in

مفاهيم خاطئة عن عمليات التجميل

يعتبر نقص المعلومات في عالم اليوم سريع الخطى والحديث أمراً نادراً إن لم يكن استحالة. من الأمور العادية وصولاً إلى الرائعة، أصبحت جميع المعلومات التي يحتاجها الإنسان متاحة بمجرد نقرة على الماوس.

في حين أن هناك وفرة من المعلومات، إلا أنه من المفيد تذكر القول المأثور الحكيم وعدم تصديق كل ما تقرأه. هذا صحيح بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالأشياء التي تم اعتبارها بالفعل جزءاً لا يتجزأ من الحياة المعاصرة – إجراءات التجميل والبلاستيك.

اكتشف أدناه بعض الأساطير الشائعة حول الإجراءات التجميلية والحقيقة وراءها.

أولاً: كل عملية تجميل تتطلب تخديراً عاماً

الحقيقة: لا تتطلب جميع عمليات التجميل أو الجراحة التجميلية تخديراً عاماً. في الواقع، يتم إجراء الكثير من إجراءات العناية بالبشرة بما في ذلك العلاج بتحريض الكولاجين وتقشير الجلد الدقيق والحشو باستخدام مخدر موضعي خفيف (لتخدير المنطقة المحددة بشكل أساسي) أو بدونها على الإطلاق. ومع ذلك، فإن الإجراءات الأكثر شمولاً مثل شد الوجه أو شد البطن أو جراحة الثدي ستحتاج إلى تخدير عام. للإجراءات التي ستستغرق عدة ساعات، ستحتاج إلى تخدير عام.

ثانياً: الجراحة التجميلية واحدة ونفس الشيء

الحقيقة: تتضمن الجراحة التجميلية في جوهرها إعادة بناء تشوهات الجسم أو الوجه الناتجة عن العيوب الخلقية أو الصدمات أو الحروق، وتتميز الجراحة التجميلية بأنها إجراء اختياري يتم من خلاله تحسين شكل الجسم ومظهره من خلال التقنيات الطبية والجراحية. يكفي أن نقول إن أي طبيب يحمل درجة طبية يمكن أن يسمى جراح تجميل.

ثالثاً: الإجراءات التجميلية يمكن أن تتم دون ترك أي ندوب

الحقيقة: في معظم الحالات، لا يستطيع أي جراح ضمان إجراء الجراحة التجميلية دون ترك أي ندوب. ومع ذلك، فإن الأشخاص الأكثر مهارة وخبرة يعتبرون خبراء في معرفة مكان وضع الشق حيث يكون أقل وضوحاً.

رابعاً: إنقاص الوزن يمكن أن يتم من خلال شفط الدهون

الحقيقة: باختصار، الغرض من شفط الدهون هو التخلص الدائم من الترسبات الدهنية الزائدة، خاصة حول الوركين والأرداف والفخذين. الأساس هو إزالة هذه الرواسب الدهنية سيساعد على تحسين مظهر الجسم العام ومحيطه. في حين أن الإجراء يمكن أن يحسن شكل الجسم بشكل كبير، إلا أنه سيعمل بشكل أفضل عندما يقترن بالتمارين الرياضية والنظام الغذائي.

ما سبق ذكره ليس سوى بعض الأساسيات التي تحتاج إلى معرفتها قبل التفكير في كل من الإجراءات التجميلية أو التجميلية. ومع ذلك، أثناء إجراء البحث الخاص بك، من المستحسن، التحدث إلى ممارس مؤهل لا يزال أفضل خيار لديك تحت تصرفك.

Report

Written by The Woman

What do you think?

Leave a Reply