in , , ,

ما هي العملة المشفرة الكبيرة التالية

العملة المشفرة

مع اكتساب عالم العملة المشهورة المزيد والمزيد من الاهتمام ، من الطبيعي أن يهتم الكثير من الناس بهذا الموضوع. لقد كانت Bitcoin العنصر الرئيسي للعملات المشفرة لأطول وقت الآن – كانت قصة “الصعود إلى الشهرة” موضوعًا للمضاربة لسنوات عديدة. ولكن بطبيعة الحال ، مع مرور الوقت ، بدأ الناس يتساءلون – ما هي عملة البيتكوين التالية؟

هذه هي الأسئلة الدقيقة التي سأحاول الإجابة عليها في هذا البرنامج التعليمي. سنتحدث عن “سن الرشد” في Bitcoin ، إنه تقلبات في الأسعار ونحاول صياغة إرشادات واضحة لما يجب أن يحدث أن تظهر عملة التشفير الكبيرة التالية.

بعد ذلك ، سنتحدث عن المتنافسين الرئيسيين الثلاثة ليصبحوا الشيء الكبير التالي – سنحلل قصصهم ونموهم ، ونرى ما إذا كان بإمكاننا إيجاد إجابة واضحة على السؤال – ما هي عملة البيتكوين التالية.

تاريخ البيتكوين

تم إصدار Bitcoin لأول مرة إلى عامة الناس في عام 2009. وغني عن القول ، لأنه كان مفهومًا جديدًا ومثيرًا ، فقد اكتسب شهرة وسرعة.

على مدى السنوات القليلة المقبلة ، تذبذب سعر البيتكوين بشكل كبير – عندما تمكن من الوصول إلى علامة دولار واحد وتسلقها ، كان يومًا رائعًا للعملة المعدنية واعتبر بعض الناس أن عملة البيتكوين “صنعتها” بالفعل.

مع مرور السنين ، اكتسبت Bitcoin المزيد والمزيد من الجر. ومع ذلك ، حدث الانفجار الكبير للعملة مرة أخرى في أوائل عام 2017 – لقد انهار أبواب النجاح السائد وأصبح شائعًا لدرجة أنه كان من الغريب مقابلة شخص ما لم يسمع به على الأقل.

في ذروتها ، تمكنت Bitcoin تقريبًا من اختراق مستوى 20000 دولار أمريكي. كان هذا حدثًا تاريخيًا للعملة ومجتمع العملة المشفرة بشكل عام.

ومع ذلك ، في النصف الثاني من عام 2017 ، بدأ سعر Bitcoin (ومعظم أسعار العملات المشفرة الأخرى) في الانخفاض. في وقت كتابة هذا الدليل ، تبلغ قيمة وحدة Bitcoin حوالي 6400 دولار. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن سعر العملة كان بطيئًا ، ولكنه بالتأكيد ارتفع خلال الأيام القليلة الماضية.

من المهم أن نلاحظ أن قصة بيتكوين كانت جديرة بالكتب المدرسية. ليس فقط لأنها كانت العملة المشفرة الأولى من نوعها ، ولكن أيضًا بسبب وجود الكثير من المضاربات وأحداث السوق طوال فترة حياتها بحيث تحولت ببساطة إلى رمز “أن تصبح مليونيرا بين عشية وضحاها”.

الآن بعد أن عرفت كيف أصبحت Bitcoin ، دعونا نحاول معرفة الخصائص الرئيسية التي يجب أن تصبح عملة مشفرة هي الإجابة على سؤال “ما هي Bitcoin التالية؟”.

مميزات

لذلك … والسؤال هو “ما هو البيتكوين القادم؟”. إنها طريقة عادلة ، لكنني قد أكون مهتمًا أكثر بسؤال مثل:

ما هي خصائص عملة التشفير الكبيرة التالية؟

من الإنصاف محاولة تخمين ما هو Bitcoin التالي من خلال النظر في الأسعار واتجاهات السوق (اتجاهات النمو) ، ولكن هذه ليست الجوانب الرئيسية التي يجب البحث عنها.

هناك قاعدة ذهبية في مجتمعات التشفير حول العالم: إذا كانت العملة المشفرة مفيدة ، فستتغلب على أي صراعات وستستمر في النمو.

إنه افتراض عادل: إذا كان هناك شيء نادر ومفيد ، فسيحاول الناس الحصول عليه. من بين 1600 عملة حالية أو ما يقرب من العملات الموجودة ، هناك عدد غير قليل من العملات الباهظة الثمن ، ومع ذلك فهي تفتقر إلى أي فائدة محددة. على مر السنين ، تميل هذه العملات إلى التلاشي وتنسى.

بالنسبة للعملات المشفرة ، هناك الكثير من العوامل التي تحدد فائدتها. بادئ ذي بدء ، قد يحتاجون إلى وجود نوع معين من المهمة – وهذا يعني أن “الشيء المفيد الذي تريد أن يحدث” سيحدث مباشرة بعد دفع مبلغ من العملة المشفرة ، دون أي خطوات إضافية. بعد كل شيء ، فإن أحد العوامل المحددة لما هو البيتكوين التالي هو فائدة العملة.

يجب أن تكون متاحة بسهولة وسريعة. ولكن هذا لا يعني أنهم بحاجة إلى أن يكونوا رخيصة – على العكس من ذلك. يجب أن تكون متوفرة ببساطة عبر الأسواق الرئيسية ومواقع التداول على الإنترنت.

إحدى الميزات الرئيسية التي يجب أن تتوفر بها عملة مشفرة تهدف إلى الإجابة عن أسئلة “ما هو البيتكوين التالي” (والتي غالباً ما لا يتم ذكرها في أدلة أخرى مماثلة) هي شركة قوية وفريق من المطورين الذين يقفون وراءها.

إذا كان التشفير غير موجود في بعض مناطق استخدامه ولا يمكنه مواكبة السوق ، فسوف يتلاشى عاجلاً أم آجلاً (عادةً ما يكون عاجلاً). تحتوي العملة الجيدة على فرق من الأشخاص الذين يبحثون عن رفاهيتها – فهم يديرون موقع العملة على blockchain ، ويتأكدون من أن سرعات المعاملة تصل إلى مستوى متساو ، وحتى إنشاء وتطوير مشاريع جانبية مرتبطة بالعملات المشفرة المعنية.

وينبغي أن تكون عملة تشفير جيدة وذات إمكانات امتلاك مصدر مفتوح أيضًا. على الرغم من أن Ripple يميل إلى أن يكون استثناءً كبيراً في هذا ، إلا أن العملات المشفرة اللامركزية هي عادة تلك التي تأتي في مقدمة العملات المركزية. لكون التشفير مفتوح المصدر ، دع الآخرين يساهمون في رفاهه وتطوره ، وهذا بدوره يمكن أن يعجل صعود العملة إلى الأعلى.

الآن وبعد أن تحدثنا على نطاق واسع حول الميزات والخصائص الرئيسية التي يجب أن تكون بها عملة مشفرة ناجحة ، دعونا نجربها ونضعها في قائمة بالنقاط المبسطة والمحددة.

ستحصل العملة المشفرة على أعلى فرصة للنجاح وتصبح الإجابة على السؤال “ماذا ستكون عملة البيتكوين التالية؟” إذا كانت تحتوي على هذه السمات:

– مفتوحة المصدر
– لديها فريق قوي من المطورين والمستثمرين وراء ذلك ؛
– لها غرض محدد وقابل للتحقيق بوضوح ؛
– سريعة ويمكن الوصول إليها بسهولة ؛
– تقدم خدمة يحتاجها الناس ؛
– إنها شفافه ليس فقط قبل أو أثناء ICO ولكن أيضًا بعد.

ما هو البيتكوين القادم

الآن وبعد أن غطينا تاريخ Bitcoin وبعض الميزات والخصائص الرئيسية التي يجب أن تتوفر بها عملة مشفرة ناجحة ، دعنا نتحدث عن أمثلة محددة عن إجابات سؤال “Bitcoin التالي” المحتملة.

عندما تفكر في ما هو Bitcoin التالي وتحاول استخدام google للإجابة ، فهناك عادةً ثلاثة أسماء كبيرة تنبثق. في معظم الحالات ، يريد الناس معرفة إجابات هذه الأسئلة الثلاثة:

هل Ethereum هي عملة البيتكوين التالية ؟
هل Litecoin هي عملة البيتكوين التالية ؟
هل Ripple هي عملة البيتكوين التالية ؟

Litecoin و Ripple و Ethereum – وفقًا للرأي الشائع ، هذه هي المتنافسين الرئيسيين الثلاثة ليصبحوا العملة المشفرة الكبيرة التالية. دعونا نحاول ونحلل كل منها على حدة ونرى لماذا يعتقد الناس أن هذه التشفيرات يمكن أن تكون الإجابة على الأسئلة “ما هي عملة البيتكوين التالية؟”.

دون التعمق في كل عملة من العملات المشفرة ، سأحاول ببساطة أن نقدم لك الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يميلون إلى الاعتقاد بأن هذه التشفيرات هي المستقبل.

Litecoin

تم إنشاء Litecoin وتطويره مرة أخرى في عام 2011. وهو يعتبر واحدًا من altcoins الأصلي.

Litecoin تحظى بشعبية كبيرة وتحظى بالاحترام لعدة أسباب كبيرة. بادئ ذي بدء ، Litecoin هو عرضية مباشرة من Bitcoin. المعلمات التقنية التي تشترك فيها هاتان العملات المعدنية متطابقة تقريبًا.

بعد قولي هذا ، Litecoin تشتهر كونها أسرع أربع مرات من Bitcoin. والحق يقال ، هذه صفقة كبيرة عندما يتعلق الأمر بسرعات المعاملات ومعدلات التجزئة.

لذلك هو Litecoin بيتكوين المقبل ببساطة بسبب هذا السبب؟ نظرًا لوجودها في السوق ، فمن الممكن – ولكن علينا فقط الانتظار والانتظار.

Ripple XRP

قبل أن نبدأ ، حقيقة ممتعة: Ripple هو اسم الشركة التي صنعت العملة ، XRP. ومع ذلك ، فقد اعتاد الناس على تسمية العملة نفسها Ripple ، وذلك من أجل تجنب الالتباس ، سأسميها Ripple أيضًا.
من المثير للاهتمام أن Ripple هي العملة المشفرة الوحيدة في هذه القائمة المركزية – وهذا يعني أنها تنتمي إلى شركة واحدة ولا يمكن تعديلها أو تغييرها بواسطة أطراف ثالثة. قد تعتقد أن هذا سيكون سقوط هذا التشفير ، ولكن يشار إليه غالبًا باسم “قاتل البيتكوين”. لماذا ا؟
تم تصميم Ripple للاستخدامات اليومية ، مما يعني أن لديها سرعات معاملات أسرع بكثير وأسعار أرخص بكثير. بالإضافة إلى ذلك ، كان التركيز الرئيسي للعملة هو الأصل الذي تستخدمه البنوك – وهذا يعني أن Ripple يمكنه تجنب الكثير من اللوائح والشيكات الأخرى التي يتعين على العملات المشفرة الأخرى المرور بها.
ربما تكون أكبر ميزة لدى Ripple هي أن لها حدًا أدنى للسعر ويمكن استبداله بأي عملة أخرى هناك (مثل السندات والذهب وما إلى ذلك). يتيح ذلك إمكانية التنقل الضخمة ، وقد تمكن في وقت ما من وضع Ripple لفترة وجيزة في المرتبة الثانية في سوق التشفير ، مباشرة بعد Bitcoin.
في ريبل بيتكوين المقبل؟ لها مزاياها وفوائدها ، لكنها في النهاية ستكون قرار السوق.

Ethereum

ربما كانت عملة التشفير الأكثر شهرة في هذه القائمة ، كانت Ethereum أكبر منافسي Bitcoin للحصول على المركز الأول في السوق. إذا كان عليك أن تسأل شخص ما “ما هي عملة البيتكوين التالية؟” ، فربما تكون الإجابة الأكثر شيوعًا هي Ethereum.

لماذا هذا ، على الرغم من؟

حسنًا ، يعتبر Ethereum متفوقًا على Bitcoin في كل طريقة ممكنة تقريبًا.

النقطة الأساسية التي يطرحها الناس هي أنه في حين أن Bitcoin هي مجرد عملة مشفرة ، فإن Ethereum هي دفتر أستاذ كامل في التكنولوجيا.

تتيح Ethereum عملات تشفير أخرى تستند إلى شبكة Ethereum للبناء عليها وتطويرها على الشبكة التي توفرها هذه التكنولوجيا. بهذا المعنى ، يمكنك القول أنه إذا كانت Bitcoin عبارة عن لوح ، فإن Ethereum هو المنزل.

بعد قولي هذا ، هل Ethereum هو البيتكوين التالي ..؟

مع هذه القائمة من المتنافسين المحتملين ، فقط الوقت سوف يقول كلمتة.

الخاتمة

كما لاحظت على الأرجح ، هناك الكثير من العملات المشفرة التي تهدف إلى أن تصبح الإجابة على السؤال – ما هي عملة البيتكوين التالية؟

تتمتع Bitcoin بتاريخ مثير جدًا. منذ بدايتها ، كان العديد من العملات يعتبر بالفعل “تطور العملات”. بعد أكثر من ثماني سنوات من التقلب ، تمكنت Bitcoin أخيرًا من الارتفاع إلى التيار الرئيسي. مع القيام بذلك ، فتحت الأبواب لكثير من العملات المشفرة الأخرى كذلك.

يسأل الناس في كثير من الأحيان: هو Litecoin التالي بيتكوين؟ هل Ethereum التالي بيتكوين؟ هل Ripple التالي Bitcoin؟ أم أن (أدخل أي عملة مشفرة هنا) هو الشيء الكبير التالي في عالم التشفير؟

الحقيقة ، لا أحد يستطيع معرفة الإجابة بالتأكيد. سوق العملات المشفرة مكان متقلب للغاية – في أي وقت من الأوقات ، قد يحدث شيء عملاق.

ومع ذلك ، فمن الممكن التكهن. هناك الكثير من هذه التكهنات تدور حول الإنترنت. البعض منهم لديهم الجدارة ، والبعض الآخر تخمينات عمياء. إذا كنت تريد القيام ببعض التكهنات بنفسك ، تذكر دائمًا قاعدة بسيطة واحدة:

العملة المزدهرة ستزدهر طالما كانت مفيدة.
يضع الناس توقعاتهم على أشياء مختلفة – السعر والتاريخ والأحداث داخل سوق التشفير ، وما إلى ذلك. بينما تسهم هذه الأشياء في رفاهية العملة المعدنية ، فإن العامل النهائي هو أن تظل هي فائدتها.

تشفير ثلاثة المذكورة في هذا البرنامج التعليمي مفيدة بطرق كل منها ، ولكن هناك الكثير من العملات المعدنية الأخرى في السوق التي هي أيضا جذابة للغاية في مجموعة من الطرق الخاصة بهم.

أيا كانت الإجابة على السؤال “ما هي عملة البيتكوين التالية؟” هي حقًا شيء واحد مؤكد – لا يمكن لأحد التنبؤ بالمستقبل. إذا كنت ترغب في المضاربة ، فابحث في أبحاثك واحتفظ برأس مستوي حول هذا الموضوع – قد يكون عالم العملة المشفرة في بعض الأحيان مكانًا فوضويًا للغاية.