in , ,

كيفية شراء NEM Cryptocurrency

كيفية شراء NEM

على مدى السنوات الأخيرة ، أصبح من الواضح أن العملات المشفرة أصبحت معروفة وتستخدم لعدة أسباب مختلفة أكثر من مجرد كسب المال. حتى متوسط المتحمسين للعملات المشفرة عادة ما يكون مهتمًا بأكثر من مجرد العملة أو الرمز المميز نفسه – تمثل هذه العملات الرقمية أهدافًا كبيرة وغالبًا إنسانية تمتد على نطاق أوسع بكثير من مجرد تحقيق مكاسب مالية. اليوم ، في هذا البرنامج التعليمي ، سنتحدث عن إحدى هذه العملات المشفرة – سنتعلم ما هو NEM وكيفية شراء العملة الرقمية المشفرة NEM.

بادئ ذي بدء ، سأقدم NEM بشكل عام – ما هو والغرض الذي تخدمه وما إلى ذلك. سأخبرك أيضًا عن قرار مثير للاهتمام اتخذته الشركة أثناء مواجهة مشكلة كبيرة وسأتحدث عن ميزات NEM الأكثر تميزًا. بعد ذلك ، سنتحدث عن ما هو وكيفية شراء XEM – الرمز المميز وراء NEM.

التعرف على NEM Cryptocurrency

باختصار ، NEM (حركة الاقتصاد الجديد) هي عبارة عن منصة نظير إلى نظير تم إنشاؤها لتمكين وتعزيز حرية الاقتصاد التي توفرها blockchains.

مربك قليلاً ، أليس كذلك؟

كان الغرض الأصلي للمنشئ وراء NEM هو إنشاء عملة مشفرة مستقلة تمامًا تعتمد على المجتمع. تم استلهام منشئ المحتوى والمطور (مستخدم منتدى “Bitcoin Talk” المسمى UtopianFuture) من NXT – وهي شبكة دفع للعملات المشفرة تم إنشاؤها بالكامل منذ عام 2013. كانت UtopianFuture تهدف أصلاً إلى إنشاء شوكة من NXT ، ولكن بعد ملاحظة أن شركة أصلية ومستقلة كان الكود فكرة أفضل ، فقد أطلق NEM في بداية عام 2014. ومنذ إنشائه ، ركزت المنصة على إنشاء سلسلة بلوكتشين تكون أسرع وأكثر قابلية للتطوير من الإصدارات القديمة – هاتان المشكلتان الهائلتان في الواقع الأكثر شيوعًا المرتبطة بالبلوكشين بشكل عام.

التاريخ

إذا كنت تفكر في كيفية شراء عملة NEM المشفرة ، فهناك بعض النقاط الرئيسية التي يجب أن تعرفها عن تاريخ النظام الأساسي.

كما ذكرت من قبل ، تم تقديم الإصدار الأول من NEM في بداية عام 2014 ، ولكن لم يتم إصدار نسخة مستقرة من النظام الأساسي حتى منتصف عام 2015.

بدأ NEM في اكتساب قوة جذب ، وفي عام 2016 لاحظ مشغل منصة تبادل العملات الرقمية الضخم في اليابان يسمى Tech Bureau. اتفقت الشركة ومنشئ NEM على صفقة شراكة تضمنت إنشاء blockchain جديد.

هل تفكر في كيفية شراء عملة NEM؟ يجب أن تكون فضوليًا بشأن تحول مثير للاهتمام للغاية للأحداث التي حدثت في بداية عام 2018. تم تنفيذ NEM مؤخرًا فقط في واحدة من منصات تبادل العملات الرقمية الرئيسية اليابانية ، Coincheck. بسبب التنفيذ الأمني ​​الضعيف أثناء النقل الأولي ، حدث قرصنة – سرق المتسللون عملة NEM بقيمة 400 مليون دولار أمريكي.

هذا ، مع ذلك ، ليس الجزء المثير للاهتمام. المثير حقًا هو ما اختاره الفريق الذي يقف وراء NEM حيال ذلك. كان المسار المنطقي هنا هو تنفيذ ما يعرف باسم شوكة صلبة في blockchain NEM. الشوكات الصعبة هي تحديثات متطرفة تغير جوهر بلوكتشين التي تم تنفيذها فيه. كان هذا سيسمح لمنشئي العملة المشفرة بتغيير أي شيء يريدونه داخل النظام. وبدلاً من القيام بذلك ، اختاروا تثبيت نظام وضع العلامات التلقائي.

هذا النظام الجديد وضع علامة على عملات NEM التي تم سرقتها وتتبع المعاملة التي تم استخدامها فيها. بعد عدة أشهر فقط ، أنهى فريق NEM هذا المشروع – كان لديهم معلومات كافية لتزويد سلطات إنفاذ القانون المحلية بها.

إذا كنت شخصًا يبحث عن كيفية شراء عملة NEM المشفرة ، فيجب أن تكون هذه المعلومات ذات أهمية كبيرة بالنسبة لك. اختارت الشركة التي تقف وراء NEM طريقًا غير عادي جدًا لحل مشكلة كبيرة – وقد نجحت في تحقيق المعجزات.

لماذا تعتبر NEM فريدًتا؟

قبل المضي قدمًا ، يجب أن أذكر شيئًا واحدًا – عند البحث عبر الإنترنت حول كيفية شراء عملة NEM المشفرة ، قد تواجه أشخاصًا آخرين يبحثون عن كيفية شراء XEM. ضع في اعتبارك أن كلاكما يتحدثان عن نفس الشيء – الأمر هو أن NEM هو اسم المشروع بأكمله ، بينما XEM هو اسم العملة المشفرة الفعلية. ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون الأمر مزعجًا – فقد اعتاد الناس على استدعاء عملة NEM أيضًا.

الآن ، ما الذي يجعل NEM فريدة من نوعها وتتميز عن الحشد الضخم من العملات المشفرة الأخرى المماثلة؟ حسنًا ، ربما يكون أحد أكبر الأشياء هو إثبات الأهمية.

PoF

كما تعلم أو لا تعرف ، تعتمد العملات المشفرة عادةً على عقدين – إثبات العمل وإثبات المخاطر.

إثبات العمل في الوقت الحالي الأكثر شيوعًا. تستخدم العملات المعدنية مثل Bitcoin و Ethereum وغيرها من العملات المشفرة السائدة عقود PoW في blockchains الخاصة بهم. الطريقة التي تعمل بها هذه العقود هي أنها تسمح بالتعدين بعملة التشفير – يقوم نظامك بالعمل (المناجم) ، ولهذا ، يتم مكافأة كمية صغيرة من العملة المشفرة. كانت هذه هي الطريقة الأصلية للحصول على العملات المشفرة (يعتمد Bitcoin على هذا العقد) ، ولكن الآن أصبحت أسوأ طريقة للقيام بذلك – تتطلب عقود PoW معدات تعدين ضخمة (مزارع) وكمية لا يمكن تصورها من الكهرباء لتكون فعالة.

يعتبر عقد إثبات صحة الرهان هو البديل الأفضل والأكثر قابلية للتطبيق – فهو يزيل التعدين ومكافأة حاملي العملات المشفرة لتوقيع عملاتهم المعدنية وبالتالي توفير وسائل للمعاملات التي تحدث داخل blockchain. تقوم الكثير من العملات المشفرة الجديدة بتنفيذ PoS – حتى Ethereum تتجه ببطء نحوها أيضًا.

ومع ذلك ، هناك خيار ثالث ينسى الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن كيفية شراء عملة NEM المشفرة – إثبات الأهمية. مع هذا العقد ، تتم مكافأة مشاركة حامل العملة داخل المجتمع والمعاملات نفسها بنفس عملة التشفير نفسها (في هذه الحالة – عملة NEM). إنها عملية معقدة إلى حد ما ، ولن أتعمق في محاولة شرحها (سيستغرق ذلك وقتًا طويلاً جدًا) ، ولكن ما يمكنني قوله هو أنه إذا كنت تريد أن تصبح عضوًا نشطًا في مجتمع NEM ، سيكون عليك الحصول على 10000 XEM من العملات المعدنية وانتظر منهم الاستثمار (يفعلون ذلك بشكل سلبي أثناء إقامتهم في محفظتك).

من خلال تنفيذ ذلك ، يأمل الفريق الحالي وراء NEM في إحداث ثورة في blockchain وإنجاب منصة جديدة وأقوى. إذا كنت تبحث عن كيفية شراء عملة NEM المشفرة ، فعليك بالتأكيد استثمار المزيد من الوقت في البحث عن هذا على نطاق واسع.

سريعه وقابله للتحجيم

هناك سبب آخر يجعل NEM فريدة من نوعها وهي أنها سريعة نسبيًا وقابلة للتطوير ، خاصة عند مقارنتها بالعملات الرقمية القديمة في السوق. هذا يرجع إلى عدد قليل من الأسباب ، لكن الأسباب الرئيسية كلها تتمحور حول الطريقة التي تم بها إنشاء وتطوير هذه المنصة.

الآن بعد أن انتهينا من جميع الأمور التقنية ، يمكننا البدء في الحديث عن كيفية شراء NEM – أو بالأحرى ، عن كيفية شراء XEM. بادئ ذي بدء ، دعنا نلقي نظرة على الوضع الفعلي لـ NEM داخل سوق العملات المشفرة – إنه تقلبات الأسعار والسيناريوهات المحتملة للمستقبل.

سعر NEM

أدناه يمكنك أن ترى سعر XEM من خلال سنوات وجوده.

من الواضح أن NEM كان لديها بداية بطيئة إلى حد ما – قد يكون هذا بسبب نقص الدعاية للمشروع أو الفكرة الأصلية للمبدع. يمكنك أن ترى على الأرجح أن سعر XEM شهد بعض التقلبات – حدث أكبر انهيار في يناير 2018. هناك بالفعل سببان لذلك.

وغني عن القول ، أن اختراق Coincheck وأن مثل هذه المبالغ الضخمة من العملة المسروقة أثرت بالتأكيد على سعر XEM قليلاً. ولكن حدث أن حدث هذا الاختراق في وقت كان فيه سوق العملات الرقمية ككل في مكان سيئ للغاية – خلال الفترة الانتقالية من 2017 إلى 2018 ، شهد السوق انهيارًا لم يسبق له مثيل. انخفضت معظم أسعار العملات المشفرة – لم يتوقف بعضها عن الانهيار.

لا يمكن قول هذا عن NEM ، على أي حال. إذا كنت لا تزال تفكر في كيفية شراء عملة NEM المشفرة ، فيجب أن يكون هذا خبرًا جيدًا للغاية – فقد توقفت عملة NEM بالفعل في الانخفاض في السعر وبدأت في الاستقرار. تحقق من دليل التنبؤ بسعر NEM لمعرفة ما يمكنك توقعه في المستقبل.

حتى كتابة هذا البرنامج التعليمي ، سعر XEM الحالي هو 0،09 دولارًا أمريكيًا. يقع بسهولة في فئة العملات المعدنية – العملات المعدنية التي تقل قيمتها عن دولار واحد وهي رائعة للمستثمرين المبتدئين الذين يبحثون عن كيفية شراء XEM.

كيفية شراء NEM Cryptocurrency؟

مع كل هذه المعلومات المقدمة وبعيدة عن الطريق ، يمكننا أخيرًا التحدث عن كيفية شراء عملة NEM المشفرة. وأول شيء عليك القيام به هو محفظة العملة المشفرة NEM.

محفظة NEM

اختيار محفظة NEM المناسبة يجب أن يكون أولويتك الأولى. لا يوجد شيء أكثر أهمية من محفظة العملات المشفرة الآمنة والمأمونة – إذا سُرقت جميع عملات XEM النقدية الخاصة بك بسبب ضعف المحفظة ، فلن تكون مهتمًا بالتأكيد بكيفية شراء العملة الرقمية المشفرة NEM.

لحسن الحظ ، هناك محفظة رائعة متاحة – محفظة NEM Nano. تم تصميم هذه المحفظة خصيصًا للعملات المعدنية XEM – وهي مدعومة من قبل معظم أنظمة التشغيل (إنها محفظة سطح مكتب ، لذلك لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل لمستخدمي Windows أو iOS أو Linux) ، ولديها خيار تبادل فوري عبر منصة تداول Changelly و والأهم من ذلك أنها آمنة. خيار آخر رائع توفره محفظة Nano هو أنها تدعم Trezor – واحدة من أكثر محافظ العملات المشفرة أمانًا والمحبة للأجهزة في السوق. إذا كنت جادًا في بحثك عن كيفية شراء XEM ، فعليك بالتأكيد التفكير في الحصول على Trezor وتخزين عملاتك المعدنية هناك.

شراء العملة

الآن بعد أن حصلت على محفظتك ، يمكنك البدء في البحث عن مكان شراء NEM. الشيء مع هذه العملة المشفرة هو أنه ليس من السهل أن تشتري مثل ، Bitcoin. لا يمكنك شراء NEM باستخدام العملات الورقية (الدولار ، اليورو ، إلخ). الطريقة الأفضل والأفضل لشراء عملة XEM هي شراء Ethereum (إذا كنت لا تزال لا تملكها) ثم استخدامها لشراء NEM.

لذا ، أين تشتري NEM؟ حسنًا ، هذا سهل جدًا – كما ذكرت سابقًا ، إذا كنت قد حصلت على محفظة Nano ، فإن لها وصول تداول مدمج من Changelly. تعد Changelly واحدة من أكثر منصات تبادل العملات المشهورة شيوعًا – فهي ذات سمعة جيدة وآمنة ولديها رسوم ثابتة تبلغ 0.5٪ لكل معاملة (أي معاملة قائمة على العملة المشفرة). ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال بحاجة إلى شراء Ethereum ، فقد يكون الأمر غاليًا بعض الشيء للقيام بذلك بالعملات الورقية – لا تؤكد Changelly ذلك حقًا ، وهي إحدى المشكلات الرئيسية التي يواجهها الأشخاص مع هذه المنصة.

بمجرد شراء Ethereum ، تقدم Changelly أسعار صرف رائعة من ETH إلى XEM. يجب أن تكون العملية سريعة وسلسة نسبيًا – ببساطة ضع طلبًا لكمية عملات XEM التي تريدها وانتظر – يجب أن تصل عملاتك الجديدة في غضون ساعتين فقط!

الخاتمة

على الأرجح ، إذا كنت تبحث عن كيفية شراء عملة NEM المشفرة ، فأنت تفكر في كيفية دعم المشروع بأكمله وليس الربح فقط من العملة التي لا تعرف شيئًا أو تهتم بالمنصة نفسها.

هناك الكثير من المشاريع المبتكرة وحتى المبتكرة المستندة إلى العملات الرقمية الموجودة حاليًا في السوق والتي تستحق الانتباه إليها – على الرغم من أنه قد يكون من الصعب الاختيار ، فإن NEM هي بالتأكيد واحدة منها. يعد نهج الشركة تجاه المشكلات وأساليبها في حل المشكلات مؤشرًا جيدًا على ذلك – بعد اختراق Coincheck ، كان بإمكانهم بسهولة تنفيذ شوكة صلبة. من المؤكد أن هذا قد يكون تغييرًا ضارًا ولا أحد يعرف حقًا إلى أين سيقود ، لكنه كان سيحل المشكلة المطروحة. ومع ذلك ، اختار الفريق الذي يقف وراء NEM الطريق الأصعب ، ولكن الأكثر ذكاءً – وقد نجح.

في هذا البرنامج التعليمي ، تحدثنا عن NEM ، أين تشتري NEM ولماذا يجب عليك التفكير فيه في المقام الأول. إذا كنت لا تزال مهتمًا بكيفية شراء عملة NEM المشفرة ، فيجب عليك بالتأكيد إجراء الكثير من البحث الشامل والدردشة مع الأشخاص عبر الإنترنت قبل أن تقرر بنفسك ما إذا كانت العملة تستحق الشراء في المقام الأول. أيضًا ، ابحث عن آراء خبراء العملات المشفرة عبر الإنترنت – هناك أشخاص تابعوا تقدم العملة (والشركة) منذ اليوم الأول.

حسنًا ، لقد وصلنا إلى نهاية البرنامج التعليمي “كيفية شراء عملة NEM المشفرة”. فقط لتلخيص – احصل على محفظة آمنة وجديرة بالثقة ، وابحث عن منصة تداول مشفرة ذات سمعة طيبة (Changelly هو خيار جيد) واستبدل ETH الخاص بك إلى XEM. حظا سعيدا!