الآن أكبر بورصة عملات رقمية في العالم. كان مقرهم الأصلي في الصين ، ومع ذلك ، نقلوا مؤخرًا مقرهم إلى دولة مالطا الأوروبية.

أصبحت المنصة شائعة جدًا لدرجة أنها تضم ​​أكثر من 10 مليون مستخدم مسجل يساهمون في متوسط ​​حجم تداول يومي يصل إلى 2 مليار دولار في اليوم! ولكن لماذا يحبهم الناس كثيرًا؟

أولاً ، تسمح لك Binance بتداول المئات من العملات المشفرة المختلفة. وهذا يشمل العملات المعدنية الشهيرة مثل Bitcoin و Ethereum وأخرى أقل شهرة مثل Siacoin! علاوة على ذلك ، غالبًا ما تسرد Binance العملات المشفرة الجديدة تمامًا التي انتهت لتوها من ICO.

فائدة أخرى حقًا للتداول في Binance هي أن الرسوم هي واحدة من أدنى المعدلات في الصناعة. رسوم التداول القياسية هي 0.1٪ فقط من إجمالي قيمة التداول! يمكنك تقليل هذا بنسبة 50 ٪ إذا كنت تستخدم عملة BNB ، وهي عملة مشفرة تم إنشاؤها بواسطة Binance!

ينصح بشدة الأمن في Binance. كان هناك عدد من المشكلات الأخيرة (مثل التقلب الكبير في أسعار Syscoin حيث كان على Binance حظر عمليات السحب مؤقتًا) ، ومع ذلك ، لم تشهد البورصة أي اختراق كبير. يتم حماية المستخدمين من خلال عناصر التحكم في الأمان المختلفة ، مثل المصادقة الثنائية وخيار التخزين البارد ، مما يعني أن عملاتك المعدنية تبقى في وضع عدم الاتصال.

من المثير للاهتمام ، على الرغم من أن Binance هي واحدة من أكثر البورصات شعبية في صناعة العملات المشفرة ، إلا أنها لا تسمح للمستخدمين بإيداع أو سحب الأموال باستخدام أموال العالم الحقيقي! بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى إيداع عملة مشفرة ، وهي مجانية. ومع ذلك ، في يونيو 2018 ، أعلن فريق Binance أنهم سيقبلون قريبًا ودائع العملات الورقية ، وهو أمر مثير!

Binance هو مكان رائع للذهاب إليه حيث تبحث في كيفية شراء Siacoin ؛ اسمحوا لي أن ألخص مزايا وعيوب النظام الأساسي بسرعة.

مزايا

  • مئات العملات المعدنية المدرجة
  • رسوم تداول رخيصة للغاية
  • أمان عظيم
  • حجم تداول ضخم لذلك الكثير من السيولة

سلبيات

  • لا ودائع أو سحوبات بالعملات الورقية (ولكن تخطط لتقديمها قريبًا)
  • زوجان من التهديدات الأمنية الغريبة مما يعني أنه كان عليهما منع الانسحابات

لذا ، الآن بعد أن عرفت إيجابيات وسلبيات شراء Siacoin على Binance ، فإن الجزء التالي من دليل “كيف تشتري Siacoin” سيبحث في Bittrex.

Bittrex

تم إنشاء Bittrex في عام 2013 ومقرها في سياتل في الولايات المتحدة تمامًا مثل Binance ، فهي واحدة من أكبر البورصات في العالم لحجم التداول ، مما يعني أن لديها دائمًا الكثير من السيولة المتاحة!

حتى وقت قريب ، لم تقدم Bittrex للمستخدمين طريقة لإيداع أو سحب الأموال باستخدام العملة الحقيقية ، ولكن هذا يتغير ببطء. في نهاية مايو 2018 ، أنشأت البورصة وسيلة لعملاء الشركات لإيداع الأموال باستخدام الدولار الأمريكي! على الرغم من عدم تحديد تاريخ محدد حتى الآن ، تخطط البورصة أيضًا لتقديم هذا للمستخدمين القياسيين أيضًا.

تسرد المنصة أكثر من مائة عملة رقمية مختلفة ، بما في ذلك Siacoin (بالطبع)! رسوم التداول جيدة إلى حد ما في Bittrex ، بتكلفة 0.25 ٪ لكل صفقة تقوم بها. عندما تقوم بإيداع أو سحب العملات المشفرة في البورصة ، فإن الرسوم الوحيدة التي عليك دفعها هي رسوم معاملات بلوكشين.

كما يمكنك ربما تخمين ، تأخذ Bittrex الأمان على محمل الجد لأنها مقرها في الولايات المتحدة من ناحية أخرى ، وهذا يعني أنه يجب التحقق من كل حساب قبل أن تتمكن من بدء التداول ، والذي يمكن أن يستغرق ما يصل إلى أسبوعين وفقًا لبعض المستخدمين! لذلك إذا كنت بحاجة إلى شراء Siacoin بسرعة ، فقد يكون من الأفضل استخدام بورصة مختلفة.

على الرغم من أنه لا يزال من غير الواضح عدد المستخدمين الذين لديهم Bittrex ، إلا أنهم اضطروا في أواخر عام 2017 إلى تعليق التسجيلات الجديدة حيث كان الكثير من الأشخاص يحاولون الانضمام. ومع ذلك ، أعادوا فتح أبوابهم منذ ذلك الحين.

قبل الانتقال إلى الجزء التالي من دليل “كيفية شراء Siacoin” ، دعني ألخص بسرعة مزايا وعيوب استخدام Bittrex.

مزايا

  • أكثر من مائة عملة مدرجة
  • رسوم التداول هي 0.25٪ فقط
  • حماية قصوى
  • دائما الكثير من السيولة

سلبيات

  • ودائع بعملات فيات للعملاء من الشركات فقط (سيتم عرضها قريبًا للجميع)
  • يمكن أن يكون التحقق بطيئًا جدًا
  • بعض التقارير عن ضعف خدمة العملاء

الآن ، بعد أن عرفت النقاط الجيدة والنقاط السيئة لاستخدام Bittrex ، فإن الجزء التالي من “How to buy Siacoin” الخاص بي سوف ينظر إلى OKEX.

OKEX

OKEX هي بورصة عملة مشفرة تم إنشاؤها في عام 2014. مقرها الأصلي في الصين ، قاموا مؤخرًا بنقل مكاتبهم إلى مالطا (تمامًا مثل Binance!). على الرغم من أن البورصة كانت متوفرة في الأصل باللغة الصينية فقط ، إلا أنها متوفرة الآن باللغة الإنجليزية أيضًا.

من حيث توفر العملات المعدنية ، تمتلك OKEX أكثر من 100 عملة معدنية للشراء والبيع والتجارة. تسمح المنصة فقط بإيداع العملات الورقية للمتداولين المتقدمين الذين يرغبون في شراء منتجات مالية معقدة ، لذلك ستحتاج إلى الإيداع باستخدام عملة مشفرة.

عندما يتعلق الأمر برسوم التداول في OKEX ، فستدفع ما بين 0.02٪ و 0.2٪. في النهاية ، كلما قمت بالتداول في 30 يومًا ، كلما كانت الرسوم أرخص!

أحد الأشياء الرائعة حول التداول في OKEX هو أنك تحتاج فقط إلى التحقق من هويتك إذا كنت تخطط لتداول كميات كبيرة! في وقت كتابة هذا التقرير ، يمكنك تداول 100 BTC كل 24 ساعة.

ميزة أخرى جيدة لاستخدام OKEX هي أن لديهم خدمة الدردشة الحية على مدار 24 ساعة في اليوم. على الرغم من أن أوقات الاستجابة يمكن أن تكون طويلة جدًا ، إلا أنها بالتأكيد أسرع من الاضطرار إلى انتظار الرد عبر البريد الإلكتروني!

الأمان جيد أيضًا في OKEX ، حيث يُطلب من المستخدمين تأكيد الرقم الذي يتم إرساله إلى هاتفك المحمول المسجل في كل مرة تريد تسجيل الدخول إلى حسابك أو التداول أو سحب الأموال!

أحجام التداول مرتفعة للغاية في OKEX ، مع كون البورصة مسؤولة في الغالب عن أكثر من مليار دولار في التداولات اليومية. نتيجة لذلك ، هذا يجعلها صفقة رائعة لشراء Siacoin حيث يوجد دائمًا الكثير من السيولة.

قبل الانتقال إلى التبادل التالي في دليل “كيفية شراء Siacoin” ، سألخص بسرعة مزايا وعيوب استخدام OKEX.

مزايا

  • مجموعة ممتازة من العملات المشفرة المدرجة
  • رسوم تداول جيدة بأقل نسبة 0.02٪
  • أحجام تداول عالية جدا
  • أمان جيد – يجبر المستخدمين على تأكيد هواتفهم المحمولة بانتظام
  • يسمح بالتداول المجهول (طالما أن أقل من 100 BTC في اليوم)
    دردشة مباشرة 24/7

سلبيات

  • لا توجد طرق إيداع واقعية للمستخدمين اليومي
  • منصة معقدة بعض الشيء للمبتدئين

الآن بعد أن خضت إيجابيات وسلبيات استخدام OKEX ، فإن التبادل التالي في دليل “كيفية شراء Siacoin” هو HitBTC!

HitBTC

تم إنشاء HitBTC في عام 2013 ، وهي عبارة عن بورصة عملات رقمية مقرها في دولة إستونيا. على رأس قائمة Siacoin ، تقدم المنصة أكثر من 200 عملة رقمية مختلفة يمكن للمستخدمين شراؤها وبيعها وتداولها!

إذا كنت تتطلع لشراء Siacoin بالدولار الأمريكي (أو عملات العالم الحقيقي الأخرى) ، فأنت محظوظ! تمتلك HitBTC مجموعة جيدة من طرق الدفع بالعملات الورقية ، بما في ذلك SEPA (العملاء الأوروبيون) و SWIFT (أي شخص آخر).

تذكر فقط أنه إذا اخترت الإيداع باستخدام أموال حقيقية ، فستحتاج أولاً إلى التحقق من هويتك. وفقًا للمستخدمين الآخرين الذين حاولوا القيام بذلك ، يمكن أن تستغرق عملية التحقق وقتًا طويلاً خلال الفترات المزدحمة.

يمكن أن تستغرق ودائع الحساب المصرفي أيضًا ما يصل إلى 3 أيام قبل وصولها إلى حسابك ، لذلك إذا كنت ترغب في شراء Siacoin على الفور ، فمن الأفضل لك الإيداع باستخدام عملة رقمية أخرى (مثل بيتكوين أو Ethereum).

رسوم التداول هي أيضًا قيمة جيدة بنسبة 0.1 ٪ فقط ، ولكن رسوم السحب يمكن أن تكون باهظة الثمن. تعتمد رسوم السحب على العملة التي تريد سحبها ويمكن أن تتغير اعتمادًا على قيمة العملة المشفرة المفضلة. لا ينشرون تكلفة سحب Siacoin ، لذلك ستحتاج إلى التحقق من ذلك بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك.

شيء واحد يجب أخذه في الاعتبار هو أنه في عام 2015 ، تم اختراق خوادم HitBTC ، مما يعني أن بعض المستخدمين قد سرقوا عملاتهم. إذا قررت استخدام HitBTC لشراء Siacoin ، فتأكد من إعداد المصادقة ذات العاملين لا يتم الاحتفاظ بها كثيرًا في حسابك. أوصي بإرسال Siacoin إلى محفظة شخصية آمنة.

قبل الانتقال إلى التبادل النهائي لدليل “كيف تشتري Siacoin” ، دعني أناقش بسرعة إيجابيات وسلبيات استخدام HitBTC.

مزايا

  • تم إدراج أكثر من 200 عملة رقمية مختلفة
  • رسوم تداول منخفضة للغاية
  • يقبل ودائع الحسابات المصرفية
  • منصة سهلة الاستخدام

سلبيات

  • رسوم سحب باهظة الثمن وغير واضحة
  • تم اختراقه عام 2015
  • أحجام التداول على Siacoin منخفضة في بعض الأحيان

الآن بعد أن تعرفت على HitBTC ، فإن التبادل الأخير الذي سأقوم بمراجعته في دليل “كيفية شراء Siacoin” هو Poloniex!

Poloniex

Poloniex عبارة عن بورصة عملات رقمية تقع في الولايات المتحدة تم إنشاؤها في عام 2014 ، وهي الآن واحدة من أكبر المنصات لأحجام التداول اليومية. لسوء الحظ ، لا تسمح لك Poloniex بالإيداع أو السحب باستخدام أموال حقيقية ، مما يعني أنك ستحتاج إلى تمويل حسابك باستخدام عملة مشفرة.

على الجانب الإيجابي ، فإن البورصة لديها قائمة كبيرة من العملات المعدنية المدعومة وإيداعات العملات المشفرة مجانية!

تعتمد رسوم التداول على ما إذا كنت صانع أو متداول. صانع السوق هو الشخص الذي يوفر التبادل بالسيولة ، ومشتري السوق هو الشخص الذي يأخذ سعر السوق الحالي! إذا كنت صانعًا ، فستدفع ما بين 0٪ -0.15٪. إذا كنت من الأشخاص المتقدمين ، فإنهم يتراوحون بين 0.05٪ -0.25٪. بشكل أساسي ، كلما زاد تداولك ، انخفضت رسوم التداول.

ميزة كبيرة لاستخدام Poloniex هي أنها تسمح لك بالتداول بشكل مجهول ، طالما أنك لا تحاول التداول بأكثر من 2000 دولار في اليوم. إذا كنت بحاجة إلى تداول كميات أكبر ، فستحتاج إلى المرور بعملية التحقق.

عندما يتعلق الأمر بالأمان في Poloniex ، يتم الاحتفاظ بمعظم أموال العملاء في وضع عدم الاتصال وتتوفر أيضًا المصادقة ذات العاملين. ومع ذلك ، كن حذرًا من أنه في عام 2014 تم اختراق البورصة ، مما أدى إلى سرقة 12 ٪ من إمدادات بيتكوين الخاصة بها. لم يتم الإبلاغ عن أي اختراق منذ ذلك الحين.

مزايا

  • مجموعة كبيرة جدًا من العملات المعدنية المدرجة ، بما في ذلك العملات الجديدة
  • الولايات المتحدة مقرها أمن جيد جدا
  • تداول مجهول إذا كان أقل من 2000 دولار / يوم
  • رسوم تداول منخفضة للغاية

سلبيات

  • تمت سرقة 12 ٪ من Bitcoins في عام 2014
  • لا يمكن شراء Siacoin بـ USD / EUR إلخ.

لذا ، الآن بعد أن عرفت خمسة من أفضل البورصات لشراء Siacoin ، سأعطيك الآن تعليمات خطوة بخطوة حول كيفية شراء Siacoin!

شراء Siacoin

في الدليل التالي خطوة بخطوة ، سأوضح لك كيفية شراء Siacoin باستخدام Binance. والسبب في ذلك أنه على الرغم من أنها لا تسمح لك بشراء Siacoin بالدولار الأمريكي (أو أي أموال في العالم الحقيقي) ، إلا أنها تتمتع بأكبر سيولة وأرخص رسوم وتوفر أمانًا ممتازًا!

أسهل طريقة لتمويل حسابك على Binance هي الإيداع باستخدام عملة مشفرة شائعة مثل Ethereum (ETH). إذا كنت تمتلك Ethereum بالفعل (أو أي عملة أخرى يقبلها Binance) ، فيمكنك الانتقال إلى الجزء التالي من دليلي.

إذا لم يكن لديك أي عملة مشفرة في الوقت الحالي ، فإن الطريقة الأسهل والأسرع للحصول على بعضها هي شرائها على Coinbase. من السهل جدًا إنشاء حساب هناك ، ومع ذلك ، إذا كنت تريد معرفة كيفية القيام بذلك ، فراجع دليل “كيفية شراء Ethereum”.

كيفية نقل ETH من Coinbase إلى Binance

بمجرد إعداد حساب Coinbase الخاص بك ، وشراء ETH الخاص بك ، تحتاج الآن إلى نقله إلى Binance.

1- في أعلى الشاشة ، انقر فوق الحسابات.
2- قم بالتمرير لأسفل ثم حدد Ethereum. ثم انقر فوق إرسال.
3- هنا تحتاج لإدخال عنوان إيداع Binance الخاص بك.
4- لذا ، افتح علامة تبويب جديدة على الإنترنت وأنشئ حسابًا مع Binance.
5- بمجرد إنشاء حساب في Binance ، تحتاج إلى تسجيل الدخول ، مرر الماوس فوق الصناديق ثم انقر فوق الودائع.
6- في المربع المنسدل ، ابحث عن ETH. ثم انقر على Ethereum.
7- سترى الآن عنوان إيداع Binance الخاص بك في ETH. انقر فوق نسخ العنوان ثم عد إلى علامة التبويب Coinbase.
8- تحتاج الآن للصق عنوان إيداع Binance في Coinbase والنقر على إرسال. يجب تمويل حسابك في Binance في غضون بضع دقائق ، فقط تحل بالصبر.

كيفية شراء Siacoin على Binance

الآن بعد أن تم تمويل حسابك في Binance مع ETH ، فقد حان الوقت لشراء Siacoin!

1- في أعلى الشاشة ، انقر على Exchange ، يليها Basic.
2- على الجانب الأيمن من الشاشة ، اضغط على ETH ثم ابحث عن SC.
3- انقر على إقران SC / ETH.
4- أنت الآن على شاشة التداول الرئيسية لتداول Siacoin و Ethereum!
5- الآن ، قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل مخططات الأسعار وابحث عن مربع التداول Buy SC. أسهل طريقة للتداول هي استخدام خيار السوق ، لذا تأكد من تحديده. سيضمن ذلك أنك تتداول بسعر السوق الحالي.
6- الآن تحتاج إلى إدخال المبلغ الإجمالي لعملة Siacoin التي ترغب في شرائها. يمكنك إما (1) إدخاله في مربع المبلغ أو (2) تحديد النسبة المئوية الإجمالية لرصيد ETH الذي تريد استخدامه.
7- وأخيرًا ، لاستكمال التداول ، انقر فوق BUY SC. إذا استخدمت خيار السوق ، فيجب إتمام تداولك في غضون بضع ثوانٍ.

تهانينا! لقد اشتريت للتو مجموعتك الأولى من العملات المعدنية! قراءة سهلة؟!

الملخص

وهذه هي نهاية دليل “كيف تشتري Siacoin”! لقد قدمت لك اليوم خمسة من أفضل بورصات العملات الرقمية لشرائها منها. لكل منها إيجابياته وسلبياته ، ولكن الأمر متروك لك تمامًا أي واحد تقرر استخدامه.

في رأيي ، Binance هو أفضل بورصة لشراء Siacoin بسبب أحجام التجارة المرتفعة ، وكذلك رسوم التداول المنخفضة حقًا. وهذا هو السبب في أنني استخدمتها في دليلي خطوة بخطوة.

بمجرد أن تشتري العملات المعدنية من Binance (أو أي تبادل تستخدمه) ، فإن نصيحتي هي سحبها إلى محفظة Siacoin الخاصة بك. من الأفضل استخدام عميل Sia-UI الرسمي ، الذي يحتوي على محفظة Sia الرسمية.

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية القيام بذلك ، فما عليك سوى اتباع الرابط الخاص بي هنا للحصول على دليل خطوة بخطوة.

إذا وجدت هذا الدليل مفيدًا وقمت الآن بشراء بعض عملة Siacoins ، فيرجى إبلاغي بذلك في التعليقات أدناه!