in , , ,

كيفية شراء Litecoin؟

Litecoin

هل تعلم أنه في يونيو 2015 يمكنك شراء Litecoin مقابل 1.50 دولار فقط؟ يبلغ الآن (19.03.18) حوالي 156 دولارًا. مجنون جدا ، أليس كذلك ؟! هذا النوع من العائدات هو الذي جعل الناس يتساءلون عن كيفية شراء Litecoin!

مقدمة

يمكن أن يكون شراء Litecoin أمرًا سهلاً أو صعبًا حقًا – كل هذا يتوقف على المكان الذي تعيش فيه وكيف تريد الدفع مقابل Litecoin الخاص بك. كن مطمئنًا ، على الرغم من ذلك ، إذا كنت تريد معرفة كيفية شراء Litecoin ، فأنت في المكان الصحيح!

سيوضح لك هذا الدليل بالضبط كيفية شراء Litecoin من العديد من المنصات الرائدة – بما في ذلك Coinbase و BitPanda. سيوضح لك كيف يمكنك شراء Litecoin باستخدام العملات الورقية أو شراء Litecoin باستخدام PayPal أو التحويل المصرفي أو بطاقة الائتمان.

قبل أن نصل إلى تفاصيل شراء Litecoin ، يجب أن تعرف أن استثمارات العملة المشفرة متقلبة. تحتاج إلى التأكد من استخدام الأموال التي يمكنك تحمل خسارتها فقط – وهذا يعني أنه لا يجب عليك استخدام مدخرات مهمة مثل أموال التقاعد!

في نهاية هذا الدليل ، ستعرف مكان شراء Litecoin ، وستكون قادرًا على معرفة أفضل مكان لشراء Litecoin لك على وجه التحديد.

حقيقة سريعة: يشير مصطلح “LTC” إلى Litecoin ، وتمثل بت “Lite” في “Litecoin” مدى سرعة مقارنتها بعملة البيتكوين.

من أين تشتري Litecoin

هذا يعتمد بالكامل على المكان الذي تحاول شراء عملة لايتكوين منه. وذلك لأن “الأقاليم” المختلفة (البلدان والدول) لها قواعد مختلفة ، وبالتالي لا يمكن لبعض البلدان استخدام بعض عمليات التبادل في لايتكوين.

الموقع ليس العامل الوحيد في تحديد مكان شراء Litecoin ، على الرغم من ذلك. هناك ثلاثة عوامل رئيسية (بما في ذلك الموقع / بلد المنشأ):

  • طريقة الدفع او السداد
  • بلد المنشأ
  • مدفوعات الرسوم

أولاً ، دعنا نرى كيف تلعب طريقة الدفع دورًا في قرارك …

طريقة الدفع او السداد

منصات بطاقة الائتمان أو الخصم

شراء Litecoin أمر بسيط ولكنه قد يكون صعبًا أيضًا بالنسبة لبعض الأشخاص بسبب الطريقة التي يدفعون بها مقابل Litecoin. إذا كان لديك بطاقة ائتمان أو خصم ، فإن Coinbase ، وهي خدمة مقرها الولايات المتحدة ، تتيح لك شراء Litecoins باستخدام بطاقة ائتمان.

منصات التحويل المصرفي

يعد كل من BitPanda و Coinbase من أسهل المنصات التي يمكن استخدامها لشراء Litecoins من خلال التحويل المصرفي.

يمكن أن تستغرق تحويلات Coinbase ما بين خمسة إلى سبعة أيام عمل في الولايات المتحدة وحوالي يوم إلى ثلاثة أيام في الاتحاد الأوروبي. متوسط رسوم الرسوم لـ Coinbase بنسبة 1.49٪ للتحويلات المصرفية.

ومع ذلك ، يتيح لك BitPanda القيام بالتحويلات المصرفية من داخل الاتحاد الأوروبي فقط.

لذا ، إذا كنت مواطنًا أمريكيًا ترغب في شراء Litecoin بالتحويل المصرفي ، أقترح عليك إلقاء نظرة على Coinbase!

إشعار السلامة: قبل أن نتحدث عن الطرق التي يمكنك من خلالها شراء Litecoins نقدًا أو PayPal ، نحتاج إلى التحدث عن الأمان.

لا تحتفظ بالليتكوين أبدًا في بورصة (مثل Coinbase و Binance وما إلى ذلك). قم دائمًا بسحب جميع Litecoin من البورصة على الفور إلى محفظة غير متصلة بالإنترنت – يمكن أن تكون هذه محفظة قائمة على الأجهزة (مثل Trezor).

شراء Litecoins نقدًا

لم تكن هناك طريقة مباشرة لشراء Litecoin مقابل النقود – ما لم تلتقي بشخص في الحانة لديه Litecoin ثم وافق على استبدال Litecoin مقابل النقود ، لكن هذا لا يبدو جديرًا بالثقة حقًا …

تتوفر أجهزة الصراف الآلي Bitcoin ، لكنها لا تدعم Litecoin. مثل العديد من الطرق الأخرى ، يمكنك شراء Bitcoin نقدًا ثم تبديلها إلكترونيًا مقابل Litecoin.

ومع ذلك ، أنشأت CoinFlip نظام ATM متعدد التشفير يسمح بعمليات الشراء النقدية لـ Litecoin! حتى أن هناك وظيفة صرف نقدي لـ LTC بحيث يمكنك بيعها مقابل نقود.

المشكلة هي أنها متوفرة فقط في الولايات المتحدة وحتى ذلك الحين ، هناك أقل من ثلاثين في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

شراء Litecoins باستخدام PayPal

هناك تبادلات تقبل باي بال. Cryptex24 هي واحدة من هذه المنصة. يمكنك اختيار عملتك وإدخال المبلغ المطلوب للتحويل ثم تحويل الأموال بالنقر فوق “تبادل الآن” وستتلقى Litecoin في غضون 0-4 ساعات من الموافقة على المعاملة.

يحظر PayPal تبادل العملات المشفرة من قبول PayPal. Cyptex24 ليس تبادلًا تقليديًا ، ومع ذلك ، تعد عملية النقل مثالًا رائعًا على ذلك.

شراء Litecoin باستخدام التشفير

هذه واحدة من أبسط الطرق لشراء Litecoin! إذا كنت مشتركًا بالفعل ولديك Bitcoin في محفظتك ، يمكنك ببساطة استبدال LTC (رمز Litecoin) مع BTC (Bitcoin). LTC / BTC هو زوج شائع ، وكذلك LTC / ETH (Ether)!

Binance هي واحدة من أكبر بورصات التداول وأكثرها ثقة. رسومها منخفضة للغاية مقارنة بمعظم التبادلات التجارية الأخرى أيضًا! هذا هو التبادل الذي أوصي به لأولئك الذين يرغبون في شراء Litecoin باستخدام Bitcoin أو Ethereum.

بلد المنشأ

هناك “أقفال” إقليمية وإقليمية على منصات معينة. وذلك لأن طرق الدفع تعتمد على الشراكات المحلية لكل دولة على حدة.

كلما كانت الدولة “أكثر تطوراً” ، كانت الشراكة أسهل. يمكن الوصول إلى Coinbase من المملكة المتحدة والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وسنغافورة وأستراليا والإمارات العربية المتحدة وكندا.

تستند هذه القواعد على التبادلات التالية للقواعد القانونية للأقاليم والبلدان المحلية. لهذا السبب يتعين على العملاء الأمريكيين تقديم معلومات مختلفة مقارنةً بالمواطن الألماني.

لا يوجد معيار عالمي ، لذا يجب على البورصات اتباع أي قوانين دفع إلكترونية موجودة في المناطق التي يرغبون في المتاجرة بها.

الرسوم

يجب أن تكون على دراية بالرسوم المختلفة المتضمنة وكيف تؤثر على استثماراتك في Litecoin.

أولاً ، هناك رسوم المنجم. Bitcoin و Ethereum و Litecoin ؛ لديهم كل منهم. هذا الجزء لا مفر منه – سيكون هو نفسه بغض النظر عن التبادل الذي تستخدمه.

ثم ، هناك رسوم الصرف. بالنسبة لخدماتهم ، تضيف البورصات عمولتها / رسومها الخاصة على كل صفقة تداول على منصتهم.

مكان شراء Litecoin: مقارنة التبادلات

BitPanda و Coinbase ، جنبًا إلى جنب مع CoinMama ، هي ثلاثة أمثلة على عمليات التبادل بين الوسطاء (الأماكن التي يمكنك شراء العملات الرقمية باستخدام العملات الورقية). دعونا نلقي نظرة على مزاياها وعيوبها:

BitPanda

مزايا
إنها واحدة من أفضل بورصات العملات الرقمية في منطقة اليورو بسبب امتثالها لقوانين تحويل الأموال في الاتحاد الأوروبي.

إن قبول بطاقات Skrill و Debit و Credit و Bank Giro Payments و SEPA وغيرها من منصات الدفع المتنوعة يجعل من السهل جدًا شراء Litecoin!

سلبيات
يتوفر فقط في منطقة اليورو.

لديها عملية تحقق صارمة يجب الوفاء بها قبل السماح لها بالتداول والتبادل. لديها هيكل رسوم معقد للغاية يجعل التجربة صعبة أيضًا.

Coinbase

مزايا
Coinbase هي منصة تداول ووساطة. تتمتع بسمعة عالية الجودة وتوفر خدمات سعر الصرف الكاملة. إنه سهل الاستخدام للغاية!

تشمل طرق الدفع التي تستخدمها Coinbase التحويل المصرفي ومدفوعات بطاقات الائتمان / الخصم.

سلبيات
Coinbase متاح فقط في 33 دولة ، بخلاف الأنظمة الأساسية الأخرى التي تغطي أكثر من 100 دولة. Coinbase ليست في جميع أنحاء العالم.

أيضا ، Coinbase صارمة بشكل لا يصدق مع التحقق من صحة! تستند حدود حسابك على ما يتحقق من المعرّف الذي أكملته.

CoinMama

مزايا
تتمتع CoinMama بدعم ممتاز في طريقة الدفع بما في ذلك بطاقة الخصم والائتمان ، ويسترن يونيون وموني جرام. وهذا يعني أن النظام الأساسي متاح لجمهور أكبر لا يستطيع الوصول إلى الخدمات المصرفية التقليدية.

المنصة منتشرة في جميع أنحاء العالم – يمكنك الوصول إليها من كل بلد! أيضا ، التحقق أقل مشكلة من مقدمي الخدمة الآخرين.

سلبيات
الرسوم أعلى من مقدمي الخدمات الآخرين ولا تبيع CoinMama Litecoin. ومع ذلك ، فإن المشكلة الأكبر لـ CoinMama هي أنها لا تقبل التحويلات المصرفية.

لن تسمح لك الكثير من التبادلات بشراء Litecoin ، مثل CoinMama. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى شراء تشفير مختلف (مثل Bitcoin أو Ether) ثم تحويله إلى بورصة تداول يمكنك استخدامه لشراء Litecoin.

الآن ، دعنا نراجع العملية خطوة بخطوة ، لذلك نحن نفهم بالضبط كيفية شراء Litecoin على بعض المنصات الأكثر شيوعًا.

كيفية شراء Litecoin Coinbase

يمكنك شراء Litecoin مباشرة بعملتك الورقية (USD ، EUR ، إلخ) باستخدام Coinbase. إنها صديقة للمبتدئين ، لذا دعنا ننتقل إليها مباشرة!

الخطوة الأولى هي إعداد حساب Coinbase – يمكنك إما القيام بذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عن طريق تنزيل تطبيق Coinbase من App Store (iOS) أو Play Store (Android).

يمكنك ربط حسابك المصرفي وبطاقة الائتمان الخاصة بك ، وحتى بطاقة الخصم بحساب Coinbase الخاص بك.

سيكون عليك التحقق من أنها حساباتك المصرفية أو بطاقاتك. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات ، يمكنك شراء (وبيع) Litecoin.

تحتاج بعد ذلك إلى شراء Litecoin.

افتح تطبيقك على جهاز Android أو Apple الخاص بك. مرر لأسفل على الصفحة الرئيسية (انظر أعلاه) إلى Litecoin. انقر على الرسم البياني. سوف يأخذك إلى الشاشة التالية.

لا تسمح الشاشتان التاليتان بلقطات شاشة بسبب أذونات الأمان. لكنها بسيطة حقا. تحتوي الصفحة التالية على الرسم البياني وأدناه يحتوي على زرين أزرقين – أحدهما يقول شراء والآخر يقول بيع. انقر فوق “شراء”!

بمجرد أن تكون في صفحة الشراء ، يمكنك إضافة تنسيق الدفع وإجمالي المبلغ الذي ترغب في إنفاقه. يمكنك بعد ذلك شراء Litecoin.

على Coinbase ، الأمر بهذه البساطة!

كيفية شراء Litecoin: BitPanda

يمكنك شراء Litecoin باستخدام BitPanda. الخطوة الأولى هي إعداد حساب BitPanda – يمكنك تنزيل تطبيق من Apple App Store ومتجر Google Play. سيوفر لك هذا مكانًا آمنًا لشراء عملة Litecoin الخاصة بك. اتبع هذه الخطوات لإعداد حسابك وشراء أول Litecoin.

يجب عليك التسجيل للحصول على حساب. ستحتاج إلى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة لإعداد حساب أساسي.

من أجل الامتثال لقواعد منطقة اليورو ، تجبر BitPanda جميع المستخدمين على التسجيل. هناك ثلاث خطوات وهي محدودة. التحقق من الذهب هو الأغلى ، ولكن هذا يسحب حدود الحساب.

ستحتاج إلى أوراق الهوية الخاصة بك والوصول إلى كاميرا ويب للعمل بهذه العملية.

بمجرد تسجيل حسابك والتحقق منه ، سيكون لديك حق الوصول الكامل إلى حساب التداول الخاص بك. الشاشة الرئيسية (أعلاه) هي نقطة البداية.

الآن ، دعنا نشتري Litecoin على BitPanda.

بمجرد اختيار عملة Litecoin من العملات المشفرة والأموال التي ترغب في إضافتها من معاملة محفظة EUR / LTC ، يمكنك الآن شراء Litecoin.

سيختلف وقت المعاملة اعتمادًا على مستوى التحقق من الحساب أيضًا (لذا ضع ذلك في الاعتبار).

على BitPanda ، شراء Litecoin بهذه البساطة!

الخاتمة

بشكل عام ، ستعتمد كيفية شراء Litecoin على موقعك ومصدر الدفع الخاص بك. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لتكون مقيمًا في الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو منطقة اليورو ، فستتمكن من الوصول إلى الكثير من منصات التداول والتبادلات المختلفة.

ولكن ، كلما كنت بعيدًا عن التجربة المصرفية السائدة ، زادت صعوبة شراء Litecoin.

يمكنك شراء Litecoin نقدًا ، لكنها ليست الطريقة الأكثر أمانًا. يمكنك شراء Litecoin باستخدام PayPal ، ولكنها ليست سريعة.

لقد حاولنا الإجابة على السؤال “كيفية شراء Litecoin” ، من خلال فهم أفضل للطرق المختلفة التي يمكن للناس من خلالها شراء Litecoin.

لقد ألقينا نظرة على المنصات الثلاثة الأكثر شيوعًا والعالمية ويسهل الوصول إليها. لقد اخترنا Binance و BitPanda و Coinbase. بعد قراءة دليل “الكيفية” الخاص بنا ، ستتمكن من إعداد حساب تداول تشفير باستخدام هذه المنصات الثلاث.

الآن بعد أن انتهيت من الدليل ، يجب أن تعرف كيفية شراء Litecoin وما هي أفضل طريقة وتبادل لك ومتطلباتك.

فما رأيك؟ ما هو التبادل الذي ستستخدمه؟ ما هي طريقة الدفع التي ستستخدمها؟ إذا كان لديك أي أسئلة أخرى ، فتأكد من إعلامي! سأساعدك بكل سرور!