in ,

ملح الهيمالايا

ملح الهيمالايا

ملح الهيمالايا الوردي هو في الواقع ملح مستخرج من سفوح جبال الهيمالايا في منطقة البنجاب في باكستان. يُعتقد أنه الأكثر صحة من جميع أنواع الملح وهو واحد من أنقى أنواعها المتاحة.

تدرج الألوان ذات اللون السلمون الفريد لملح الهيمالايا بسبب كميات العناصر النزرة (الشوائب) الموجودة فيه. العديد من هذه المعادن ذات قيمة لوظائف الجسم ، بما في ذلك المنجنيز والفوسفور والبوتاسيوم والحديد. إن وجود هذه المعادن يمنح ملح الهيمالايا الوردي مذاقه المعدني المميز.

من فوائد ملح الهيمالايا :

انه يعزز نسبة السكر الصحية في الدم.
ويساعد في خفض ضغط الدم.
يدعم الجهاز التنفسي الصحي والجيوب الأنفية.
يعزز صحة العظام ويمنع تقلصات العضلات.
يحسن الدورة الدموية.
يخفف القلق ويعالج الأرق.
يقشر البشرة بخفة وهو مريح للغاية.

تنبعث منها الأيونات السالبة عند تسخينها ، وتقدم عددًا لا يحصى من الفوائد الصحية – من اليقظة العقلية العالية إلى الحماية من الجراثيم في الهواء.

أثناء التدليك ، يستخدم المعالجون أحجار الملح في جبال الهيمالايا للضغط ، وذلك باستخدام تقنيات التدليك السويدية. أثناء العلاج ، يتم امتصاص المعادن من خلال الجلد. التأثير شعور عميق بالرفاهية.

كما يمكن للتدليك بالملح في جبال الهيمالايا التخلص من المجال الكهرومغناطيسي للجسم. يمكن للأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف وأجهزة الكمبيوتر تعطيل تدفق الطاقة الطبيعية داخل الجسم. يساعد الهيكل المحايد للحجر وتردد الرنين الطبيعي في إعادة تنظيم مسارات الطاقة واستعادة التوازن إلى الجهاز العصبي المركزي.