in ,

كيفية شراء كاردانو والحصول على محفظة ADA

cardano

هل تعلم أن Cardano تم إنشاؤه من قبل نفس الشخص الذي شارك في تأسيس كل من Ethereum و BitShares؟ حسنا ، لقد كان! على أي حال ، إذا كنت تتطلع إلى تعلم كيفية شراء Cardano والحصول على محفظة ADA تناسبك، فأنت في المكان الصحيح!

سيخبرك الجزء الأول من دليل كيفية شراء دليل Cardano بالقليل عن ماهية Cardano (ADA) قبل أن يظهر لك كيفية ومكان شرائه.

سننتقل بعد ذلك إلى كيفية الحصول على محفظة ADA حتى تتمكن من تخزين Cardano بعد شرائه.

جذور كاردانو Cardano

تم إطلاق Cardano لأول مرة في عام 2015 من قبل مؤسسة تسمى Input-Output Hong Kong (IOHK) ، بقيادة تشارلز هوسكينسون.

أرادوا إنشاء blockchain قادر على التفوق على blockchains القديمة مثل Bitcoin و Ethereum ، والتي يطلق عليها المؤسسون الأول والجيل الثاني blockchains.

الهدف النهائي هو إنشاء نظام أساسي يمكن أن يكون بمثابة نظام دفع عالمي وشبكة dApp من خلال معالجة المعاملات السريعة والرخيصة والقابلة للتطوير. يعمل الفريق على تطوير بروتوكول سيكون قادرًا على معالجة العقود الذكية عبر السلاسل وبناء جسر بين عوالم التشفير والتمويل التقليدي.

يختلط الأمر على الناس أحيانًا بشأن الفرق بين Cardano و ADA ، لذا دعوني أوضح ذلك. اسم blockchain الذي يعالج ويخزن المعاملات هو Cardano ، في حين أن اسم العملة المشفرة هو ADA. إنها بهذه السهولة!

حيث لشراء Cardano

سأوضح لك مكان شراء Cardano قبل أن أوضح لك كيفية شرائه. لذا ، إذا كنت قد حددت بالفعل المكان الذي ستشتريه منه ، فانتقل إلى قسم “كيفية شراء Cardano”.

كما تعلم على الأرجح ، هناك الآن المئات من بورصات العملات المشفرة المختلفة في السوق ، لكل منها إيجابياتها وسلبياتها.

هذا هو السبب في أنني اعتقدت أنه سيكون فكرة جيدة أن تمر بكل مزايا وعيوب كل تبادل قمت بمراجعته ، بحيث يمكنك أن تقرر بنفسك أيها يناسب احتياجاتك! لنبدأ مع Binance!

Binance Exchange

على الرغم من أن Binance بدأت فقط في عام 2017 ، إلا أنها الآن أكبر بورصة في العالم لحجم التداول اليومي. واحدة من أعظم مزاياها هي أنها تسرد أكثر من 100 عملة رقمية مختلفة
وهي أيضًا أول بورصة تقوم بإدراج عملة شعبية جديدة بعد الانتهاء من ICO.

ومن المثير للاهتمام أن Binance مسؤولة عن ما يزيد عن مليار دولار من المعاملات في اليوم ، ومع ذلك ، فهي لا تسمح للمستخدمين بالإيداع أو السحب باستخدام طرق الدفع التقليدية مثل بطاقة الخصم / الائتمان أو الحساب المصرفي.

قد يكون هذا أمرًا محبطًا للغاية إذا كنت تستخدم Binance للمرة الأولى وليس لديك أي عملات معدنية لتمويل حسابك بها. ومع ذلك ، لن تتم محاسبتك على الإيداع باستخدام عملة مشفرة وسيكلف سحب Cardano عملة ADA واحدة فقط ، وهو أمر معقول للغاية. عندما يتعلق الأمر برسوم التداول ، فإن هذه الرسوم منخفضة أيضًا بنسبة 0.1٪ فقط لكل صفقة.

يوفر برنامج Binance Exchange للمستخدمين إصدارًا أساسيًا ومتقدمًا ، مما يجعله مثاليًا للمبتدئين ، وكذلك التجار الأكثر خبرة.

تتمتع Binance بسجل جيد جدًا في الحفاظ على أمان التبادل ، مع عدم الإبلاغ عن عمليات اختراق كبيرة منذ إنشائها. للمساعدة في الحفاظ على حسابك آمنًا ، يجدر استخدام ميزة Google Authenticator ، والتي تتطلب منك إدخال رمز الهاتف المحمول في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول.

أخيرًا ، عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء ، هناك ثلاث طرق للاتصال بفريق Binance. هناك وسيلة للدردشة الحية أو دعم عبر البريد الإلكتروني أو يمكنك إرسال تذكرة. أجزاء كبيرة من قسم المساعدة ليست مفيدة للغاية ، حيث تمت ترجمة الكثير منها بشكل سيء من الصينية.

تبادل HitBTC

مقرها في إستونيا وتم إطلاقها في عام 2013 ، كانت HitBTC موجودة لفترة أطول بكثير من Binance. تتيح المنصة للمستخدمين شراء وبيع أكثر من 200 عملة رقمية مختلفة ، بما في ذلك Cardano.

واحدة من أعظم مزايا شراء عملات ADA من HitBTC هي أن البورصة تسمح لك بالإيداع والسحب باستخدام أموال العالم الحقيقي. في الواقع ، لديهم واحدة من أوسع مجموعة من الطرق عندما يتعلق الأمر بتمويل حسابك. على سبيل المثال ، باستخدام مزود الدفع الثالث PerfectMoney ، يمكنك استخدام بطاقة الخصم / الائتمان أو حساب مصرفي.

هناك عملية تحقق في HitBTC إذا قررت الإيداع باستخدام أموال حقيقية ، وهي نفسها بالنسبة لجميع البورصات. سيتطلب منك ذلك تقديم بعض التفاصيل الشخصية (مثل اسمك / عنوانك الكامل وما إلى ذلك) وتحميل بعض التعريف (مثل جواز سفرك).

الإيداع والسحب بأموال العالم الحقيقي مكلف للغاية في HitBTC ، حيث يقوم كل معالج دفع بفرض مبلغ خاص به. كما أنها تجعل هيكل رسوم سحب العملة المشفرة غير واضح تمامًا ، ومع ذلك ، أفاد المستخدمون أن هذه الرسوم مرتفعة أيضًا.

عندما يتعلق الأمر برسوم التداول ، فإن المتقاضين يتحملون 0.1٪ ، بينما لا يدفع الصانع شيئًا. إذا لم تكن على دراية ، فإن الصانع هو الشخص الذي يوفر التبادل بالسيولة (أي يقدم أوامر محددة) ويكون الشخص هو “الذي” يأخذ السعر المعروض.

المنصة أكثر ملاءمة للمتداولين ذوي الخبرة حيث أن الواجهة ليست واضحة جدًا في بعض الأحيان ، لذلك إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تشتري فيها عملة مشفرة ، فقد يكون من الأفضل تجربة تبادل آخر.

النقطة الأخيرة التي يجب مراعاتها هي الأمن. شهدت البورصة اختراقًا كبيرًا في عام 2015 ، حيث تمكن الأشرار من سرقة الكثير من العملات المعدنية. على الرغم من عدم حدوث أي شيء لأنه يتعلق بأن خوادم البورصة لم تكن أكثر أمانًا. هذا هو السبب في أنه من المهم سحب عملاتك مباشرة إلى محفظتك ADA!

Bittrex Exchange

Bittrex ، الذي تم إنشاؤه في عام 2014 ، هو بورصة عملات رقمية مقرها الولايات المتحدة. لديهم واحدة من أكبر أحجام التداول اليومية ، مما يعني أنك لن تكافح من أجل إيجاد السيولة. يسردون جميع العملات الرئيسية مثل Bitcoin و Ethereum وبالطبع Cardano ، بالإضافة إلى بعض العملات الصغيرة أيضًا.

كيفية شراء كاردانو بيتكس

لسوء الحظ ، تمامًا مثل Binance ، لا يمكن إيداع الأموال باستخدام طرق الدفع التقليدية مثل الحساب المصرفي أو بطاقة الخصم / الائتمان ، لذلك ستحتاج إلى تمويل حسابك باستخدام عملة رقمية أخرى. ومع ذلك ، هذا مجاني ، وكذلك عمليات السحب ، لذلك ما عليك سوى دفع رسوم معاملة blockchain.

ما لم تكن تخطط لتداول كميات كبيرة حقًا (ما يعادل 1 BTC / يوم) ، فلن تحتاج إلى تقديم معرف. إذا قمت بإعداد المصادقة ذات العاملين ، فإن هذا يزيد إلى ما يعادل 3 BTC / يوم.

كونها بورصة مقرها الولايات المتحدة ، تأخذ Bittrex الأمن على محمل الجد وتحتفظ بمعظم أموالها في التخزين البارد.

هناك عيب آخر لاستخدام منصة Bittrex هو أن خيارات خدمة العملاء الخاصة بهم محدودة حقًا. لا توجد دردشة مباشرة أو دعم هاتفي ، لذا ستحتاج إلى إرسال تذكرة. أبلغ بعض المستخدمين عن أوقات استجابة أسرع من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، لذلك يمكنك أيضًا تجربة ذلك إذا كنت بحاجة إلى مساعدة فورية.

Gate.io Exchange

تم إنشاء Gate.io في عام 2017 ، وهي واحدة من أحدث بورصات العملات المشفرة لدخول السوق. تسرد المنصة أكثر من 250 من أزواج العملات المشفرة ، وكثير منها أقل شهرة من العملات البديلة
التي يصعب العثور عليها في مكان آخر.

واحدة من أفضل ميزات استخدام Gate.io هي أنها واحدة من أكثر التبادلات سهلة الاستخدام المتاحة ، مع ألوان واضحة ونقية تجعل من السهل التنقل. على الرغم من أن أحجام التداول الخاصة بهم أقل بكثير من مثيلاتها من Binance ، إلا أنه لا يزال هناك قدر جيد من السيولة المتاحة على Gate.io.

لا يمكن تمويل حسابك باستخدام العملة الورقية ، مما يعني أنك ستحتاج إلى الإيداع باستخدام عملة مشفرة ، وهي مجانية. تبلغ رسوم التداول 0.2٪ لكل عملية تداول تقوم بها ، ومع ذلك ، يتم تخفيض هذه الرسوم عند تداول مبالغ أكبر.

وفقًا لهيكل رسوم Gate.io ، ستدفع فقط 0.1 قطعة نقدية من ADA لسحب Cardano ، وهي رخيصة حقًا!

يبدو الأمان جيدًا جدًا في التبادل ، مع إتاحة الفرصة للمستخدمين لإعداد المصادقة ذات العاملين. تستخدم Gate.io أيضًا التخزين البارد لتخزين غالبية أموال العملاء ، مما يضيف طبقة إضافية من الأمان. ومع ذلك ، يبدو أن هناك القليل جدًا من المعلومات على موقع الويب حول مكان وجود البورصة بالفعل أو من يملكها ، وهو أمر مثير للقلق تمامًا.

هناك عيب آخر لاستخدام Gate.io هو أنه عندما يتعلق الأمر بخدمة العملاء ، لا توجد دردشة مباشرة أو دعم هاتفي ، لذلك ستحتاج إلى إرسال تذكرة من خلال حسابك عبر الإنترنت ، أو إرسال رسالة على Telegram.

كيفية شراء كاردانو

في دليلي خطوة بخطوة ، سأوضح لك كيفية شراء Cardano باستخدام منصة Binance. على الرغم من أنهم لا يسمحون لك بالإيداع باستخدام أموال العالم الحقيقي ، إلا أن لديهم أكبر حجم تداول ، لكن رسومهم منخفضة ومن السهل جدًا استخدام منصتهم!

يرجى ملاحظة أن العملية متشابهة للغاية في جميع البورصات التي ذكرتها في قسم مكان الشراء Cardano.

قبل البدء في استخدام Binance ، ستحتاج إلى الحصول على بعض العملات المشفرة ، حتى تتمكن من تمويل حسابك. أسهل طريقة للقيام بذلك هي شراء Ethereum (ETH) من Coinbase ، حيث يمكنك بسهولة استخدام بطاقة الخصم / الائتمان أو الحساب المصرفي.

مكان تخزين Cardano (كيفية الحصول على محفظة ADA)

على عكس العملات المشفرة الأخرى مثل Bitcoin و Ethereum ، هناك في الواقع محفظة واحدة فقط يمكنك تخزين عملات ADA الخاصة بك! هذا يسمى Daedalus وهي المحفظة الرسمية التي أنشأها فريق Cardano.

تحتوي المحفظة على بعض ميزات الأمان القوية حقًا ؛ ومع ذلك ، لا يتوفر حتى الآن على جميع أنواع الأجهزة.

ستحتاج إلى تنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والذي يمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة صفحة الويب الرسمية لـ Daedalus. يمنحك الموقع أيضًا تعليمات خطوة بخطوة ، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة.

بمجرد تثبيته ، ستتمكن من إرسال العملات المعدنية أو الحصول عليها أو استلامها. هذه هي الطريقة الأكثر أمانًا لتخزينها ، لذا حاول ألا تترك العملات المعدنية الخاصة بك في تبادل لفترة طويلة.

يعمل مطورو Cardano حاليًا على ميزات أخرى داخل المحفظة ، مثل تطبيق Android و iOS ، بالإضافة إلى دعم العملات الرقمية الأخرى. أعلن الفريق أيضًا أنهم يأملون قريبًا في جعل ADA متوافقًا مع محافظ الأجهزة الشائعة ، ومع ذلك ، ستحتاج إلى الانتظار حتى يجروا المزيد من التطورات.

خاتمة

آمل أن تكون قد استمتعت بدليلي “كيف تشتري Cardano”! إذا قرأته من البداية إلى النهاية ، يجب أن يكون لديك الآن فهم جيد لما يفعله المشروع وما يهدف إلى القيام به.

أنت لا تعرف فقط كيفية شراء Cardano ولكنك تعرف الآن أيضًا أربعة من أفضل البورصات لشرائها ، بالإضافة إلى جميع مزاياها وعيوبها. السبب الذي جعلني أختار هذه التبادلات هو أنها تقدم أشياء مختلفة لمستخدمين مختلفين.

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد حقًا استخدام بطاقة الخصم لتمويل حسابك ، ولكن لا تمانع في الانتظار بضعة أيام للتحقق من حسابك ، فإن HitBTC ستكون مثالية. ومع ذلك ، إذا كنت تفضل البدء على الفور وتريد التبادل مع الكثير من السيولة ، فمن المحتمل أن Binance أكثر ملاءمة! في كلتا الحالتين ، كل شيء عن التفضيل الشخصي.

ما التبادل الذي انتهى به الأمر في النهاية؟ هل وجدت أنه من السهل الحصول على عملاتك المعدنية ، أو هل لديك مشكلة؟ اترك تعليقاتك أدناه ، أود أن أعرف!