in ,

ما هو التخزين البارد لعملة البيتكوين

البيتكوين

قد يبدو تخزين Bitcoin البارد مثل تخزين العملة المشفرة داخل الثلاجة ، ولكن الواقع مختلف تمامًا.

عندما يتعلق الأمر بالتشفير ، تشير المستودعات الساخنة والباردة إلى المحافظ التي تحملها. هناك العديد من الطرق المختلفة لتخزين Bitcoin الخاص بك (أو أي عملة أخرى مشفرة في ذلك) ، لذلك قد يكون مربكًا فيما يتعلق بالطرق الأفضل والأسوأ ، خاصةً إذا كنت مبتدئًا في هذا المجال.

في هذا الدليل ، سنتحدث عن كل الأشياء “Bitcoin للتخزين البارد”: سنتحدث عن كيفية تخزين Bitcoin في وضع عدم الاتصال بالإنترنت ، ونغطي أفضل محافظ للتخزين البارد (الأسوأ أيضًا!) ومقارنة المحافظ الساخنة مقابل محافظ البرد.

على الرغم من ذلك – سنبدأ ببطء ، للتأكد من أننا على نفس الصفحة ، فلنتعرف على التعريفات.

فهم Bitcoin التخزين البارد

لذلك ، ما هو البيتكوين التخزين البارد؟

في عالم العملة المشفرة ، يشير التخزين البارد إلى كائنات مادية (عادة ما تكون معقدة ، لكنها أجهزة صغيرة) يمكنك من خلالها تخزين عملاتك المشفرة.

يتم تشفير هذه الأجهزة برموز أمان خاصة لحماية عملات تشفيرك ولا يزال الوصول إليها ممكنًا في أي وقت. بخلاف التخزين البارد ، يمكن أيضًا تسمية هذه الأجهزة باسم المحافظ الباردة.

بدوره ، يشير التخزين الساخن (أو المحافظ الساخنة) إلى محافظ تخزين التشفير الرقمي – يمكن أن تكون هذه المحافظ متاحة على الإنترنت أو سطح المكتب أو أي مكان بينهما.

هناك الكثير من المناقشات حول المحفظة التي هي الخيار الأفضل والأفضل. لذلك قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك مع دليل التخزين البارد Bitcoin ، دعونا نحاول الإجابة على هذا السؤال.

المحفظة الساخنة مقابل المحفظة الباردة

تخضع طريقتان لكيفية تخزين Bitcoin دون اتصال إلى مناقشة مستمرة. في هذا النقاش ، يقارن الأشخاص بين المحافظ الساخنة والمحفظة الباردة ويتبادلونها على أمل العثور على الخيار الأمثل لتخزين عملاتهم المشفرة. سنتحدث عن كل من Bitcoin للتخزين الساخن والبارد.

هناك الكثير من المواقف التي يمكنك من خلالها بدء هذا النقاش. أنا شخصياً أعتقد أنه يجب أن يكون هناك أمن واحد.

لا يهم كم تكلف المحفظة أو كيف تبدو جيدة أو كم من الخيارات – كل شيء يصبح تعسفيًا عندما تفتقر طريقة التخزين إلى الأمان. إذا استيقظت يومًا وتحققت من محفظتك الساخنة أو الباردة فقط لترى أن جميع أموالك قد تم اختراقها وسرقتها ، أعتقد أن الجاذبية المرئية للمحفظة ستكون أقل ما يقلقك.

مع أخذ المثال المذكور أعلاه في الاعتبار ، فإن نقطة التركيز الرئيسية عند الحديث عن التخزين الساخن والبارد (Bitcoin) ستكون الأمان. إذا كانت طريقة التخزين تبدو متفوقة في معظم الجوانب ولكن يبدو أنها تفتقر إلى الوسائل الكافية للوقاية من عمليات الاحتيال ، فهي خارج هذه القائمة.

بعد قولي هذا ، ومع ذلك ، سأقدم معلومات موضوعية حول كل من طرق تخزين Bitcoin – سواء من جانبهم القوي والضعيف.

تخزين البيتكوين الساخن – إيجابيات وسلبيات

من الآمن أن نقول إن طريقة التخزين الساخن هي الطريقة الأكثر شيوعًا لتخزين العملات المشفرة. هناك عدة أسباب وراء ذلك.

بادئ ذي بدء ، التخزين الساخن عادةً مجاني. ربما هناك المئات إن لم يكن الآلاف من المواقع التي تقدم محافظها للأشخاص الذين يبحثون عن طرق التخزين الساخنة – مجانًا! هذا يجلب الكثير من الحركة ، خاصةً إذا كان الموقع يسوقها بشكل صحيح.

هناك عامل كبير آخر عندما يتعلق الأمر بمحافظ الإنترنت وسطح المكتب وهو أنه لا يهم نوع العملة المشفرة التي تريد تخزينها – ربما ستجد محفظة لها.

حتى أن بعض العملات المشفرة الأقل شهرة والمعروفة غالبًا ما يكون لديها محافظ رقمية لتخزينها. في معظم الأحيان ، يكون لدى منشئي أو مطوري هذه العملات أنفسهم محافظ اختيارية مصممة خصيصًا يمكنك استخدامها. هذه الحقيقة وحدها تزيد من عدد مستخدمي التخزين الساخن ، لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحملون عملات مشفرة أخرى ، وليس فقط Bitcoin أو Ethereum.

ميزة واحدة أكثر جاذبية أن محافظ الرقمية هي أنه يمكن الوصول إليها بسهولة. إذا كنت على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ، فيمكنك الوصول إلى محفظتك ببضع نقرات. هذا يلغي خيار الحاجة دائمًا إلى امتلاك عنصر مادي من جانبك متى أردت إجراء معاملة.

الجانب السلبي

النقد الرئيسي للمحافظ الساخنة ، على الرغم من سلامتهم. لقد ذكرت سابقًا أن هذا يجب أن يكون الأولوية القصوى عندما يتعلق الأمر بمخازن التشفير ، لذلك لن نضيع الوقت ونقفز مباشرةً.

بشكل افتراضي ، يتم ربط المحافظ الساخنة بالإنترنت. رغم أن هذه ليست مشكلة في حد ذاتها ، إلا أنها قد تتسبب في النهاية في حدوث مشكلة. يبحث المتسلل المحتمل واللصوص وغيرهم من الأفراد المؤذيين باستمرار عن طرق وأساليب جديدة لاقتحام محافظ الأشخاص وسرقة عملاتهم المشفرة. لقد واجهت بالفعل العديد من مواقع الويب والشركات التي تقدم تخزين تشفير رقمي هذا وتحاول باستمرار تحسين إجراءات الأمان الخاصة بها. في حين أن هذا أمر يستحق الثناء ، فإنه لا يقدم سوى القليل من التعازي للأشخاص الذين تعاملوا مع المحتالين بالفعل.

إذا كانت المحفظة الساخنة محدثة وتحصل باستمرار على تحديثات الأمان وغيرها من التحسينات المدمجة ، فإن هذا يقلل من احتمال حدوث خرق أمني. تحاول الكثير من الشركات المعروفة والأكثر جدية التي تتعامل مع المحافظ الرقمية القيام بذلك. لسوء الحظ ، لا يمكنك أبدًا أن تكون متأكدًا تمامًا – كل ما يتطلبه الأمر هو خطأ واحد وقد تختفي كل أرباحك ومدخرات التشفير إلى الأبد.

إذا قمت بتخزين Bitcoin الخاص بك عبر الإنترنت ، فثمة خطر محتمل آخر – أخطاء فنية.

تقوم المحافظ عبر الإنترنت بتخزين مفتاح محفظتك داخل خوادمها. على الرغم من أن الموقع قيد التشغيل ، إلا أن كل شيء على ما يرام. ومع ذلك ، إذا حدث شيء مثل خلل فني أو عطل ، فقد تفقد مفتاحك (وبدوره – عملات تشفيرك) إلى الأبد. تقدم الكثير من مواقع الويب إخلاء مسئولية وتتطلب منك التوقيع على مستند يفرج عن الشركة بكل المسؤولية في حالة حدوث حدث مماثل.

ملخص

لنعد ملخصًا سريعًا.

الايجابيات المحفظة الساخنة:

عادة ما تكون مجانية
يمكن تخزين جميع العملات المشفرة تقريبًا ؛
سهل الاستخدام ، “امسك يدك من خلال العملية برمتها” نوع من الشيء ؛
متوفر في عدد قليل من النقرات على زر.
سلبيات المحفظة الساخنة:

كونها مجانية قد تؤدي إلى ضعف الأداء ، والأخطاء التقنية ، وما إلى ذلك ؛
لا تشعر بأنك تحت السيطرة – أي مشكلة فنية قد تمحو أي مدخرات لديك ؛
عرضة للاحتيال ، والاحتيال ، عرضة للقراصنة واللصوص.
الآن بعد أن أصبح لديك فهم أفضل للمحافظ الساخنة ، دعنا ننتقل إلى المحافظ الباردة.

Bitcoin التخزين البارد – إيجابيات وسلبيات

إذا كنت تبحث عن كيفية تخزين Bitcoin في وضع عدم الاتصال ، فإن التخزين البارد في Bitcoin هو بالتأكيد لك.

على الرغم من أنه بعيد عن أن يكون شائعًا ومستخدمًا على نطاق واسع مثل المحافظ الساخنة ، إلا أن التخزين البارد من Bitcoin ينمو باستمرار ويصبح أكثر شهرة. هناك بعض الأسباب الجيدة وراء هذا.

بادئ ذي بدء ، يعد تخزين Bitcoin البارد حاليًا الطريقة الأكثر أمانًا لتخزين Bitcoins الخاص بك. يتم تخزين العملات المعدنية المشفرة في جهاز صغير ويمكن حملها حولها أو وضعها في صندوق قوي أو آمن أو مخبأ في أي مكان آخر بعيد عن الأنظار. لا تتطلب هذه الأجهزة أي اتصال بالإنترنت للعمل بشكل صحيح – وهذا العامل وحده يزيل الجزء الأكبر من المخاطر المحتملة للسرقة والاحتيال وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى كونها آمنة ، فإن التخزين البارد (Bitcoin) يوفر لك شعوراً بالتحكم بأن المحافظ الساخنة لا تفعل ذلك.

إذا كنت ترغب في ذلك ، فيمكنك حمل جهاز التخزين البارد من Bitcoin في جيبك طوال اليوم ودائمًا ما يكون بجوارك. ستكون مسؤولاً عن كل ما يمكن أن يحدث لها – سواء كان ذلك معاملة حسنة أو عندما يتعلق الأمر بتخزينها في مكان آمن.

إن وجود هذا الخيار يطمئنك بأن عملاتك المعدنية لن يتم خداعها أو سرقتها في أي وقت. لا تحتاج إلى الوثوق بأي من مقدمي خدمات الجهات الخارجية – فالمسؤولية تقع على عاتق كتفيك.

الجانب السلبي

إذا نظرنا إلى الجوانب السلبية لتخزين Bitcoin البارد ، فإن السعر الواضح هو الذي يظهر في أذهان أي شخص.

على عكس المحافظ الساخنة ، يمكن أن يصبح تخزين Bitcoin البارد باهظ التكلفة. إنه أمر شخصي ، رغم ذلك – إذا كان لديك الكثير من عملات Bitcoin ، فإن السعر لا يبدو شيئًا عندما يتعلق الأمر بأفضل حماية لمدخراتك. بدلاً من ذلك ، إذا كان ما تحتفظ به هو مجرد مقدار ضئيل للغاية من العملة المشفرة ، فقد تبدو محافظ البرودة كإفراط ضخم.

يميل تخزين البيتكوين البارد إلى البقاء حول النطاق السعري الذي يتراوح بين 50 و 100 دولار. عادة ما تكون خيارات 100 دولار رائعة ومتعددة الوظائف ، في حين أن الإصدارات الأرخص هي ببساطة أجهزة تخزين.

الشيء الآخر الذي يميل إلى إبعاد الناس هو العدد القليل من العملات المشفرة التي تدعمها المحافظ الباردة.

في وقت كتابة هذا الدليل ، تدعم أجهزة التخزين المادية ولا يمكنها تخزين سوى عدد قليل من العملات المشفرة الرئيسية في السوق. أصبحت الخيارات الجديدة متاحة كل يوم ، لكن العملية بطيئة للغاية لمواكبة العدد المتزايد باستمرار من العملات المعدنية المشفرة.

ملخص

ملخص سريع:

إيجابيات المحفظة الباردة:

الخيارات الأكثر أمانًا عندما يتعلق الأمر بتخزين العملة المشفرة ؛
يتيح لك ليس فقط تشعر به ولكن أيضا في السيطرة ؛
عادة ما تكون صغيرة وصغيرة الحجم ، يسهل إخفاؤها أو حملها.
سلبيات المحفظة الباردة:

قد تكون مكلفة لبعض الناس.
ليست عملية أو يسهل الوصول إليها مثل المحافظ الساخنة.
الآن بعد أن عرفت كيفية تخزين Bitcoin في وضع عدم الاتصال ، دعونا نحاول العثور على أفضل محافظ التخزين البارد في السوق.

أفضل محافظ البيتكوين الباردة

سوف أخبركم عن محافظ Bitcoin الثلاثة الأكثر شهرة وشهرة في السوق. أي واحد هو أفضل محفظة التخزين البارد؟ حسنًا ، سوف أتركك تقرر.

Trezor

تعتبر Trezor مشهورة جدًا في مجتمع العملة المشفرة. وهو محق في ذلك – كان أول جهاز تخزين بارد من Bitcoin هناك.

اليوم ، يعتبر Trezor من قبل الكثيرين ليكون رائدا في إدارات محفظة البرد آمنة وتعمل بكامل طاقتها. إنه يحمي العملة المشفرة الخاصة بك في أي من السيناريوهات المحتملة ، سواء كانت متانة جسدية أو عند توصيله بجهاز يحتوي على فيروسات ضارة.

في كل مكان ، يعد Trezor خيارًا رائعًا عندما يتعلق الأمر بأجهزة Bitcoin للتخزين البارد.

Nano Ledger S

تعد محفظة Bitcoin للتخزين البارد أحد المنافسين الرئيسيين لـ Trezor. يوفر أمانًا رائعًا بسعر منخفض بشكل تنافسي.

تشتهر Nano Ledger S أيضًا بحجمها – فهي أصغر حجمًا وأكثر توافقًا مع العديد من المحافظ المادية الأخرى الموجودة هناك.

إذا كنت تبحث عن شيء مشابه ولكن أرخص من Trezor ، فإن Ledger هو بديل رائع.

KeepKey

قد يكون KeepKey جهاز التخزين البارد Bitcoin الأقل شهرة في هذه القائمة ، ولكن هذا لأنه لا يزال جديدًا نسبيًا.

سرعان ما أصبحت هذه المحفظة المشهورة مشهورة بتصميمها الأنيق والمتطور. معظم مواصفاتها مطابقة تقريبًا لمواصفات تريزور. الشيء الرئيسي الذي يميزهم؟ التصميم.

تعد KeepKey أثقل قليلاً من ، على سبيل المثال ، Trezor أو Nano Ledger S. هذا يمكن أو لا يمكن أن يصبح مصدر إزعاج على المدى الطويل – إنه في الأساس سيناريو لكل حالة على حدة. بعض الأشخاص يفضلون الإصدارات الأثقل من المحافظ ، بينما يفضل البعض الآخر الضوء.

استنتاج

في هذا الدليل ، قمنا بتغطية الموضوعات الأكثر شيوعًا المتعلقة بأجهزة التخزين المادية. تحدثنا عن أفضل محافظ التخزين البارد ، وتطرقنا إلى كيفية تخزين Bitcoin في وضع عدم الاتصال ، وقارننا بالمحافظ الساخنة مقابل المحافظ الباردة ، وقد قدمت لك بعض الأمثلة على بعض محافظ البرد الأكثر شهرة هناك.

موضوع التخزين البارد في Bitcoin هو مجرد جزء صغير من محادثة أكبر – مع ازدياد شعبية العملات المشفرة ، والمزيد والمزيد من الناس سوف يبحثون في الخيارات المتاحة للمحافظ ، والتي بدورها ستؤدي إلى ظهور المزيد من تلك الخيارات.

قاعدة جيدة للتذكر هو الأمن. ضع دائمًا أمان تشفيرك كأولوية قصوى ، واختر دائمًا كلتا المحافظ الساخنة والباردة وفقًا لذلك. لا يهم جماليات المحفظة عندما لا تكون آمنة وغير موثوق بها.