in

هل القهوة المثلجة بالبروتين مفيدة لك؟

لا شيء يضاهي الحصول على قهوتك الصباحية، سواء كانت سوداء بالسكر أو ممزوجة بمبيض ناعم بالحليب ومكونات أخرى لذيذة. مهما كانت الوصفة، إذا كنت واحداً من الذين يشربون القهوة يومياً، فقد ترغب في التفكير في بديل صحي.

تعتبر القهوة المثلجة بالبروتين بديلاً ميسور التكلفة ومغذياً وسهل التحضير لعاداتك اليومية في تناول القهوة المثلجة. تُعرف على وجه التحديد بقدرتها على المساعدة في إنقاص الوزن عن طريق قمع الشهية وإبقائك متيقظاً طوال اليوم.

لمساعدتك على فهم فوائد تناول قهوة مثلجة غنية بالبروتين بانتظام، فإننا نبحث في الآثار الواردة في مقال اليوم. نأمل أن يؤدي هذا إلى توضيح جميع الأسئلة التي لديك!

ما هي فوائد شرب القهوة المثلجة بالبروتين؟

لطالما كانت القهوة المثلجة طريقة ألذ للحصول على قهوة بعد الظهر في فترة ما بعد الظهيرة المزدحمة، والقهوة التي تحتوي على البروتين لا تختلف، إنها مصنوعة ببساطة عن طريق إضافة مسحوق البروتين إلى قهوتك، للحصول على قهوة أكثر ثباتاً ومغذية.

يميل معظم الذين يشربون القهوة يومياً إلى الحصول على الإصلاح بعد الظهر من المقهى المحلي، وبينما يعد الكافيين أمراً رائعاً، فإن جميع الإضافات الأخرى التي تحتوي على السكر تميل إلى إلغائها ويمكن أن تتسبب في حدوث انهيار في المساء.

إن تناول مشروب قهوة مثلج بالبروتين بدلاً من ذلك سيمنحك هذا الشعور الإضافي، بالإضافة إلى تحسين الشعور بالشبع حتى تتمكن من التخلص من الركود بعد الظهر. من بين فوائدها العديدة، أن القهوة المثلجة بالبروتين ليست فقط لذيذة ولكنها مليئة بتركيبة غنية بالعناصر الغذائية تجعلك تستمر طوال الوقت الذي تحتاجه.

لا تطرف رغم ذلك، حيث يمكن أن تزيد مستويات الكافيين المرتفعة في الجسم، خاصة بعد الغداء، من مستويات الأرق طوال الليل، مما سيجعلك تشعر بالتعب في اليوم التالي فقط.

القهوة المثلجة عالية البروتين مقابل القهوة المثلجة العامة

السبب الرئيسي الذي يجعل القهوة المثلجة بالبروتين تعمل بشكل أفضل من القهوة المثلجة العامة هي الاختلاف في مكونات كلا المنتجين.

بعيداً عن الإضافة الواضحة لمسحوق البروتين، فإن قهوة البروتين تكون عموماً خالية من الإضافات التي قد تحصل عليها عند شراء مزيج قهوة مثلج عام. إذا كنت تستخدم مسحوق قهوة بروتيني نباتي لصنع مزيجك، فإنه يمنحك حرية الاختيار لإضافة المزيد من المكونات المغذية إلى قهوتك المثلجة.

عندما يكون لديك قهوة مثلجة عامة، يكون من الصعب تحديد جميع المكونات، مما يحد من قدرتك على اختيار خيارات أكثر فائدة. يمكن أن تؤدي جميع أنواع الكراميل والسكريات والعصائر الزائدة إلى زيادة العبء على نظامك، مما يؤدي إلى تعطل السكر لاحقاً.

Report

Written by Healthy Food

What do you think?

Leave a Reply