in

أهم 5 أسباب لإجراء عملية إزالة الشعر بالليزر

خلال فصل الصيف، قد ترغب في قضاء معظم وقتك في الهواء الطلق للاستمتاع بالطقس الأكثر دفئاً. إذا كنتِ امرأة، فقد تقضي المزيد من الوقت كل يوم في حلق ساقيك، وتحت الإبطين، ومنطقة البكيني، مما قد يكون مصدر إزعاج حقيقي. إذا كان لديك شعر غير مرغوب فيه يسبب لك المتاعب، فقد حان الوقت الآن للتفكير في إزالة الشعر بالليزر.

للمساعدة في اتخاذ قرار، إليك بعض الأسباب لإجراء إزالة الشعر بالليزر:

أولاً: توفير المال

ينفق معظمنا ثروة على ماكينات الحلاقة وكريم الحلاقة وعبوات الحلاقة كل عام (وذلك بدون ذكر ملحقات إزالة الشعر الأخرى). إذا مللت من إهدار المال على مثل هذه المنتجات، فقد ترغب في التفكير في علاج إزالة الشعر بالليزر والذي، في كثير من الحالات، يكون أقل من ذلك بكثير. علاوة على ذلك، فإن إزالة الشعر بالليزر عملية دائمة، مما يعني أنه يمكنك توفير الكثير من المال خلال الأشهر والسنوات التالية.

ثانياً: توفير الوقت

يقود الكثير منا الجداول الزمنية المحمومة، مما يعني ببساطة أنه ليس لدينا وقت في اليوم لقضاء الحلاقة. سواء كنت تتنقل دائماً وتدير المهام، أو تتجه من وإلى العمل، أو تقوم في رحلة عمل، فإن العديد من الأشخاص يخضعون لإزالة الشعر بالليزر حتى يتمكنوا من توفير الوقت في إزالة الشعر غير المرغوب فيه. بمجرد زوال الشعر، يمكنك الخروج من المنزل بشكل أسرع والاستفادة من وقتك بشكل أكثر إنتاجية.

ثالثاً: الحصول على بشرة أكثر نعومة

نظراً لأن إزالة الشعر بالشمع والحلاقة ليست طرقاً دائمة لإزالة الشعر، يمكن أن تتراكم الشعيرات الحادة قريباً مما يجعلها خشنة عند اللمس. إذا كانت لديك شعر خفيف على ساقيك، فقد يكون هذا محرجاً، خاصةً إذا كان شريكك يفضل بشرة أكثر نعومة. لحسن الحظ، سوف يمنعك علاج إزالة الشعر بالليزر من القلق بشأن الشعيرات الخفيفة الحادة، مما يجعلك تتمتع بجلد أكثر نعومة.

رابعاً: زيادة الثقة

بالنسبة لأولئك الذين لديهم شعر غير مرغوب فيه في الوجه والجسم، يمكن أن يكون لذلك تأثير سلبي على ثقتك بنفسك واحترامك، خاصةً إذا كان شعرك ينمو في أماكن لا ينبغي أن يتواجد فيها الشعر عادةً. بالنسبة للذكور، قد تصاب بالإحباط من الاضطرار إلى حلق مناطق من عنقك حيث ينمو الشعر بشكل خاطئ. بالنسبة للإناث، قد تشعرين بالخجل من فرط شعر الإبط أو الشارب أو السوالف. لتعزيز ثقتك بنفسك ووضع الربيع في خطوتك، قد تكون إزالة الشعر بالليزر هي الخيار المناسب لك.

خامساً: يساعد في وقف نمو الشعر الناشب

ستواجه صعوبة في العثور على رجل أو امرأة لم تختبر نمو الشعر تحت الجلد. ليس الشعر الناشئ فقط هو الأجمل من حيث المظهر، ولكن يمكن أيضاً أن يكون التخلص منه مؤلماً للغاية، ناهيك عن حقيقة أنه يمكن أن يزيد من خطر الإصابة بالعدوى إذا لم تتمكن من الوصول إلى الشعر النامي تحت الجلد. يمكن أن يسبب الشعر الناشئ نتوءات حمراء مثيرة للحكة تبدو قبيحة أيضاً. إذا اخترت إزالة الشعر بالليزر، فسوف يمنع ذلك الشعر من النمو إلى الداخل.

مهما كان السبب وراء خضوعك لعلاج إزالة الشعر بالليزر، تأكد من العثور على عيادة مرموقة لإجراء العملية.

Report

Written by Ahmad Aisami

What do you think?

Leave a Reply