in

كشف أماكن تواجد الحشرات في المنزل

عندما تبدأ في ملاحظة الآفات الحشرية التي تغزو منزلك، يمكنك التأكد من أن المزيد منها مختبئ. يمثل منزلك موطناً جذاباً للعديد من أنواع الحشرات لأنه عادةً ما يحتوي على ثلاثة عوامل وفيرة يحتاجون إليها للبقاء على قيد الحياة: الرطوبة والدفء والطعام.

الحشرات المسؤولة عن أكثر الإصابات المروعة هي الصراصير والنمل الأبيض وبق الفراش. تتطلب السيطرة على هذه الآفات الشائعة عادةً مساعدة الفنيين المحترفين الذين يعرفون كيفية تعقب الحشرات في المنزل والقضاء عليها.

إن فهم بعض المناطق التي تختبئ فيها الآفات هو الخطوة الأولى في تخليص منزلك منها:

أولاً: سلة المهملات

تعتبر سلة مهملات المطبخ بمثابة إغراء للصراصير للانتقال إلى منزلك. الطعام الذي يتم التخلص منه يجذب هذه الحشرات الحاملة للأمراض مثل المغناطيس. إضافة إلى حقيقة أن معظم الناس يفضلون إبقاء علب القمامة في مناطق مثل الخزانة المظلم، لذا يمكنك أن ترى لماذا تحب الصراصير أن تجعل نفسها في المنزل بها.

ثانياً: قواعد الهياكل الخشبية

القليل من الأماكن في المنزل مظلمة وأحياناً رطبة مثل الطوابق السفلية. على الرغم من أن النمل الأبيض لا يمثل عادةً نقطة تجميع فتات الطعام، إلا أنه غالباً ما يجد طعامه المفضل بوفرة، أي العناصر الهيكلية الخشبية لمنزلك. تبدأ المكافحة الاحترافية للنمل الأبيض عادةً بتحديد هذه الآفات التي يحتمل أن تكون مدمرة.

ثالثاً: الأثاث

يحب بق الفراش جعل منزله قريباً من مكان نوم البشر وراحتهم. داخل وسائد الأرائك والكراسي المنجدة وفي شقوق الطاولات الخشبية والكراسي والمقاعد الليلية هي أماكن اختباء مثالية لزوار الدماء ليلاً.

رابعاً: تحت الأرضية / في الجدران

تشكل المساحات المظلمة الموجودة أسفل الأرضيات وداخل الجدران أماكن سرية ممتازة لتختبئ بها الآفات الحشرية وتتحرك في جميع أنحاء منزلك وفي بعض الأحيان، في حالات النمل الأبيض، قد تجد طعاماً تأكله.

خامساً: داخل الأجهزة والأجهزة الإلكترونية

أجهزة الراديو والتلفاز والمحمصات وآلات صنع القهوة وما شابه ذلك تجذب الحشرات وخاصة الصراصير وتوفر لهم ملاذاً حتى تنطفئ الأنوار ويمكنهم التجول بحرية في مطبخك. المكافحة الفعالة للآفات التي يعتمد عليها أصحاب المنازل للحد من نشاط الصراصير ينطوي على الخطوة الأولى لتحديد أماكن اختباء هؤلاء الغزاة المثيرين للاشمئزاز.

لا تنخدع بالاعتقاد بأن أول علامة تراها على وجود حشرات في منزلك هي الموجة الأولى من التسلل. بحلول الوقت الذي تبدأ فيه في ملاحظة علامات نشاط الحشرات، فمن المحتمل أن يكون لها وجود راسخ في منزلك. احصل على المساعدة التي تحتاجها للكشف عن غزاة الآفات في منزلك والقضاء عليها من خلال الاتصال بإحدى شركات مكافحة الآفات المحترفة اليوم.

Report

Written by The Woman

What do you think?

Leave a Reply