in

ملابس وأشياء لا يمكن الاستغناء عنها صيفاً

هناك ملابس مهمة جداً لهذا الفصل الحار ويجب أن تكون في خزانة كل سيدة حيث تشعر أنها مواكبة للموضة وصيحاتها بمجرد ارتدائها.

وهي قطع تطلبها الخزانة الصيفية لذلك سنستعرض أهم هذه الثياب حتى نتمكن من الاستمتاع بهذا الموسم المليء بالرحلات والمشاوير خارج المنزل وسنبدأ بأهم هذه القطع:

1- القميص الأبيض اللون إنه قطعة مريحة وعملية وتناسب السروال أو التنورة سواء كانا بلون واحد أو بعدة نقشات وهي من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها في خزانة كل سيدة.

2- جاكيت الجينز الخفيفة على الرغم من عدم الحاجة للبسها كثيراً في هذا الفصل ولكن يمكن أن تضعيها عليك في فترات الصباح الباكر أو المساء عندما تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض في هذه الأوقات وهذا يعطيك شيء من الدفء.

3- الصندل ذو الحزامين وهو صندل كلاسيكي حيث أن هذا الموديل يلائم أغلبية الملابس ويخفف من تعرق القدمين ويعطي مظهراً جميلاً للأرجل.

4- القمصان البيضاء اللون ذات الأزرار  فهي من القطع الأساسية في كل خزانة في فصل الصيف ويمكن ارتداؤها مع الشورتات القصيرة أو التنانير.

5- حقيبة اليد الكبيرة والواسعة حيث تكون مناسبة لوضع جميع أغراضك فيها هاتفك مثلاً ومحفظتك الصغيرة والواقي الشمسي والنظارات الشمسية والمفاتيح ومزيل التعرق فهذه القطعة مهمة جداً وخاصة في رحلات الشاطئ.

6- الجينز الواسع أو البوي فريند فالمتعارف عليه أن الجينز الضيق لفصل الشتاء البارد أما في فصل الصيف يفضل ارتداء السراويل الواسعة البوي فريند التي لا تلتصق بالجسم وتخفف التعرق والاحتكاك فهذا السروال مناسب بشكل كبير للأجواء المشمسة والحارة ويفضل اختياره بالألوان الفاتحة والابتعاد عن اللون الأسود الغامق لأنه من الألوان الشتوية ويمتص الحرارة.

7- القميص الطويل الذي يمكن ارتداؤه كفستان وهو مناسب للعشاء والمقاهي فهو يمنح شعوراً بالبرودة وبنفس الوقت بسيط وأنيق جداً وبعيد عن التصنع والتكلف.

8- التنورة الميدي وهي من أروع وأجمل التنانير وأكثرها راحة عند التنقل والحركة وتعطي مظهراً أنيقاً وراقياً وعند ارتدائها تشعر بالراحة والهدوء ويمكن أن ترتدى مع الأحذية المسطحة في النهار ومع الكعب العالي للمناسبات الليلية والسهرات.

9- شورت الجينز القصير يظهر هذا اللباس جمال الساقين ويمكن ارتداؤه مع القميص الأبيض والحذاء الرياضي ويعطي إطلالة غير رسمية ولطيفة.

10- الحقائب الملونة فالخزانة صيفاً لا تكتمل بدونها فهي تعطي حيوية وجمالاً لما ترتديه من ملابس وتجعل السيدة تظهر بشكل عصري وحديث.

11- الأحذية الرياضية البيضاء اللون هي من أهم ما يجب اقتناؤه في هذا الفصل فهو يعطي شكلاً رائعاً وبسيطاً وهو مناسب للأيام المزدحمة والعطلات مع العائلة والأصدقاء والمشي والرياضة والتنقل.

12- الفستان الماكسي أو الفستان الطويل وهو من أفضل الأنماط التي يمكن اعتمادها في فصل الصيف الذي يجب الابتعاد فيه عن الملابس الضيقة والمزعجة لذلك فهذا الفستان أفضل خيار لتظهر السيدة بكامل أناقتها.

13- القبعة المصنوعة من القش فهي تحمي من أشعة الشمس وتعطي المظهر الأنيق وذات أحجام كبيرة تحمي البشرة من حرارة ووهج الشمس القوي وهي مثالية جداً للبحر والنزهات وتعطي إطلالة عصرية على أغلب ملابس الصيف المتعددة.

14- البنطال الأبيض وهو قطعة أنيقة وتعكس حرارة الشمس العالية ويمكن اختياره بشكل يناسب الجسم فله قصات مختلفة يمكن اختياره واسع أو ضيق ،قصير أو طويل ،كتان أو جينز وفي كافة أشكاله هو قطعة أنيقة وعصرية واختيار موفق في هذا الفصل.

15- النظارات الشمسية التي لا تكتمل الأناقة بدونها ولها ألوان متعددة وأشكال متنوعة ويجب اختيار ما يناسب شكل الوجه والألوان الزاهية منها في هذا الفصل تعطي طلة حديثة.

16- الفستان الذي يأخذ شكل القميص قطعة عملية ومريحة ويجب الانتباه إلى اختيار الفستان المناسب للجسم سواء كان سادة أو مقلم أو ملون أو مطرز أو واسع أو ضيق.

17- وفي النهاية لا يجب أن ننسى ملابس السباحة التي تكون قطعة واحدة وهذا الشكل الكلاسيكي مثالي للسباحة والبحر ويجب أن يوجد في كل خزانة صيفاً ويمكن إضافة غطاء علوي عليه عند الأكتاف مثلاً أو غطاء سفلي عند الأوراك فهذا يغير من شكل القطعة ويعطيها حركة جذابة وجمالاً.

Report

Written by The Woman

What do you think?

Leave a Reply