in

تكاليف العمل من المنزل

أُجبر الكثير من الناس على العمل من المنزل نتيجة للوباء المنتشر في جميع أنحاء العالم، بينما يعد العمل من المنزل أمراً رائعاً بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يستمتعون بمساحاتهم الخاصة، فقد واجه البعض الآخر صعوبات في العثور على مكان مريح للعمل في منازلهم.

علاوة على ذلك، هناك تكاليف إضافية يجب التعامل معها، فأنت بحاجة إلى العمل بشكل غير متوقع من المنزل، اكتشف ما هي بعض هذه التكاليف أدناه:

أولاً: زيادة فواتير الطاقة

من بين التكاليف الرئيسية التي قد تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند العمل من المنزل هي فواتير الطاقة الإضافية التي يمكنك تجربتها، إذا كنت لا تقضي عادةً الكثير من الوقت في المنزل، فقد تكون فواتير الطاقة الحالية لديك منخفضة جداً، ومع ذلك إذا كنت تنفق كل يوم في المنزل وتحتاج إلى استخدام التدفئة أو الكهرباء، فستزيد فواتيرك، في حين أن هناك طرقاً لتقليل هذه التكاليف، إلا أنها أمر سيصبح مشكلة حتماً.

ثانياً: متطلبات التخزين

بالنسبة للكثيرين، العمل من المنزل ليس هو القاعدة، وبالتالي هناك مطلب لإيجاد مكان مريح للعمل.

إذا لم يكن لديك غرفة احتياطية أو مكتب في منزلك، فستحتاج إلى الدخول في مكان ما، لهذا السبب  قد تجد أن نقل بعض العناصر الأكبر حجما من منزلك إلى التخزين الذاتي هو الخيار الأفضل.

على سبيل المثال، يمكن أن يعمل هذا بشكل فعال إذا كنت بحاجة إلى التخلص من سرير في غرفة احتياطية على المدى القصير، سيكون هذا شيئاً تحتاج إلى وضع ميزانية له.

ثالثاً: أثاث المكاتب

إذا لم يكن لديك مكتب كبير وكرسي مكتب في منزلك، فقد تجد أنك بحاجة إلى الاستثمار في بعض الأثاث الجديد للعمل بشكل مريح.

يمكن أن يكون أثاث المكاتب باهظ الثمن، خاصة إذا كانت لديك متطلبات إضافية وتحتاج إلى نوع معين من الكراسي، سيعرض بعض أصحاب العمل دفع ثمن هذا النوع من الأثاث نيابة عنك، ولكن هذا ليس هو الحال دائماً.

رابعاً: متطلبات WIFI

تكلفة أخرى يجب مراعاتها عند العمل من المنزل هي تكلفة WIFI، يمتلك بعض الأشخاص أقل حزمة WIFI ممكنة لأنهم لا يقومون عادةً ببث الكثير من الأشياء في المنزل. ومع ذلك، إذا كنت ستشترك مع زملاء العمل والعملاء على WIFI في منزلك أثناء تواجدك في المنزل، فهذا شيء قد ترغب في ترقيته، يقدم بعض موفري النطاق العريض حزملً خاصة لهذا النوع من الأشياء، لذا قد يكون من المفيد التحقق منها.

خامساً: تحديثات إضافية

في بعض أماكن العمل، تتوفر وجبات ومرطبات في المناوبات، هذا يعني أن الكثير من الناس لا يضطرون لدفع ثمن إحدى وجباتهم أثناء عملهم. ومع ذلك، إذا كنت تخطط للعمل من المنزل، فقد لا يمنحك صاحب العمل بدلاً، وبالتالي ستحتاج إلى تغطية هذه التكلفة الإضافية، بينما يمكنك إبقاء التكاليف منخفضة باستخدام ما لديك في مطبخك، فلا يزال عليك أن تضع ميزانيتك من أجل بعض الأشياء الإضافية.

الخلاصة

يمكن أن يوفر لك العمل من المنزل المال بعدة طرق، خاصةً إذا كنت تستخدم عادةً وسائل النقل العام أو القيادة لمسافات طويلة للوصول إلى العمل.

بالطبع، ستواجه بعض التكاليف الإضافية مثل تلك التي ناقشناها في هذه المقالة، لذا قبل اتخاذ قرار العمل من المنزل، يجب أن تفكر في كل ما ذكرناه وأن تتأكد من قدرتك على تحمل تكاليفه، بمرور الوقت، سوف تتكيف مع هذا النمط الجديد من العمل.

Report

Written by WebWadi

What do you think?

Leave a Reply