in ,

ما المقصود بصنبور البيتكوين

Bitcoin

إذا تعثرت في هذا الدليل ، فمن المحتمل أنك لست معتادًا على Bitcoin إلى حد ما ولكنك تبحث أيضًا عن طرق لكيفية الربح من عملة التشفير هذه. لا يزال الكثير من الأشخاص لا يعرفون عن حنفيات Bitcoin – وهذا يعني أن هؤلاء الأشخاص لا يقومون بزيادة أرباحهم المحتملة إلى الحد الأقصى. لهذا السبب اليوم أود أن أخبركم عن أفضل خيارات حنفية Bitcoin.

سنبدأ هذه الرحلة معًا – في البداية ، سوف أخبركم عن مفهوم صنبور البيتكوين بشكل عام. كما ذكرت ، ليس الكثير من الناس يعرفون مثل هذا الشيء ، لذلك قد يكون من الجيد تغطية المعلومات الأساسية أولاً.

بعد ذلك ، سوف نلقي نظرة على القائمة التي قمت بتكوينها. أسميها قائمة “أعلى دفعات بيتكوين الحنفيات”. سنتحدث عن إيجابيات وسلبيات كل حنفية ونحاول اختيار أفضل حنفية BTC هناك.

ما هو صنبور البيتكوين؟

إذا كنت ترغب في google “ما هو صنبور بيتكوين؟” ، فإن الإجابة الأكثر شيوعًا التي ستحصل عليها هي “نظام المكافآت”. على الرغم من أن هذا صحيح تقنيًا ، إلا أنه أكثر من ذلك بكثير. اسمحوا لي أن أشرح مثالا مجازيا.

تخيل أن صنبور التسريب – ربما يكون لديك (أو على الأقل شاهد) واحدة في مرحلة ما من حياتك. ربما لا يعمل صنبور المطبخ الخاص بك بشكل صحيح ويحافظ على الماء المتساقط ببطء ولكن بثبات؟

الآن ، إذا كنت ستضع وعاء تحت هذا الصنبور ، ماذا سيحدث؟ حسنًا ، لا شيء مذهل في البداية ، هذا أمر مؤكد ، ولكن تخيل ترك الوعاء هناك لبضعة أشهر. ماذا سيكون الوضع الآن؟

إذا كنت تعتقد أنه سوف يفيض بالماء ، فأنت على حق. هذا هو نفس المبدأ عندما يتعلق الأمر بحنفيات Bitcoin ، فهناك فقط ساتوشيس تسرب بدلاً من Bitcoin.

كما قد تكون سمعت ، لا أحد يعرف من قام بإنشاء بيتكوين. قام الشخص (أو مجموعة من الأشخاص) بذلك تحت اللقب Satoshi Nakamoto. حتى يومنا هذا ، يبقى الشخص (الأشخاص) مجهول الهوية.

هذا هو المكان الذي يأتي منه مصطلح ساتوشي. ساتوشي هو أصغر وحدة ممكنة من بيتكوين.

لإعطائك فكرة عن مدى صغر حجم هذه الوحدة ، يبلغ سعر بيتكوين الحالي 6400 دولار تقريبًا. $ 1 يساوي 153636 ساتوشي. نعم ، هذا صغير.

حتى حنفيات Bitcoin الأعلى ربحًا تقدم مقدارًا ضئيلًا جدًا من الإيرادات عندما تضع الأمور في نصابها الصحيح. لكنني أتقدم بنفسي – لم أشرح بشكل صحيح ما هو صنبور بيتكوين!

يعد صنبور Bitcoin أحد البرامج (موقع الويب) الذي يدفع للمستخدمين كميات صغيرة من Bitcoin (نظام satoshis السابق ذكره) للقيام بمهام مختلفة. إنها أموال مجانية في الأساس عند التفكير في الأمر.

من المسلم به أن مبلغ Bitcoin المدفوع صغير جدًا ولا يمكن ملاحظته تقريبًا. ومع ذلك ، تمامًا كما يملأ الصنبور العادي وعاء بالماء لفترة طويلة ، فكل ساتوشيس يضيف ما يصل.

التاريخ

لا يمكنك العثور على صنبور Bitcoin الأعلى ربحًا دون معرفة قصة أول واحد ، الآن هل يمكنك ذلك؟

تم إطلاق حنفية Bitcoin الأولى (التي تحمل عنوانًا ذاتيًا) بعد عام واحد تمامًا من إطلاق Bitcoin الأولي في عام 2009. كان عام 2010 بصراحة وقتًا غريبًا عندما وصل الأمر إلى إصدار BTC faucet – بحلول ذلك الوقت ، لم يكن أحد فقط قد سمع عن Bitcoin ، لكنها كانت لا قيمة لها.

ومع ذلك ، رأى رجل يحمل اسم غافن أندريسن بطريقة أو بأخرى إمكانات في ظهور العملة المشفرة وقرر التصرف بناءً على شعوره الغريزي. تجدر الإشارة إلى أنه كان مؤيدًا فوريًا لسبب التشفير – لقد آمن السيد Andresen بمستقبل Bitcoin وتطوير blockchain (ما زال يفعل حتى يومنا هذا) وكان مندهشًا من مفهوم العملة الرقمية اللامركزية المشفرة.

لم يكن لدى G. Andresen أي نوايا لإنشاء صنبور Bitcoin الأعلى ربحًا – لم تكن هناك منافسة في ذلك الوقت. لا ، كانت نواياه مختلفة تماما. أراد السيد Andresen نشر الوعي وتثقيف الناس حول مواضيع Bitcoin و blockchain. وما هي أفضل طريقة للقيام بذلك من خلال تقديم بعض من ذلك Bitcoin إلى الناس للتعلم؟

في وقت إنشاء صنبور Bitcoin الأول ، تم تقديم 5 Bitcoins للمستخدمين لمشاركتهم في بعض الأنشطة الصغيرة.

نعم ، لقد قرأت ذلك بشكل صحيح. 5 عملات بيتكوين.

في ذلك الوقت ، لم يكن سوى بضع سنتات. ومع ذلك ، وفقًا لمعايير اليوم ، يمكنك القول أنه تم تقديم أكثر من 30000 شخص لحل بضع قطع من captcha. إذا كانت هذه الحقيقة وحدها لا تهمك ، فأنا لا أعرف ما هو.

مع مرور الوقت ، بدأت صنابير بيتكوين أكثر فأكثر في الظهور. فجأة ، كان الناس يبحثون الآن عن حنفيات Bitcoin الأعلى ربحًا – لقد أصبح عملًا تجاريًا بحد ذاته.

اليوم ، ستتمكن من العثور على مئات إن لم يكن الآلاف من قوائم صنبور Bitcoin عبر الإنترنت. جميعهم يدعون أنهم قد وجدوا حنفيات Bitcoin الأعلى ربحًا – هذا البرنامج التعليمي ليس استثناءً.

ولكن مع كل هذا الطنانة حول هذا المفهوم ، يميل سؤال واحد إلى البروز – كيف في العالم يكسب مالكي صنبور بيتكوين المال؟

Bitcoin الحنفيات كقرار تجاري

قد لا يكون ذلك مفاجأة لك عندما أقول إنه من الصعب كسب المال باستخدام صنابير بيتكوين. أعني ، أنك تتنازل عن أموال مجانية دون أن تطلب أي شيء (تقريبًا). أصوات الكراميل ، أليس كذلك؟

حسنًا ، تحتوي معظم صنابير البيتكوين التي لا تزال تعمل حتى يومنا هذا على نموذج للدخل الخارجي. ما يعنيه هذا هو أنه عندما يأتي المستخدم للانضمام إلى الصنبور أو لجمع أرباحه اليومية ، يتم استقباله بإعلانات الجهات الخارجية التي تهدف إلى بيع نوع ما من منتج أو خدمة. مع هذا النموذج التجاري الشبيه بالشركات التابعة ، يأمل أصحاب الصنابير في تحقيق التعادل على الأقل ، وربما حتى الربح قليلاً في هذه العملية.

معلومات تقنية

لا يمكننا القفز إلى قائمة صنبور Bitcoin دون تغطية الجانب التقني من الأشياء ، لذلك دعونا نتعامل بسرعة مع ذلك.

تخيل أنك قررت إنشاء صنبور البيتكوين الخاص بك. الخيارات واسعة جدًا بالفعل – يمكن أن تكون جمالية الواجهة أي شيء تريده ، بدءًا من صنابير ذات طابع حيواني إلى رياضات وألعاب ذات طابع ألعاب. هناك قاعدة جيدة للتعبير عن مفهوم ناجح هو التفكير في شيء جذاب وممتع.

الآن ، ما يجب عليك فعله هو إعداد محفظة Bitcoin حسنة السمعة وحسنة التصميم. بعد ذلك ، ضع العديد من وحدات Bitcoin التي تريدها ، وأرفق المحفظة بحنفية.

بعض البرامج والبرامج النصية تتعامل مع توزيع satoshi وكل تلك الأشياء التقنية. ستحتاج أيضًا إلى التفكير في طريقة لتحسين المهام التي سيتعين على المستخدمين أداءها للحصول على حصتها من satoshis.

هناك الكثير من الأشياء عندما يتعلق الأمر بوجود صنبور Bitcoin ناجح (نموذج لكسب المال ، وتحسين الموقع ، وإدارة الإعلانات ، وما إلى ذلك) ، لكنني أعتقد أنه كان يجب أن تكون قد حصلت على الفكرة العامة وراء ذلك.

مع ذلك ، يمكننا الآن أن نغطس أخيرًا في قائمة صنبور بيتكوين الأعلى ربحًا. لا يتم تضمين هذه القائمة في أي ترتيب محدد ، ولكن المعايير الرئيسية التي حاولت اتباعها أثناء إنشائها هي الأمان ، والسمعة الطيبة ، والاستقرار ، وبطبيعة الحال ، مبلغ الدفع.

صنابير البيتكوين

دعنا نبدأ هذه القائمة بعلامة تجارية فريدة إلى حد ما – BonusBitcoin.

BonusBitcoin

BonusBitcoin أصلي إلى حد ما من حيث أنه يوحد الكثير من صنابير Bitcoin الأخرى تحت اسم علامة تجارية واحدة. عندما يتعلق الأمر بتجربة المستخدم ، لا يوجد شيء أفضل – لا تحتاج إلى إضاعة الوقت في القفز من صنبور إلى آخر ، وتذكر كل منهم والانتظار أوقات تحميل إضافية. مع BonusBitcoin ، يمكنك الوصول إلى دوران اليومية من الحنفيات في بضع نقرات.

بطبيعة الحال ، مثلها مثل غيرها من الحنفيات ، تقدم BonusBitcoin مكافآت تابعة ومكافآت يومية للمستخدمين. عندما يتعلق الأمر بأعلى وضع صنبور Bitcoin ذي الدفع ، فإن هذه العلامة التجارية هي واحدة من الشركات ذات الدفع الأعلى – يمكن أن تؤدي مطالبة واحدة إلى مستخدم 5000 satoshis ، في حين أن المطالبات تحدث كل 15 دقيقة أو نحو ذلك (بحد أقصى يومي ، بالطبع) .

الكل في الكل ، يشار إليه عمومًا كخيار رائع إذا كنت تبحث عن صنابير Bitcoin الأعلى ربحًا.

Bitcoin Aliens

يعد Bitcoin Aliens أحد أفضل صنابير Bitcoin المعروفة ، وهو خيار ممتع وتفاعلي لكسب satoshis.

يوفر لك بيتكوين الأجانب القدرة على لعب الألعاب كوسيلة لكسب حصتك من بيتكوين. هناك الكثير من العمليات والإجراءات التي يمكنك القيام بها لتعظيم دفعتك. هذا الصنبور هو أيضًا جهاز محمول – متاح على أجهزة Android و Apple. هذا شيء عظيم لأنه يمكنك القيام بالتناوب اليومي في أي مكان تقريبًا – كل ما تحتاج إليه هو هاتفك ومحفظة Bitcoin واتصال بالإنترنت.

يوفر Bitcoin Aliens للمستخدمين حوالي 4000 ساتوشيس لمشاركتهم في العمليات داخل الصنبور. هذا المبلغ من satoshis يترجم تقريبًا إلى حوالي 0،25 دولار – وهذا أمر جيد!

إذا كنت تبحث عن صنبور البيتكوين الأعلى ربحًا ، فيجب عليك مراعاة الأجانب في البيتكوين عندما يتعلق الأمر بالتناوب اليومي.

Moon Bitcoin

واحدة من أقدم وأشهر Bitcoin الحنفيات الموجودة هناك ، يحتوي Moon Bitcoin على عدة طرق رائعة لإقناعك بمواصلة العودة إلى موقعها ومطالبة satoshis.

بادئ ذي بدء ، تجدر الإشارة إلى أن Moon Bitcoin لديه عدد قليل من العملات المشفرة المختلفة (مثل Ethereum و Litecoin) التي يمكنك اختيارها للمطالبة بخلاف Bitcoin. هذا خيار مرن جدًا للأشخاص الذين قد يبحثون عن صنبور Bitcoin الأعلى ربحًا ولكنهم مهتمون بعملات تشفير أخرى أكثر من Bitcoin.

بالإضافة إلى ذلك ، يقدم Moon Bitcoin مجموعة كبيرة من المكافآت المختلفة ، بدءًا من المكافآت التابعة إلى مكافآت “الوقت الذي يقضيه في الموقع”.

الأمر الممتع أيضًا في Moon Bitcoin هو أنه يوفر لمستخدمي faucet مكافأة ولاء – إذا واصلت العودة إلى الصنبور دون أن يفوتك يوم واحد ، تزداد مكافآتك المحتملة بنسبة مئوية معينة معينة في كل مرة. يحتوي الصنبور أيضًا على “هدايا غامضة” حيث يوفر للمستخدمين كمية عشوائية من satoshis ، كهدية مفاجئة.

بصراحة ، لن تكتمل قائمة حنفية Bitcoin ذات القيمة الأعلى بدون Moon Bitcoin – قم بإعطاء هذا الصنبور شيكًا!

FreeBitcoin

FreeBitcoin هو الاسم الأكثر شهرة في هذه القائمة. يعتبر على نطاق واسع صنبور البتكوين الأكثر استخدامًا في العالم.

لماذا هو شعبية جدا وأحب؟ حسنًا ، هناك بعض الأسباب الكبيرة التي تسهم في نجاح هذا الصنبور.

بادئ ذي بدء ، هذه واحدة من حنفيات Bitcoin الأعلى دفعًا والتي تدفع فائدة إضافية لرصيدك. ويقال إن قيمة الفائدة المدفوعة لا تقل عن 30000 ساتوشي على الأقل.

علاوة على ذلك ، يوفر FreeBitcoin للمستخدمين الكثير من الفرص لزيادة رصيدهم من البيتكوين. اليانصيب ، وألعاب القمار ، ونقاط المكافآت هي مشهد شائع عندما يتعلق الأمر بهذه الصنبور. هناك شيء للجميع – المقامرة يمكن أن تضاعف أو تضاعف لعبتك ، لكن يمكن أن تتركك مكسوراً وخاليًا. إذا لم يكن لعب القمار هو الشيء الذي يمكنك فعله ، فيمكنك المشاركة في ألعاب اليانصيب العادية والألعاب مرحبا. هذه الأخيرة يمكن أن تسفر عن ما يصل إلى 1 BTC!

من الواضح تمامًا أن FreeBitcoin هو صنبور ذو شعبية هائلة. لا يقتصر الأمر على أنها واحدة من أعلى الحنفيات التي تحصل على عملات Bitcoin ، ولكنها أيضًا بمثابة منصة رائعة للقمار واليانصيب.

Bitcoin Zebra

تعد Bitcoin Zebra مثالًا رائعًا على الصنبور الذي يتميز بالسعادة الجمالية والتفاعلية في نفس الوقت.

قصة بدء صنبور بيتكوين هي قصة مثيرة للاهتمام. لقد أحب مُبدع Bitcoin Zebra فكرة حنفيات Bitcoin ، لكن عندما جرب عددًا قليلاً منهم بنفسه ، فقد خُذِب من الجودة والأداء اللذين تلقاهما. ماذا كانت نتيجة هذا؟

ولدت جديد ، صنبور Bitcoin جديدة.

في Bitcoin Zebra ، يجب عليك تسجيل الدخول في فترات معينة “لإطعام حمار وحشي” – إنها تجربة تفاعلية مبهرة يتم مكافأتك من خلالها باستقبال satoshis.

يهدف مُصمم Bitcoin Zebra ، الذي يشعر بخيبة أمل من قلة الجودة والعرض التقديري الشامل للكمية من الحنفيات في السوق ، إلى تطوير هذا الصنبور ليصبح واحداً من أفضل حنفيات Bitcoin (إن لم يكن الأفضل) وأعلىها توفيرًا. . مطالبة طموحة بالفعل ، ولكن مجتمع Bitcoin faucet بأكمله يتطلع إلى رؤية نتائج هذا المشروع.