in ,

كل شيء عن تعدين داش Dash

تعدين داش

هناك العديد من الأشياء التي يمكن لمحبي العملات الرقمية القيام بها لكسب المال. داش التعدين واحد منهم. اقرأ هذا البرنامج التعليمي وشاهد ما هو داش. إذا كنت تحب ما تقرأه ، ففكر في تعدين داش بنفسك.

سنخبرك بكل ما تحتاج إلى معرفته للبدء في هذا البرنامج التعليمي. ما هو التعدين بالشرطة ، ما هي الأجهزة التي تحتاجها ، وكم تتوقع أن تنجم؟ هذه كلها أسئلة سنجيب عليها.

ما هو Dash Mining؟

قبل معرفة ما هو تعدين الشرطة وما تحتاجه للبدء ، علينا أولاً مناقشة عملة داش نفسها. من يدري ، قد تجد فكرة Dash سخيفة ولا ترغب في المشاركة في تعدين عملة Dash.

داش هي عملة بديلة. أنشأ مؤسسوها الاسم من خلال الجمع بين الكلمات الرقمية والنقدية. إنها عملة بديلة تهدف إلى صنع عملة مشفرة ، وهي مفيدة للدفع. يتم جمعها من خلال عملية تعرف باسم تعدين عملة داش.

يعلن الجميع عن العملات المشفرة باعتبارها الخطوة التطورية التالية في مجال التمويل. هذا ليس هو الحال. واجهة المستخدم معقدة للغاية. تستغرق عملية الدفع وقتًا طويلاً. من الصعب استخدامها في الحياة الواقعية.

يعد داش بحل هذه المشاكل.

تعمل هذه العملة المشفرة على إعادة توجيه حوافز عمال المناجم لتسريع النظام بأكمله.

من المعياري أن يحصل عامل المنجم الذي يحل وظيفة التجزئة على المكافأة الكاملة. يقسم نظام داش المكافأة بثلاث طرق. 45 ٪ يذهب إلى عامل التعدين ، و 45 ٪ يذهب إلى Masternode ، و 10 ٪ يقع على الخزانة.

ما هي Masternodes؟ هم المستخدمون الذين يمتلكون ما لا يقل عن 1000 داش ويوافقون على إبقاء نظامهم على الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يحافظ Masternodes على وظائف Dash’s InstantSend و PrivateSend والتصويت على قرارات العمل المهمة.

من المتوقع أن يرغب Masternodes في اتخاذ أفضل قرار للجميع. بعد كل شيء ، فإن الـ 1000+ داش التي يمتلكونها تحفزهم للتأكد من نجاح داش.

تعريفات:
altcoin – العملة المشفرة التي تم إصدارها بعد نجاح Bitcoin.
دالة التجزئة – مشكلة حسابية صعبة تقوم بتشفير blockchain.
مستخدم المنجم – blockchain الذي يستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص به لحل وظائف التجزئة. يكافئ حل الوظيفة أولاً عامل المنجم بالعملة المقابلة.

كيف الحال مع داش ميند؟

قبل تعلم كيفية تعدين عملة Dash ، تحتاج إلى معرفة ما يلزم للقيام بذلك. عملية التعدين Dash هي نفسها كما في كل عملة مشفرة أخرى. يمكنك إعداد جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيله بالإنترنت وتركه وشأنه.

يقوم الناس في جميع أنحاء العالم بإجراء معاملات كل ثانية ويسجلونها. المشكلة هي أن الناس قد يحاولون خداع النظام.

لمنع ذلك ، تستخدم سلسلة Dash blockchain مفهومًا يعرف باسم إثبات العمل وعمال المناجم.

تواجه أجهزة الكمبيوتر التي تعمل في مجال التعدين مشكلة في الرياضيات. تصبح مشكلة الرياضيات هذه أكثر صعوبة كلما زاد عدد عمال المناجم في نفس الوقت. الشخص الذي قام بحلها يحصل أولاً على إنشاء كتلة جديدة في blockchain.

مع هذا الدليل على العمل ، يكسب عامل المنجم داش لجهوده. الآن ، تتحقق بقية سلسلة الكتل من نسخة عامل التعدين من دفتر الأستاذ مقابل إصدارها.

إذا تطابقت الشريكتان ، فإن سلسلة الكتل تصل إلى توافق وتبدأ العملية مرة أخرى.

يعد الأشخاص الذين يقومون بعمليات تعدين عملة Dash ضرورية لوظائف blockchain. من المهم العمل الذي يمكن أيضًا الحصول على تعويض جيد جدًا باستخدام بعض المعدات القوية للمساعدة.

ما الذي أحتاجه إلى اندفاعة؟

تحتاج إلى شيئين لبدء التعدين Dash: جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت.

هناك ثلاث طرق مميزة للدخول في تعدين عملة داش. يمكنك استخدام وحدة المعالجة المركزية للكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تشغيل العملية من خلال GPU. أو يمكنك استخدام أجهزة ASIC المتخصصة.

عملية تعدين داش المستندة إلى وحدة المعالجة المركزية هي الأرخص. إنها أيضًا الأبطأ. وحدة المعالجة المركزية أبطأ بكثير من الخيارين الآخرين. تعد Intel i7 8700k واحدة من أفضل وحدات المعالجة المركزية للمستهلكين في السوق ، وقد تم تقسيمها إلى حوالي 500 ساعة / ثانية.

يعد Mining Dash مع وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك أكثر تكلفة ولكنه أسرع أيضًا. يمكن أن يصل سعر NVIDIA GTX 1080Ti 900 دولارًا إلى 32 Mh / s ، وهو أكثر من مجرد تحسن كبير عن تعدين وحدة المعالجة المركزية.

أفضل طريقة موصى بها لاستخدام Dash التعدين هي استخدام جهاز كمبيوتر ASIC.

تم تصميم ماكينات ASIC (الدائرة المتكاملة الخاصة بالتطبيقات) لأداء مهام محددة. في هذه الحالة ، يتم حل وظائف التجزئة التي تشارك في تعدين داش. سنتحدث عنهم في القسم التالي.

المعدات

ما هو حاسوب ASIC؟
أجهزة ASIC هي آلات مصممة لغرض معين. في حالة أجهزة X11 ASIC ، يكون هذا الغرض هو تعدين Dash. يقوم صانعو هذه المعالجات بتجريد كل شيء غير ضروري ، حتى Facebook. نعم ، نحن مرعوبون أيضًا!

ونتيجة لذلك ، فإن ASICs hashrate لا تضاهي ما يمكن أن تقدمه أفضل GPUs. يحتوي Bitmain Antminer D3 بسعر 133 دولارًا على تجزئة 17 GH / s.

على سبيل المقارنة:

  • i7 8700k = 500 تجزئة / ثانية
  • GTX 1080 Ti = 32،000،000 تجزئة / ثانية
  • Bitmain Antminer D3 = 17،000،000،000 تجزئة / ثانية

GPU ماذا؟

Antminer D3 ليس أفضل ASIC بأي وسيلة. هناك آلات حتى 540 جيجا / ثانية وبسعر أكثر من 15 ألف دولار.

ما أهمية Hashrate؟

لقد أسقطنا بعض أرقام التجزئة في رأسك ولكننا لم نتحدث عن سبب أهميتها في تعدين داش.

بعبارات واضحة ، يمثل معدل التجزئة سرعة حل دالة التجزئة. تعظيم الحشرة أمر حيوي.

لماذا ا؟

لأنه يتم تعويض الشخص الأول الذي يحل وظيفة التجزئة باستخدام Dash. إذا كان نظامك بطيئًا للغاية ، فلن تحصل على أموال.

تكلفة التعدين في داش

في حين أنه من الصحيح أن تعدين داش لا يلصقك بمقعدك ، إلا أنه يحتوي على بعض التكاليف المرفقة خارج وقت الاستثمار.

بادئ ذي بدء ، ستحتاج إلى شراء ASIC للتعدين. الآلة لا تعمل على الآمال والأحلام. يتطلب الكهرباء للعمل. يستغرق 930 واط لتشغيل Antminer D3 ، وهي واحدة من ASICs الأقل تعطشًا للطاقة.

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، يعمل النظام بكامل السرعة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يؤدي إلى ارتدائه وتحويل الغرفة التي يتحول إليها إلى ساونا. إن شراء ASIC وتوقع استمراره لعدة سنوات أمر غير واقعي.

لذا ، عليك ضخ الكهرباء ، والحفاظ على معداتك والحفاظ على برودة الجهاز. لا يستحق الجهد إذا لم تكسب شرطة واحدة لأن نظامك بطيء جدًا ، أليس كذلك؟

مجمع التعدين

إذا بدأت في إعادة التفكير في فكرة تعدين داش بالكامل بعد قراءة القسم الأخير ، جيد! استمر في القراءة لتتعلم كيف يقوم عمال مناجم Dash الحقيقيون بذلك.

كما لاحظت ، يمكن أن يكون تعدين الاندفاع نشاطًا مكلفًا وغير مثمر. وجد الناس على الإنترنت حلاً (بالطبع). هذا الحل هو برك التعدين.

الفكرة وراء برك التعدين هي أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين يعملون على حل المشكلة ، زادت فرص الفوز. فكر بها بهذه الطريقة:
يمكنك طلاء السياج بمفرده في ساعة أو اطلب من ثلاثة أصدقاء مساعدتك ورسمه في 15 دقيقة.

يربط تجمع التعدين Dash أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم لغرض واحد: التعدين Dash. تعالج جميع أجهزة الكمبيوتر هذه نفس مشكلة الرياضيات أثناء مشاركة قوة المعالجة.

دعنا نقول أن المسبح يفوز بالحق في إنشاء الكتلة التالية في Dash blockchain. الآن ، يحصل كل من شارك على جزء من Dash الذي فاز به المسبح. يعتمد حجم المكافأة على مقدار العمل الذي تقوم به. وهذا يعيدنا إلى التجزئة.

كيف أنضم إلى بركة التعدين؟

أول شيء تريد القيام به هو القفز في منتديات dash.org ومعرفة ما يقال عن تعدين الشرطة في بركة. تعتبر عمليات البحث على google أو reddit المتشككة فكرة رائعة أيضًا.

يمكننا أن نقدم لك قائمة بأحواض التعدين المفضلة لدينا ، لكن قال رجل ذكي ذات مرة: أعط الرجل سمكة ، وتطعمه لمدة يوم ؛ علمه كيف يصطاد السمك ، وتطعمه مدى الحياة.

تريد تعلم الصيد ، أليس كذلك؟

بدون تجمع تعدين محدد للذهاب إليه ، لا يمكننا إخبارك بكيفية إعداده. حتى لو فعلنا ذلك ، فقد يغيرون شيئًا ما عندما تقرأ هذا البرنامج التعليمي.

من الإنصاف القول إن أي تجمع تعدين ناجح وذو سمعة جيدة سيكون له دروس تعليمية. بعد كل شيء ، الناس = قوة المعالجة لبركة تعدين داش.

التعدين السحابي

ليس هناك شك في أن تعدين داش مع ASIC يمنحك أفضل تجزئة. يساعدك الانضمام إلى مجموعة تعدين جيدة في الحصول على عدد قليل من داش بدلاً من الفيضان عندما تصبح محظوظًا.

قد تكلف تكاليف الكهرباء وأعمال الصيانة جزءًا كبيرًا من أرباحك. بالنسبة لعمال مناجم Dash المحبين للتكنولوجيا ، يمكن أن يكون جزءًا من المرح. ماذا لو لم تكن فنيًا ولا تريد العبث بالجهاز؟ التعدين السحابي يعتني بذلك.

ما هو كل شيء عن التعدين السحابي؟

عندما تكون هناك مشكلة ، يأتي الحل دائمًا. التعدين السحابي هو الحل. إنها هبة منسية لعمال التعدين الذين لا يرغبون في دفع المزيد مقابل الكهرباء والحفاظ على منصة الحفر.

تعمل خدمات التعدين السحابي من خلال تقديم منصات تعدين اندفاعة للإيجار. يمكنك اختيار الخطة التي تريدها ، ودفع ثمنها وبدء التعدين.

كلما دفعت أكثر ، كلما حصلت على هشة أعلى. كلما حصلت على تجزئة أعلى ، كلما كسبت داش أكثر. عندما تكسب Dash ، تأخذ خدمة التعدين السحابي قطعًا صغيرًا. تستخدم لدفع تكاليف صيانة الأجهزة والأجهزة من نهايتها.

لنفترض أنك دفعت 500 دولارًا لخطة مدتها سنتان مع هاشرات 50 غيغا / ثانية. إن الأرقام خيالية بالمناسبة. استغرق الأمر ستة أشهر لاستخراج ما يكفي من Dash لتغطية نفقات 500 دولار. كل ما تقوم به بعد ذلك هو الربح بعد قطع صيانة خدمة التعدين السحابي.

إذا قمت بشراء الخدمة غدًا وصواريخ سعر Dash إلى 5000 دولار في الأسبوع ، فستبدأ في تحقيق ربح أسرع أيضًا.

أكبر ميزة للتعدين السحابي هي أن منزلك لن يكون فرنًا.

تحذير!

قد يبدو التعدين السحابي أفضل شيء على الإطلاق ، ولكن يجب أن تكون مجتهدًا ومدركًا للخدع.

هناك العديد من خدمات التعدين السحابي ذات السمعة الطيبة والجديرة بالثقة حول العالم. هناك المزيد من مواقع الاحتيال ، التي تعدك بالسماء وتقدم زيلتش.

كيف تعرف ما إذا كانت الخدمة التي تفكر فيها خدعة؟ قم بإجراء بحث دؤوب على Google ، واسأل في المنتديات ، وألق نظرة متشككة.

إذا كان يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فقد تكون عملية احتيال. إذا وعدك بشيء مقابل لا شيء ، فمن المحتمل أنه عملية احتيال.

حسنًا ، ما الذي أحتاجه أيضًا؟

لنفترض أن لديك جهازًا جاهزًا وجاهزًا للتعدين أو الخدمة السحابية التي تثق بها وتريد تجربتها. أنت تعرف أيضًا كيفية تعدين عملة Dash أيضًا وتتوق إلى البدء.

امسك خيولك ، لأنك ما زلت بحاجة إلى إعداد بعض الأشياء الأخرى.

أولاً ، ستحتاج إلى مكان للاحتفاظ بـ Dash. لذلك ، سيكون عليك الحصول على محفظة. لا يتم تخزين لوحة القيادة الخاصة بك تمامًا في المحفظة. بعد كل شيء ، إنه مجرد سجل على blockchain. بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى محفظة للاحتفاظ بمفتاحك الخاص. يربطك العنوان العام ، الذي يحدد معاملاتك ، بالمفتاح الخاص.

يعد فقدان مفتاحك الخاص أو سرقته بمثابة كارثة لأنه لا توجد طريقة لإثبات أنه مفتاحك. بدون إثبات الملكية ، لا يمكنك استرداد الأموال. هناك عدة أنواع مختلفة من محافظ العملات المشفرة ، بما في ذلك:

  • محافظ الأجهزة
  • محافظ ورقية
  • تطبيقات المحفظة
  • محافظ الويب

يعتبر اختيار محفظتك قرارًا حاسمًا. يعتمد اختيارك على النسبة بين الأمان والراحة التي تريدها.

محفظة الأجهزة هي الخيار الأكثر أمانًا ولكنها أيضًا الأقل ملاءمة. محافظ الأجهزة هي أجهزة صغيرة يمكنها الاتصال بالإنترنت عند الحاجة. في حين أنه من الممكن اختراق محفظة الأجهزة ، إلا أنها صعبة. بالمقارنة ، تعد تطبيقات المحفظة ومواقع الويب أكثر عرضة للخطر.

أفضل طريقة لتخزين مفتاحك الخاص في مكان آمن من المتسللين هي على قطعة من الورق. لا توجد طريقة على الإطلاق لاختراقها. المشكلة هي أن قطع الورق سهلة الفقد والحرق في النار.

إذا كنت تريد استخدام Dash للدفع مقابل الأشياء كما هو مقصود ، فسيتعين عليك المخاطرة بها باستخدام تطبيق أو طريقة عملية أخرى. يمكنك محاولة الاحتفاظ بإنفاق الأموال في تطبيق Dash wallet ونقل الباقي إلى محفظة أكثر أمانًا.

طالما لديك داش تخسره ، فإن إدراك الأمن هو دائمًا أفضل سياسة.

نأمل أن يساعدك هذا البرنامج التعليمي في معرفة أفضل طريقة للحصول على Dash.