in

طرق للحصول على الكثير من الإعجابات على Instagram

إن كيفية الحصول على الإعجابات على Instagram سهلة للغاية طالما أن الطريقة والعملية صحيحة، لا يتطلب رسوماً أو طلبات، بل يمكن القيام بكل شيء بسهولة طالما لدينا حساب على Instagram بالفعل.

بمجرد نشر صورة أو مقطع فيديو، سنرى عدد الإعجابات التي سنحصل عليها، أحد البدائل هو شراء إعجابات Instagram لمساعدتك على البدء.

يبدو أنه لا يوجد معنى في عدد الإعجابات، ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يبيعون منتجات أو خدمات جيدة عبر Instagram، سيكون عدد الإعجابات مفيداً للغاية، كلما زاد المبلغ زادت إمكانية الربح التي سيتم الحصول عليها.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم Instagram فقط للتواصل مع العديد من الأشخاص، فإن عدد الإعجابات سيجعلهم فخورين.

إليك طريقة للحصول على الكثير من الإعجابات على Instagram

مرحلة التحضير

استعداداتنا ليست سوى صور أو مقاطع فيديو، ومع ذلك ليست مجرد أي صورة / فيديو إذا كنت ترغب في الحصول على الكثير من الإعجابات.

اختر أفضل صورك: ستجذب صور السيلفي ذات الخلفيات المثيرة للاهتمام مثل مشاهد الخلفية الجميلة مثل الجبال والغابات والشلالات والشواطئ وغيرها. إذا كنت نادراً ما نسافر، فإن الصور اليومية فقط ولكن بزاوية فريدة ستنتج صوراً مثيرة للاهتمام أيضاً.

إذا شعرت أن اللقطات ليست جيدة، فيمكنك استخدام تطبيق محرر الصور، ويمكنك استخدام تطبيقات مثل Picsart أو Snapseed عبر هاتفك الذكي، ومن خلال جهاز كمبيوتر يمكنك استخدام Photoshop، ستجعل النتيجة صورك أكثر برودة وحيوية.

مرحلة تحميل الصور

بعد أن نجهز أفضل الصور / الفيديوهات، حان الوقت لنشر الصور. الآن، للحصول على الكثير من الإعجابات، يجب أن يستخدم النشر على Instagram أيضاً حيلًا خاصة، إليك الطريقة:

قبل التحميل، يجب أن نتأكد من أن صورنا لا يشاهدها متابعينا فحسب، بل يشاهدها أيضاً الأشخاص الذين يستخدمون قائمة البحث على Instagram، هؤلاء الأشخاص هم من الأشخاص الذين يتمتعون بإمكانيات كبيرة، يبحثون عن الصور باستخدام علامات التصنيف متبوعة بالكلمات الرئيسية.

لذا، أضف علامة تصنيف إلى منشور الصورة / الفيديو الخاص بك، لديك فرصة لإضافة 30 علامة تصنيف، ولكن بعض علامات التصنيف الفريدة والأكثر استخداماً كافية على Instagram. على سبيل المثال، إذا قمنا بتحميل صورة لقطط أليف، فيمكننا استخدام علامة التصنيف #pet و #lovelycats و #Persian cats و #cute pets وغيرها.

على Instagram، يمكننا أيضًا البحث عن علامات التصنيف الشائعة الآن، استخدم علامة التصنيف حتى تظهر الصورة / الفيديو الخاص بمنشورك، ومن الأفضل استخدام علامة تصنيف محايدة ولكن شائعة مثل #likeforlike أو # like4like، في الواقع ليس كل من يرون سيحبونه على الفور، لكن البعض من الممكن أن يتفاعلوا.

استخدم تسميات توضيحية فريدة

إذا كانت الصور / مقاطع الفيديو جاهزة للتحميل، فتأكد من إضافة تسميات توضيحية مثيرة للاهتمام، حيث تميل الأشياء الهادفة والملهمة أو المحفزة إلى الإعجاب أكثر من التسمية التوضيحية العادية.

تفاعل مع المتابعين

بعد تحميل الصور، لا يسعنا الانتظار حتى يصل الكثير من الإعجابات، بل يجب أن نكون أكثر نشاطًا على Instagram، وأن تتفاعل مع المتابعين، باختصار هذا تعايش متبادل. ويجب أن يتم ذلك بشكل مستمر حتى تصبح علاقتنا مع المتابعين والمعلقين وثيقة.

اضبط إيقاع تحميل الصور / الفيديو

لكي نتمكن من الإعجاب كثيراً على Instagram، يجب أن نظهر وجودنا على وسائل التواصل الاجتماعي في هذا، نشر الصور / الفيديو أمر لا بد منه، ومع ذلك من أجل الإعجابات يجب أن نفعل أكثر من مجرد التحميل.

بعض الأشخاص جدد على Instagram، لذلك يريدون إظهار وجودهم، فهم يقومون بتحميل الصور / مقاطع الفيديو في كثير من الأحيان بفترات زمنية قصيرة جداً. لقد صادفنا حسابات Instagram تقوم بتحميل الصور 30 مرة في يوم واحد فقط. في الواقع، سيكون من الممكن الحصول على إعجابات، لكن النتائج ستكون مختلفة إذا قمنا بتعديل إيقاع تحميلاتنا. بدلاً من التكرار، من الأفضل تعيين تأخير زمني، على سبيل المثال نقوم بتحميل الصور لمدة ساعتين أو ثلاث ساعات، إذا عرضت الكثير من الصور على متابعيك، فسيصابون بالملل.

اجتهاد في إعطاء الإعجابات والتعليقات على الحسابات المجهولة

كلما زاد نشاطنا على Instagram، أصبح وجودنا أكثر وضوحاً، وأسهل طريقة هي تصفح الصور التي تتوافق مع اهتماماتنا وأذواقنا بشكل متكرر، لذا أدخل الكلمات الرئيسية التي تريدها، وسترى العديد من الصور ذات الصلة بالبحث. افتح وقدم الإعجابات والتعليقات، وإذا لزم الأمر يمكنك فتح حسابهم والتفاعل مع الصور الأخرى، كلما زاد عدد الحسابات المفتوحة المتفاعل معها على حد سواء، سنحصل على إعجابات أكثر على الصور التي نحملها.

لا يمكن الحصول على العديد من الإعجابات بين عشية وضحاها، أولئك الذين لديهم بالفعل الآلاف من الإعجابات والمتابعين لديهم Instagram لفترة طويلة ويقومون بتحميل الصور بانتظام.

إذا تمكنت من ممارسة الطريقة الكاملة للحصول على الكثير من الإعجابات على Instagram أعلاه، فأنت لن تغرق فقط في الإعجابات ولكن سيصبح لديك أيضاً العديد من المتابعين.

Report

Written by WebWadi

What do you think?

Leave a Reply