in ,

هل يساعدك ماء جوز الهند على إنقاص الوزن؟

جوز الهند

ماء جوز الهند ، المعروف أيضًا بعصير جوز الهند ، هو السائل الموجود داخل جوز الهند الصغير والأخضر. كما أن العصير متاح بسهولة في زجاجات وعبوات ويستهلكه الكثيرون على نطاق واسع من أجل الفوائد الصحية التي يقدمها. يعمل الشراب أيضًا كمشروب رياضي قوي يمنح دفعة فورية للطاقة.

المشروب منخفض السعرات الحرارية ويحتوي على إنزيمات ومعادن طبيعية بما في ذلك البوتاسيوم والألياف والبروتين ، مما يجعله مثاليًا لفقدان الوزن.

على الرغم أنه من الرائع احتساء ماء جوز الهند في أي وقت من اليوم ، إلا أن شربه في الوقت المناسب يمكن أن يضاعف الفوائد.

يبقيك المشروب رطبًا طوال اليوم ، حتى إذا تم استهلاكه مرة واحدة خلال اليوم.

ماء جوز الهند للتخلص من الوزن

إذا كنت تحاول التخلص من هذه الكيلوغرامات الإضافية ، استهلك ماء جوز الهند بدلاً من استهلاك عصائر الفاكهة الأخرى حيث يحتوي ماء جوز الهند على المزيد من المعادن مقارنة بأي عصير فاكهة آخر.

وقد أظهرت الدراسات أن عصائر الفاكهة ربما تكون قد أضافت أو أخفت سكرًا. ماء جوز الهند ليس منخفض السعرات الحرارية فحسب ، بل يحتوي أيضًا على نسبة سكر أقل مقارنة بمعظم عصائر الفاكهة الأخرى.

أفضل وقت للحصول على ماء جوز الهند لفقدان الوزن

على عكس العديد من المشروبات الأخرى ، لا يوجد وقت محدد للحصول على ماء جوز الهند. يمكن للمرء أن يستهلكها خلال النهار أو حتى في الليل ولكن استهلاكه خلال أوقات معينة من اليوم سيساعدك بالتأكيد على جني المزيد من الفوائد.

إن تناول ماء جوز الهند على معدة فارغة في الصباح الباكر قد لا يساعدك بطريقة واحدة ولكن بطرق عديدة. يحتوي على حمض اللوريك الذي يساعد في تعزيز مناعتك ، مما يمنح عملية التمثيل الغذائي بداية جيدة وبالتالي يعزز فقدان الوزن.

غالبًا ما يُنصح الناس بتناول ماء جوز الهند لمكافحة الجفاف والإمساك. كما أنه يساعد في تخفيف غثيان الصباح وحرقة المعدة عند النساء الحوامل.