in ,

توقع سعر عملة Qtum

Qtum

إذاً ، لقد سمعت بعض الأشياء المثيرة حول Qtum ، وتريد معرفة المزيد وترغب في سماع توقعات سعر Qtum؟

حسنًا ، لقد وصلت إلى المكان الصحيح! اجلس واسترخ ودعني أخبرك بكل ما تحتاج لمعرفته حول توقع سعر Qtum لهذا العام وما بعده …

تتغير أسعار العملات المشفرة دائمًا. التكنولوجيا جديدة للغاية وليس لدينا أي فكرة عن مدى أهميتها في المستقبل. ما نعرفه هو أن العملات المشفرة مثيرة للغاية ، ويريد الكثير من الناس الاستثمار فيها. الوقت فقط سيحدد من استثمر في العملات المعدنية الصحيحة!

هل قطم العملة الصحيحة لك؟ دعنا نرى…

في هذا الدليل ، سأخبرك ما هو Qtum وأين يتوقع أن يكون خلال السنوات القليلة القادمة. سأخبرك أيضًا بما يعتقده خبراء التشفير عن ذلك باعتباره استثمارًا. في نهاية هذا الدليل ، ستعرف ما يعتقده الخبراء أن سعر Qtum سيكون هذا العام وفي المستقبل. ستعرف أيضًا المعلومات التي يستخدمونها للتنبؤ بسعر Qtum.

لن أقوم بأي تنبؤات خاصة بي. سوف أساعدك لتقرر بنفسك!

لن تتمكن من عمل توقعاتك الخاصة لسعر Qtum حتى تحصل على فهم جيد لما هو Qtum.

إذن ما هي Qtum؟

Qtum هي عملة مشفرة مقرها سنغافورة. تم تطويره من قبل باتريك داي وجوردان إيرلز. تم إطلاقه في أيلول (سبتمبر) 2017. ونطق باسم “الكم.

إن Qtum ليست مجرد عملة مشفرة ، بل منصة مواجهة للأعمال. وهذا يعني أنه مصمم للاستخدام من قبل الشركات لجميع أنواع المهام المختلفة. يتيح Qtum لمستخدميه تطوير عقود ذكية و dApps على نطاق واسع. تقوم بذلك من خلال الجمع بين أفضل البتات من اثنين من أكبر العملات الرقمية في العالم ؛ Ethereum و Bitcoin.

ملاحظة: العقود الذكية هي إرشادات للمعاملات. لن تتم المعاملات إلا إذا تم اتباع جميع المبادئ التوجيهية للعقد. dApps هي تطبيقات لامركزية. ليس لديهم خوادم مركزية يمكن أن تكون عرضة لهجمات القراصنة.

لدى Qtum القدرة على حل بعض المشاكل الرئيسية التي تواجه كل من Ethereum و Bitcoin. من خلال الجمع بين أجزاء من كل منها ، تأمل Qtum أن تزود الشركات بطريقة لمعالجة ملايين المعاملات بسرعة وكفاءة. هذا شيء لم تتمكن أي منصة من القيام به بنفسها حتى الآن.

قبل أن أبدأ الحديث عن سعر Qtum ، من المهم أن تفهم بعض الأشياء حول تنبؤات الأسعار بشكل عام.

ملاحظة قصيرة حول تنبؤات الأسعار

لدي اعتراف – لا أعرف ما هو سعر Qtum في غضون عامين أو حتى ما سيكون عليه في أسبوعين! في الواقع ، لا أحد يفعل! هناك ، قلت ذلك. هل تستطيع ان تنساني؟ والحقيقة هي أنه لا يمكن لأحد التنبؤ بدقة بالأسعار المستقبلية للعملات المشفرة. إذا أخبرك أحدهم أنهم يستطيعون ، فإنهم يكذبون.

كل ما يمكنني أن أخبرك به هو ما حدث لسعر Qtum منذ إطلاقه وما يعتقده بعض الأشخاص الأذكياء قد يحدث له في المستقبل.

بالنسبة لبقية هذا الدليل ، سأتحدث عن الكثير من تنبؤات الأسعار المختلفة. سأخبرك أيضًا بما تستند إليه هذه التنبؤات ، ثم يعود الأمر إليك في اتخاذ القرار الخاص بك. إذا كنت ترغب في الاستثمار في Qtum ، فيمكنك استخدام هذا الدليل كخطوة أولى في بحثك.

حركة سعر Qtum: سبتمبر 2017 – سبتمبر 2018

عندما تم إطلاق شبكة Qtum الرئيسية في 13 سبتمبر 2017 ، أغلق سعرها عند 11.94 دولار أمريكي (دولار أمريكي). في الواقع ، ارتفع سعر Qtum إلى 18.26 دولارًا أمريكيًا في وقت مبكر من 1 سبتمبر.

ظل السعر بين 10 و 20 دولارًا أمريكيًا طوال أكتوبر ونوفمبر 2017. وبحلول منتصف ديسمبر ، بدأ في الارتفاع. في 15 ديسمبر ، ارتفع سعر Qtum إلى أعلى من 30 دولار أمريكي للمرة الأولى.

أحد التفسيرات لهذه القفزة في السعر يأتي من مدوّن تشفير ، CryptoClub. يعتقد CryptoClub أن Qtum كانت عملة أقل من قيمتها الحقيقية حتى تم تقديمها في BlockShow Asia في أواخر نوفمبر 2017. يزعم CryptoClub أن سعر Qtum قفز بعد عرضه في الحدث.

بعد ظهورها في BlockShow ، تم الإشادة بكيوتم أيضًا على موقع أخبار التشفير المشهور Cointelegraph. ارتفع سعر Qtum بأكثر من 20 دولارًا أمريكيًا في غضون يوم واحد من نشر المقالة في 17 ديسمبر. بدأت المزيد من القنوات الإعلامية الرئيسية ، مثل فوربس ، في التعليق على الزيادة في قيمة Qtum واستمر الاتجاه التصاعدي. بحلول 6 يناير ، كان Qtum بقيمة 106.88 دولارًا أمريكيًا.

كان التنبؤ بسعر Qtum لعام 2018 في CryptoClub هو أن السعر سيستقر عند حوالي 60 دولارًا أمريكيًا. هذا لم يحدث. عاد ببطء مرة أخرى إلى أسفل. في نهاية عام 2018 ، بلغت قيمة Qtum 2.33 دولار أمريكي.

توقعات أسعار Qtum لعام 2020

أول شيء تحتاج إلى معرفته عن أي توقع لسعر Qtum لعام 2020 هو أننا في سوق هابطة. وهذا يعني أن الأسعار تنخفض في جميع أنحاء السوق ، لذلك يبيع الكثير من الناس العملات المعدنية. سيتأثر أي توقع لسعر Qtum لعام 2020 بالسوق الهابطة. ومع ذلك ، لا يزال معظم خبراء التشفير واثقين من أن سعر Qtum سيرتفع في النصف الثاني من هذا العام.

يتوفر الكثير من المعلومات التي تحتاجها لإجراء تنبؤات أسعار Qtum الخاصة بك على المدى القصير من الصفحة الرئيسية لـ Qtum و CoinMarketCap. سيوفر لك هذان الموقعان فكرة جيدة عن نوع الاستثمار في Qtum.

معلومات Qtum الرئيسية

أهم معلومتين ستجدهما على صفحة Qtum الرئيسية هما:

  • عدد من العقد: العقد هي أجهزة كمبيوتر على شبكة Qtum تحتوي على سجل كامل لجميع المعاملات التي تمت عليها. العقد تدعم وتحسن الشبكة. تحتوي Qtum على 6569 عقدة على شبكتها. هذا مجتمع جيد الحجم. لدى Bitcoin فقط حوالي ثلث العقد الإضافية في شبكتها (9777) وكانت موجودة لمدة تسع سنوات أطول!
  • عدد من dApps: تسرد Qtum حاليًا 27 dApps تعمل على شبكتها. لا يزال هذا الأمر بعيدًا عن تطبيقات 1.577 dApps من Ethereum ولكنها بداية جيدة. لدى Qtum مجموعة متنوعة من تطبيقات dApps المحترمة ومجموعة قوية من المطورين الذين يدعمونها.

إن وجود مجتمع قوي أمر مهم للغاية لنجاح عملة رقمية جديدة. يعتقد بعض مدوني الفيديو مثل LoKeyMoney أن قوة مجتمع Qtum كافية لاقتراح سعر قصير المدى حوالي 80-120 دولارًا أمريكيًا. ومع ذلك ، يعتمد هذا التقييم على تحسن السوق ككل. في رأيي ، هذا التوقع مرتفع جدًا لمنصة تحتوي على 27 تطبيقًا فقط ، نصفها لم يتم نشره حتى الآن!

واحدة من أفضل الطرق لعمل توقع قصير لسعر Qtum هي النظر إلى الأرقام. أفضل مكان لإلقاء نظرة على الأرقام هو CoinMarketCap (CMC).

أرقام CoinMarketCap

يقدم CMC معلومات تفصيلية حول مدى جودة أداء العملات المشفرة. إليك بعض المعلومات المفيدة التي سجلتها CoinMarketCap حول Qtum ؛

البيانات التاريخية: بالنظر إلى البيانات التاريخية لـ Qtum ، يمكننا أن نرى أن سعر Qtum كان مستقرًا تمامًا بمرور الوقت. لم ترتفع وتنخفض بقدر العملات المتقلبة مثل TRON أو Verge.

توفر السوق: يسرد CMC جميع بورصات التشفير المختلفة حيث يمكنك شراء Qtum. كما يوضح عدد أزواج تداول Qtum المتوفرة في كل منها. يسرد CMC حاليًا 101 زوجًا من أزواج Qtum عبر أكثر من 25 بورصة مختلفة.

ملاحظة: زوج التداول هو عملتان يتم عرضهما للتداول. فكر في الأمر وكأنه مكتب تغيير في المطار. سيبدو زوج التداول في Qtum على هذا النحو ، 1 QTUM = 13.56 دولارًا أمريكيًا. يعد توفر Qtum للتداول علامة جيدة على أن المستثمرين يثقون في العملة ويريدون شرائها. ومع ذلك ، لا تقدم أي من البورصات المدرجة في CMC Qtum للتداول بالعملات الورقية. وهذا يعني أن المتداولين الذين لا يمتلكون بالفعل عملة مشفرة سيجدون صعوبة في شراء Qtum. ملاحظة: عملات Fiat هي العملات الرسمية للدول. تشمل الأمثلة الجنيه الإسترليني والروبية الهندية.

الندرة: لدى Qtum حد إجمالي للعرض يبلغ 100،647،552 CMC يسرد العرض المتداول لشركة Qtum على أنه 88،647،552 QTUM. وهذا يعني أنه تم بالفعل إصدار ثلاثة أرباع إجمالي المعروض منه. وسرعان ما ستصبح نادرة مما يعني أنه سيكون من الصعب شرائها وقد يرتفع سعرها.

رسملة السوق: القيمة الإجمالية لجميع Qtum في العالم اليوم هي 1،222،981،627 وهذا يجعلها العملة العشرون الأكبر في السوق.

هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تفكر فيها عندما تقوم بتنبؤ بسعر Qtum على المدى الطويل. الأول هو عدد المنصات الأخرى المشابهة لـ Qtum. هذه المنصات الأخرى منافسة ويمكن أن تؤثر على سعر عملة Qtum.

منافسة

سوق منصات مثل Qtum مزدحمة للغاية. كانت Ethereum أول منصة تقدم للمستخدمين تطوير العقود الذكية و dApps ولا تزال الأكبر. ومع ذلك ، هناك الكثير من المنصات الأخرى التي تتحدى مكان Qtum في السوق. تحقق من بعض منافسات Qtum طويلة المدى:

EOS لديها الكثير من الناس متحمسون للغاية. يعتقد البعض أنه سيكون “ملك dApps” الجديد. تم إطلاقه في 5 يونيو 2018 ، بحيث يمكن للمطورين الآن البناء عليه.

تسمى الأجسام القريبة من الأرض أحيانًا “Ethereum الصيني”. يقدم للمستخدمين خدمات مماثلة لـ Qtum. الميزة التي تتمتع بها على معظم العملات الرقمية الأخرى هي علاقاتها الوثيقة مع الحكومة الصينية وقادة الصناعات الصينية.

Lisk عبارة عن منصة بخطط كبيرة للسنوات القليلة القادمة. يخطط لإطلاق بورصة تشفير لامركزية يمكن أن تجعله لاعبًا رئيسيًا في السوق.

تم إنشاء Cardano من قبل أحد مؤسسي Ethereum. لقد كان قيد التطوير لفترة طويلة ولكن الخبراء متحمسون جدًا لذلك. يمكن أن يبدأ البث المباشر في غضون عام ويتسبب في الكثير من المشاكل لمنصات أخرى في السوق.

سيتعين على Qtum التنافس مع هذه المنصات الأربعة و Ethereum على مدى السنوات القليلة القادمة! سيكون تحديًا صعبًا ولن يبقى سوى الأقوى. يعتمد سعر عملة Qtum على مدى قدرتها على المنافسة مع منصات أخرى.

التسويق

سيبذل فريق Qtum قصارى جهده للحصول على أكبر قدر ممكن من الاهتمام لمنصتهم. تسبب ظهورها في BlockShow Asia في ارتفاع سعر عملة Qtum لكنها لم تتوقف عند هذا الحد.

في فبراير 2018 ، أطلقت Qtum سلسلة الكتل في الفضاء! تعاونت المنصة مع تطبيق Qtum dApp يسمى SpaceChain لتعزيز استكشاف الفضاء وفكرة الإنترنت اللامركزي.

من المثير للمستثمرين رؤية منصات تستكشف مجالات علمية جديدة. ستواصل Qtum تطوير هذه الأنواع من المشاريع وقد يؤدي نجاحها إلى ارتفاع سعر عملة Qtum.

بعد ذلك ، أود أن أتحدث عن خريطة طريق Qtum. بالنظر إلى التحسينات التقنية التي تأمل Qtum في إجرائها في السنوات القليلة القادمة ، ستساعدك في توقع سعر Qtum بدقة.

ملاحظة: خريطة الطريق هي قائمة بالأهداف التقنية التي تأمل العملة المشفرة في تحقيقها خلال فترة زمنية محددة.

Qtum Roadmap

أكبر تطوير تقني يجري في Qtum هو X86 Virtual Machine. فكر في آلة افتراضية كمصنع حيث يتم إنشاء dApps والعقود الذكية. تستخدم Qtum مصنع Ethereum الذي يسمى EVM. تعتقد Qtum أن X86 VM سيكون طريقة أفضل للمطورين لبناء dApps والعقود الذكية في المستقبل.

التواريخ المهمة الأخرى على خريطة طريق Qtum هي مارس 2019 ومارس 2020. في كل من هذه الفترات ، ستطلق Qtum 6 ملايين عملة معدنية جديدة. هذا يعني أنه بحلول مارس 2020 ، سيكون إجمالي المعروض من عملة Qtum في التداول.

إذا كان X86 VM يعمل بشكل جيد ويثير إعجاب مجتمع التطوير في الوقت الذي يكون فيه إجمالي تداول العملات متداولًا ، فقد يكون 2020 عامًا مهمًا جدًا بالنسبة إلى Qtum. يجب أن يتضمن أي توقع لسعر Qtum هذين العاملين. يمكن أن يكون تأثيرها على سعر عملة Qtum ضخمًا.

هل Qtum استثمار جيد؟

كما رأيت ، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تؤثر على سعر عملة Qtum هذا العام وفي المستقبل. ولكن هل هو استثمار جيد؟

من الناحية الفنية ، تعتبر Qtum قوية مثل أي منصة أخرى في السوق. تستفيد من كونها مبنية على اثنين من أنجح العملات الرقمية في العالم. إنها تقدم حتى خدماتها للمستخدمين والتي تعد تحسينًا على تلك التي تقدمها Bitcoin و Ethereum!

بعض التقنيات التي تطورها Qtum مثيرة حقًا. ومع ذلك ، لديها الكثير من المنافسة. سيكون الفائزون الحقيقيون في العملات الرقمية هي المنصات التي تضم أكبر وأقوى المجتمعات. Qtum ليست شائعة مثل Bitcoin أو Ethereum ولكنها قد تكون في المستقبل. سيعتمد ذلك على تطبيقات dApps المبنية على Qtum والشراكات الواقعية التي تشكلها.

إذا كانت Qtum تستضيف نظام دفع فائق السرعة يتم استخدامه في كل ستاربكس حول العالم ، فسترتفع قيمته مثل الصاروخ. هذا لم يحدث حتى الآن. ومع ذلك ، لا يزال خبراء التشفير لديهم ثقة كبيرة في Qtum.

نشر Coinliker تنبؤًا إيجابيًا للغاية لسعر Qtum بالنظر إلى انهيار سوق العملات الرقمية الذي حدث في نهاية عام 2018. ويعتقدون أنه في غضون عام واحد سيكون سعر Qtum 38.45 دولارًا أمريكيًا وفي غضون خمس سنوات سيكون 140.73 دولارًا أمريكيًا. هذا تقييم مرتفع للغاية ، لكنه يخبرنا شيئًا عن تزايد الثقة في السوق بشكل عام.

نشرت WalletInvestor تنبؤًا أقل ثقة بسعر Qtum. يعتقدون أنه في غضون عام واحد سيكون سعر عملة Qtum 1.44 دولار أمريكي. أعتقد أن هذا تقييم أكثر واقعية. ومع ذلك ، فإن سوق التشفير أقل من عشر سنوات ، لذا فإن أي شيء ممكن!

ماذا تعتقد؟ بعض الأفكار النهائية ثم تكون بمفردك!