in ,

6 طرق غير عادية لاستخدام زيت جوز الهند لتخفيف الوزن

6 طرق غير عادية لاستخدام زيت جوز الهند لتخفيف الوزن

إذا كنت تعيش في هذا القرن ، فربما سمعت عن فوائد زيت جوز الهند ، ولكن هل تعلم أيضًا أنه يمكنك استخدام زيت جوز الهند لفقدان الوزن؟

وفقًا لـ Authority Nutrition ، هناك الكثير من الفوائد الصحية لاستهلاك زيت جوز الهند.
في المناطق التي يعتبر فيها جوز الهند عنصرًا غذائيًا أساسيًا ، يكون الناس أكثر صحة بشكل عام.

يمكن أن يساعد زيت جوز الهند في تحسين وظائف المخ ، والحد من النوبات ، وقتل مسببات الأمراض الضارة عند تناوله داخليًا. يمكنك أيضًا استخدامه على الجلد والشعر لإضافة الرطوبة والحماية من التلف.

لكنك هنا لتكتشف كيف يمكن أن يساعدك زيت جوز الهند على إنقاص الوزن ، أليس كذلك؟
يقول الخبراء أن إضافة ملعقة كبيرة أو اثنتين إلى روتينك الغذائي كل يوم يمكن أن يساعدك على حرق 5٪ سعرات حرارية إضافية.

يمكن أن يساعد زيت جوز الهند أيضًا في كبح شهيتك. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية إضافة زيت جوز الهند إلى حياتك ، فراجع هذه الطرق المدهشة التي يمكن أن يساعدك بها زيت جوز الهند في إنقاص الوزن.

1- أضف زيت جوز الهند إلى قهوتك

معظم الناس يفضلون قهوتهم مع إضافة القليل من الدهون. تأتي هذه الدهون عادة من بعض أنواع الكريمة.

إن إضافة زيت جوز الهند إلى القهوة يضمن لك الحصول على جرعة من الدهون “الجيدة” في الصباح. حيث تظهر الأبحاث أن إضافة الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة (MCTs) ، مثل تلك الموجودة في زيت جوز الهند ، إلى نظامك الغذائي يمكن أن تساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية والدهون.

2- دلكي بشرتك بزيت جوز الهند

على الرغم من أن استخدام زيت جوز الهند قد لا يساعدك على إنقاص الوزن بشكل مباشر ، إلا أنه يمكن التحكم في السيلوليت ، وهو تأثير غير مرغوب فيه غالبًا لزيادة الوزن.

لإجراء إجراء بالفرشاة الجافة ، نشر زيت جوز الهند على المنطقة المصابة. قم بتنظيف الجلد بلطف باستخدام فرشاة نباتية طبيعية.

3- استخدمها لتفجير دهون البطن

وفقا للباحثين ، يمكن أن يساعدك زيت جوز الهند على فقدان دهون البطن.

4- استبدل البيض بزيت جوز الهند في المخبوزات

يمكن لملعقة كبيرة من زيت جوز الهند أن تحل محل بيضة واحدة في المخبوزات. على الرغم من أن زيت جوز الهند يحتوي على عدد قليل من السعرات الحرارية – ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند تحتوي على 120 سعرًا حراريًا ، مقارنة بنحو 70 سعرًا في بيضة كبيرة – ستستفيد من MCTs في زيت جوز الهند.

5- استبدل الزيت النباتي والزبدة بزيت جوز الهند

يمكنك تقليب أي شيء في زيت جوز الهند. يُعتبر زيت جوز الهند البكر غير المكرر عمومًا صحيًا.

استخدم زيت جوز الهند المكرر إذا كنت تطبخ شيئًا مالحًا لن يستفيد من الإضافة الدقيقة لنكهة جوز الهند. ومع ذلك ، ستندهش من أن الأطعمة مثل والكاري والجمبري وحتى البيض طعمها رائع عند طهيها بزيت جوز الهند.

يمكن لزيت جوز الهند أيضًا أن يتحمل الحرارة بشكل أفضل من زيت الزيتون ، لذلك يحتفظ بمزيد من خصائصه الصحية عند الطهي في درجات حرارة أعلى.

6- استخدمه كتعزيز للطاقة

إذا كنت تشعر بالبطء والإرهاق خلال اليوم ، فأنت أقل عرضة لتحريك جسمك وفقدان الوزن. بدلًا من الوصول إلى الوجبات السريعة أو الكافيين أو السكر للحصول على الطاقة ، تناول ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

ستحصل على زيادة في الطاقة وجميع صفات حرق الدهون التي تأتي معها.