in ,

ما هي أفضل محافظ Ethereum

Ethereum

محافظ Bitcoin ، محافظ Ethereum. التخزين البارد ، التخزين الساخن. كل هذا مربك بعض الشيء ، أليس كذلك؟ لا تقلق ، رغم ذلك – نحن هنا للمساعدة! لقد أعددنا هذا الدليل لمساعدتك في اختيار أفضل محفظة Ethereum لك.

هناك الكثير من أنواع مختلفة منه. كل واحد يقدم مزايا وعيوب مختلفة للمستخدم. بعضها أسهل في الاستخدام ولكن أقل أمانًا. وفي الوقت نفسه ، يعتبر الآخرون رائعين في تخزين الأموال التي لا تريد استخدامها لفترة طويلة ولكنها ليست جيدة للاستخدام اليومي.

في هذا الدليل ، سوف نلقي نظرة على الأنواع المختلفة من محافظ ETH المتوفرة: محافظ الأوراق ، والمحافظ عبر الإنترنت ، ومحافظ البرامج ، ومحافظ الأجهزة ، ومحافظ الهواتف المحمولة. سننظر إلى بعض الأمثلة لكل منها ونتحدث عن أمانها ، وكيفية إعدادها ، ومدى سهولة استخدامها.

بعد الانتهاء من قراءة الدليل ، ستتعلم مزايا وعيوب كل نوع من أنواع المحفظة. ستتمكن حينئذٍ من اختيار أفضل محفظة (أو محافظ) في Ethereum لك. لنبدأ!

لماذا الأمن مهم جدا في عالم التشفير؟

الأمن مهم في عالم التشفير لأننا نتعامل مع القيمة. في العالم المادي ، نحن حريصون على كيفية تعاملنا مع العناصر ذات القيمة العالية. هذا هو نفسه في العالم الرقمي.

عبر الإنترنت ، يجب أن نكون حريصين على حماية الأشياء التي نقدرها. عندما تترك دراجتك في شارع مزدحم ، فأنت تحبسها. إذا أدخلت رقم PIN الخاص بك في ماكينة الصراف الآلي ، فأنت تخفيه عن أشخاص آخرين. عندما نترك عملة التشفير الخاصة بنا في مكان ما ، يجب علينا أيضًا التأكد من أنها آمنة بشكل صحيح.

الأمن في cryptocurrency هو لك: المستخدم. هذا مهم جدا. لا يوجد بنك يمكن الاتصال به إذا تعرضت للاختراق أو فشل أمانك. لا يمكن إرجاع Bitcoins أو Ether إلى المرسل عن طريق الضغط على زر ما في وسعهما باستخدام التحويل المصرفي العادي. في cryptocurrency ، بمجرد أن تترك العملات المعدنية محفظتك ، فإنها تختفي إلى الأبد. لهذا السبب يجب أن تكون أفضل محفظة Ethereum آمنة للغاية.

Cryptocurrency هو خاص لأنه لامركزي. بهذا ، نعني أنه لا توجد نقطة فشل واحدة. ليست هناك أيضًا نقطة هجوم واحدة للراغبين في إلحاق الضرر بالشبكة أو مستخدميها. هذا يجعل أمن النظام نفسه قوي جدا. هذا هو الحال بالنسبة للمستخدمين أيضًا إذا قاموا بتخزين عملاتهم المعدنية بشكل صحيح.

يستغرق المخترق وقتًا طويلاً للوصول إلى مثل هذا النظام الأمني ​​القوي. هذا يعني أن مجرمي الإنترنت أفضل حالًا في محاولة اقتحام المتاجر الكبيرة من العملة المشفرة (مثل البورصات) من المحافظات الفردية. تعد التبادلات مثل Bittrex و Poloniex و GDAX أهدافًا رائعة للمتسللين.

بمجرد اقتحام المتسللين للتبادل ، يمكنهم سرقة مبالغ هائلة من المال. في الماضي ، تم اختراق البورصات الكبيرة وفقد المستخدمون المال. في المستقبل ، من المؤكد أن يحدث مرة أخرى. لا تقلق ، سنساعدك في تقليل مخاطر فقد العملة المشفرة مثل هذا في القسم المسمى “محافظ الإنترنت”!

من المهم أن نتذكر أن القرصنة لا تحدث فقط ضد التبادلات. يمكن للمستخدمين مثلك اختراق أمنهم أيضا. لهذا السبب ، توفر بعض المحافظ الخاصة أمانًا أفضل من غيرها وقد تكون أفضل محافظ Ethereum. سنقوم بتغطية كيفية إيقاف انتهاكات الأمان الشخصية خلال بقية المقالة.

أهم رسالة من الدليل كله هي:

هام: يجب أن تظل مفاتيح محفظتك الخاصة سرية. من يعرف المفاتيح الخاصة بك يمكنه تحريك عملاتك المعدنية.

أنواع المحافظ: اختيار أفضل محفظة Ether
نأمل أن تفهم الآن أهمية الأمان عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل محفظة عملة مشفرة. مع هذا بعيدًا ، دعونا نلقي نظرة على بعض أنواع محافظ Ether.

دعونا نجعل شيئًا واحدًا واضحًا. جميع أنواع المحفظة التي سنذكرها تدعم الرموز المميزة لكل من Ether و ERC20. هذا صحيح ، يمكن استخدام محفظة Etherكمحفظة ERC20. رائع. صحيح؟

في الوقت الحالي ، تعد المحافظ الورقية واحدة من أفضل محافظ Ethereum للتخزين طويل الأجل. عندما يتم إنشاؤها بشكل صحيح ، فهي غير متصلة بالإنترنت تمامًا ولا يمكن للمتسللين الوصول إليها. توفر محفظة Ethereum دون اتصال عالية المستوى من الأمان لجعلها رائعة لتخزين كميات كبيرة من العملات المشفرة لفترة طويلة.

ربما تتساءل عن كيفية إنشاء واحدة من محافظ Ethereum أو ERC20 الرائعة ، أليس كذلك؟ حسنًا ، تحتاج أولاً إلى كمبيوتر نظيف. من الأفضل مسح جميع البيانات تمامًا قبل إنشاء محفظة جديدة. عندما تكون نظيفة تمامًا ، لا تقم بتوصيل الكمبيوتر بالإنترنت حتى بعد الانتهاء من عمل محفظتك الورقية.

على الكمبيوتر الثاني ، احفظ نسخة من MyEtherWallet على عصا USB. يمكنك بعد ذلك فتح صفحة الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك نظيفًا ونظيفًا ، ثم قم بإعداد مجموعة مفاتيح محفظة Ethereum بشكل آمن. بمجرد الانتهاء ، يمكنك طباعة الصفحات التي تحتوي على كل من مفتاحك العام والخاص. لا تستخدم طابعة لاسلكية أو طابعة يمكن توصيلها بالإنترنت لهذه الخطوة. من الجيد أيضًا طباعة بضع نسخ. أخيرًا ، احذف ملفات محفظة Ethereum من الكمبيوتر. يمكنك الآن استخدام الكمبيوتر كالمعتاد مرة أخرى.

بمجرد إنشاء محفظة ورق Ethereum ، حان الوقت للتفكير في التخزين.

عند اختيار مكان تخزين محفظتك ، تذكر أن أمان محفظة ورق Ethereum الجديد يضعف من خلال:

1- النار والماء: من الأفضل تخزين أكثر من نسخة من محفظة الورق في أماكن مختلفة. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بـ Ether في المحفظة لفترة طويلة جدًا ، فراجع طرقًا أخرى لكتابة المفتاح الخاص لأسفل. قد تكون فكرة واحدة أن نقش أو ختم الشخصيات في قطعة من المعدن. هذا سوف يمنعها من التلف بسبب الحريق والماء.

2- أشخاص آخرون: إذا تمكن شخص آخر من رؤية مفتاحك الخاص ، فيمكنه استخدام الأثير. لهذا السبب ، من المهم الاحتفاظ بها مخفية. أفضل طريقة لإخفائه في صندوق الإيداع الآمن في البنك الذي تتعامل معه وفي خزانة مماثلة في المنزل. إذا كان لديك أفراد من العائلة في جميع أنحاء البلاد يمكنك تركهم آمنين ، فهذه فكرة جيدة أيضًا.

3- نفسك: لا تهتم بمفتاحك الخاص. هذا هو أهم شيء في أي محفظة Ethereum. إذا احتفظت به في مكان آمن ، فتأكد من معرفتك للشفرة واترك نسخة من مفتاح النسخ الاحتياطي مع أحد أفراد العائلة الذي يمكنك الوثوق به ويعيش بعيدًا.

لا يمكننا تكرار هذا بما فيه الكفاية: حماية المفتاح الخاص. بمجرد إدخاله في جهاز كمبيوتر أو رؤيته من قِبل شخص آخر ، تصبح المحفظة عديمة الفائدة!

إذا حدث هذا ، فيجب عمل واحدة جديدة ، وجميع الأموال المرسلة من القديم. وبهذه الطريقة ستبقى محفظتك هي أفضل محفظة إيثيروم ممكنة!

مزايا محافظ الورق:

✓ secure آمن للغاية عند الإعداد بشكل صحيح. إذا اتبعت خطواتنا عند إعداد محفظتك الورقية من Ethereum وقمت بتخزين مفاتيحك الخاصة بأمان ، فلديك الآن واحدة من أصعب محافظ الإختراق. تهانينا!
✓ كبيرة لكميات كبيرة من الأثير. نظرًا لأنها آمنة جدًا ، يمكنك أن تشعر بالسعادة بتخزين مبالغ كبيرة على محفظة ورق. اختبر المحفظة أولاً من خلال إرسال بضعة دولارات من قيمة الأثير إليها. عندما يتم تأكيده ، يمكنك إرسال الباقي.
✓ free مجاني تماما. محفظة ورق Ethereum آمنة تمامًا مثل أي محفظة أخرى ولا يمكن صنعها بأي ثمن.

عيوب محافظ الورق:

✗ صعب الاستخدام مرارًا وتكرارًا. محافظ الورق لا طائل منه إذا كنت ترغب في إرسال الأموال في كثير من الأحيان. في كل مرة تدخل فيها مفتاحك الخاص إلى جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت ، تكون قد قمت بتدمير أمان محفظتك ، ويجب عمل آخر. تعد محفظتك الورقية رائعة للتخزين على المدى الطويل ولكن ليس للقيام بالتسوق عبر الإنترنت!
✗ يستغرق إعداده وقتًا طويلاً. إذا كنت تخزن فقط بضع مئات من الدولارات من العملة المشفرة ، فقد تقرر أن حل الأمان الأسهل في الاستخدام ولكن الأقل هو أفضل محفظة لك على Ethereum.

محافظ على الانترنت

من أكثر أنواع المحفظة أمانًا إلى الأقل. بعد ذلك ، سوف ننظر إلى محافظ Ethereum على الإنترنت.

محافظ Ethereum عبر الإنترنت هي تلك الموجودة في الخدمات المركزية مثل عمليات تبادل العملة المشفرة. هم أقل أنواع المحفظة أمانًا. تعد محافظ Ethereum عبر الإنترنت مفيدة لمتداولي العملات الرقمية وغيرهم. بشكل عام ، يجب أن تحتفظ بأموالك لأقل وقت ممكن في محفظة عبر الإنترنت. لذلك ربما تكون المحفظة عبر الإنترنت هي الأفضل لك.

هناك الكثير من أنواع محافظ Ethereum هناك. بعض الأمثلة هي Bittrex و Coinbase و Poloniex و Binance.

لا تميل إلى ترك عملة مشفرة في محفظة عبر الإنترنت إذا لم تكن متداولًا. قد تجد أنه سهل الاستخدام وبسيط … حتى تخسر أموالك.

نصيحة سريعة: من المرجح أن يتم اختراق محافظ البورصة. لذلك قد لا تكون أفضل محافظ Ethereum الخاصة بك.

من المهم أيضًا أن تكون على دراية بمواقع الخداع عند استخدام محفظة على الإنترنت. تبدو مواقع الخداع تشبه موقع الويب الحقيقي ولكنها ستسرق بياناتك المهمة (أسماء المستخدمين وكلمات المرور). سيقوم الأشخاص الذين قاموا بإنشاء موقع التصيد الاحتيالي باستخدام بياناتك للوصول إلى حسابك وسرقة أي عملة مشفرة مخزنة هناك.

يمكن اكتشاف مواقع التصيد الاحتيالي من بضعة أدلة. أولاً ، تحقق من شهادة الأمان بجانب شريط عنوان URL. يجب أن يكون لها كلمة خضراء بجانبها (عادةً ما تكون “آمنة” أو اسم الشركة). يجب أن يحتوي على “https” بدلاً من مجرد “HTTP” في بداية عنوان URL أيضًا.

أيضًا ، ابحث عن حروف أو أرقام غريبة في عنوان URL. غالبًا ما يستخدم المحتالين رسائل مثل “ŗ” أو “ï” أو “ė”. هل يمكنك رؤية النقاط الإضافية أعلى وتحت الحروف؟ هذه الأنواع من صفحات الخداع شائعة في المواقع المرتبطة بالعملات المشفرة. متستر ، هاه؟

للتأكد من عدم زيارة موقع ويب للتصيد مطلقًا ، اكتب عنوان URL لموقع الويب الذي تحاول استخدامه بالكامل. يمكنك بعد ذلك “وضع إشارة مرجعية” على الصفحة في متصفحك بعد التحقق من أمان الصفحة. هذا سيضمن لك زيارة موقع آمن فقط في المستقبل. أيضا ، استخدم المصادقة ثنائية عامل كلما كان هناك خيار.

الأهم من ذلك ، لا تترك أي أموال أكثر مما يمكنك أن تخسره في البورصة. حتى إذا لم تقم بزيارة موقع ويب للتصيد الاحتيالي على الإطلاق ، فإن عمليات التبادل يتم اختراقها. بمجرد ذهابك ، سيتم فقد الأموال الموجودة في حسابك إلى الأبد.

مزايا محافظ الانترنت:

✓ عظيم للتجار. إذا كانت المحفظة عبر الإنترنت تعتمد على تبادل ، فإن جميع العملات التي يمكنك شراؤها في البورصة سيكون لها محافظ خاصة بها في حساب واحد.
✓ يمكنها بيع مركز بسرعة كبيرة. هذا شيء جيد إذا كنت ترغب في توقيت السوق. ومع ذلك ، قد يؤدي ذلك أيضًا إلى اتخاذ قرارات سيئة وتكلفك أموالًا في صفقات سيئة التوقيت.

عيوب محافظ الانترنت:

✗ لا تملك مفاتيحك الخاصة مع محفظة على الإنترنت. إذا كنت لا تملك مفاتيحك الخاصة ، فأنت لا تملك جهاز الأثير. إذا اختفت خدمة التبادل أو المحفظة فجأة ، فستضيع أموالك أيضًا.
✗ التبادلات هي هدف جيد للمتسللين. انهم يخزنون كميات كبيرة من العملة المشفرة عليهم ، وإذا اندلعت جريمة الإنترنت ، فسيكون ذلك يومًا كبيرًا لهم. إذا فقدت البورصة كل أموالها بسبب هجوم عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن تخسر كل أموالك أيضًا.

محافظ البرمجيات

توفر محافظ البرامج للمستخدمين توازنًا بين الأمان وسهولة الاستخدام. إنها أكثر أمانًا من محافظ التبادل ، ومن الأسهل إجراء معاملات مكررة معهم مقارنة بالمحافظ الورقية. لهذا السبب ، من المنطقي تخزين ETH الذي تريد استخدامه للإنفاق اليومي في محفظة البرامج.

الميزة الرئيسية التي تتمتع بها محفظة Ethereum على محفظة عبر الإنترنت هي الاحتفاظ بمفتاحك الخاص. هذا يقلل كثيرا من خطر التعرض للاختراق. ومع ذلك ، فهي ليست آمنة تقريبا مثل محافظ الورق أو الأجهزة.
يمكن تقسيم محافظ البرامج بواسطة برنامج تسجيل المفتاح. كما يمكن تقسيمها إلى استخدام البرامج الضارة التي تعثر على ملفات المحفظة وتنسخها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن للمتسلل إرسال نسخة من ملف المحفظة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى نفسه ، بالإضافة إلى نسخ كلمة المرور التي استخدمتها لاستخدام محفظتك. إذا حدث هذا ، يمكنهم الآن الوصول إلى الأثير الخاص بك!

هناك الكثير من الأنواع المختلفة من محافظ البرامج. دعونا نرى ما إذا كانت محفظة البرامج هي أفضل محفظة Ethereum. عند اختيار الأفضل لك ، من المهم أن تكون الشفرة مفتوحة المصدر. يسمح هذا لمجتمع cryptocurrency باختبار الأخطاء والتحقق من أن الكود الموجود في محفظة البرامج لن يسمح للمتسللين بالدخول.

يمكن استخدام محافظ البرامج على جهاز كمبيوتر أو على هاتف محمول. يمكننا التوصية بمحافظ Ethereum لسطح المكتب التالية: Exodus و Jaxx و Mist. سنتحدث أكثر عن استخدام هاتفك كمحفظة لاحقًا.

مزايا محافظ البرمجيات:

✓ عادة تصاميم سهلة الاستخدام. تم إنشاء محافظ برمجية لمنح المستخدمين أسهل طريقة لاستخدام سلسلة Ethereum blockchain. يجب أن يكون إرسال واستقبال واستيراد المفاتيح الخاصة أمرًا بسيطًا للغاية عند استخدام أي محفظة برامج معروفة.

✓ سهولة الوصول إلى الأثير والعملات الرقمية الأخرى. إذا قمت بإجراء الكثير من عمليات الشراء من البائعين عبر الإنترنت باستخدام Ether ، فيمكن إرسال المدفوعات بسرعة وببساطة من محفظة البرامج.

عيوب محفظة البرمجيات:

✗ البرامج الضارة و keyloggers تشكل خطرا على محافظ البرامج.
✗ يمكن أن تجعل المستخدمين كسول مع الأمن. هناك حاجة إلى نسخ احتياطية. يجب ألا يتم تخزينها على جهاز كمبيوتر.

ويؤدي تخزين النسخ الاحتياطية إلى زيادة نقاط الضعف في المحفظة الورقية (النار ، الماء ، أشخاص آخرون). إذا فشل محرك القرص الثابت ، فهل ستتمكن من الوصول إلى مفاتيحك الخاصة لاستعادة محفظتك على جهاز آخر؟ (تلميح: يجب أن تكون الإجابة هنا دائمًا “نعم”!)

ملاحظة: برنامج keylogger هو برنامج يسجل المفاتيح التي يتم ضغطها على لوحة مفاتيح الكمبيوتر. الهدف هو اكتشاف كلمات مرور المستخدمين. ثم يتم استخدام هذه من قبل المتسلل للوصول إلى حسابات المستخدم. يتم تنزيل كلوغرز دون معرفة المستخدم. غالبًا ما تكون مخفية في حزم البرامج الأخرى.

محافظ المحمول

بعض مستخدمي cryptocurrency يحبون الاحتفاظ بـ Ether على محفظة نقالة. يوفر هذا طريقة سهلة لتخزينه لأنه يمكنهم استخدام الأثير عندما يكونون بعيدًا عن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. ومع ذلك ، فإن محافظ الهواتف المحمولة لها نفس المخاطر التي تواجهها محافظ البرامج. أنها آمنة فقط مثل الهاتف المحمول نفسه. تتوفر كل من محفظة Ethereum محفظة android و iOS Ethereum. لذلك ربما تكون محفظة الهاتف المحمول هي أفضل محفظة Ethereum الخاصة بك؟

يمكن أن تصيب البرامج الضارة و keyloggers جهازك المحمول. أيضًا ، إذا كان شخص ما يعرف رمز PIN لهاتفك ، وذلك وفقًا لنوع محفظة Ether للهاتف المحمول ، فيمكنهم غالبًا مشاهدة المفتاح الخاص ، حتى إذا كانت المحفظة نفسها محمية بكلمة مرور. لهذا السبب ، يجب تخزين مبالغ صغيرة فقط للاستخدام اليومي على محفظة البرامج المستندة إلى الهاتف المحمول.

محافظ الأجهزة

واحدة من أكثر الطرق شعبية لتخزين cryptocurrency هو محفظة الأجهزة. تتضمن أمثلة محافظ أجهزة Ethereum سلسلة KeepKey و Trezor و Ledger. هذه تهدف إلى الجمع بين أمان محفظة الورق مع قابلية استخدام محفظة البرامج. غالبًا ما يقول الأشخاص الذين يمتلكونها أنهم أفضل محافظ في Ethereum. عندما تخبرهم أنهم مخطئون ، فنحن على يقين من حدوث حجة!

غالبًا ما تشبه محفظة الأجهزة محرك أقراص USB. انهم تخزين المفاتيح الخاصة بك في الداخل. يتم استخدام رمز PIN المكون من أربعة أرقام للوصول إلى محفظة Ether على الجهاز. إذا فقدت محفظة الأجهزة أو سرقت ، فيمكن استعادتها باستخدام عبارة أولية (24 كلمة).

إحدى النقاط المهمة حول محافظ أجهزة Ethereum هي أنها غالية الثمن. يقول البعض أن تكلفة الجهاز الذي يقوم بتأمين عملة التشفير بشكل صحيح يستحق ذلك. ونحن نتفق. ومع ذلك ، نظرًا لأن الأمان أضعف من جهاز كمبيوتر مزود بالهواء بشكل صحيح ، أو محفظة ورق مصنوعة بشكل صحيح ، لسنا متأكدين مما إذا كانت هذه الخيارات المتطورة هي أفضل محافظ Ethereum المتاحة اليوم.

قبل أن ننظر إلى ثغرات الأمان في محفظة الأجهزة ، يمكننا التحدث عن مزايا استخدام واحدة:

✓ يوفر أمانًا أفضل بكثير من محفظة عبر الإنترنت وأمن أفضل قليلاً من محفظة البرامج.
✓ يسمح بإرسال الأموال من وإلى الجهاز. القيام بذلك في كثير من الأحيان سوف يقلل من الأمن على الرغم من.

العيوب الأمنية على محافظ الأجهزة

على الرغم من أن بعض الأشخاص يعتقدون أن محافظ الأجهزة هي أفضل محفظة Ethereum لتخزين العملة المشفرة ، إلا أن هناك بعض العيوب في استخدامها. حتى لو كانت بعض هذه النقاط غير محتملة ، فإنها لا تزال تجعل الجهاز أقل أمانًا!

needs يحتاج البرنامج الثابت إلى التثبيت. يحتاج جهاز محفظة الأجهزة إلى استخدام البرامج الثابتة. قد يجبر المهاجم الذكي على تحديث الجهاز ببرنامج ضار أو نسخ البيانات من الجهاز وإرساله إلى المتسلل.

✗ قد يكون جهاز الكمبيوتر الذي يتم استخدامه للوصول إلى Ether على محفظة الأجهزة مصابًا ببرامج سيئة بالفعل. إذا كان المستخدم متأكدًا تمامًا من أنه لا يوجد لديه برنامج تالف مثبت ، يجب ألا يكون متصلاً بالإنترنت. في هذه الحالة ، يوفر الكمبيوتر نفسه أمانًا أفضل من جهاز محفظة الأجهزة Ethereum.

✗ عبارة البذور والدبوس هما أهم أجزاء المعلومات. يحتاج كلاهما إلى التخزين بنفس الطريقة التي يحتاج بها المفتاح الخاص للحلول الأخرى. شخص آخر يعرف العبارة الأولية الخاصة بك لا يقل سوءًا عن معرفة شخص آخر للمفتاح الخاص بك. يمكنهم الوصول إلى الأموال الموجودة في محفظة الأجهزة.

✗ هل تم العبث بالجهاز؟ إذا قمت بشراء محفظة أجهزتك من الشركة التي صنعتها ، فهذا أقل احتمالًا. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن أن يقوم شخص ما يعمل في الشركة بإضافة إصدار ضار من البرنامج إلى الجهاز. لأسباب واضحة ، لا يجب أبدًا شراء محفظة أجهزة من شخص أو متجر مجهولين.

هذه ليست سوى بعض نقاط الضعف الرئيسية في محافظ الأجهزة مثل سلسلة Trezor و Ledger. سيمنحك منشور المدونة هذا مزيدًا من المعلومات لاستخدامه عندما يجادل صديقك بأن Trezor هو أعظم شيء على الإطلاق!

كما ترون ، لا يوجد حل للتخزين يوفر للمستخدمين الحماية الكاملة ليكونوا أفضل محفظة إيثيروم على الإطلاق. ومع ذلك ، هناك طريقة لتعزيز أمان Bitcoin أو عملات تشفير مماثلة. يمكنك استخدام محفظة متعددة التوقيعات. لإرسال أموال من محفظة متعددة التوقيعات ، يجب أن يطلب عدة أشخاص الوصول إليها باستخدام بيانات مختلفة. هذا يزيد من أمن أي محفظة كثيرا.

لسوء الحظ ، لم يتم تأمينها بعد بما يكفي للاستخدام مع محافظ ETH. نظرًا لأن معاملات Ethereum أكثر تعقيدًا من معاملات Bitcoin ، فهناك المزيد من الفرص للمهاجمين. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن محافظ multigig ، فتحقق من منشور المدونة هذا. النقطة المهمة هي أن محافظ Ethereum متعددة الحلقات الحالية يمكن اختراقها.

الخلاصة: أفضل محفظة Ethereum ؟

إذا بقيت معي ، فيجب عليك الآن معرفة كل شيء عن الأنواع المختلفة من المحافظ المتوفرة والتي تعد أفضل محفظة ETH لك. أنت تعرف العيوب الأمنية لكل منها وحالات الاستخدام التي يناسب كل منها. في نهاية المطاف ، ستعتمد أفضل محفظة Ethereum على مقدار ما تريده من المتجر وطول المدة الزمنية.

إذا كنت قد قمت باستثمار كبير وتريد تركه لأكثر من عام ، فستكون المحفظة الورقية هي أفضل قرار ممكن. لا تقطع الزوايا عند إعدادها. اتبع الإرشادات المذكورة أعلاه بعناية وسيكون لديك محفظة آمنة تمامًا مثل محفظة الأجهزة باهظة الثمن. إذا كنت قلقًا حقًا أو لا يمكنك تخزين المفاتيح الخاصة في أحد الأصدقاء أو الأقارب الموثوق بهم ، فيمكنك استخدام فكرة ختم المعدن أو حل مشابه أكثر دواما لتسجيل المفاتيح الخاصة.

إذا كنت تريد تخزين Ether للاستخدام اليومي ، فستوفر محفظة الأجهزة أو محفظة البرامج التوازن الصحيح بين قابلية الاستخدام والأمان. في حين أنها كبيرة لتخزين كميات صغيرة إلى متوسطة من العملة المشفرة ، فهي ليست جيدة جدًا للمبالغ الكبيرة.

أخيرًا ، إذا كنت ترغب في التداول في كثير من الأحيان ، يمكنك استخدام محفظة عبر الإنترنت على أساس تبادل. هذه هي الفئة الأكثر خطورة. نقاط الضعف المحتملة للمحفظة عبر الإنترنت أكبر بكثير مما هي عليه في أي من الأنواع الأخرى التي ذكرناها. إذا حدث أي شيء للموقع نفسه ، يمكنك أن تقول وداعا لجميع أموالك.