in

كيف تجعل أطفالك يحبون غرفتهم؟

يعد تزيين غرفة الأطفال من أكثر الوظائف صعوبة بالنسبة لمعظم البالغين، نحن لا نفهم أفضل طريقة لتزيين غرفة الأطفال لنحب غرفهم.

إليك بعض النصائح لمساعدتك في تزيين غرفة طفلك والتفكير في نفسك كطفل، عليك أن تقرر الأشياء التي كنت ستحبها عندما كنت طفلاً، فمثلاً اجعل الغرفة ملونة، ومع ذلك لا تختار لوناً بنفسك، اختر اللون بعد مناقشته مع طفلك، قم بتزيينها تماماً بالطريقة التي كنت تريد تزيين غرفتك بها عندما كنت طفلاً، وسيحبها أطفالك أيضاً

إليك بعض النصائح لتجربها وتجعل ركن أطفالك أجمل ما يمكن:

أولاً: احتفظ بالأشياء على ارتفاع طفلك

سيساعد ذلك أطفالك على أن يكونوا أكثر تنظيماً في منازلهم، فتخزين الخزانة، والمقعد، ورفوف المعاطف، ستكون أكثر تنظيماً وأكثر استخداماً عندما يتمكن طفلك الصغير من الوصول بسرعة إلى تلك الأماكن في منزله.

يمكنك أيضاً محاولة وضع أماكن مخصصة للحفاظ على ألعابهم والأشياء الأخرى منظمة أيضًا.

ثانياً: أضف دهانات متوهجة إضافية

يمكنك إضافة مواد مضافة ودهانات متوهجة في غرفة طفلك، تبيع العديد من شركات التصميم الداخلي هذه الأنواع من الدهانات المضافة التي تتوهج في الظلام، يمكنك شراء هذه الدهانات المتوهجة من هذه المتاجر بأسعار معقولة، ثم ارسم النجوم والقمر باستخدام هذه الألوان المتوهجة في غرفة طفلك لتجعله مشهداً كما في السماء، يمكنك أيضاً تجربة مناظر المدينة على حافة الغرفة، سيقوم طفلك دائماً بإطفاء أضواء غرفته في وقت مبكر من الليل.

استخدم دهانات السبورة فهي تتوفر بكل الألوان، وهذه الدهانات قابلة للإزالة بسهولة وستوفر مركزاً فنياً متواصلًا في زاوية طفلك، هذا لن يطفئ أبدًا أنوار الإبداع والخيال في أذهانهم، لذلك فهي طريقة رائعة أخرى لتزيين غرفة طفلك كما يريدونه.

ثالثاً: ضع شارات جدارية قابلة للإزالة

أصبحت ملصقات الحائط القابلة للإزالة في متناول الجميع بشكل لا يصدق، حيث تتوفر ملصقات الحائط هذه في متاجر تصميم داخلي مختلفة وبأسعار وألوان وأحجام وأشكال مختلفة، وهناك العديد من المواقع الإلكترونية للتصميم الداخلي والتي تقدم بعض الصفقات الرائعة عبر القسائم وأكواد الكوبون، يمكنك الاستفادة من أحدها باستخدام رمز القسيمة الأسترالي على الإنترنت للحصول على ملصقات الحائط هذه بنطاق سعري مخفض.

رابعاً: استخدام عدة إنارات

عندما تقوم بتزيين غرفة الأطفال، فإن الحيوية والعمق أمر لا بد منه، لهذا لدينا هنا أنواع مختلفة من الإضاءة لملء غرفة طفل، ستمنحك الألوان والظلال المختلفة الحيوية والعمق الذي كنت تنظر إليه، حاول استخدام أنواع مختلفة من الإنارات لجعلها مثالية لأطفالك.

إذن، هذه هي أهم خمس نصائح قد تتبعها عندما تريد أن تمنح أطفالك طفولة مثالية داخل غرفهم، قم بتجربة هذه النصائح اليوم.

Report

Written by MONA AHMAD

What do you think?

Leave a Reply