in

تقنية Neograft لزراعة الشعر

يمكن أن يبدأ تساقط الشعر في الحدوث عندما نتقدم في العمر ويمكن أن يؤثر سلباً على تقديرنا لذاتنا. شعرنا هو شكل من أشكال التعبير وجزء لا يتجزأ من مظهرنا، وإذا كنت قد فقدت بالفعل معظم شعرك، فقد تتساءل عما إذا كان بإمكانك استعادة رأس شعرك بمظهر طبيعي.

مع Neograft، قد تكون قادراً على ذلك. Neograft هي جراحة ثورية جديدة لزراعة الشعر يمكن أن تساعدك على استعادة شعرك وثقتك بنفسك.

ما هو Neograft؟

Neograft هو إجراء جراحي يأخذ الشعر من مؤخرة رأسك ويزرعه إلى المكان المطلوب على رأسك. يستخدم الجراح جهازاً يدوياً لإزالة الشعر من مؤخرة رأسك لأنه لا يتأثر عادةً بالتستوستيرون وتأثيره على تساقط الشعر. تستخدم هذه العملية طريقة Follicular Unit Extraction (FUE)، وهي عندما يقوم الجراح باستخراج الشعر في مجموعات من واحد إلى أربعة شعيرات ولكن دون إزالة كمية كبيرة من الجلد.

تستخدم جراحة زراعة الشعر الحديثة شعرك للمساعدة في إبطال الآثار السلبية لتساقط الشعر. من أجل الدقة، لا يوقف Neograft تساقط الشعر، ولكنه يمكن أن يساعدك على استعادة خط الشعر الطبيعي المظهر. فيما يلي تفصيل لكيفية عمل الإجراء:

  1. سيختار الجراح الشعر الذي يريد ترقيعه ويجمعه. سوف يتأكدون للحصول على أفضل النتائج من أن بصيلات الشعر التي يختارونها بنفس الطول والاتساق.
  2. بمجرد أن تصبح الطعوم ورأسك جاهزة، سيستخدم الجراح مخدراً موضعياً. إذا كنت قلقاً بشأن الشعور به، فربما لن تفعل ذلك. الجهاز الذي يستخدمونه لطيف للغاية ولا يسبب ضرراً للجلد.
  3. هذه الخطوة هي المكان الذي يتم فيه إنشاء خط شعرك. سيأخذ الجراح في الاعتبار زاوية واتجاه الطعوم الموضوعة حديثاً لضمان حصولك على أفضل النتائج.
  4. يستغرق الإجراء برمته بضع ساعات حتى يكتمل. يبدأ التعافي على الفور لأن رأسك سيتقشر. يمكن أن تكون هذه القشور واضحة جداً في الأسبوعين الأولين، ولكن بعد أسبوعين بقليل، يجب أن تتساقط.
  5. بعد حوالي 2-3 أشهر، سوف يتساقط شعرك المطعوم حديثاً. هذه المرحلة تخيف بعض الناس، لكنها طبيعية تماماً. بمجرد أن يتساقط شعرك، ستبدأ بصيلات الشعر الجديدة في النمو في مكانها. انتظر بضعة أشهر فقط وسيبدأ شعرك بالملء.

هل يعطي Neograft نتائج فعالة؟

يمكن أن تساعدك Neograft على استعادة خط شعر طبيعي صحي. كما ذكرنا من قبل، فهو لا يوقف تساقط الشعر، ويوصي معظم الأطباء بالاستمرار في تناول أي دواء أو مكملات لتساقط الشعر قد تكون تتناولها بالفعل.

فوائد Neograft

بالمقارنة مع جراحات زراعة الشعر الأخرى، فإن Neograft غير جراحية. الانتعاش سريع نسبياً أيضاً. يمكن لمعظم الناس العودة إلى العمل بعد بضعة أيام أو كلما شعروا بالراحة للعودة إلى روتين حياتهم. لن تحتاج إلى أي غرز أو دبابيس أيضاً. هذا الإجراء له أيضاً نتائج أفضل بشكل عام من معظم عمليات الزرع. في معظم الحالات، ستمنحك Neograft خطاً شعرياً لا يبدو أنه تم إنشاؤه في عملية تجميلية.

مَن المرشحين لاستخدام هذه التقنية؟

يمكن لأي شخص يعاني من تساقط الشعر وخفة الوزن والصلع والصلع الذكوري الاستفادة من Neograft. لا يوجد حد أدنى للسن المطلوب للرجال أو النساء لمتابعة هذا الإجراء. الشرط الوحيد هو أن أولئك الذين يرغبون في الحصول على Neograft لديهم شعر كافٍ على مؤخرة رؤوسهم للزراعة.

Neograft فعال ويعمل بشكل جيد للأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر. لن يعالج تساقط شعرك، لكنه سيساعدك على استعادة الثقة من خلال نمو الشعر الطبيعي على رأسك مرة أخرى. في حين أنه إجراء مكلف، لا ينبغي التغاضي عن نتائج هذا الإجراء الثوري.

Report

Written by Ahmad Aisami

What do you think?

Leave a Reply