in , ,

كل شيء عن عالم PotCoin

PotCoin

ربما سمعت عن ذلك ، ربما رأيته – ربما حاولت حتى شرائه. لا ، أنا لا أتحدث عن الماريجوانا … لكن هذا تخمين جيد. في هذا الدليل ، أود أن أخبركم عن PotCoin – عملة مشفرة تم تصميمها لتصبح طريقة قياسية للدفع في مجتمعات القنب القانونية حول العالم.

سأخبرك بكل شيء عن ذلك: من أين أتت ، ولماذا كانت ، وما هي أهدافها وغاياتها ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، سنتناول PotCoin من منظور المستهلك (لا يقصد التورية) – سنتحدث حول محافظ PotCoin ، وكيفية استخراجها ، وكيفية ومكان شرائها ، وما إلى ذلك.

سواء كنت قد سمعت به بالفعل أم لا ، فإن هذا الدليل سيساعدك على تكوين فهم شامل لـ PotCoin.

تاريخ PotCoin

ما هي بوت كوين؟ حسنًا ، كان إنشاء PotCoin أمرًا مثيرًا للاهتمام حقًا.

تم إصدار PotCoin في العالم في نهاية يناير 2014. منذ البداية ، أوضح المطورون (ثلاثة رجال من كندا) رسالتهم بوضوح – أطلقوا العملة في الساعة 4:20 مساءً (420 هو رمز رمزي للماريجوانا) . منذ البداية ، كانوا يعتزمون أن يصبحوا العملة الرئيسية للاستخدام عندما يتعلق الأمر بالقنب القانوني.

سواء كان الأمر يتعلق بروح الدعابة الخاصة بهم ، أو الأشخاص المتحمسين الذين يتولون المسؤولية ، لكن PotCoin وصلت إلى الاهتمام السائد بعد وقت قصير من إطلاقها الأولي – ساعد زوجان من أجهزة التلفزيون ومحطات الأخبار على الإنترنت في نشر الشائعات حول هذا التشفير الجديد.

كانت المعلمات التقنية لـ PotCoin متطابقة تقريبًا مع تلك الخاصة بـ Litecoin. في وقت معين ، على الرغم من ذلك ، غيرت PotCoin بعض الأشياء داخل هيكلها وبياناتها ، مما عززها من Litecoin وأصبحت أكثر تشابهًا قليلاً مع العملات المشفرة مثل Reddcoin.

على مدى السنوات القليلة من عمرها ، نجحت PotCoin بالفعل في زيادة قياسية في السعر وانهيار ضخم. عندما بدأ الغبار في الاستقرار بعد الانهيار الأولي في منتصف عام 2014 ، تلقى PotCoin ضربة كبيرة أخرى – فقد انفصل الفريق الذي أنشأ العملة وطورها. وتدخلت مجموعة من الأشخاص تسمى PotLabs (كانوا هم الذين ساعدوا في تطوير PotCoin في الأيام الأولى) وتولوا المزيد من التطوير للعملة.

PotCoin Today

على الرغم من ارتفاعاتها وتحطمها في السعر ، تمكنت PotCoin من الحفاظ على وجودها في سوق العملات الرقمية.

ومع ذلك ، من الجدير بالذكر أنه عندما نلقي نظرة على الرسم البياني ، يمكننا أن نرى أن PotCoin عند مقارنته بالعملات المشفرة الأخرى ، لم تشهد انهيارًا كبيرًا. هناك بعض التكهنات حول سبب ذلك ، وأهمها أن سعر PotCoin يتأثر أكثر بصناعة القنب القانونية وهواةها أكثر من أي شيء آخر.

معلومات عامة عن PotCoin

الآن بعد أن فهمت ما هو PotCoin وسبب أهميته لجمهور كبير من الناس ، يمكننا البدء في الحديث عن المعلومات التي ستكون مهمة لأي شخص وكل شخص يخطط للاستثمار في مستقبل PotCoin. بصراحة ، على الرغم من ذلك ، يمكن أن تكون المواضيع التي سنتطرق إليها الآن ذات قيمة لأي شخص – سواء كنت من محبي PotCoin الصاعدين الذين يتطلعون إلى دعم القضية أو مجرد شخص يريد معرفة كيفية عمل العملات الرقمية.

محفظة PotCoin

أول شيء ستحتاج إلى معرفته (والحصول عليه!) عند التفكير في الاستثمار في PotCoin أو شرائه أو بيعه أو تداوله هو محفظة محددة ومخصصة.

إذا كنت لا تعرف ما هي محفظة العملات المشفرة ، فسوف أضعها ببساطة شديدة: إنها برنامج رقمي أو جهاز مادي مصمم لتخزين عملات التشفير الخاصة بك بأمان بحيث تكون متاحة دائمًا أينما ذهبت.

يقترح موقع PotCoin الرسمي (potcoin.com) ويعرض استخدام PotWallet – محفظة رسمية مصممة خصيصًا لتخزين PotCoin واستخدامه. يقال الحقيقة ، عندما يتعلق الأمر بمحافظ PotCoin ، فمن المحتمل أن يكون هذا هو أفضل رهان – يتم إنشاؤه من قبل فريق PotCoin ، بعد كل شيء.

تقدم لك PotWallet جميع الميزات التي قد تحتاجها ، وتأتي في نسختين – عبر الإنترنت وسطح المكتب. على الرغم من أن المحفظة عبر الإنترنت تعمل بشكل جيد تمامًا ، يقترح الفريق استخدام إصدار سطح المكتب ، حيث إنها النسخة الأكثر شعبية وأمانًا من الاثنين.

حتى كتابة هذه المقالة ، تتوفر المحفظة عبر الإنترنت على Android وهي في انتظار التأكيد حاليًا من متجر تطبيقات Apple. يتوفر إصدار سطح المكتب من المحفظة على أنظمة التشغيل Microsoft Windows و Mac OSX و Linux.

مان وكيفية شراء بوت كوين؟

الآن بعد أن أصبحت محفظتك جاهزة وجاهزة للعمل ، يمكنك البدء في التفكير في شراء وبيع PotCoin. لكن كيف تشتري PotCoin؟ أو ربما الأهم من ذلك … من أين تشتري PotCoin؟

حسنًا ، عندما يتعلق الأمر بالسؤال “كيف تشتري PotCoin؟” ، فإن الإجابة بسيطة جدًا – تمامًا كما تفعل مع أي عملة رقمية أخرى.

من أين تشتري PotCoin؟ الكثير من مواقع تداول العملات الرقمية وبيعها تقدم PotCoin كخيار. مرة أخرى ، ربما يكون أفضل رهان هو اللجوء إلى potcoin.com.

يسرد الموقع نفسه العديد من الخيارات المختلفة للتداول مع PotCoin. يمكنك حتى القيام بذلك وأنت مرتاح في محفظتك إذا كان هذا ما تريده.

إذا كنت ترغب في استخدام موقع آخر ، فإن العملية بسيطة جدًا. ومع ذلك ، فلنتحرك على حد سواء.

إذا كنت ترغب في شراء PotCoin ، يجب عليك أولاً تحديد نوع العملة التي ستستخدمها. من أجل البساطة ، دعنا نقول أنك ستشتريها بالدولار الأمريكي.

ابحث عن موقع يناسب احتياجاتك ويحظى بسمعة طيبة. تحقق من أسعار الصرف ، والمراجعات ، وما إلى ذلك. إذا كان يبدو أن كل شيء على ما يرام ، فاختر كمية عملات PotCoin التي ترغب في شرائها وقم ببساطة بإجراء المعاملة باستخدام PayPal أو بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي أو أي نوع آخر من الدفع. سيكون عليك إدخال رمز محفظتك ، وبعد ذلك ، كل ما تبقى هو الانتظار.

البيع يشبه إلى حد ما الشراء ، فتبدأ للتو من الطرف الآخر. عند بيع PotCoin ، اختر موقعًا يقدم POT جيدًا (أي تقلص PotCoin. أنا جاد.) إلى نسب الدولار الأمريكي. العملية من هذه النقطة هي نفسها عملية الشراء ، والعكس بالعكس.

عند البحث عن مواقع حسنة السمعة لشراء أو بيع أو تداول أي عملة مشفرة ، تأكد دائمًا من الأمان كقاعدة عامة. إذا كان الموقع يفتقر إلى الحماية من الاحتيال ولديه ثغرات في نظام النقل الخاص به ، فقد يسمح ذلك للمتسللين المحتملين باستنزاف أموالك بسرعة كبيرة.

كيفية استخراج البتكوين؟

إذا لم يكن تداول العملات الرقمية شيئًا خاصًا بك ، فيمكنك دائمًا تجربة تعدين العملات المعدنية بنفسك. تحظى هذه الطريقة في الحصول على العملات المشفرة وامتلاكها بشعبية كبيرة ، وهناك الكثير من المجتمعات التي تساعد وتعدين عمال المناجم المبتدئين.

عند التفكير في كيفية تعدين PotCoin ، يجب أن تنظر في ثلاث طرق رئيسية. الأول هو تعدين وحدة المعالجة المركزية ، والآخر هو تعدين وحدة معالجة الرسومات والآخر هو تعدين ASIC. في ما يلي ملخص سريع لكيفية عملها:

  • تعدين وحدة المعالجة المركزية. يستخدم تعدين العملة المشفرة القائم على وحدة المعالجة المركزية المعالجات لحل المعادلات المعقدة أثناء تلقي أرباح التشفير للعمل. يعتبر تعدين وحدة المعالجة المركزية هو أبطأ وأقلها ربحًا من جميعهم ، ولكنه جيد للمبتدئين ببساطة لأنك عادة لا تحتاج إلى شراء أي شيء ويمكنك البدء في التعدين على الفور من جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.
  • تعدين GPU. يستخدم تعدين GPU بطاقات الجرافيكس والكثير منها. هذه طريقة شائعة للغاية ولكنها مكلفة لاستخراج العملات المشفرة. الأشخاص الذين يتساءلون عن كيفية تعدين PotCoin (أو أي عملة أخرى لهذا الأمر) يفضلون هذه الطريقة بسبب استقرارها وطول عمرها.
  • تعدين ASIC. ASICs هي آلات خاصة مبرمجة للقيام بمهمة واحدة فقط في كل مرة. إنها رائعة وفعالة للغاية عندما يتعلق الأمر بالتعدين على العملات الرقمية ، ولكنها نادرة للغاية ومكلفة في نفس الوقت.

ربما يكون تعدين GPU هو الأكثر شيوعًا ، بينما يميل تعدين التشفير ASIC إلى أن يكون الأكثر ربحية. كن حذرًا إذا كنت تفكر في استخدام ASICs ، على الرغم من ذلك ، لأنها كانت عرضة للجدل في الآونة الأخيرة ، مما قد يؤثر على أدائها وشعبيتها.

بدلاً من ذلك ، يمكنك النظر في التعدين السحابي. باستخدام هذه الطريقة ، لن تحتاج إلى أي من أجهزتك أو أجهزة أخرى – سيتم عمل كل شيء من مسافة بعيدة. يفضل عمال المناجم المحتملون التعدين السحابي على بساطته وعدم وجود أي متطلبات مسبقة للمعرفة في هذا المجال. لا تحتاج إلى معرفة كيفية بناء منصة أو كيفية عمل blockchain – كل شيء يتم الاعتناء به من قبل مضيفي التعدين السحابي.

الملخص

PotCoin هي عملة مشفرة تم إنشاؤها للسيطرة على البنية التحتية القانونية للحشيش. كان لها صعودا وهبوطا ، ولكن حتى يومنا هذا لا يزال يتم تداولها وشرائها وبيعها من قبل الآلاف من الناس حول العالم.

يقدم موقع PotCoin الرسمي أدوات ونصائح شاملة حول كيفية التعامل مع هذه العملة المشفرة – يمكنك إنشاء محفظة PotWall وشراء وبيع وتداول PotCoin وكسب الفائدة وما إلى ذلك.

إذا كنت ترغب في تعدين PotCoin ، فإن أفضل رهاناتك هي إما تعدين GPU أو التعدين السحابي. إذا كنت على دراية في مجال أجهزة وبرامج التعدين ولديك بعض رأس المال المبدئي ، فيمكنك تجربة تعدين GPU. ومع ذلك ، إذا كنت لا تريد أو لا تحتاج إلى منصة تعدين ومهتمة فقط بالعملات المشفرة (أو فقط عملة الباركوين) لنوع من الأهداف قصيرة المدى ، فإن التعدين السحابي هو أفضل رهان لك.

واحدة من أفضل الصفات التي تمتلكها PotCoin لا بد أن تكون قاعدة المعجبين بها. هذه واحدة من تلك العملات المشفرة التي يستثمرها الناس حقًا ، ماليًا وعاطفيًا.

السبب وراء ذلك بسيط للغاية ، بصدق. يعد موضوع “تقنين الحشيش” موضوعًا حساسًا للغاية ولكنه متحمس في الولايات المتحدة. مع مرور الوقت ، نرى المزيد والمزيد من الدول تقنن الاستخدام الترفيهي للماريجوانا الطبية. هذا ليس موضوعًا حصريًا للولايات المتحدة الأمريكية. هناك الكثير من البلدان حول العالم التي بدأت تتحدث عن هذا الأمر ، سواء كان ذلك من وجهة نظر حكومية أو بسبب ضغط الأقران.

تعد PotCoin مجرد خطوة أخرى في هذا المسعى. إذا تم تحقيق أهدافها النهائية ، فستصبح العنصر الأساسي في صناعة بيع وشراء القنب. في الوقت نفسه ، ربما تكون المجتمعات التي تدعم تقنين الماريجوانا فخورة تمامًا بوجود الآن عملة مشفرة ليست مفيدة وعملية فحسب ، بل تعمل كمعيار في الرحلة نحو التقنين.

مهما كانت الحالة الفعلية ، فإن الأرقام تتحدث عن نفسها. إذا كانت PotCoin عديمة الفائدة ، لما كان منشئو المحتوى الأصليون والمطورون يبقونها حية لفترة طويلة. علاوة على ذلك ، حقيقة أنه بعد انقسام الفريق الأولي كان هناك أشخاص (وشركات!) يقفزون للمساعدة ويبقي العملة المشفرة حية تؤكد هذه النقطة.

إذا استمر الأشخاص الذين يدعمون PotCoin بالوقوف إلى جانب هذا التشفير ، وإذا لم يرحل السوق مرة أخرى كما فعل في نهاية عام 2017 – بداية عام 2018 ، يمكن أن تتوقع PotCoin مستقبلًا مشرقًا في المستقبل. من المعروف بشكل عام والمتوقع أنه إذا تم قبول العملة المشفرة من قبل عامة الناس ومفيدة ، فمن المحتمل أن تظل قائمة. طالما أن الأشخاص المتفانين يدعمون القضية ، فلن تنفد الفائدة من PotCoin.

آمل أن تكون قد تمكنت من تعلم شيء جديد حول PotCoin ، وكيفية شراء PotCoin ، وكيفية تعدين PotCoin والطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها. أتمنى لك حظًا سعيدًا في مشاريع تداول وتعدين PotCoin الخاصة بك!